LUISAVIAROMA

LUISAVIAROMA كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونخصم 15٪ على العناصر المختارة19 أكتوبر
عرض خاصFall Sale on luisaviaroma.com17 أكتوبر
كوبونخصم إضافي 30٪ على luisaviaroma.com05 أكتوبر
عرض خاصخصم يصل إلى 50٪ على luisaviaroma.com28 سبتمبر

حفظ في LUISAVIAROMA

هل أنت من محبي التسوق وتريد الأفضل في صناعة الأزياء الفاخرة؟ LUISAVIAROMA هو المتجر الإلكتروني الذي يوفر لك ليس فقط الملابس الفاخرة عالية الجودة للنساء والرجال والأطفال ولكن أيضًا أفضل منتجات التجميل والديكور المنزلي الفاخر لتناسب كل نمط: سواء كان عتيقًا أو أنيقًا أو حديثًا أو تقليديًا. لا تفكر مرتين. القي نظرة على Promonix قسائم LUISAVIAROMAاختر ما تريد شراءه واستمتع بخصمك. يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على العديد من المنتجات. تحقق منها.

كيف تجد الأفضل LUISAVIAROMA عرض؟

  • الكوبونات

يتم تمثيل الخيار الأكثر شيوعًا لمساعدتك في توفير المال برموز القسيمة. باستخدام أحد الرموز المتاحة على Promonix سوف تساعدك الصفحة على دفع أقل لطلبك النهائي مع LUISAVIAROMA. في بعض الأحيان يمكنك الاستفادة من خصم (مثل مبلغ ثابت من المال أو خصم النسبة المئوية لطلبك) إذا كنت عميلًا جديدًا. في كثير من الأحيان سترى أنه بالنسبة للعملاء الحاليين ، يمكن أن يكون هناك المزيد من أكواد القسائم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك من حين لآخر العثور على قسائم ستحصل عليك ، على سبيل المثال ، خصم 15٪ إذا كنت تستخدم التطبيق في المتجر.

  • العروض المجانية

يتم تقديم الشحن القياسي المجاني بانتظام إلى LUISAVIAROMA العميل وليس عليك إدخال أي رمز لأن العرض يتم تطبيقه تلقائيًا. قد تفاجأ من وقت لآخر بمعرفة أنه يمكنك الحصول على هدية مجانية طالما وصلت إلى جميع الظروف.

  • المبيعات والخصومات

حسنًا ، الأمور هنا أفضل. LUISAVIAROMA لديها قسم البيع حيث يمكنك توفير الكثير من المال على العناصر التي حلمت بشرائها طوال العام. وعندما يكون بيع الموسم النهائي ، يمكنك الحصول على خصم إضافي على العناصر المخفضة بالفعل. كل ما عليك فعله هو البقاء على اتصال LUISAVIAROMA وتطارد فترة البيع لأنه يتم بيع العناصر في وقت أقرب من ذلك فكرت.

LUISAVIAROMA كوبونمن السهل استرداد قيمتك LUISAVIAROMA كود القسيمة

لقد تعلمت بالفعل عن خيارات التوفير لدينا. حان الوقت الآن لمعرفة كيف يمكنك استرداد قيمة LUISAVIAROMA قسيمة من Promonix. من السهل القيام بذلك. انظر إلى جميع الرموز المتاحة على الصفحة ، واقرأ بعناية الشروط والأحكام لتطبيق الرموز. انقر على مربع الحصول على الرمز ، وانسخ الرمز الذي تراه ، وانتقل إلى www.luisaviaroma.com، ضع جميع العناصر التي تريدها في سلة التسوق ، انتقل إلى أبعد من ذلك لاستكمال جميع التفاصيل المتعلقة بطلبك وقبل إنهاء عملية الشراء مباشرة ، قم بلصق الرمز في مربع الترويج المقدم وانقر فوق تطبيق. وها أنت ذا. كل ما تم القيام به. إذا كنت ترغب في الاستفادة من العروض الترويجية ، فما عليك سوى النقر فوق الحصول على مربع الصفقة من Promonix صفحة وسيتم توجيهك تلقائيًا إلى موقع المتجر.

هل تريد أن توفر أكثر؟

هذا سؤال له إجابة واحدة فقط. بالطبع تريد أن يكون لديك إمكانية لتوفير المزيد. هنا في Promonix نحن نقدم لك هذه الفرصة ، لأنه يمكنك توقع المزيد عندما يتعلق الأمر برموز القسيمة والعروض الترويجية الأخرى. ليس فقط LUISAVIAROMA لديها شيء لتقدمه. Promonix لديه متجر أزياء فاخر آخر مهم في قاعدة بياناته. نلقي نظرة على FARFETCH or Antonioli على سبيل المثال والبدء في الجمع بين الملابس والإكسسوارات من جميع هذه المتاجر لإنشاء ملابس فريدة ونادرة.

كل شيء لطلبك في LUISAVIAROMA

لقد قمنا بتغطيتك وقمنا بعمل رائع حتى لا تضيع وقتك في تصفح الويب للحصول على معلومات أساسية حول طرق الشحن والدفع واسترداد الأموال وسياسة التبادل أو حول كيفية الاتصال بفريق خدمة العملاء. استمتع بتجربة التسوق الخاصة بك في LUISAVIAROMA واقرأ أدناه ملخصًا موجزًا ​​عن كل شيء يستحق معرفته قبل بدء الطلب. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (Visa و MasterCard و American Express و JCB) والتحويل البنكي و PayPal و AliPay و WeChat Pay
  • الشحن -LUISAVIAROMA تسلم الحزمة الخاصة بك في جميع أنحاء العالم باستخدام UPS و DHL و FEDEX. يختلف وقت الشحن ويعتمد على الوجهة النهائية. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام عمل لاستلام طردك إذا كنت من روسيا على سبيل المثال. إذا اخترت التوصيل السريع ، يمكنك استلام الطرد الخاص بك عاجلاً وفي بعض البلدان حتى في يوم أو يومين. هناك بالطبع رسوم شحن مختلفة: الشحن القياسي هو 1 يورو بينما الشحن السريع سيكلفك 2 يورو. تحقق من الموقع بانتظام لأنه في بعض الأحيان LUISAVIAROMA تقدم الشحن المجاني. يعتمد ذلك على الوقت من السنة وبالطبع المبلغ الإجمالي لطلبك.
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا لم يعجبك ما طلبته أو كان الحجم خاطئًا ، فيمكنك طلب استبدال أو رصيد تخزين أو استرداد كامل خلال 28 يومًا من تسليم الطلب. تذكر أن بطاقة الأمان يجب أن تكون سليمة ولا تزال مرتبطة بالعناصر المرتجعة. شحنة الإرجاع مجانية طالما تم شحنها بواسطة شركة الشحن المقدمة من قبل LUISAVIAROMA.
  • جهة الاتصال - لديك عدة طرق للاتصال بفريق دعم العملاء. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو [البريد الإلكتروني محمي] (لاستفسارات المنتج) ، اتصل بهم عبر الهاتف على +39.055.093.60.54 أو على الشبكات الاجتماعية: Facebook و Twitter و Youtub و Instagram و WeChat إلخ.

هل تحتاج للدعم؟

هل عثرت على قسيمة ولكن حدث خطأ ما ولا يمكنك استبدالها؟ خذ نفسًا عميقًا ، فهناك بعض الأخطاء الشائعة التي ربما ارتكبتها.

  • رمز تم إدخاله بشكل صحيح؟ خطأ واحد بسيط يكفي لتلقي رسالة خطأ لن تسمح لك باستخدام الرمز. ربما نسيت كتابة رقم أو حرف بالأحرف الكبيرة. انتبه أكثر أو انسخ الرموز التي تجدها Promonix لتجنب الخطأ.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ لاسترداد رمز يجب اتباع والوصول إلى الشروط. اقرأ التفاصيل بعناية قبل استخدام الرمز لأنه في بعض الأحيان يجب أن يكون لديك الحد الأدنى لقيمة الطلب أو ربما يتم تقديم الحملة للعملاء الجدد فقط أو لفئة منتج معينة فقط.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا ظهرت هذه الرسالة ، فهذا يعني أنك ربما استخدمت هذه القسيمة في طلب سابق. لا يمكنك استبدال قسيمة مرتين. 

LUISAVIAROMA كود Pomotionalأهم الموضوعات قيد التشغيل LUISAVIAROMA 

احصل على التسوق الفاخر في متناول يدك. تنزيل التطبيق ؛ إتبع LUISAVIAROMA على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى الوافدين الجدد وآخر الأخبار في ديكور المنزل والجمال والموضة بنقرة واحدة ومن راحة منزلك. سيكون لديك وصول حصري إلى أهم المجموعات للرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، عليك الانضمام إلى أفضل برنامج ولاء - امتياز LVR والبدء في كسب النقاط لاستبدالها بمكافآت رائعة. مع كل عملية شراء تتم على LUISAVIAROMA.com ستحصل على نقاط بناءً على طلبك الإجمالي. المشاركة تعنى الاهتمام. قم بنشر وتغريد صفحات المنتج لكسب المزيد من النقاط كل أسبوع. كلما صعدت في البرنامج ، كلما حصلت على المزيد. تحقق من ذلك. المزيد من المفاجآت في انتظارك LUISAVIAROMA.

LUISAVIAROMA بالتفصيل

مع خلفية تاريخية قوية في صناعة الأزياء ، LUISAVIAROMA هي شركة عائلية مملوكة للقطاع الخاص بنسبة 100٪ تم إطلاقها في عام 1999 ويقع مقرها في فلورنسا ، موطن فن النهضة والعمارة. إنها تمثل في الوقت الحاضر أفضل وجهة للأزياء الفاخرة على الإنترنت مع 5.000.000 زائر شهريًا. إنه المكان الذي يمكنك أن تجد فيه ملابس وإكسسوارات وأحذية استثنائية من أفضل المصممين في عالم الموضة وكذلك من المواهب الناشئة. يمكنك الحصول على الإلهام والإبداع من أكثر من 500 مصمم عالمي بما في ذلك Valentino أو Givenchy أو Louboutin أو Fendi أو Off-White أو Gucci أو Balenciaga. ومع منتجات التجميل من مجموعة مختارة بعناية من العلامات التجارية مثل Estée Lauder أو Bakel أو La Bouche Rouge Paris أو Tom Ford Beauty ، ستحصل على لمسة نهائية لا تشوبها شائبة لأداء متميز في أي حدث. لا تنس أن مصمم الأزياء لديه طريقته الخاصة في تزيين المنزل. كن مصدر إلهام وتجميل منزلك بمساعدة العلامات التجارية الشهيرة في الصناعة بما في ذلك La Perla أو House of Hackney أو Roberto Cavalli أو Jonathan Adler.

 

 

6
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

LUISAVIAROMA العنوان

عبر روما ، 19/21 و

50123 Firenze، Italia

LUISAVIAROMA الشحن والرسوم

  • خيارات التسليم: DHL ، UPS و FEDEX
  • التسليم القياسي: 12 يورو
  • التوصيل السريع: 28 يورو

LUISAVIAROMA خدمة العملاء

LUISAVIAROMA الرقم التسلسلي للخصم

متاجر مماثلة أخرى

LUISAVIAROMA الرقم التسلسلي للخصم

LUISAVIAROMA

LUISAVIAROMA Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionNew kidswear on luisaviaroma.com30 April 2020
PromotionWinter sale on luisaviaroma.com28 February 2020
CouponGet now 15% with this promotional code21 August 2020
Coupon50% discount coupon for full price items (limited time)16 July 2020

SAVE AT LUISAVIAROMA

Are you a shopaholic and do you want the best in luxury fashion industry? LUISAVIAROMA is the online store that brings you not only luxury, high-quality clothing for women, men and children but also top beauty products and luxurious home decoration to suit every style: be it vintage, elegant, modern or traditional. Don’t think twice. Have a look at Promonix vouchers for LUISAVIAROMA, choose what you want to buy and enjoy your discount. You can save up to 50% off on many products. Check them out.

HOW DO YOU FIND THE BEST LUISAVIAROMA OFFER?

  • Coupons

The most common option to help you save money is represented by coupon codes. Using one of the codes available on Promonix page will help you pay less for your final order with LUISAVIAROMA. Sometimes you can benefit from a discount (like a fixed amount of money or percentage discount of your order) if you are a new customer. Many times you will see that for existent customers there can be even more coupon codes. Plus, once in a while you can find coupons that will get you, for example, 15% off if you are using the app for the store.

  • Free offers

Free standard shipping is offered regularly to LUISAVIAROMA customer and you don’t have to enter any code because the offer is applied automatically. From time to time you might be surprised to find out that you can get a free gift as long as you reach all the conditions.

  • Sales and discounts

Well, here things are even better. LUISAVIAROMA has its sale section where you can save a lot of money on items you dreamt buying for the whole year. And when it is the final season sale you can have an extra percentage off on already discounted items. All you have to do is to stay in touch with LUISAVIAROMA and haunt the sale period because the items are being sold sooner then you thought.

LUISAVIAROMA CouponIT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR LUISAVIAROMA VOUCHER CODE

You have already learnt about our saving options. Now it is time to see how you can redeem a LUISAVIAROMA voucher from Promonix. It is super-easy to do it. Look at all available codes on the page, read carefully the terms and condition to apply the codes. Click on Get code box, copy the code you see, go to www.luisaviaroma.com, put all your desired items in the shopping basket, go further on to complete all the details regarding your order and right before finalizing your purchase, paste the code in the promotion box provided and click apply. And there you go. All it is done. If you want to benefit from a promotional offers simply click on Get deal box from Promonix page and you will be automatically directed to the store’s website.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

This is a question that has only one answer. Of course you want to have the possibility to save even more. Here, at Promonix we offer you this opportunity, because you can expect much more when it comes to coupon codes and other promotional offers. Not only LUISAVIAROMA has something to offer. Promonix has other important luxury fashion store in its database. Take a look at FARFETCH or Antonioli vouchers for example and start combining clothing and accessories from all these stores to create a unique, rare outfit.

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT LUISAVIAROMA

We’ve got you covered and we’ve done a great job so you don’t waste your time surfing the web for essential information about shipping and payment methods, refund and exchange policy or about how to contact the Customer Service Team. Enjoy your shopping experience at LUISAVIAROMA and read below a brief summary about everything that is worth knowing before starting an order. 

  • Payment – Credit and Debit Card (Visa, MasterCard, American Express and JCB) , Bank Wire Transfer, PayPal, AliPay and WeChat Pay
  • Shipping –LUISAVIAROMA delivers your package worldwide using UPS, DHL and FEDEX. The shipping time is different and it depends on the final destination. It can take up to 10 working days to receive your parcel if you are from Russia for example. If you choose express delivery you can receive your parcel sooner and in some countries even in 1 or 2 days. There are of course different shipping fees: standard shipping is €12 while express shipping will cost you €28. Check the website regularly because sometimes LUISAVIAROMA offers free shipping. It depends on the time of the year and of course the total amount of your order.
  • Return (exchange) – If you didn’t like what you ordered or the size is wrong, you can request an exchange, store credit or a full refund within 28 days of the order’s delivery. Remember the security tag must be intact and still attached to the returned items. The return shipment is free as long as it is shipped by the courier provided by LUISAVIAROMA.
  • Contact – You have several ways to contact Customer Support Team. You can send an email to [email protected] or to [email protected] (for product inquiries), contact them by phone on +39.055.093.60.54 or on social networks: Facebook, Twitter, Youtub, Instagram, WeChat etc.

DO YOU NEED SUPPORT?

You found a voucher but something went wrong and you cannot redeem it? Take a deep breath, there are some common mistakes that you probably done.

  • Correctly entered code? One simple mistake is enough to receive an error message that won’t let you use the code. Maybe you forgot to write a number or a letter in capitalization. Pay more attention or copy the codes you find on Promonix to avoid the error.
  • Redemption conditions observed? To redeem a code you must follow and reach the conditions. Read carefully the details before using a code because sometimes you have to have a minimum order value or maybe the campaign is offered only for new customers or only for a certain product category.
  • Code already used? If this message appears, it means you probably used this coupon ina previous order. You cannot redeem a coupon twice. 

LUISAVIAROMA Pomotional CodeTOP TOPICS ON LUISAVIAROMA 

Have the luxury shopping at your fingertips. Download the app; follow LUISAVIAROMA on social media to get access to new arrivals, the latest news in home décor, beauty and fashion with a single click and from the comfort of your home. You will have exclusive access to the hottest collections for men, women and kids. In addition to this, you have to join the best loyalty program –LVR privilege and start earning points to redeem them for great rewards. With every purchase made on LUISAVIAROMA.com you will receive points based on your total order. Sharing is caring. Post and tweet the product pages to earn more points every week. The higher you climb in the program, the more you get. Check it out. Many more surprises will be waiting for you at LUISAVIAROMA.

LUISAVIAROMA IN DETAIL

With a strong background history in fashion industry, LUISAVIAROMA is a 100% privately owned family business that was launched in 1999 and it is based in Florence, the home of Renaissance art and architecture. It represents nowadays the top online luxury fashion destination with 5.000.000 visitors per month. It is the place where you can find exceptional clothing, accessories and shoes from the best designers in the fashion world as well as from emerging talents. You can get inspiration, creativity from more than 500 international designers including Valentino, Givenchy, Louboutin, Fendi, Off-White, Gucci or Balenciaga. And with beauty products from a highly curated selection from brands like Estée Lauder, Bakel, La Bouche Rouge Paris or Tom Ford Beauty you will get a flawless finish for an outstanding performance at any event. Don’t forget, a fashionista has its own method of decorating the house. Be inspired and beautify your home with the help of famous brands in the industry including La Perla, House of Hackney, Roberto Cavalli or Jonathan Adler.

 

 

5 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
03 July 2020

LUISAVIAROMA Address

Via Roma, 19/21r

50123 Firenze, Italia

LUISAVIAROMA Shipping Information

  • Delivery options: DHL, UPS and FEDEX
  • Standard delivery: €12
  • Express delivery: €28

LUISAVIAROMA Customer Service

LUISAVIAROMA Discount Code

Other Similar Stores

LUISAVIAROMA Discount Code