SELFRIDGES

SELFRIDGES كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصتوصيل غير محدود طوال العام23 أكتوبر
كوبونقسيمة خصم 30٪ إذا كنت تشتري أحذية من SELFRIDGES06 فبراير
عرض خاصشحن دولي مجاني من SELFRIDGES01 فبراير

حفظ في SELFRIDGES

SELFRIDGES رمز قسيمة الخصماكتشف أحدث صيحات الموضة للنساء والرجال والأطفال مباشرة من مدينة لندن للأزياء. مع SELFRIDGES ستحصل خزانة ملابسك على مظهر فاخر جديد مع مجموعات لا يمكنك بالتأكيد شرائها في كل زاوية. الخاص بك SELFRIDGES قسيمة من Promonix سيضمن لك أسعارًا منخفضة. أحضر لك واستمتع بالخصومات.

كيف تجد الأفضل SELFRIDGES عرض؟

  • الكوبونات

قسيمة من SELFRIDGES هو بالتأكيد مفيد لك لأنه يمكنك استخدامه لتأمين خصومات النسبة المئوية أو لتقليل قيمة الطلب بمبلغ معين من المال. للاستفادة من أفضل عرض ، تأكد من مراعاة شروط الاسترداد حتى تتمكن من توفير المزيد من المال. 

  • العروض المجانية

كما أن العروض المجانية تحظى بشعبية كبيرة بالطبع ، حيث لا يمكن لأي شخص أن يقول لا لخدمة مجانية أو هدية مجانية. SELFRIDGES تقدم دائمًا شحنًا مجانيًا للطلبات في المملكة المتحدة بغض النظر عن قيمة طلبك. علاوة على ذلك ، بين الحين والآخر كجزء من العروض الترويجية لفترة محدودة ، يمكنك الحصول على شحن دولي مجاني بغض النظر عن ما تشتريه أو المبلغ الذي تنفقه عليه. لذا راقب ليس فقط على Promonix الصفحة ولكن أيضا على SELFRIDGES الموقع الرسمي. 

  • المبيعات والخصومات

يمكنك العثور على أسعار صفقة خاصة على مدار السنة في SELFRIDGES قسم خاص. ألق نظرة على الفئة الفرعية للتقليل الموسمي لكل فئة كبيرة وستندهش من أن الآلاف من المقالات ليس فقط الملابس بل أيضًا منتجات التجميل والمجوهرات والساعات والإكسسوارات المنزلية والتكنولوجية بالإضافة إلى الحقائب والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى بأسعار معقولة ، في بعض الأحيان تصل إلى نصف أرخص وأكثر حتى إذا كان هذا هو الموسم النهائي للبيع. 

من السهل استرداد قيمتك SELFRIDGES كود القسيمة

من السهل حقًا الحفظ في SLEFRIDGES إذا اتبعت بعض الخطوات المهمة. اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بكل قسيمة ، واختر قسيمة مناسبة من بوابتنا ، وافتح مربع الحصول على الرمز وانسخ الرمز الذي تراه هناك أو قم بتدوينه. انتقل إلى المتجر عبر الإنترنت ، حيث يتعين عليك إضافة المقالة التي تريدها إلى عربة التسوق. ستجد أسفل نظرة عامة على الطلب حقلاً خاصًا حيث يمكنك لصق الرمز أو كتابته يدويًا. قم بتطبيق الكود وسيتم احتساب الخصم. لا يجب أن ترى أنه قد تم تخفيض مبلغ الطلب. هناك عروض ترويجية لا تتطلب رمزًا ، ما عليك سوى النقر فوق مربع الحصول على صفقة وستقوم صفحتنا بإعادة توجيهك مباشرةً إلى SELFRIDGES موقع الويب حيث يتم تطبيق الترويج تلقائيًا. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

إذا لم يكن هناك قسيمة مناسبة SELFRIDGES في الوقت الحالي أو لا يمكنك العثور على ما تبحث عنه هذا لا يعني أنه يجب عليك الذهاب إلى خصم التسوق تمامًا. يمكنك العثور على العديد من الكوبونات والصفقات الأخرى على صفحتنا لتجار التجزئة الأزياء المماثلة. جربها MYTHERESA, SSENSE or UrbanOutfitters وابدأ في دمج مجموعاتهم مع مجموعات من SELFRIDGES لأسلوب فريد من نوعه. 

كل شيء لطلبك في SELFRIDGES 

قبل البدء في تقديم طلب ، يوصى بشدة بقراءة جميع المعلومات الأساسية حول طرق الشحن والدفع وسياسة الاسترداد والاستبدال وكذلك حول فريق خدمة العملاء في حال احتجت إلى مساعدة. ليس عليك دراسة الشروط والأحكام في SELFRIDGES لأننا فعلنا ذلك من أجل. لقد لخصنا جميع المعلومات المفيدة حول طلبك. 

  • الدفع - بطاقات الائتمان والخصم (Visa و Mastercard و Visa Electron و Delta و American Express و Maestro) PayPal و PayPal 
  • الشحن - هناك تكاليف شحن مختلفة. رسوم الشحن القياسية في المملكة المتحدة مجانية ويتم إجراؤها من خلال شركة DPD. SELFRIDGES يتم الشحن إلى أكثر من 130 دولة حول العالم ، وتبلغ رسوم الشحن للاتحاد الأوروبي 15 جنيهًا إسترلينيًا وللتوصيل إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي ، تبلغ رسوم الشحن 25 جنيهًا إسترلينيًا. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على صفحة التوصيل الدولي. 
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا غيرت رأيك ولم تكن راضيًا تمامًا عن طلبك ، يمكنك إرجاع المنتجات خلال 28 من تاريخ التسليم. إذا كانت العناصر التي قمت بإعادتها جديدة وغير ملبوس ، مع سلامة جميع الملصقات والعلامات وفي عبوتها الأصلية ، فستسترد أموالك بالكامل. يمكنك إرجاع الطرد الخاص بك مجانًا في أحد المتاجر الأربعة التقليدية ، عن طريق البريد المجاني أو عن طريق مزود البريد المحلي. يمكنك فقط استبدال مشترياتك في أي من المتاجر الفعلية. ولكن إذا كنت تعيد طلبك بالبريد أو بالبريد ، SELFRIDGES يمكن أن نقدم لك فقط استرداد وليس تبادل.
  • الاتصال - للحصول على أي مساعدة قد تحتاجها ، يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على قسم الأسئلة الشائعة لمعرفة ما إذا كنت تجد الإجابة الصحيحة. إذا كنت تريد نصيحة أكثر ملاءمة ، فيمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف على +0800 (للمملكة المتحدة) أو +123 (400) 44 0 207 (لبقية العالم) ، عن طريق البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق كتابة رسالة وإرسالها إلى SELFRIDGES& Co العنوان الرسمي.  

هل تحتاج للدعم؟

SELFRIDGES رموز القسيمة الجديدةقد يكون من المزعج عدم القدرة على استرداد الرمز الخاص بك. لكنها ليست نهاية العالم وعادة ما يكون لكل خطأ حل لإصلاحه. اقرأ تعليمات الإسعافات الأولية وانتبه إلى الأخطاء الأكثر شيوعًا التي ربما تكون قد ارتكبتها. 

  • رمز تم إدخاله بشكل صحيح؟ عند إدخال الرمز يدويًا ، يجب الانتباه إلى كتابة الرمز كما هو موضح في صفحتنا ، بالحروف الكبيرة والصغيرة المحددة ، مع جميع الأرقام والحروف. كل التفاصيل مهمة. إذا كنت تريد تجنب ذلك ، فيمكنك دائمًا استخدام وظيفة النسخ واللصق للتأكد من عدم وجود شيء يقف في طريقك للحصول على رمز الخصم. 
  • تمت مراعاة شروط الفداء؟ كقاعدة عامة ، لكل كود قسيمة شروط استرداد خاصة به. إذا لم تتمكن من استرداد القسيمة ، فهذا يعني أنك لم تصل إلى الحد الأدنى المطلوب لقيمة الطلب أو أن هناك عناصر في عربة التسوق غير مشمولة في الخصم أو ربما يكون العرض متاحًا للعملاء الجدد أو الحاليين ، وليس للعملاء كلاهما في نفس الوقت. لذلك ، يقومون بإلقاء نظرة مرة أخرى على التفاصيل الخاصة بكل رمز قسيمة واختيار الرمز المناسب لطلبك. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ ما زلت لا تستطيع استرداد قسيمتك؟ هل أنت متأكد من أنك لم تستخدمها بترتيب سابق؟ يمكنك استرداد رمز القسيمة مرة واحدة فقط ؛ بعد تطبيقه ، تنتهي صلاحية الرمز. ببساطة انظر حولك للحصول على رمز قسيمة آخر في Promonix. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل SELFRIDGES

قد يكون إدمانك للأزياء الفاخرة باهظ الثمن. ولكن لا يوجد سبب لقول لا SELFRIDGES، تاجر تجزئة للتجارة الإلكترونية ومقره لندن يقدم لك أكثر علامات المصممين شهرة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في الحصول على وصول خاص إلى أحدث العروض والإصدارات ، فقم بالتسجيل في النشرة الإخبارية والمتابعة SELFRIDGES على مواقع التواصل الاجتماعي. ابق على اتصال وتجربة طريقة جديدة كاملة للتسوق من أجل الموضة. علاوة على ذلك قل نعم SELFRIDGES+ ، الخدمة عبر الإنترنت التي تمنحك توصيلات غير محدودة لمدة 12 شهرًا ، بغض النظر عن أي جزء من العالم تقيم فيه. أنت تدفع 10.00 جنيهات إسترلينية / سنويًا للمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي و 40.00 جنيهًا إسترلينيًا / سنويًا لبقية العالم وتحصل على توصيلات غير محدودة في جميع أنحاء العالم ، ولا يوجد حد أدنى لقيمة الشراء ، والتسليم في اليوم التالي وإرجاع مجاني. لا تتخلص من هذه الفرصة ووفر المال مع كل عملية شراء تقوم بها. 

SELFRIDGES بالتفصيل

في عام 1909 ، غيّر هاري جوردون سيلفريدج عالم تجارة الأزياء بالتجزئة عندما افتتح أول متجر SELFRIDGES متجر في لندن. نمت الشركة كثيرًا على مر السنين ، ولديها الآن 4 متاجر من الطوب والملاط ومنصة للتجارة الإلكترونية تم إطلاقها في عام 2010. SELFRIDGES هي واحدة من أهم وجهات التسوق عبر الإنترنت التي تحتوي على أحدث مجموعات المصممين والألعاب والهدايا التي يجب اقتناؤها لجميع أفراد الأسرة من أكثر من 400 من أشهر العلامات التجارية في العالم بما في ذلك Alexander McQueen و Aspinal of London و Bulgari و Louboutin وأرماني ومانولو بلانيك ومايكل كورس وفالنتينو. لا تتردد وأعد ابتكار نفسك مع هذه الشركة الحائزة على جوائز والتي تم اختيارها كأفضل بائع تجزئة في عام 2020 في حفل توزيع جوائز الرفاهية الإيجابية ، أفضل 25 شركة كبيرة للعمل لعام 2020 من قبل Sunday Times وكذلك أفضل متجر متعدد الأقسام في العالم في قمم المتاجر العالمية في 2010 و 2012 و 2014 و 2018.

 

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

SELFRIDGES العنوان 

Selfridges & Co
400 شارع أكسفورد
لندن
W1A 1AB

SELFRIDGES الشحن والرسوم

  • شحن قياسي مجاني للمملكة المتحدة
  • رسوم الشحن بين 15.00 جنيه إسترليني (دول الاتحاد الأوروبي) و 25.00 جنيهًا إسترلينيًا (باقي دول العالم)

SELFRIDGES خدمة العملاء

SELFRIDGES الكوبون صالح اليوم

متاجر مماثلة أخرى

SELFRIDGES الرمز الترويجي

SELFRIDGES

SELFRIDGES Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionNew Valentino bags on selfridges.com08 February 2020
Coupon30% discount coupon if your are buying shoes from SELFRIDGES06 February 2021
PromotionFree International Shipping from SELFRIDGES01 February 2023

SAVE AT SELFRIDGES

SELFRIDGES Discount Coupon CodeDiscover the latest trends for women, mend and kids directly from the fashion metropolis of London. With SELFRIDGES your wardrobe will receive a fresh luxurious look with collections that you certainly cannot buy on every corner. Your SELFRIDGES voucher from Promonix will guarantee you low prices. Grab yours and enjoy the discounts.

HOW DO YOU FIND THE BEST SELFRIDGES OFFER?

  • Coupons

A coupon from SELFRIDGES is definitely worthwhile for you because you can use it to secure percentage discounts or to reduce the order value by a certain amount of money. To benefit from the best offer make sure you take the redemption conditions into account so you can save more money. 

  • Free offers

Free offers are of course also very popular, after all nobody could say no to a free service or a free gift. SELFRIDGES always offers free shipping on UK orders regardless your order value. Moreover, every now and then as part of limited-time promotions, you can get free international shipping regardless what you buy or how much you spend on it. So keep an eye not only on Promonix page but also on SELFRIDGES official website. 

  • Sales and discounts

You can find special bargain prices all year round in the SELFRIDGES special section. Have a look on Seasonal Reduction subcategory for each big category and you will be amazed that thousands of articles not only clothing but also beauty products, jewelry and watches, home and tech accessories as well as bags and many other cool stuff have an affordable price, sometimes up to half cheaper and even more if it is the final season sale. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR SELFRIDGES VOUCHER CODE

It’s really easy to save at SLEFRIDGES if you follow a few important steps. Read the terms and conditions for each voucher, choose a suitable voucher from our portal, open the Get Code box and copy the code you see there or write it down. Go the online store, where you have to add your desired article to the shopping cart.  Below the order overview you will find a special field where you can paste the code or type it manually. Apply the code and the discount will be calculated. Not you must see that the order amount has been reduced. There are promotional offers that don’t require a code, simply click on Get Deal box and our page will forward you directly to SELFRIDGES website where the promotion is automatically applied. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

If there is no suitable voucher for SELFRIDGES at the moment or you cannot find what you are looking for this does not mean you have to go by a shopping discount altogether. You can find many other coupons and deals on our page for similar fashion retailers. Give it a try to MYTHERESA, SSENSE or UrbanOutfitters and start combining their collections with the ones from SELFRIDGES for a unique fashion style. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT SELFRIDGES 

Before starting to place an order, it is highly recommended that read all the essential information about shipping and payment methods, refund and exchange policy as well as about Customer Service Team in case you need help. You don’t have to study the terms and conditions at SELFRIDGES because we have done it for. We have summarized all the useful information about your order. 

  • Payment –Credit and debit cards (Visa, Mastercard, Visa Electron, Delta, American Express, Maestro) PayPal, PayPal 
  • Shipping – There are different shipping costs. The standard shipping fee for UK is free of charge and is made through DPD Company. SELFRIDGES ships to more than 130 countries worldwide and the shipping fee for the EU is £15 and for deliveries to countries outside of the EU the shipping fee is £25. You can find more information on International delivery page. 
  • Return (exchange) – If you have changed your mind and you are not fully satisfied with your order, you can return the items within 28 from the delivery date. If the items you return are new, unworn, with all the labels and tags intact and in its original packaging, you will get a full refund on them. You can return your parcel for free in one of the four brick-and-mortar stores, by complimentary courier or by your local postal provider. You can only exchange your purchase in any of the physical stores. But if you are returning your order by courier or by post, SELFRIDGES can only offer you a refund and not an exchange.
  • Contact – For any help you might need, you can always have a look on the FAQs section to see if you find the right answer. If you want a more adequate advice you can get in touch with the Customer Service Team by phone on +0800 123 400 (for the UK) or +44 (0)207 160 6222 (for the rest of the world), by email at [email protected] or by writing a letter and send it to SELFRIDGES&Co official address.  

DO YOU NEED SUPPORT?

SELFRIDGES New Coupon CodesIt can be annoying not to be able to redeem your code. But it is not the end of the world and usually every error has a solution to fix it. Read the first aid instructions and pay attention to the most common mistakes you might have done. 

  • Correctly entered code? When you enter the code manually, you must pay attention you type the code as it is shown on our page, with the specified upper and lower case, with all the numbers and letters.  Every detail counts. If you want to avoid this, you can always use the copy-paste function to make sure nothing stands in your way to get the discount code. 
  • Redemption conditions observed? As a rule, each voucher code has its own particular redemption conditions. If you can’t redeem the voucher it means you have not reached a required minimum order value or there are items in the shopping cart that are not included in the discount or maybe the offer is available either for new customers or existing ones, not for both in the same time. Therefore, they a look again at the details for each voucher code and choose the one that is suitable to your order. 
  • Code already used? You still can’t redeem your voucher? Are you sure you haven’t used it in a previous order? You can only redeem a voucher code once; after you apply it, the code expires. Simply look around for another coupon code at Promonix. 

TOP TOPICS ON SELFRIDGES

Your addiction to luxury fashion might be expensive. But there is no reason to say no to SELFRIDGES, this London-based e-commerce retailer that brings you the most coveted designers’ labels worldwide. If you want to receive exclusive access to the latest offers and releases, then sign up to the newsletter and follow SELFRIDGES on social media. Stay connected and experience a whole new way to shop for fashion. Moreover say yes to SELFRIDGES+, the online service that gives you unlimited deliveries for 12 months, no matter in which part of the world you are staying. You pay £10.00/ year for the UK and EU and £40.00/per year for the rest of the world and you get unlimited worldwide deliveries, no minimum purchase value, next day delivery and complimentary returns. Don’t throw away this opportunity and save money with every purchase you make. 

SELFRIDGES IN DETAIL

In 1909, Harry Gordon Selfridge changed the world of fashion retail when he opened the first SELFRIDGES store in London. The company has grown a lot over the years and now it has 4 brick-and-mortar stores and an e-commerce platform launched in 2010. SELFRIDGES is one of the most important online shopping destinations that has the latest designer collections, must-have toys and gifts for the whole family from more than 400 of the most famous brands in the entire world including Alexander McQueen, Aspinal of London, Bulgari, Louboutin, Armani, Manolo Blahnik, Michael Kors and Valentino. Don’t hesitate and reinvent yourself with this award winning company that has been Named Best Retailer in 2020 at the Positive Luxury Awards, A best 25 Big Company To Work for 2020 by the Sunday Times as well as Best Department Store in the World at the Global Department Store Summits in 2010, 2012, 2014 and 2018.

 

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
08 July 2020

SELFRIDGES Address 

Selfridges & Co
400 Oxford Street
London
W1A 1AB

SELFRIDGES Shipping Information

  • Free standard shipping for the UK
  • Shipping fee between £15.00 (EU countries) and £25.00 (rest of the world)

SELFRIDGES Customer Service

  • Phone no: +0800 123 400 (for the UK) or +44 (0)207 160 6222 (for the rest of the world)
  • Email: [email protected]
SELFRIDGES Coupon Valid Today

Other Similar Stores

SELFRIDGES Promo Code