REVOLVE

REVOLVE كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصالشحن الدولي المجاني على revolve.com07 أغسطس
عرض خاص10٪ خصم عند الاشتراك في النشرة الإخبارية05 أغسطس
كوبونخصم 15٪ REVOLVE مستخدمو تطبيقات الجوّاليناير 09

حفظ في REVOLVE

REVOLVE الكوبون والبيعREVOLVE حول المنزل والتوقف عن التفكير في ما إذا كانت هذه لحظة جيدة أو سيئة لبدء إنفاق أموالك على الأزياء الفاخرة. انها دائما فكرة جيدة لتجديد خزانة الملابس الخاصة بك REVOLVE هو خيارك الأول الذي سيساعدك على إعادة اكتشاف نفسك. ابحث عن المزيد من فرص التوفير ولا تفوت REVOLVE قسائم من Promonix. 

كيف تجد الأفضل REVOLVE عرض؟

  • الكوبونات

القسائم هي الكلاسيكية عندما يتعلق الأمر بالتوفير في التسوق عبر الإنترنت. عليك ببساطة تحديد إحدى القسائم المتاحة ، والتحقق من شروط الاسترداد بسرعة ، واستخدام الرمز مع طلبك والحصول على الخصم الذي يمكن أن يأتي إما كمبلغ ثابت من المال أو كنسبة مئوية. يجب عليك دائمًا التحقق من الشروط والأحكام التي تنطبق على كل قسيمة لأن بعضها متاح في حالة استخدام التطبيق أو إذا كان طلبك يحتوي على قيمة دنيا. 

  • العروض المجانية

At REVOLVE ستستفيد من الشحن السريع الدولي المجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار. على الرغم من أن تغليف الهدايا غير متاح مجانًا طوال العام ، ضع في اعتبارك أنه في وقت عيد الميلاد قد تتلقى هذه الخدمة مجانًا. 

  • المبيعات والخصومات

ليس عليك الانتظار حتى مبيعات الموسم لأن REVOLVE لديها مساحة بيع خاصة بها متاحة طوال العام. ستجد هنا أكثر من 20.000 قطعة من الأزياء العصرية التي يمكنك الحصول عليها بسعر مساومة. أسرع ، إنه وقت محدود فقط ويتغير قسم المنتجات بشكل منتظم. 

من السهل استرداد قيمتك REVOLVE كود القسيمة

إذا كنت غير متأكد من كيفية استرداد الخاص بك REVOLVE كود القسيمة ، اتبع هذه الخطوات القليلة وسوف توفر مصروف الجيب الخاص بك. عليك أولاً اختيار رمز مناسب من القائمة التي نقدمها والاهتمام بالتفاصيل. بمجرد العثور على القسيمة التي تناسب طلبك ، انقر فوق Get Code. ستظهر نافذة وسيطة حيث يمكنك رؤية الرمز. اكتبه أو من الأفضل نسخه إلى الحافظة. الآن ضع عربة التسوق الخاصة بك في REVOLVE وابدأ في عملية الطلب. عندما تصل إلى طريقة الدفع ، الصق الرمز أو اكتبه يدويًا في الحقل المناسب لكود القسيمة. هناك عروض لا تحتوي على رمز فعلي. إذا كنت ترغب في استخدام هذه العروض ، فانقر فوق مربع الحصول على صفقة و Promonix سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة الترويج على REVOLVE. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

يجب أن تكون سعيدا لمعرفة ذلك مع Promonix يمكنك توفير المزيد لأنه يحتوي على العديد من المتاجر الأخرى عبر الإنترنت ويمكنك تصفح هذه القسائم أيضًا. امزجي ملابسك مع الملابس الفاخرة من المزيد من المتاجر. إذا تحب REVOLVEنطاق منتجاته ، فهذا يعني أنه يجب عليك دائمًا الإعجاب بالمجموعات من FWRD.com or FARFETCH.

كل شيء لطلبك في REVOLVE

REVOLVE كود القسيمة لأفضل البائعينطلب من REVOLVE سهل للغاية ، إنه مثل النسيم. موقع الويب جذاب لعيون أي شخص ويسهل التنقل فيه. وقمنا أيضًا بتلخيص جميع المعلومات المطلوبة التي تحتاج إلى تذكرها في كل مرة تتسوق منها REVOLVE. ستجد أدناه معلومات موجزة ومنظمة عن طرق الشحن والدفع وسياسة رد الأموال وفريق دعم العملاء. 

  • الدفع - بطاقات الائتمان والخصم (Visa و Mastercard و American Express و Discover و JCB) PayPal و Store Credit وشهادات الهدايا 
  • الشحن - الشحن في الولايات المتحدة مجاني بغض النظر عن قيمة طلبك. يمكنك حتى استلام الطرد الخاص بك في يوم العمل التالي بحلول الساعة 12 ظهرًا ولكن سيتعين عليك دفع ما بين 30 و 50 دولارًا. عندما يتعلق الأمر بالتسليم الدولي ، تكون رسوم الشحن مجانية فقط على الطلبات التي تزيد عن 100 دولار. بالنسبة للطلبات التي تقل عن هذا المبلغ من المال ، سيتعين عليك دفع رسوم تختلف حسب وجهة التسليم. 
  • العودة (الصرف) - البند الخاص بك له لون مختلف أو حجم غير صحيح؟ حجز عنصر الصرف الخاص بك عبر الإنترنت من خلال سجل الطلبات الخاص بك. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن طلبك ، فيمكنك أيضًا إعادته وطلب استرداد كامل المبلغ خلال 60 يومًا من الشراء. يجب أن تكون العناصر غير ملبوسة ، وغير مغسولة ، وغير مستخدمة مع بقاء جميع علامات الأمان الأصلية مرفقة. 
  • الاتصال - إذا كنت بحاجة إلى مساعدة وتريد إجابات مؤهلة لأسئلتك ، فاتصل بفريق دعم العملاء عبر الهاتف على 1-888-442-5830 (بالنسبة للولايات المتحدة) أو + 1-562-926-5672 (بالنسبة للباقي من العالم) ، عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق الدردشة الحية. 

هل تحتاج للدعم؟

لا تثبط عزيمتك إذا واجهت مشاكل في استرداد رمز الخصم الخاص بك. ربما تكون قد ارتكبت بعض الأخطاء. فيما يلي بعض النصائح التي تحتاج إلى اتباعها. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ من المهم للغاية أن يتم إدخال رمز الخصم بشكل صحيح ، تمامًا كما يظهر على Promonix. جميع العناصر من الكود لها مكانها الثابت ، وكتابة الحروف بالأحرف الكبيرة مهمة. تأكد أيضًا من عدم ظهور مسافات في الأماكن التي لا تنتمي إليها. لتجنب هذا النوع من الأخطاء ، من المستحسن استخدام نسخ ولصق. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هل قرأت جميع الشروط والأحكام التي تنطبق على كل قسيمة؟ يجب عليك ذلك لأنه ربما يكون هناك حد أدنى لقيمة الطلب الذي تحتاجه أو ربما يكون العرض مناسبًا فقط للعملاء الذين يستخدمون التطبيق أو ربما يكون الخصم صالحًا فقط لبعض المنتجات وليس للنطاق بأكمله.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا كنت قد حفظت مسبقًا مع قسيمتك ، لم تعد صالحة. يمكن استبدال القسيمة مرة واحدة فقط لكل شخص. ولكن يمكنك العثور على قسيمة أخرى REVOLVE على صفحتنا. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل REVOLVE

هل تريد أن تكون أول من يعرف عن الوافدين الجدد والمبيعات والعروض الترويجية؟ ببساطة اشترك في النشرة الإخبارية وستحصل على خصم أيضًا. لا تنسى أن تحصل عليها REVOLVE أثناء التنقل أيضًا. قم بتنزيل التطبيق وستتمكن من الوصول إليه REVOLVE أينما ذهبت وفي أي وقت تريد. كن على اطلاع على أحدث وأحدث مجموعة واحصل على نصيحة مجانية للأسلوب في أي مناسبة. تواصل مع خبير أسلوب من REVOLVE وسيساعدك الشخص المعتمد والمؤهل في إطلالات مخصصة لحفلات الأعشاب ، والغداء ، والذكرى السنوية ، وحفلة الكوكتيل وغيرها الكثير. سوف تتلقى اقتراحات التصميم لأي عنصر ، وإلهام الأسلوب لتحديث خزانة الملابس الخاصة بك وكذلك توصيات هدية.  

REVOLVE بالتفصيل

مقرها في ولاية كاليفورنيا ، REVOLVE تأسست في عام 2003 من قبل صديقين (مايكل مينتي ومايك كارانيكولاس) ليس لديهم خبرة في صناعة الأزياء. REVOLVE نمت كثيرًا منذ البداية وأصبحت موطنًا لأكثر من 500 من أشهر المصممين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك إيزابيل مارانت ، بالينسياغا ، لافرز + فريندز ، ألكسندر وانج ، جوزيبي زانوتي ، مارك جاكوبس ، غوتشي أو بالم أنجلز التي توفر لك مجموعة واسعة من العناصر: من السترات والمعاطف إلى الأحزمة والأوشحة ، من الفساتين إلى الصنادل والأحذية الرياضية إلى النظارات الشمسية ومستلزمات التجميل. لا تعرف ماذا ترتدي في حفل زفاف أو في مكتبك أو في موعد غرامي في المدينة أو في إجازتك؟ لا تكافح ، احصل على الإلهام من أولئك الذين يعرفون ما هي الموضة ولديهم المحرك المناسب لتجربة أنماط جديدة. ألق نظرة على فئة المتاجر المميزة ، الوجهة الشاملة لكل اتجاه وكل نمط وكل مناسبة.

 

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

REVOLVE العنوان 

Eminent، Inc. 
12889 مور سانت سيريتوس
 CA 90703 ، الولايات المتحدة الأمريكية

REVOLVE الشحن والرسوم

  • صريحة مجانية للولايات المتحدة بغض النظر عن قيمة الطلب
  • توصيلات دولية مجانية للطلبات التي تزيد عن 100 دولار

REVOLVE خدمة العملاء

  • رقم الهاتف: 1-888-442-5830 (للولايات المتحدة) أو + 1-562-926-5672 (لبقية العالم)
  • عنوان البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي] 
  • دردشة مباشرة
REVOLVE الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

REVOLVE 10٪ كود القسيمة

REVOLVE

REVOLVE Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon15% discount for REVOLVE mobile app users09 January 2021
Promotion10% OFF on revolve.com23 January 2020

SAVE AT REVOLVE

REVOLVE Coupon & SALEREVOLVE around the house and stop thinking if it is a good or a bad moment to start spending your pocket money on luxury fashion. It is always a good idea to refresh your wardrobe and REVOLVE is your number one choice that will help you reinvent yourself. Look for further saving potential and don’t miss the REVOLVE vouchers from Promonix. 

HOW DO YOU FIND THE BEST REVOLVE OFFER?

  • Coupons

Coupons are the classic when it comes to saving on online shopping. You have to simply decide one of the coupons available, check the redemption conditions quickly, use the code with your order and receive your discount that can come either as a fixed amount of money or as a percentage. You always have to check the terms and conditions that apply to each voucher because some of them are available on if you use the app or if your order has a minim value. 

  • Free offers

At REVOLVE you will benefit from free international express shipping on orders over $100. Even though gift wrapping is not available for free all the year, keep in mind that on Christmas time you might receive this service for free. 

  • Sales and discounts

You don’t have to wait until the season sales because REVOLVE has its own sale area available the entire year. Here you will find more than 20.000 fashionable items that you can have at a bargain price. Hurry up, it is limited time only and the products section change with regularity. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR REVOLVE VOUCHER CODE

If you are unsure about how to redeem your REVOLVE voucher code, follow these few steps and you will save your pocket money. First you have to choose a suitable code from the list we provide and pay attention to the details. Once you have found the voucher that fits your order, click on Get Code. An intermediate window will appear where you can see the code. Write it down or better copy it to the clipboard. Now put together your shopping cart at REVOLVE and start the ordering process. When you reach to the payment method, paste the code or type it manually in the field suitable for your voucher code. There are offers that don’t have an actual code. If you want to use of these offers, then click on Get Deal box and Promonix will forward you directly to the promotion page on REVOLVE. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

You should be happy to find out that with Promonix you can save even more because it has numerous other online stores and you can browse for those vouchers too. Mix and match your outfit with luxury clothing from more stores. If you like REVOLVE’s product range, it means you should always like the collections from FWRD.com or FARFETCH.

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT REVOLVE

REVOLVE Coupon Code for BEST SELLERSOrdering from REVOLVE is super easy, it is just like a breeze. The website is appealing to anyone’s eyes and is simple to navigate. And we have also summarized all the required information you need to remember every time you shop from REVOLVE. Below you will find a brief, structured information on shipping and payment methods, refund policy and Customer Support Team. 

  • Payment –Credit and debit cards (Visa, Mastercard, American Express, Discover and JCB) PayPal, Store Credit and Gift Certificates 
  • Shipping – The shipping for the US is free of charge regardless of your order value. You can even receive your parcel on the next business day by 12 pm but you will have to pay between $30 and $50. When it comes to international deliveries, the shipping fee is free of charge only on orders over $100. For orders under this sum of money, you will have to pay a fee that varies depending on the delivery destination. 
  • Return (exchange) – Your item has a different color or an incorrect size? Reserve your exchange item online via your order history. If you are not fully satisfied with your order, you can also return it and ask for a full refund within 60 days from your purchase. Items must be unworn, unwashed, unused and with all the original security tags still attached. 
  • Contact – If you need help and you want qualified answers to your questions, get in touch with Customer Support Team by phone on 1-888-442-5830 (for the US) or +1-562-926-5672 (for the rest of the world), by email at [email protected] or by Live Chat. 

DO YOU NEED SUPPORT?

Don’t get discouraged if you ever encounter problems redeeming your discount code. There are a few mistakes you might have done. Below are a few tips you need to follow. 

  • Correctly entered code? It is highly important that the discount code is entered correctly, exactly as it appears on Promonix. All the elements from the code have their fixed place and capitalization of the letters is important top. Also make sure that no spaces appear where they don’t belong. To avoid this type of errors, it is advisable to use copy-paste. 
  • Redemption conditions observed? Have you read all the terms and conditions that apply to each voucher? You must to it because maybe there is a minimum order value you need to have or maybe the offer is suitable only for those customers that use the app or probably the discount is valid only for certain products and not for the entire range.
  • Code already used? If you have previously saved with your voucher, it is no longer valid. A voucher can be redeemed only once per person. But you can find another voucher for REVOLVE on our page. 

TOP TOPICS ON REVOLVE

Do you want to be the first to know about new arrivals, sales and promos? Simply subscribe to the newsletter and you will receive a discount too. Don’t forget to get REVOLVE on the go too. Download the app and you will have access to REVOLVE everywhere you go, anytime you want. Be up to date to the newest and hottest collection and get free style advice for any occasion. Get in touch with a style expert from REVOLVE and an authorized and qualified person will help you with personalized looks for a weeding, brunch, anniversary, cocktail party and many more. You will receive styling suggestions for any item, style inspiration to refresh your wardrobe as well as gift recommendations.  

REVOLVE IN DETAIL

Headquartered in California, REVOLVE was founded in 2003 by two friends (Michael Mente and Mike Karanikolas) who had no experience in the fashion industry. REVOLVE has grown a lot since the beginning and has become home to more than 500 of the hottest designers worldwide including Isabel Marant, Balenciaga, Lovers+Friends, Alexander Wang, Giuseppe Zanotti, Marc Jacobs, Gucci or Palm Angels that provides you with a wide range of items: from jackets and coats to belts and scarves, from dresses to sandals and sneakers to sunglasses and beauty items. You don’t know what to wear at a wedding, at your office or a date night in the city or on your vacation? Don’t struggle, get inspiration from those who know what fashion is and have the right engine to experience new styles. Have a look on the Featured shops category, the one-stop destination for every trend, every style and every occasion.

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
09 July 2020

REVOLVE Address 

Eminent, Inc. 
12889 Moore St. Cerritos
 CA 90703, USA

REVOLVE Shipping Information

  • Free express for the US regardless the order value
  • Free international deliveries on orders over $100

REVOLVE Customer Service

  • Phone no: 1-888-442-5830 (for the US) or +1-562-926-5672 (for the rest of the world)
  • Email address: [email protected] 
  • Live Chat
REVOLVE Promo Code

Other Similar Stores

REVOLVE 10% Coupon Code