ManyCam

MANYCAM كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونMANYCAM رمز الكوبون بنسبة 35٪ لجميع المنتجات06 فبراير
كوبوناستمتع بخصم 35٪ على ManyCam سنوي قياسي07 نوفمبر

حفظ في MANYCAM

MANYCAM هو اختيارك لإنشاء مجموعات بث مباشر على العديد من الأنظمة الأساسية في نفس الوقت وتعزيز دردشات الفيديو الخاصة بك باستخدام أدوات فيديو حية قوية لا تقبل المنافسة. قم بتنزيله الآن وابدأ في الاستمتاع بالفلاتر والتأثيرات المتاحة. جربه مجانا أو أفضل من استرداد MANYCAM رمز القسائم للوصول إلى الميزات الكاملة. ألق نظرة على قائمتنا وابدأ في الحفظ على الفور. 

كيف تجد الأفضل MANYCAM عرض؟

  • الكوبونات

تتمثل الطريقة الأكثر ملاءمة لتوفير المال عند الطلب عبر الإنترنت في القسائم. ومن السهل جدا. عليك فقط العثور على قسيمة مناسبة لتوفير نسبة مئوية معينة من إجمالي المبلغ الذي قمت بشرائه أو إلى مبلغ ثابت من المال يتم من خلاله تخفيض طلبك. هذا هو اختيارك ولكن تأكد من حصولك على الخيار الذي يعطي أكبر خصم.

  • العروض المجانية

هنا تأتي الأخبار الجيدة. MANYCAM يقدم لك نسخة مجانية من المنتجات. يمكنك تجربة البرنامج دون شرائه ثم تحديد ما إذا كنت تريد الحصول على نسخة مدفوعة تأتي مع العديد من الميزات الرائعة. كما تتوفر تحديثات مجانية في المتجر الإلكتروني. 

  • المبيعات والخصومات

بالرغم ان MANYCAM ليس لديه فئة بيع دائم ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بخصومات كبيرة. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 25٪ على كل من خطط الاشتراك السنوية ومدى الحياة للأفراد والشركات أيضًا. 

من السهل استرداد قيمتك MANYCAM كود القسيمة

إذا لم تكن متأكدًا مما يجب فعله لاسترداد الرمز الخاص بك ، فستجد إجابتك هنا. مبلغ القسيمة لا يقل أهمية عن تفاصيل القسيمة ، لذا تأكد من الانتباه لكليهما. عندما تجد قسيمة تناسب طلبك ، انقر فوق مربع Get Code. ثم اكتب الرمز أو انسخه بشكل أفضل إلى الحافظة. اذهب إلى ManyCam.com؛ ضع عربة التسوق الخاصة بك تمامًا وقبل إنهاء عملية الشراء ، قم بلصق الرمز أو اكتبه باستخدام لوحة المفاتيح في الحقل الترويجي المطلوب. ستقيد الخصم الخاص بك على الفور. بعد ذلك ، يجب عليك إكمال طلبك كالمعتاد. بين الحين والآخر ، قد تجد عرضًا لا يتطلب رمزًا. انقر فوق عرض مربع الصفقة وسيتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة الترويج. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

MANYCAM بيع وكوبونإذا لم تجد ما تبحث عنه ManyCam.com يمكنك أن تسقط مرة أخرى بعد قليل أو يمكنك ببساطة استخدام القسائم والصفقات الترويجية من مزودي البرامج الآخرين Promonix عليه أن يعرض. يمكنك العثور على تخفيضات جذابة في العديد من المتاجر الأخرى بما في ذلك VIMEO, CyberLink or Kinguinصافي. لا تضيعوا الوقت. عندما لا تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، لديك دائمًا فرصة للتحقق من الشركات الأخرى. 

كل شيء لطلبك في MANYCAM

عندما تقوم بالتسوق عبر الإنترنت ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تقر بها حتى لا تواجه أي مشاكل. لكل متجر على الإنترنت قواعده الخاصة فيما يتعلق بطرق الشحن والدفع وسياسة الاسترداد وفريق خدمة العملاء. يمكنك الآن البقاء على اطلاع جيد من خلال وصفنا الموجز.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (MasterCard و VISA و UnionPay) و PayPal و Skrill Wallet والتحويل البنكي
  • الشحن - لا توجد رسوم شحن لأن كل شيء يتم إلكترونيًا. سيتم إرسال جميع تعليمات التنشيط وتفاصيل الاشتراك إليك عبر البريد الإلكتروني بعد قبول الدفع. 
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن منتج البرنامج الخاص بك أو كنت ترغب في شراء منتج آخر ، يمكنك طلب استرداد الأموال في غضون 30 يومًا من الشراء. 
  • جهة الاتصال - لديك عدة طرق للعثور على إجابات لأسئلتك. يمكنك قراءة صفحة الأسئلة الشائعة وصفحة المساعدة ومدونة ManiCam أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء على [البريد الإلكتروني محمي] 

هل تحتاج للدعم؟

لا تستسلم إذا كان لا يمكن استرداد قسيمتك في المرة الأولى التي تحاول فيها. يوجد حل لكل نوع من الأخطاء التي يمكن أن تظهر. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ هل تحققت مما إذا كنت قد طبقت رمز الخصم بشكل صحيح؟ هل الأرقام والحروف بنفس الترتيب تمامًا كما في Promonix الصفحة؟ هل راعيت الحالات العلوية والسفلية؟ تحقق من كل هذه الأشياء وكذلك إذا كانت هناك أي مساحات لا تنتمي إليها. يمكنك تسهيل الأمر على نفسك باستخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل الكود. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هناك شروط استرداد معينة لكل قسيمة على وجه الخصوص. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هذا الحد الأدنى لقيمة الطلب أو الترويج الذي يناسب فقط لترقية خطة اشتراك سابقة أو فقط لفئة من العملاء: العملاء الجدد أو الحاليين ليس لكليهما بنفس القسيمة. تأكد من الانتباه إلى كل شيء حتى تتمكن من استرداد الرمز الخاص بك بسلاسة. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ لا يمكنك المطالبة برمز مرة أخرى. بمجرد استرداد الرمز ، تنتهي صلاحيته. لا يزال بإمكانك الحصول على الخصم الخاص بك عن طريق اختيار رمز قسيمة آخر. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل MANYCAM

MANYCAM لا تقدم لك العديد من الأدوات للحصول على عروض تقديمية إبداعية ، ودردشة فيديو ممتعة وبث مباشر مباشر فحسب ، بل أيضًا فرصة لكسب أموالك الخاصة أيضًا. لديك برنامجان للشركاء للاختيار من بينهما. قم بالتسجيل وابدأ في كسب أموالك الخاصة مع برنامج الإحالة. بمجرد الترويج ManyCam.com على موقع الويب الخاص بك ، ستحصل على 25 ٪ من كل عملية بيع. هل تثق بهذا البرنامج المذهل؟ أوه ، ثم نشر الكلمة ، وإقناع أصدقائك بشرائها وستحصل على عمولة تصل إلى 25 ٪ من كل عملية بيع عند إعادة البيع إلى عميلك الحالي أو الحالي. لمعرفة المزيد عن كل شيء ManyCam يمكن أن تقدم ، يجب عليك قراءة المدونة الرسمية ويجب عليك أيضًا متابعة الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك الوصول إلى العديد من مقاطع الفيديو والمقابلات ويمكنك البقاء على اتصال مع العملاء المحتملين. إنها حالة فوز فوز. 

MANYCAM بالتفصيل

صدر في 2007 ، MANYCAM هو برنامج الذهاب إلى الخاص بك الذي يساعدك على استخدام كاميرا الويب مع العديد من تطبيقات دفق الفيديو في نفس الوقت لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. أضف متعة أثناء التحدث مع أصدقائك أو اجعل مكالمتك الجماعية مع زملائك في العمل أكثر احترافية. مع ManyCam، وهي شركة تستخدمها المنظمات الشهيرة بما في ذلك ABC Studios و Greenpeace و AOL و Microsoft و Apple و Skype و Stanford و Harvard University و Google و NASA و Intel وغيرها الكثير ، يمكنك الوصول إلى الكثير من الميزات الرائعة: الخلفيات الافتراضية ، البث إلى Facebook و YouTube ، شاشة خضراء ، صورة داخل صورة ، أقنعة وتأثيرات ثلاثية الأبعاد ، مصادر فيديو متعددة ، صور متحركة متحركة ، مصدر ويب ، صب شاشة سطح المكتب ، مصادر فيديو متعددة ، كاميرا ويب افتراضية ، دعم فيديو 3K ، تسجيل الفيديو وقائمة التشغيل ، تطبيق جوال والكشف عن الحركة والأدوات وغير ذلك الكثير. للتعليم والأعمال والألعاب والرعاية الصحية عن بُعد وتطبيق الهاتف المحمول ، MANYCAM هو خيارك الأفضل. يمكنك الحصول عليها مجانًا أو يمكنك شراء خطة اشتراك حتى تحصل على أقصى استفادة منها. تبدأ الخطة السنوية للأفراد من 29.00 دولارًا ، وتبدأ خطة العمر من 69.00 دولارًا. بالنسبة للشركات ، تتراوح الأسعار بين 199 دولارًا و 279 دولارًا للخطة السنوية وبين 298 دولارًا و 798 دولارًا للوصول مدى الحياة. 

 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

MANYCAM العنوان 

620 الكونغرس الجادة
أوستن ، تكساس 78701 ، الولايات المتحدة

MANYCAM الشحن والرسوم

  • المحتوى متاح للتنزيل

MANYCAM خدمة العملاء

MANYCAM رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

MANYCAM الرمز الترويجي

ManyCam

MANYCAM Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionManycam Special- up to 25% off02 May 2020
CouponPromotion: ManyCam Standard, Studio, Premium with 35% discount04 April 2020
CouponMANYCAM Coupon code with 35% for all products06 February 2021
CouponEnjoy 35% OFF on ManyCam Standard Annual07 November 2020

SAVE AT MANYCAM

MANYCAM is your choice to create live streams on many platforms at the same time and enhance your video chats with powerful and unbeatable live video tools. Download it now and start having fun with the filters and effects available. Try it for free or better redeem one of our MANYCAM vouchers code to get access to the whole features. Take a look at our list and start saving right away. 

HOW DO YOU FIND THE BEST MANYCAM OFFER?

  • Coupons

The most convenient way to save money when you order online is represented by coupons. And it is easy too. You just have to find a suitable voucher to save a certain percentage off from the total amount of your purchase or to a fixed amount of money by which your order is reduces. This is your choice but make sure you get the one that gives the biggest discount.

  • Free offers

Here comes the good news. MANYCAM offers you a free version of the products. You can try out the program without buying it and then decide if you want to go for a paid version that comes with many amazing features.  And free updates are also available in the online store. 

  • Sales and discounts

Although MANYCAM does not have a permanent sale category, you can still enjoy big discounts. You get up to 25% off on both annual and lifetime subscription plans for individuals and for businesses too. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR MANYCAM VOUCHER CODE

If you are unsure what to do to redeem your code, you will find your answer here. The voucher amount is as important as the voucher details so make sure you pay attention to both. When you find a voucher that fits your order, click on Get Code box. Then write down the code or better copy it to the clipboard. Go to ManyCam.com; put your shopping cart altogether and before finalizing your purchase paste the code or type it using your keyboard in the required promotional field. Your discount will be credited to you instantly. After this, you must complete your order as usual. Every now and then, you might found an offer that does not require a code. Click on View Deal box and you will be directed automatically to the promotion page. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

MANYCAM SALE & CuponIf you have not found what you are looking for at ManyCam.com you can drop by again shortly or you can simply use the vouchers and promotional deals from other software providers that Promonix has to offer. You can find attractive voucher discounts on many other stores including VIMEO, CyberLink or Kinguin.net. Don’t waste time. When you cannot find what you are looking for you always have the opportunity to check other companies. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT MANYCAM

When you are doing your shopping online, there are a few things you must acknowledge so you don’t encounter any issues. Each online store has its own rules regarding the shipping and payment methods, refund policy and Customer Service Team. You can now stay well-informed with our brief description.

  • Payment – Credit and Debit Card (MasterCard, VISA, UnionPay), PayPal, Skrill Wallet, Wire Transfer
  • Shipping – There are no shipping fee because everything is done electronically.  All the activation instruction and subscription details will be send to you via email after your payment is accepted. 
  • Return (exchange) – If you are not fully satisfied with your software product or you want to buy another one, you can request a refund within 30 days from your purchase. 
  • Contact – You have multiple ways to find answers to your questions. You can read the FAQs page, the Help page and the ManiCam blog or you can send an email to the Customer Service Team at [email protected] 

DO YOU NEED SUPPORT?

Don’t give up if your coupon can’t be redeemed the first time you try. There is a solution for each type of error that can appear. 

  • Correctly entered code? Have you checked whether you have applied the discount code correctly? Are the numbers and letters in exactly the same order as on Promonix page? Have you taken into account the upper and lower cases? Check all of these as well as if there any spaces where they don’t belong. You can make it easier for yourself by using the copy-paste function to transfer the code. 
  • Redemption conditions observed? There are certain redemption conditions for each voucher in particular. For example, this can be a minimum order value or a promotion that is suitable only for upgrading a previous subscription plan or only for a category of customers: new or existing ones not for both with the same voucher. Make sure you pay attention to everything so you can redeem your code smoothly. 
  • Code already used? You cannot claim a code again. Once you redeem a code, it expires. You can still get your discount by choosing another voucher code. 

TOP TOPICS ON MANYCAM

MANYCAM does not only offer you many tools to get creative presentations, fun video chatting and professional live streams but also the opportunity to make your own money too. You have two partner programs to choose from. Sign up and start making your own money with the Affiliate Program. By simply promoting ManyCam.com on your website you will make 25% of every sale. Do you trust this amazing software program? Oh, then spread the word, convince your friends to buy it and you receive up to 25% commission of every sale when you resell to your new or existing customer. To find out more about everything that ManyCam can offer, you must read the official blog and you should also follow the company on social media. You get access to many videos, interviews and you can stay in touch with potential customers. It is a win-win situation. 

MANYCAM IN DETAIL

Released in 2007, MANYCAM is your go-to software program that helps you used the webcam with multiple video streaming applications in the same time for both Windows and Mac computers. Add fun while you are talking with your friends or make your conference call with your co-workers even more professional. With ManyCam, a company used by famous organizations including ABC Studios, Greenpeace, AOL, Microsoft, Apple, Skype, Stanford and Harvard University, Google, NASA, Intel and many more, you get access to a lot of amazing features: virtual backgrounds, stream to Facebook and YouTube, green screen, picture-in-picture, 3D masks and effects, multiple video sources, animated gifs, web source, desktop screen casting, multiple video sources, virtual webcam, 4K video support, video recording and playlist, mobile app, motion detection, widgets and a lot more.  For education, business, gaming, telehealth and mobile app, MANYCAM is your best choice. You can get it for free or you can buy a subscription plan so you can get the most of it. The Annual Plan for individuals starts from $29.00 and the Lifetime plan starts from$69.00. For businesses, the prices are between $199 and $279 for the yearly plan and between $298 and $798 for Lifetime Access. 

 

 

4 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
22 September 2020

MANYCAM Address 

620 Congress Avenue
Austin, Texas 78701, US

MANYCAM Shipping Information

  • Content available for download

MANYCAM Customer Service

MANYCAM Coupon Code

Other Similar Stores

MANYCAM Promo Code