VIMEO

VIMEO كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونوفر الآن 15٪ مع هذا VIMEO كود القسيمة الترويجية05 يونيو
كوبونخصم 15٪ على Vimeo بالإضافة إلى الاشتراكات السنوية PRO أو Business أو Premiumمسيرة 04

حفظ في VIMEO

سواء كنت ترغب في تحميل واستضافة ومراجعة أو مشاركة مقاطع الفيديو بدقة 4K Ultra HD ، VIMEO يقدم لك الأدوات المناسبة لإدمان دفق الفيديو. كن جزءًا من أفضل مجتمع إبداعي في العالم واحصل على واحد من VIMEO قسائم من صفحتنا لتوفير أموالك عندما تنضم إلى هذا المزود المذهل عبر الإنترنت. 

كيف تجد الأفضل VIMEO عرض؟

  • الكوبونات

الطريقة الأكثر شيوعًا لتوفير المال هي استخدام رمز القسيمة. ولحسن الحظ ، Promonix يمنحك خيارات توفير مختلفة جدًا. يمكن إضافة الخصم الذي تقدمه القسيمة لك كنسبة مئوية معينة أو كمبلغ ثابت من المال. تأكد من قراءة تفاصيل كل قسيمة لأنه قد تضطر إلى الوصول إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب أو قد تحتاج إلى الاشتراك في خطة عضوية معينة.

  • العروض المجانية

جرب قبل شرائه. يمكنك دائمًا تجربة إحدى الخطط مجانًا لمدة 30 يومًا أو يمكنك البدء بها Vimeo Basic ، خطة العضوية المجانية وهي مناسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في تحميل الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة أسبوعيًا. 

  • المبيعات والخصومات

إذا كنت طالبًا ، فأنت محظوظ جدًا. تحصل على أدوات فيديو عالمية المستوى بخصم 50٪ لمدة عام كامل. نبدأ الآن. ولا تنسى أن تراقبها VIMEO. يمكنك الاستفادة من خصومات مذهلة عندما يكون حدث الجمعة السوداء أو أسبوع الإنترنت. 

أفضل VIMEO رموز القسيمةمن السهل استرداد قيمتك VIMEO كود القسيمة

استرد رمز القسيمة الخاص بك باستخدام خطوات قليلة واستفد من العديد من المدخرات الجذابة. اختر أولاً قسيمة مناسبة من قائمتنا واقرأ التفاصيل بعناية لأنها مهمة جدًا. ستخبرك هذه التفاصيل بما عليك طلبه حتى تتمكن من الحصول على الرمز الخاص بك. انقر على Get Code واكتب الرمز أو انسخه إلى الحافظة. ثم انتقل إلى www.vimeo.com، أضف خطة اشتراكك إلى عربة التسوق والصق الرمز أو اكتبه يدويًا في الحقل الترويجي في صفحة نظرة عامة على الطلب للاستفادة من الخصم. لاحظ أن هناك قسائم لا تحتوي على رمز. إذا قمت بالنقر فوق Get Deal ، Promonix سيوصلك تلقائيًا إلى VIMEO الموقع الرسمي.

هل تريد أن توفر أكثر؟

على الرغم من الاختيار الجيد للقسائم ، VIMEO قد لا يكون لديك دائمًا المدخرات المناسبة لك. في هذه الحالة ، يمكنك البحث عن موفرين آخرين مشابهين متاحين على Promonix الصفحة. جرب حظك مع UDEMY, EDraw or ManyCam، ستجد قسائم لهذه أيضًا.  

كل شيء لطلبك في VIMEO 

هل تزور هذا المتجر عبر الإنترنت للمرة الأولى ولست على دراية بعملية الطلب بعد. ليس هناك أى مشكلة. لقد لخصنا جميع المعلومات الأساسية والمفيدة فيما يتعلق بطرق الدفع والشحن وسياسة رد الأموال وفريق خدمة العملاء. يجب أن تعرف قدر ما تستطيع عن كل ما سبق قبل بدء الشراء VIMEO. ابق على اطلاع حتى لا تواجه أي مشاكل.

  • الدفع - بطاقات الائتمان والخصم (Visa و MasterCard و American Express و JCB و Discover) و PayPal لجميع المشتريات. iTunes و Google Play لـ Vimeo بالإضافة إلى عمليات الشراء والدفع الدولي Carte Bleue و CartaSi و Dankort و China UnionPay.
  • الشحن - يمكن تنزيل جميع مقاطع الفيديو وفقًا لخطة اشتراكك. 
  • العودة (التبادل) - إذا كنت غير راضٍ عن عضويتك المدفوعة ، يمكنك طلب استرداد كامل المبلغ في غضون 30 يومًا من شرائك لخطط الاشتراك السنوية وفي غضون 5 أيام لخطط الاشتراك الشهرية. 
  • الاتصال - إذا لم تجد إجابتك في صفحة مركز المساعدة ، فيمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت. انتبه ولا تثق بأي أرقام هواتف قد تجدها على الإنترنت بسبب VIMEO لا تقدم الدعم عبر الهاتف على الإطلاق.

هل تحتاج للدعم؟

إذا كانت هناك مشاكل في قسيمتك ، فعليك أن تعرف ذلك Promonix لا تخذلك. ستجد أدناه ثلاثة من أكثر مصادر الخطأ شيوعًا. 

  • إدخال الرمز بشكل صحيح؟ إذا قمت بكتابة الرمز يدويًا ، فيجب تسلل خطأ صغير في الكتابة. تحقق جيدًا من وجود جميع الأرقام والأحرف في المكان المحدد كما هو موضح في Promonix الصفحة وانتبه للحالات العلوية والسفلية أيضًا. إذا كنت ترغب في تجنب ذلك ، في المرة القادمة استخدم وظيفة النسخ واللصق. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ كل قسيمة واحدة من Promonix لها شروط الاسترداد الخاصة بها. اقرأ التفاصيل مرة أخرى ، ربما لم يستوف طلبك جميع المتطلبات أحيانًا يكون الرمز متاحًا فقط للاشتراكات السنوية بينما في أحيان أخرى قد تحتاج إلى تجاوز الحد الأدنى لقيمة الطلب.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ هل تأمر من VIMEO أكثر؟ ثم هناك فرصة جيدة لأنك استخدمت القسيمة بالفعل في عملية شراء سابقة. الآن لم يعد صالحًا مما يعني أنك بحاجة إلى اختيار قسيمة أخرى. 

VIMEO بيع و كود الخصمأهم الموضوعات قيد التشغيل VIMEO

يرجى فتح VIMEO على وسائل التواصل الاجتماعي وتنزيل التطبيق للحصول على وصول حصري إلى مقاطع الفيديو المذهلة من أفضل المبدعين في العالم وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها بدقة عالية ويمكنك متابعة الفئات والقنوات والمجموعات لملء خلاصتك بأشياء لا تصدق وفريدة من نوعها ومفيدة في أي وقت وفي أي مكان. كن مبدعًا بنفسك وامنح الحياة لصورك باستخدام صانع فيديو سهل الاستخدام لمقاطع الفيديو الاجتماعية عالية التأثير. يمكنك أيضًا العثور على التطابق المثالي لمشروعك التالي. انشر وظيفة بدون رسوم عمولة واحصل على مساعدة لعملك. VIMEO هو الخيار الصحيح إذا كنت تبحث عن أدوات وميزات لمؤسستك. هذا مناسب لاستكشاف تحقيق الدخل من الفيديو أو إذا كنت ترغب في إنشاء خطة مخصصة. مصمم للوصول إلى جمهورك ، VIMEO بالنسبة إلى Enterprise ، يمنحك أيضًا الوصول إلى البث المباشر عالي الجودة ، وإدارة الفيديو الاحترافية والتحليلات المتعمقة. وفر 20٪ واحصل على لقطات حصرية ومبدع مبدع باستخدام VIMEO الأسهم حيث يمكنك العثور على مقاطع الأسهم الاستثنائية الخالية من حقوق الملكية. 

VIMEO بالتفصيل

تأسست في عام 2004 من قبل مجموعة من المخرجين المتحمسين ، VIMEO هي في الوقت الحاضر أهم منصة فيديو توفر الوصول إلى أكثر من 150 مليون منشئ محتوى في جميع أنحاء العالم وتمكن مستخدميها من تحميل ومشاهدة ومشاركة فئات مختلفة من مقاطع الفيديو وتوفر لعملائها محتوى عبر الإنترنت للأخبار والرياضة والترفيه. قم بتنمية أعمالك من خلال أدوات إنشاء واستضافة وتسويق الفيديو عالية الجودة لتصبح عضوًا في مجتمع رائع بأحلام مذهلة وتوقعات كبيرة من البث عبر الإنترنت. اشترِ الآن إحدى خطط الاشتراك للوصول إلى البث المباشر غير المحدود ، وإجمالي سعة التخزين 7 تيرابايت ، والبث المباشر إلى وجهات متعددة ، والأسئلة والأجوبة المباشرة ، والرسومات واستطلاعات الرأي ، ودردشة الجمهور ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود في VIMEO مشغل ، دعم 4K و HDR ، لا إعلانات قبل أو بعد أو على الفيديو الخاص بك ، ألوان مخصصة ، قوالب ومكونات ، حماية كلمة المرور ، خصوصية على مستوى المجال والعديد من الميزات. إذا حصلت على خطة Premium ، فستحصل على حق الوصول إلى جميع الميزات التي ستساعدك على أن تصبح NO1 في تدفق الفيديو. يمكنك دفع 75.00 دولارًا أمريكيًا / شهريًا سنويًا. احصل على أقصى استفادة VIMEO وتوفير المال. 

 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

VIMEO العنوان 

555 W 18th سانت
نيويورك
الولايات المتحدة الأمريكية

VIMEO الشحن والرسوم

  • المحتوى المتاح للتنزيل

VIMEO خدمة العملاء

  • صفحة مركز المساعدة 
  • البريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت
VIMEO الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

Vimeo الرقم التسلسلي للخصم

VIMEO

VIMEO Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionJoin free with a basic membership01 February 2020
CouponSave now 15% with this VIMEO promotional coupon code05 June 2021
Coupon15% OFF for Vimeo Plus, PRO, Business Or Premium Annual Subscriptions04 March 2021

SAVE AT VIMEO

Whether you want to upload, host, and review or share videos in 4K Ultra HD, VIMEO offers you the right tools for your video streaming addiction. Become part of the world’s best creative community and grab one of the VIMEO vouchers from our page to save your money when you join this amazing online provider. 

HOW DO YOU FIND THE BEST VIMEO OFFER?

  • Coupons

The most common way to save money is using a coupon code. And thankfully, Promonix gives you very different saving options. The discount offered by a coupon can be credited to you as a certain percentage or as a fixed amount of money. Make sure you read the details for each coupon because you may have to reach a minimum order value or you may need to subscribe to a certain membership plan.

  • Free offers

Try before buying it. You can always try one of the plans for free for 30 days or you can get started with Vimeo Basic, the membership plan free of charge which is suitable for people who don’t want to upload tons of HD videos weekly. 

  • Sales and discounts

If you are a student, you are very lucky. You get world-class video tools with 50% off for a full year. Get started now. And don’t forget to keep an eye on VIMEO. You can benefit from amazing discounts when it is Black Friday event or Cyber Week. 

Best VIMEO Coupon CodesIT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR VIMEO VOUCHER CODE

Redeem your voucher code using a few steps and benefit from many attractive savings. First choose a suitable voucher form our list and read carefully the details because they are very important. These details will tell you what you have to order so you can grab your code. Click on Get Code and write down the code or copy it to the clipboard. Then go to www.vimeo.com, add your subscription plan to the shopping cart and paste the code or type it manually in the promotional field on the order overview page to benefit from the discount. Note that there are vouchers that don’t have a code. If you click on Get Deal, Promonix will get you automatically to VIMEO official website.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Despite the good selection of vouchers, VIMEO may not always have the right savings for you. In this case, you can look for other similar providers available on Promonix page. Try your luck with UDEMY, EDraw or ManyCam, you will find coupons for these too.  

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT VIMEO 

Are you visiting this online store for the first time and you are not yet familiar with the ordering process. No problem. We have summarized all the essential and useful information regarding payment and shipping methods, refund policy and Customer Service Team. You must know as much as you can about all of the above before starting your purchase with VIMEO. Stay informed so you don’t encounter any problems.

  • Payment – Credit and Debit Cards (Visa, MasterCard, American Express, JCB and Discover) and PayPal for all purchases. iTunes and Google Play for Vimeo Plus purchases and for international payment Carte Bleue, CartaSi, Dankort and China UnionPay.
  • Shipping – All videos according to your subscription plan can be downloaded. 
  • Return (exchange) – If you are unhappy with your paid membership you can request a full refund within 30 days from your purchase for the yearly subscription plans and within 5 days for the monthly subscription plans. 
  • Contact – If you didn’t find your answer on the Help Centre Page then you can contact Customer Service Team by email via online contact form. Pay attention and don’t trust any phone numbers you might find on the Internet because VIMEO does not offer phone support at all.

DO YOU NEED SUPPORT?

If there are problems with your voucher, you have to know that Promonix doesn’t let you down. Below you will find three of the most common sources of error. 

  • Correctly entered code? If you typed the code manually, a small typing mistake must have crept in. Double check that all the numbers and letters are in the exact place as it is shown on Promonix page and pay attention to the upper and lower cases too. If you want to avoid this, next time use the copy-paste function. 
  • Redemption conditions observed? Every single voucher from Promonix has its own redemption conditions. Read once again the details, maybe your order didn’t meet all the requirements. Sometimes a code is available only for Annual subscriptions while other times you may need to exceed a minimum order value.
  • Code already used? Do you order from VIMEO more often? Then there is a good chance that you have already used the voucher on a previous purchase. Now it is no longer valid which means you need to choose another coupon. 

VIMEO SALE & Discount CodeTOP TOPICS ON VIMEO

Follow VIMEO on social media and download the app to get exclusive access to stunning videos form the world’s best creators and to upload your own. You can watch and share videos in HD and you can follow categories, channels, collections to fill your feed with incredible, unique and useful stuff anytime and anywhere. Become a creator yourself and give life to your pictures with an easy-to-use video maker for high-impact social videos. You can also find the perfect match for your next project. Post a job with no commission fee and receive help for your business. VIMEO is the right choice if you are looking for tools and features for your enterprise. This is suitable to explore video monetization or if you want to build a custom plan. Built for reaching your audience, VIMEO for Enterprise also gives you access to high-quality live streaming, professional video management and in-depth analytics. Save 20% off and get access to exclusive footage and iconic creator with VIMEO Stock where you can find exceptional, royalty-free stock clips. 

VIMEO IN DETAIL

Founded in 2004 by a group of passionate filmmakers, VIMEO is nowadays the most important video platform that provides access to over 150 million creators worldwide and enables its users to upload, watch and share various categories of videos and provides its customers with online content for news, sports and entertainment. Grow your business with high-quality video creation, hosting and marketing tools and become a member of a great community with amazing dreams and great expectations from online streaming. Buy now one of the Subscription plans to get access to unlimited live streaming, 7 TB total storage, live stream to multiple destinations, live Q&A, graphics and polls, audience chat, unlimited bandwidth in the VIMEO player, 4k and HDR support, no ads before, after or on your video, customized colors, templates and components, password protection, domain-level privacy and to so many more features. If you Get the Premium plan you will receive access to all the features that will help you become the NO1 in video streaming. You can have for $75.00/month billed annually. Get the most of VIMEO and save money. 

 

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

VIMEO Address 

555 W 18th St
New York
United States of America

VIMEO Shipping Information

  • Content available for downloading

VIMEO Customer Service

  • Help Centre Page 
  • Email via online contact form
VIMEO Promo Code

Other Similar Stores

Vimeo Discount Code