PatPat

PATPAT كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

الصفقات اليومية للأمهات. هذا هو PATPAT شعار المتجر عبر الإنترنت ، وهو واحد من أكثر المتاجر المحبوبة عبر الإنترنت من قبل النساء حول العالم ، وذلك بفضل المنتجات عالية الجودة والأسعار الممتازة التي يمكن تخفيضها بنسبة تصل إلى 50٪ إذا PATPAT يستخدم رمز الخصم من كوبونات القائمة أدناه.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبون15% PATPAT رمز القسيمة الترويجية الحصري30 أبريل
كوبون15٪ كود خصم PATPAP الحصرييناير 02
كوبوناستخدام هذا PatPat كوبون خصم 12٪07 نوفمبر
كوبوناشترك الآن ل PATPAT النشرة الإخبارية واستمتع بخصم 25 ٪08 أغسطس

حفظ في PATPAT

ليس فقط الأم تريد أن تكون عصرية وعصرية ، أليس كذلك؟ طفلها يجب أن يلمع في الأضواء مع الزي المثالي؟ و PATPAT هو المكان الذي يوفر أرقى ملابس الرضع والأطفال وأكثرها أناقة وبأسعار معقولة. ومع واحد من PATPAT القسائم المتوفرة على صفحتنا ستحصل على أسهل طريقة لتوفير المزيد. احصل على قسيمتك واستمتع بخصمك.

كيف تجد الأفضل PATPAT عرض؟

  • الكوبونات

أحد أكثر الطرق شيوعًا لتوفير المال هو استخدام رمز القسيمة. ولحسن الحظ Promonix يقدم لك أفضلها. يمكنك إما توفير مبلغ ثابت من المال أو نسبة معينة سيتم خصمها من مبلغ الطلب. دائما تأكد من قراءة التفاصيل حتى تتمكن من الاستيلاء على PATPAT الرمز الذي سيجلب لك أكبر خصم. يمكنك حفظ على سبيل المثال خصم 25٪ إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية. وهناك العديد من القسائم القادمة. 

  • العروض المجانية

مثل العديد من تجار التجزئة الآخرين عبر الإنترنت ، PATPAT يمنحك خدمة توصيل مجانية طالما أن طلبك يتجاوز 35.00 دولارًا لمعظم البلدان. ويمكنك أيضًا الحصول على شحن سريع مجاني طالما أن طلبك يصل إلى المزيد. تحقق من شروط كل بلد. من وقت لآخر ، يمكنك أيضًا الحصول على عنصر مجاني. تحقق يوميًا من العروض الترويجية مثل اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا. 

  • المبيعات والخصومات

يوفر قسم المبيعات ما يصل إلى 50٪ لكل صياد صفقة على العديد من الملابس والاكسسوارات ، ليس فقط لطفلك أو لطفلك ولكن أيضًا لك ولأسرتك بأكملها. يمكنك العثور على منتجات أقل من $ 3.99. علاوة على ذلك ، مع قسم التخليص يمكنك توفير المزيد. ابتكر زيًا فريدًا بخصم يصل إلى 70٪.

من السهل استرداد قيمتك PATPAT كود القسيمة

استرداد PATPAT كود القسيمة سهل ومريح في Promonix. عليك أولاً تحديد القسيمة التي تريد استبدالها. اقرأ الشروط والأحكام وإذا كان الرمز صالحًا لطلبك ، انقر فوق Get Code لرؤية رمز الخصم. اكتب هذا للأسفل أو انسخه إلى الحافظة. ثم انتقل إلى الموقع الرسمي لـ PATPAT وإضافة العناصر المفضلة لديك إلى سلة التسوق. في الخطوة الأخيرة من عملية الشراء ، يجب عليك لصق الرمز أو كتابته يدويًا في الحقل الترويجي المقدم. تأكيد الإدخال والمضي قدما في الطلب. يجب أن تكون قادرًا الآن على معرفة ما إذا تم تطبيق الرمز.  

PATPAT بيع وقسيمة كودهل تريد أن توفر أكثر؟

يريد الآباء دائمًا ما هو الأفضل لأطفالهم بغض النظر عن أعمارهم. لنا PATPAT القسائم ليست بالطبع الطريقة الوحيدة لتوفير المال على مشترياتك من الأزياء. في Promonix فرص التسوق لا حصر لها تقريبًا لأنه يمكنك العثور على العديد من رموز القسائم لمتاجر مماثلة مثل انها في or SELFRIDGES. ألق نظرة على هذين المتجرين واعثر على الإلهام لعائلتك بأكملها. 

كل شيء لطلبك في PATPAT

عندما تطلب عبر الإنترنت ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن المتجر حتى لا يكون لديك أي مفاجآت. من الجيد دائمًا العثور مسبقًا على معلومات أساسية ومفيدة حول تكاليف وطرق الدفع والشحن ، وسياسة الاسترداد وكذلك حول فريق خدمة العملاء. لست مضطرًا إلى إجراء أي بحث حول كل ما سبق لأننا فعلنا ذلك بالفعل من أجلك. استمر في القراءة حتى تقر بكل شيء من أجلك PATPAT النظام. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم - American Express و MasterCard و Visa و PayPal والتحويلات المصرفية
  • الشحن - PATPAT تقدم تكاليف وطرق شحن مختلفة اعتمادًا على وجهة التسليم. تتعاون الشركة مع شركات الشحن الدولية المعروفة مثل DHL و UPS و FeDex و Aramex و EMS وتقدم طريقتين للشحن. عادة ما تكون رسوم الشحن القياسية مجانية للطلبات بين 35.00 دولارًا و 120.00 دولارًا ؛ خلاف ذلك تبدأ الرسوم من 5.90 دولار. للشحن السريع ، يجب أن يكون طلبك بين 35.00 دولارًا و 119.00 دولارًا ؛ خلاف ذلك تبدأ التكاليف من $ 15.00. 
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن جودة العناصر التي طلبتها أو طلبت حجمًا أو لونًا خاطئًا ، يمكنك بدء طلب إرجاع في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم ويمكنك إما طلب كامل برد أو لتبادل. تذكر أن جميع العناصر مؤهلة للإرجاع أو الاستبدال إذا لم يتم ارتداؤها أو غسلها أو تلفها ولا تزال جميع الملصقات وعلامات الأمان مرفقة. تعتبر عناصر التخليص مبيعات نهائية ولا يمكن استبدالها أو إرجاعها. 
  • الاتصال - إذا لم تجد مساعدة في صفحة الأسئلة الشائعة ، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء على [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق إجراء مكالمة هاتفية على 1-844-972-8728. 

هل تحتاج للدعم؟

في بعض الأحيان قد تواجه مشاكل عند استرداد الرمز الخاص بك. هناك عدة أسباب لذلك لا داعي للإحباط. ستجد أدناه إجابات عن الأسباب الأكثر شيوعًا للأخطاء.

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ بادئ ذي بدء ، يجب عليك التحقق مرة أخرى ما إذا كنت قد دخلت بالفعل PATPAT رمز القسيمة بشكل صحيح. يجب أن تكون جميع عناصر الرمز والحروف والأرقام بنفس الترتيب تمامًا كما هو موضح على صفحتنا. لتجنب أخطاء الكتابة مباشرة من البداية ، يوصى باستخدام وظيفة النسخ واللصق. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هل قرأت جميع شروط الاسترداد بعناية؟ ربما لم تفعل. تحقق مرة أخرى من تفاصيل كل قسيمة وتحقق مما إذا كان طلبك مناسبًا للصنف الذي تريد استخدامه. ربما تحتاج إلى الوصول إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب أو ربما يجب عليك الاشتراك في النشرة الإخبارية. هناك أنواع مختلفة من الشروط التي يجب عليك تلبيتها. انتبه لهم جميعًا 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ الاحتمال الآخر هو أنك استخدمت الرمز في طلب سابق. هذا يعني أن الرمز قد فقد صلاحيته بالفعل وبالتالي لا يمكنك استخدامه أكثر من مرة. ابحث عن رمز آخر واستخدم هذا الرمز. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل PATPAT

PATPAT كوبون الخصمهل تبحث عن الإلهام لخلق خيال وعصري لملائكتك الصغيرة أو لأطفالك؟ هل تفكر في شراء ملابس مطابقة لجميع أفراد الأسرة؟ حسنا ، مرحبا بك في PATPAT، المكان الذي ستجد فيه مجموعة كبيرة من ملابس وإكسسوارات الأطفال الصغار والأصلية الأكثر رواجًا في جميع أنحاء العالم والتي لن تجدها في أي مكان آخر. علاوة على ذلك ، إذا كنت تحب الملابس المطابقة ، PATPAT يأتي في متناول اليد مع أكثر من 2100 فكرة للآباء وأطفالهم وحتى للأطفال وإخوتهم. ألقِ نظرة واشتري بالجملة للحصول على خصومات رائعة. ولا تنس الاشتراك في النشرة الإخبارية والمتابعة PATPAT على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى أحدث الإصدارات وأفضل العروض. ستكون أول من يعرف ما هي الصفقات اليومية للأمهات والأطفال. وعلى الرغم من توفر قسم التخفيضات ، إذا نظرت إلى الفئات الأخرى ، فستجد المزيد من العناصر بخصومات كبيرة. 

PATPAT بالتفصيل

مقرها في الولايات المتحدة ، PatPat تأسست في عام 2014 من قبل صديقين مقربين ، ألبرت وانغ وكين جاو وهي عبارة عن منصات تسوق تقدم مجموعة كبيرة من الملابس المصممة للأطفال ، ملابس الأطفال حديثي الولادة ، ملابس العائلة بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية. سوف تقع في الحب بالتأكيد PATPAT لأنك بنقرة واحدة توفر الوقت والمال ويمكنك الوصول إلى كل ما تحتاجه لأداء رائع في كل مكان تذهب إليه: من حفلات أعياد الميلاد وملابس الأسرة إلى ملابس الأمومة والأحذية والإكسسوارات إلى السلع المنزلية والتقاط الصور الموسمية إلى الكثير أكثر. لا تقل لا PATPAT، انتقل إلى موقع الويب ، وإذا أنفقت 100 دولار ، فستحصل على خصم 10 ٪ كخصم بالإضافة إلى استرداد نقدي بنسبة 10 ٪. استمتع بتجربة التسوق الخاصة بك ونشر الكلمة. المشاركة تعنى الاهتمام؛ ادعُ أصدقاءك لتنزيل التطبيق برمزك الترويجي ، وستحصل على خصم 5 دولارات على طلبك التالي وسيحصل أصدقاؤك على خصم 5 دولارات على أول طلب لهم. إنها حالة فوز فوز.

 

 

4
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

PATPAT العنوان 

650 شارع كاسترو ش. 120-458
ماونتن فيو، كاليفورنيا 94041
امريكا

PATPAT الشحن والرسوم

  • تبدأ رسوم الشحن القياسية من 5.90 دولار
  • شحن قياسي مجاني على الطلبات ما بين 35.00 دولارًا و 120.00 دولارًا
  • تبدأ رسوم الشحن السريع من 15.00 دولارًا
  • شحن سريع مجاني على الطلبات ما بين 35.00 دولارًا و 119.00 دولارًا 

PATPAT خدمة العملاء

كيفية استخدام PATPAT رمز ترويجي؟

إذا اخترت واحدة أو أكثر PATPAT أكواد من القائمة أدناه ، وإليك كيفية استخدامها بنجاح:

1. للتجول ، اختر جميع المنتجات التي تريدها وأضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

2. قم بزيارة عربة التسوق وانقر على النص
الرمز الترويجي / قسيمة.

3. بمجرد النقر فوق هذا النص ، يفتح مربعًا حيث تدخل إدخال الرمز الترويجي.

4. في هذا المربع يجب عليك كتابة المختار PatPat القسيمة ثم قم بالمشاركة بوت.

5. بمجرد تطبيق التخفيض ، تظهر الرسالة: قسيمة من الرمز الترويجي

(قيمة القسيمة) الصلاحية: اليوم

6. بمجرد تطبيق التخفيض ، يمكنك إكمال PatPat.com اطلب عن طريق النقر على زر المتابعة إلى الدفع للدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم VISA أو Mastercard ، أو زر الدفع مع PayPal للدفع باستخدام أحدث طريقة دفع وعشوائية ، PayPal.

PATPAT الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

الأطفال والرضع (0-6 سنوات) ، الأطفال (6-12 عامًا) ، النساء ، الملابس المتطابقة والمنزل والتخزين هي الفئات الرئيسية لهذا المتجر عبر الإنترنت المحبوب من قبل النساء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا وألمانيا وبولندا وإسبانيا ، ايطاليا ، وتقريبا جميع دول العالم. الأسعار المنخفضة ، التي يتم تخفيضها يومًا بعد يوم عند استخدام رمز ترويجي ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ، والمنتجات ذات التصميم الاستثنائي ، والشحن المجاني في أي مكان في العالم ، والبساطة التي يمكن بها إجراء طلب عبر الإنترنت جعلت هذا المتجر يصل من بين الأوائل في العالم في تخصصه.

في وسائل التواصل الاجتماعي ، يتمتع هذا المتجر بحضور جيد غير عادي: على فيس بوك هناك أكثر من 2 مليون ونصف أعجبهم ونحو نصف مليون محادثات حول منتجاتها ، وهناك المئات من مقاطع الفيديو على يوتيوب  تظهر منتجات هذا المتجر مع وجود كل بضعة آلاف من المشاهدات انستجرام، ما يقرب من نصف مليون شخص يشاهدون الصور مع الأمهات والأطفال الذين يرتدون منتجات هذه العلامة التجارية ، وما إلى ذلك تويتر كل يوم هناك أكثر من 1000 تغريدة من المنتجات والأخبار وكوبونات في هذا المتجر.

كيفية الاتصال PATPAT.com متجر

هذا المتجر يولي اهتماما خاصا لعملائه ، لذلك لديك كل من نموذج الاتصال هنا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو يمكنك إرسال خطاب كلاسيكي إلى هذا العنوان:

650 شارع كاسترو 120-458،
ماونتن فيو ، كاليفورنيا 94041 ، الولايات المتحدة الأمريكية

PATPAT القسيمة

PatPat

PATPAT Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Daily deals for Moms. This is the PATPAT online store slogan, which is one of the most beloved online stores by women around the world, thanks to the quality products and excellent prices that can be reduced by up to 50% if a PATPAT discount code is used from our list coupons below.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponUse this PatPat coupon for 12% discount07 November 2020
CouponSign up now for PATPAT Newsletter and enjoy 25% discount08 August 2020

SAVE AT PATPAT

Not only mommy wants to be trendy and fashionable right? Her kid has to shine in the spotlight with the perfect outfit? And PATPAT is the place that provides the cutest and the most stylish baby and kids’ clothing at the most affordable prices. And with one of the PATPAT vouchers available on our page you will get the easiest way to save even more. Grab your voucher and enjoy your discount.

HOW DO YOU FIND THE BEST PATPAT OFFER?

  • Coupons

One of the most common ways to save money is using a coupon code. And luckily Promonix offers you the best of them. You can either save a fixed amount of money or a certain percentage that will be deducted from the order amount. Always make sure you read the details so you can grab the PATPAT code that will bring you the biggest discount. You can save for example 25% off if you sign up for the newsletter. And there are many coupons to come. 

  • Free offers

Like many other online retailers, PATPAT gives you free delivery service as long as your order is over $35.00 for most of the countries. And you can also get free express shipping as long as your order reaches more. Check the conditions for each country. From time to time, you can also receive a free item. Check daily for promotions like buy 1 get 1 free. 

  • Sales and discounts

The sales section brings up to 50% off for every bargain hunter on many clothing and accessories items, not only for your baby or your kid but also for yourself and the whole family. You can find products under $3.99. Moreover, with the Clearance section you can save even more. Create a unique outfit with up to 70% off discount.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR PATPAT VOUCHER CODE

Redeeming a PATPAT coupon code is easy and convenient at Promonix. First you have to decide which voucher you want to redeem. Read the terms and conditions and if the code is valid for your order, click on Get Code to see the discount code. Writhe this down or copy it to the clipboard. Then, go to the official website of PATPAT and add your favorite items to the shopping cart. On the final step of your purchase you have to paste the code or type it manually in the promotional field provided. Confirm your entry and go forward with the order. You should be able to see now if the code was applied.  

PATPAT SALE & COUPON CODEDO YOU WANT TO SAVE MORE?

Parents always want what is best for their babies no matter what their age is. Our PATPAT coupons are of course not the only way to save money on your fashion purchases. At Promonix the shopping opportunities are almost endless because you can find many voucher codes for similar stores such as SHEIN or SELFRIDGES. Have a look at these two stores and find inspiration for your whole family. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT PATPAT

When you order online there are a few things you must know about the store so you don’t have any surprises. It is always good to find out in advance essential and useful information about payment and shipping costs and methods, refund policy as well as about the Customer Service Team. You don’t have to make any research on all of the above because we’ve already done this for you. Keep going with the reading so you acknowledge everything for your PATPAT order. 

  • Payment – Credit and Debit Card - American Express, MasterCard, Visa and PayPal, bank transfers
  • Shipping – PATPAT offers different shipping costs and methods depending on the delivery destination. The company collaborates with well-known international shipping couriers like DHL, UPS, FeDex, Aramex and EMS and offers two shipping methods. Usually the standard shipping fee is free of charge on orders between $35.00 and $120.00; otherwise the fee starts at $5.90. For the express shipping your order must be between $35.00 and $119.00; otherwise the costs start at $15.00. 
  • Return (exchange) – If you are not fully satisfied with the quality of the items you have ordered or you ordered a wrong size or color, you can initiate a Return Request within 30 days from your delivery date and you can either ask for a full refund or for an exchange. Remember that all the items are eligible for returns or exchanges if they are not worn, washed or damaged and they have all the labels and security tags still attached. The Clearance items are considered final sales and cannot be exchanged or returned. 
  • Contact – If you didn’t find help on the FAQs page than you can also send an email to the Customer Service Team at [email protected] or by making a phone call on 1-844-972-8728. 

DO YOU NEED SUPPORT?

Sometimes you can encounter problems when you redeem your code. There are several reasons for this so there is no need to get frustrated. Below you will find answers to the most common causes for errors.

  • Correctly entered code? First of all, you have to check again whether you have really entered the PATPAT coupon code correctly. All the elements from the code, the letters and numbers must be in exactly the same order as it is shown on our page. To avoid typing errors right from the beginning, it is recommended to use the copy-paste function. 
  • Redemption conditions observed? Have you read all the redemption conditions carefully? Perhaps you have not. Check once again the details for each voucher and see if your order is suitable for the one you want to use. Maybe you need to reach a minimum order value or maybe you have to sign up to the newsletter. There are different types of conditions you have to meet. Pay attention to all of them 
  • Code already used? Another possibility is that you used the code on a previous order. This means the code has already lost its validity and therefore you cannot use it more than once. Find another code and use that one. 

TOP TOPICS ON PATPAT

PATPAT DISCOUNT COUPONAre you looking for inspiration to create fancy and trendy for your little angels or for your kids? Are you thinking on buying matching outfits for the whole family? Well, welcome to PATPAT, the place where you will find a vast collection of worldwide top-trending and original toddler and kid’s clothing and accessories that you won’t find anywhere else. Moreover, if you like matching outfits, PATPAT comes in handy with more than 2100 ideas for parents, their kids and even for the kids and their siblings. Have a look and buy in bulk to get awesome discounts. And don’t forget to sign up to the newsletter and to follow PATPAT on social media to get access to the latest releases and to the best offers. You will be the first to know what the daily deals are for moms and kids. And even though there is a Sale section available, if you look into the other categories you will find even more items with big discounts. 

PATPAT IN DETAIL

Based in the US, PatPat was founded in 2014 by two close friends, Albert Wang and Ken Gao and it is a shopping platforms that offers a big selection of kids designer clothes, newborn baby clothes, family outfits as well as home accessories. You will definitely fall in love with PATPAT because with a single click you save time and money and you get access to everything you need for an exquisite performance everywhere you go: from birthday parties, matching family clothing to maternity wear, shoes and accessories to home goods, seasonal photo shoots to a lot more. Don’t say no to PATPAT, go to the website and if you spend $100 you get 10% off as a discount as well as 10% cash back. Enjoy your shopping experience and spread the word. Sharing is caring; invite your friends to download the app with your promo code, and you get $5 off on your next order and your friends will get $5 off on their first order. It is a win-win situation.

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
09 July 2020

PATPAT Address 

650 Castro Street Ste. 120-458
Mountain View, CA 94041
USA

PATPAT Shipping Information

  • Standard shipping fee starts at $5.90
  • Free standard shipping on orders between $35.00 and $120.00
  • Express shipping fee starts at $15.00
  • Free express shipping on orders between $35.00 and $119.00 

PATPAT Customer Service

How to use a PATPAT promo code?

If you chose one or more PATPAT codes from the list below, here's how to use them successfully:

1. For begenning, choose all the products you want and add it to your shopping cart.

2. Visit the shopping cart and click on the text
Promo Code / Voucher.

3. Once you click on that text, it opens a box where you enter ENTER PROMO CODE.

4. In this box you must type the chosen PatPat coupon and then Apply bot.

5. As soon as the reduction is applied, the message appear: Coupon from promo code

(coupon value) Validity: Today

6. Once the reduction has been applied, you can complete the PatPat.com order by clicking the Proceed to Checkout button to pay by credit or debit card VISA or Mastercard, or the Pay with PayPal button to pay with the most modern and splima payment method , PayPal.

PATPAT Promo Code

Other Similar Stores

Baby & Toddlers (0-6 years), Kids (6-12 years), Women, Matching Outfits and Home & Storage are the main categories of this online store loved by women from USA, Canada, France, Germany, Poland, Spain, Italy , and almost all countries of the world. Low prices, reduced by each and every other day when using a promotional code, a great variety of products, products with an exceptional design, free shipping anywhere in the world and the simplicity with which an online order can be made have made this store reach among the first in the world on his niche.

In Social Media, this store has an extraordinary good presence: on facebook there are over 2 million and a half like and almost half a million talks about its products, there are hundreds of videos on Youtube showing the products of this store and having every few thousand views on Instagram, almost half a million people are watching pictures with mothers and children who wear this brand's products, and on Twitter every day there are more than 1000 tweets of products, news and coupons in this store.

How to contact the PATPAT.com store

This store pays special attention to its clients, so you have both the contact form here, you can send an email at [email protected] or you can send a classic letter to this address:

650 Castro Street Ste. 120-458,
Mountain View, CA 94041, USA

PATPAT COUPON