Shutterstock

SHUTTERSTOCK كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونكود خصم 10٪ على جميع منتجات الصور والفيديو31 يوليو
كوبونقسيمة خصم 15٪ لأي SHUTTERSTOCK خطة الاشتراك10 أبريل
كوبون10% SHUTTERSTOCK الرمز الترويجي لهذا اليوم30 ديسمبر

حفظ في SHUTTERSTOCK

هل تمتلك موقع ويب أو مدونة وترغب في تزويده بصور عالية الجودة؟ في ال Shutterstock ستجد عددًا هائلاً من الصور والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي ستجعلك تجاريًا صغيرًا ملفت للنظر. ويمكننا أن نقدم لك القليل من المساعدة حتى لا تضطر إلى إنفاق الكثير للحصول على هذا المحتوى. مع قسيمة من Promonix، يمكنك الحصول على محتوى احترافي بسعر أرخص. 

Shutterstock أفضل الرموز الترويجيةكيف تجد الأفضل SHUTTERSTOCK عرض؟

  • الكوبونات

استخدم قسيمة لتوفير الكثير على الشراء. مع Shutterstock قسيمة من Promonix يمكنك توفير نسبة معينة (على سبيل المثال ، خصم 15٪) على أي خطة اشتراك أو مبلغ ثابت من المال سيتم سحبه خلال عملية الدفع. هناك بعض القسائم التي قد تتطلب تحقيق بعض شروط الاسترداد مثل شراء خطة معينة أو قسيمة متاحة إما للعملاء المخلصين أو الجدد ، ولكن ليس لكليهما في نفس الوقت. إنه يعتمد حقًا على كل عرض.

  • العروض المجانية

مثل العديد من شركات التجارة الإلكترونية الأخرى ، Shutterstock كما تقدم لعملائها العديد من العروض المجانية. يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهر واحد للمحاولة ويمكنك استخدام 1 صور من Shutterstock محفظة. علاوة على ذلك ، إذا قمت بفتح حساب عميل ، يمكنك الوصول إلى عرض حصري: إمكانية تنزيل صورة أو صورة مجانية كل أسبوع. 

  • المبيعات والخصومات

المبيعات في Shutterstock منتظمة جدا. وعلى الرغم من أن هذه الشركة ليس لديها منطقة بيع كلاسيكية ، فإنك عادة ما تجد في الصفحة الأولى من الموقع الصفقات الحالية: سواء كانت خصم 25٪ على جميع مقاطع الفيديو الفردية أو على أي شيء آخر. عادة ما يتم تقديم هذه المنتجات الفردية بسعر مناسب خلال فترة زمنية معينة. لذا تأكد من ترقب الموقع. 

من السهل استرداد قيمتك SHUTTERSTOCK كود القسيمة

هناك خطوات قليلة فقط تبقيك بعيدًا عن رمز القسيمة. بادئ ذي بدء ، ابحث عن Shutterstock قسيمة صالحة لطلبك. للتأكد من عدم وجود مفاجآت لديك ، اقرأ بعناية تفاصيل كل قسيمة متوفرة على صفحتنا ثم حدد ما تريد. انسخ الرمز الذي تراه عند النقر فوق مربع Get Code. انتقل إلى www.shutterstock.com، احصل على الخطة المثالية لك وفي صفحة النظرة العامة على الطلب ، الصق الرمز في المساحة المتوفرة وقم بتأكيده بالنقر فوق الزر تطبيق. الآن بعد خصم الخصم من قيمة طلبك ، يمكنك إنهاء عملية الشراء. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

Shutterstock رمزلا يوجد رمز قسيمة من Promonix يطابق الخاص بك Shutterstock طلب؟ لا تنزعج لأنه لا يزال بإمكانك توفير المال. هناك العديد من الشركات عبر الإنترنت التي تركز على منتجات التصوير الفوتوغرافي والتصميم. تأمين إحدى القسائم لمتاجر مماثلة مثل VIMEO or Udemy. احصل على إحدى هذه القسائم واستمتع بخصمك. 

كل شيء لطلبك في SHUTTERSTOCK 

الآن بعد أن عرفت كيفية استرداد القسيمة ، لم ينته بحثك بعد. لكل متجر على الإنترنت سياسته الخاصة عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع والشحن وسياسة الاسترداد وفريق خدمة العملاء. لست مضطرًا للبدء في البحث عن كل هذه الأشياء ، لأننا قمنا بتلخيص جميع المعلومات الأساسية التي يجب عليك وضعها في الاعتبار في كل مرة تقوم فيها بالشراء من Shutterstock. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم - (فيزا وماستركارد) ، حوالة مصرفية
  • الشحن - جميع المحتويات من Shutterstock تقدم للتحميل. بعد اختيارك لخطة الاشتراك والانتهاء من عملية الطلب ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على جميع التفاصيل حول عملية الشراء وإرشادات حول كيفية الاستخدام Shutterstock. 
  • العودة (التبادل) - يمكنك إلغاء خطة الاشتراك الخاصة بك في أي وقت تريده ولكن كن على علم أنك قد تحتاج إلى دفع رسوم معينة خاصة للخطة السنوية لأن هذه الخطة تمنحك خصمًا. يجب عليك الاتصال بممثل للحصول على مزيد من التفاصيل والتعليمات حول ما عليك القيام به. المحتوى غير المستخدم (الصور ، حزم الفيديو) من Shutterstock مؤهل لاسترداد. 
  • الاتصال - من الجيد دائمًا معرفة كيفية الاتصال بفريق خدمة العملاء لأننا لا نعرف أبدًا متى نحتاج إلى مساعدة مؤهلة. إذا لم تساعدك صفحة الأسئلة الشائعة في استفسارك ، فيمكنك الوصول إلى الفريق عبر الهاتف على 1-646-419-4452 ، عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق الدردشة الحية. 

هل تحتاج للدعم؟

إذا ظهرت رسالة خطأ أثناء محاولة استرداد رمزك ، فهذا يعني أنك ارتكبت أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا. هناك بعض النصائح التي ستساعدك على حل أي مشكلة. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ إذا أدخلت الرمز يدويًا ، فربما فاتك حرف أو رقم أو مسافة. لتجنب هذا النوع من الأخطاء ، يُنصح بنسخ الشفرة ثم لصقها في الحقل المطلوب على Shutterstock . 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هل قرأت بعناية تفاصيل كل قسيمة؟ عليك أن تتذكر أن كل رمز له قواعده الخاصة. تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تجاوز الحد الأدنى لقيمة الطلب أو كنت بحاجة إلى الاشتراك في النشرة الإخبارية أو ربما يكون الرمز صالحًا فقط لعملاء حاليين.  
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ الاحتمال الثالث هو أن كود القسيمة قد تم استخدامه بالفعل مع طلب سابق. لا يمكنك استرداد الرمز أكثر من مرة ، ما عليك سوى البحث عن رمز جديد. سوف تجد واحدة أخرى بسهولة. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل SHUTTERSTOCK

كن منتجًا واستلهم الأفكار. إتبع Shutterstock في الفيسبوك وتويتر وإنستجرام لينكدين ويوتيوب و Vimeo وقم بتنزيل التطبيق للوصول إلى المحتوى اللامتناهي في أي مكان وفي أي وقت. مستخدمة من قبل العلامات التجارية العالمية بما في ذلك Google و AOL و BuzzFeed و Capital One و BBDO و MARVEL ، Shutterstock يوفر لك مجموعة واسعة من الصور والصور ومقاطع الفيديو وأكثر من ذلك لمشاريعك الإبداعية. السماء هي الحدود؛ مع Shutterstock لا توجد حدود للإبداع والخيال. ابحث عن الإلهام واقرأ المدونة. ستجد معلومات مفيدة ويمكنك الذهاب من خلال معارض الصور ، يمكنك قراءة ومشاهدة البرامج التعليمية وبالطبع يمكنك البقاء على اطلاع على الأحداث القادمة والأخبار الحالية. سواء كنت ترغب في استخدام المحتوى للإعلان أو بشكل خاص ، Shutterstock هو بالتأكيد خيارك الأفضل لأن هناك العديد من المقالات المثيرة للاهتمام حول كل موضوع. 

SHUTTERSTOCK بالتفصيل

مقرها في نيويورك ، Shutterstock تأسست في عام 2003 وهي واحدة من أهم الأسواق العالمية للفنانين والمبدعين لبيع الصور والمتجهات والرسوم التوضيحية ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية. Shutterstock يمنحك الوصول إلى أدوات مذهلة وتلميحًا لمساعدتك في عملك ، مما يوفر لك مكتبة صور مخزنة هائلة عالية الجودة ، وأفكارًا وتكنولوجيا مبتكرة ، بالإضافة إلى أسعار تنافسية. احصل على أفضل قيمة مع خطط الاشتراك التي تبدأ من 49 يورو شهريًا واستمتع بالوصول إلى أكثر من 319 مليون صورة مع 218000 صورة جديدة مضافة يوميًا. إذا كنت بحاجة إلى محتوى لقطات لمشروعك ، فاختر أفضل صفقة - خطة 5 مقاطع 4K - مقابل 529 يورو فقط وستوفر 216 يورو. أكثر من 40 مليون صورة إخبارية ورياضية وترفيهية وأرشيفية في انتظارك مع إحدى الحزم الافتتاحية. احصل على الموسيقى التي تحتاجها ، والتي اختارها خبراء الصناعة واشترك الآن في خطة الموسيقى غير المحدودة مقابل 14.92 يورو فقط في الشهر. 

 

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

SHUTTERSTOCK العنوان 

Shutterstock Inc
350 الجادة الخامسة
NY 10118 نيويورك
امريكا

SHUTTERSTOCK الشحن والرسوم

المحتوى متاح للتنزيل من الحساب الشخصي.

SHUTTERSTOCK خدمة العملاء

Shutterstock الرمز الترويجي اليوم

متاجر مماثلة أخرى

Shutterstock كود القسيمة جديد

Shutterstock

SHUTTERSTOCK Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon15% discount coupon for any SHUTTERSTOCK subscription plan10 April 2021
Coupon10% SHUTTERSTOCK promo code for today30 December 2020

SAVE AT SHUTTERSTOCK

Do you own a website or a blog and you want to provide it with high-quality images? In the Shutterstock database you will find a huge number of royalty-free stock images, photos, videos and music that will make you little business an eye-catcher. And we can give you a little help so that you don’t have to spend too much to get this content. With a voucher from Promonix, you can get professional content more cheaply. 

Shutterstock Best Promo CodesHOW DO YOU FIND THE BEST SHUTTERSTOCK OFFER?

  • Coupons

Use a coupon to save a lot on your purchase. With a Shutterstock coupon from Promonix you can save a certain percentage (for example 15% off) on any subscription plan or a fixed amount of money that will be taken off during the checkout. There are some coupons that may require achieving some redemption condition like buying a certain plan or coupon available either for loyal customers or new ones, but not for both in the same time. It really depends on each offer.

  • Free offers

Like many other e-commerce companies, Shutterstock also provides its customers with various free offers. You can benefit from the free 1-month trial to try and you can use 10 images from Shutterstock portfolio. Moreover, if you open a customer account you get access to an exclusive offer: the possibility to download a free image or photo every week. 

  • Sales and discounts

Sales at Shutterstock are very regular. And even though this company doesn’t have a classic sale area, you usually find on the first page of the website the current deals: be it 25% off on all individual videos or on anything else. These individual products are usually offered at an affordable price over a certain period of time. So make sure you keep an eye out on the website. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR SHUTTERSTOCK VOUCHER CODE

There are only a few steps that are keeping you away from your voucher code. First of all, look for a Shutterstock voucher that is valid and suitable for your order. To make sure you have no surprises, read carefully the details for each voucher available on our page and then select the one you want. Copy the code you see when you click on Get Code box. Go to www.shutterstock.com, get the ideal plan for you and on the order overview page paste the code in the space provided and confirm it by clicking on the Apply button. Now that the discount will be deducted from your order value you can finalize your purchase. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Shutterstock CodeNo voucher code from Promonix matches with your Shutterstock order? Don’t be upset because you can still save money. There are many more online companies that are focused on photography and design products. Secure one of the vouchers for similar stores like VIMEO or Udemy. Grab one of those vouchers and enjoy your discount. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT SHUTTERSTOCK 

Now that you know how to redeem a voucher, your research is not finished yet. Each online store has its own policy when it comes to payment and shipping methods, refund policy and Customer Service Team. You don’t have to start looking for all these, because we have summarized all the essential information you have to keep in mind every time you make a purchase from Shutterstock. 

  • Payment – Credit and Debit Card – (Visa and Mastercard), Bank Wire
  • Shipping – All content from Shutterstock is offered for download. After you have chosen your subscription plan and you finish your ordering process you will receive an email with all the details about your purchase and instructions on how to use Shutterstock. 
  • Return (exchange) – You can cancel your subscription plan anytime you want but be aware that you might need to pay a certain fee especially for the yearly plan because this one gives you a discount. You have to contact a representative to get more details and instructions on what you have to do. Unused content (pictures, video packages) from Shutterstock is eligible for a refund. 
  • Contact – It is always good to know how to get in touch with the Customer Service Team because we never know when we need qualified assistance. If the FAQs page does not help you with your inquiry, then you can reach the team by phone on 1-646-419-4452, by email at [email protected] or by live chat. 

DO YOU NEED SUPPORT?

If an error message appears while trying to redeem your code, it means you made one of the most common mistakes. There are a few tips that will help you solve any issue. 

  • Correctly entered code? If you entered the code manually, you may have missed a letter, a number or a space. In order to avoid this type of error, it is advisable to copy the code and then paste it into the required field on Shutterstock page. 
  • Redemption conditions observed? Did you read carefully the details for each voucher? You have to remember that each code has its own rules. Check whether you need to exceed a minimum order value or you need to subscribe to the newsletter or maybe the code is only valid for an existing customer.  
  • Code already used? A third possibility is that the voucher code has already been used with a previous order. You cannot redeem a code more than once so just look for a new code. You will easily find another one. 

TOP TOPICS ON SHUTTERSTOCK

Be productive and get inspired. Follow Shutterstock on Facebook, Twitter, Instagram, Linkedin, Youtube and Vimeo and download the app to get access to endless content anywhere, anytime. Used by global brands including Google, AOL, BuzzFeed, Capital One, BBDO and MARVEL, Shutterstock provides you with a wide range of images, photos, videos and even more for your creative projects. The sky is the limit; with Shutterstock there are no boundaries to creativity and imagination. Seek for inspiration and read the blog. You will find useful information and you can go through picture galleries, you can read and watch tutorials and of course you can stay up to date with the upcoming events and current news. Whether you want to use the content for advertising or privately, Shutterstock is definitely your best choice because there are numerous interesting articles on every topic. 

SHUTTERSTOCK IN DETAIL

Headquartered in New York, Shutterstock was founded in 2003 and is one of the most important global marketplaces for artists and creators to sell royalty-free images, vectors and illustrations and videos. Shutterstock gives you access to amazing tools and hint to help you with your business providing you with an enormous high-quality stock photo library, innovative ideas and technology as well as competitive pricing. Get the best value with Subscription plans that start from €49/month and enjoy having access to more than 319 million images with 218000 new images added daily. If you need footage content for your project then choose the best deal – the 5 4k clips plan – for only €529 and you save €216. Over 40 million news, sports, entertainment and archival photos are waiting for you with one of the Editorial Packs. Get the music you need, handpicked by industry experts and subscribe now for the Unlimited music plan for only €14.92/ month. 

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
03 July 2020

SHUTTERSTOCK Address 

Shutterstock Inc
350 Fifth Avenue
NY 10118 New York
USA

SHUTTERSTOCK Shipping Information

Content is available for download from personal account.

SHUTTERSTOCK Customer Service

Shutterstock Promo Code Today

Other Similar Stores

Shutterstock Coupon Code New