123FormBuilder

123FormBuilder كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونخصم 20٪ مع رمز القسيمة هذا07 مايو
كوبوناحصل الآن على خصم 20٪ على 123FormBuilder الخطة الذهبية والبلاتينية والمهنية10 أكتوبر

حفظ في 123FORMBUILDER

هل تحتاج إلى إنهاء ورقتك النهائية للتخرج وعليك إجراء مسح أو استبيان؟ هل لديك موقع ويب وتحتاج إلى مساعدة لإنشاء نموذج ويب؟ يمكنك القيام بذلك بسهولة والكثير من خلال 123FormBuilder منصة. والآن يمكنك دائمًا الاستفادة من خصم كبير. ببساطة ، احصل على رمز قسيمة من صفحتنا واستمتع بأفضل الصفقات لهذه الشركة المذهلة.  

كيف تجد الأفضل 123FORMBUILDER عرض؟

  • الكوبونات

At Promonix، يمكنك العثور على خيارات حفظ مختلفة. يتم تمثيل الأكثر شيوعًا برموز القسيمة. يمكنك إما استخدام 123FormBuilder قسيمة تمنحك إما خصمًا معينًا من طلبك أو مبلغًا ثابتًا من المال سيتم خصمه من قيمة طلبك طالما أنك تستوفي جميع الشروط المطلوبة. للحصول على أكبر عرض ، تأكد من الانتباه إلى تفاصيل كل قسيمة على وجه الخصوص. 

  • العروض المجانية

قم بتجريبها قبل شراؤها. 123FormBuilder يمنحك الفرصة للحصول على الخطة الأساسية مجانًا. ستتمكن من إنشاء ما يصل إلى خمسة نماذج وجمع ما لا يزيد عن 100 إرسال شهريًا. إذا كنت تمتلك مؤسسة أيضًا ، يمكنك طلب عرض توضيحي مجاني لمعرفة كيفية عمل هذا البرنامج. 

  • المبيعات والخصومات

يمكنك دائمًا العثور على خصومات على 123FormBuilder. سواء كان ذلك عرض الجمعة السوداء المخفض أو خصم الشكر عند استخدام البرنامج لأول مرة. راقب الموقع الرسمي حتى لا تفوت أي صفقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على خصم 15٪ كخصم عند اختيار خطط الاشتراك السنوية. 

من السهل استرداد قيمتك 123FORMBUILDER كود القسيمة

123FormBuilder كود القسيمةتوضح لك التعليمات التالية كيف يمكنك استبدالك بسهولة وأمان 123FORMBUILDER قسيمة والاستفادة من أسعار جذابة. أولاً ، يجب عليك إلقاء نظرة على جميع القسائم المتاحة على صفحتنا وقراءة تفاصيل كل منها بعناية. إذا وجدت واحدًا مناسبًا لطلبك ، فانقر فوق المربع Get Code أو انسخ الرمز أو اكتبه. اذهب إلى 123FORMBUILDER.com، اختر خطة اشتراكك وأضفها إلى عربة التسوق. في نظرة عامة على الطلب ، الصق الرمز أو اكتبه يدويًا ثم تابع الخطوات النهائية لطلبك. هناك قسائم لا تتطلب رمزًا. مع هؤلاء ، عليك النقر فوق المربع "عرض الصفقة" للسماح بذلك Promonix نقودك تلقائيًا إلى صفحة الترويج. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

على الرغم من مجموعة كبيرة من القسائم ، 123FormBuilder قد لا يكون لديك دائمًا الأشياء المناسبة لاحتياجاتك. في هذه الحالة ، بعض مقدمي الخدمات الآخرين في Promonix قد تكون ذات أهمية كبيرة لك. انظر كم أنت محظوظ وابحث عن العديد من أكواد الخصم الأخرى والعروض الترويجية على مقدمي خدمات مشابهين بما في ذلك Edraw و Shutterstock

كل شيء لطلبك في 123FORMBUILDER

إذا كنت تستخدم 123FormBuilder.com لأول مرة ولم تكن على دراية بشروط الطلب ، فلا توجد مشكلة ولا يتعين عليك البحث في الموقع للعثور على جميع المعلومات المهمة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. لقد لخصنا أهم الحقائق الأساسية حول طرق الشحن والدفع وسياسة الاسترداد وفريق خدمة العملاء. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (ماستركارد ، فيزا ، مايسترو) ، باي بال
  • الشحن - بعد اختيار خطة الاشتراك الخاصة بك ودفع ثمنها ، ستحصل من حسابك على إمكانية الوصول من حسابك إلى جميع الميزات المتاحة للخطة التي اخترتها. سيتم تضمين كل شيء في حسابك أو التطبيق. 
  • العودة (الصرف) - في حال لم تكن راضيًا عن خطة اشتراكك ، يمكنك طلب استرداد كامل المبلغ في غضون 30 يومًا من الشراء. عندما تطلب استرداد أموالك للخطط السنوية ، ستتلقى أموالك مطروحًا منها 6٪ من قيمة الطلب. هذا يمثل عمولة الدفع عبر الإنترنت. 
  • الاتصال - شارك شكوكك واطلب المساعدة. يمكنك التواصل مع ممثل خدمة العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو من خلال التحدث مباشرة إلى خبير.

هل تحتاج للدعم؟

إذا حاولت استرداد رمز القسيمة وتلقيت رسالة خطأ ، فهذا يعني أنه يجب عليك إيلاء مزيد من الاهتمام بتفاصيل القسيمة أو الأخطاء الإملائية. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تأكد من أنك قمت بالفعل بتطبيق الرمز بشكل صحيح ، حيث يتم عرضه على صفحتنا لأن كل رمز فريد ويتكون من ترتيب فردي للأرقام والحروف التي لا يجب تغييرها. إذا قمت بخطأ صغير في الكتابة ، فستصبح القسيمة غير صالحة. من المستحسن استخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل الرمز بشكل صحيح. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ لا يعني ذلك أن القسائم مرتبطة ببعض المتطلبات. شروط الاسترداد مهمة للغاية. قد تنطبق بعض القسائم على خطط الاشتراك البلاتيني فقط ، ولا يمكن أن يكون البعض الآخر صالحًا إلا إذا تجاوزت عملية الشراء الحد الأدنى لقيمة الطلب. هناك أوقات يتم فيها تطبيق الرمز إما على العملاء الجدد أو الحاليين. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ بمجرد استخدام رمز ، تنتهي صلاحيته. لا يمكنك استبدال رمز القسيمة مرتين. ولكن لا يزال بإمكانك توفير أموالك بمجرد اختيار قسيمة صالحة أخرى من قائمتنا.

أهم الموضوعات قيد التشغيل 123FORMBUILDER

123FormBuilder رمزمن الأعمال الصغيرة إلى الشركات ، 123FormBuilder هو البرنامج الذي تحتاجه لإنشاء نماذج عبر الإنترنت باستخدام أداة سحب وإفلات بسيطة وبدون ترميز. مع 123FormBuilder يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 من نماذج النماذج بما في ذلك نماذج تسجيل الأحداث ، ونماذج التسجيل الطبي والحجز ، ونماذج الموافقة والتعليقات ، ونماذج التوظيف والتعيين ، أو نماذج التبرع والدفع التي ستساعدك على جمع البيانات الصحيحة من عملائك وداخل مؤسستك. يمكنك نشر النماذج الخاصة بك على جميع أنواع المنصات. اشترك الآن وابدأ في بناء النموذج الخاص بك. كن مبدعًا وكن جزءًا من مجتمع كبير. الشركات الشهيرة مثل Nikon و AIESESC و ThinkEDU وجامعة أركنساس مندهشة بالفعل ويسر استخدامها 123FormBuilder في أنشطتهم اليومية. انضم الآن واجعل حياتك أسهل.

123FORMBUILDER بالتفصيل

تأسست في عام 2008 في رومانيا ، 123FormBuilder أداة إنشاء نماذج قوية وموثوقة تعتمد على السحابة تسمح للأفراد والمؤسسات بإنشاء النماذج والاختبارات والاستطلاعات والعديد من الأشياء الأخرى. اختر خطة وابدأ. بالنسبة للأفراد ، يمكنك الاختيار بين الخطة الأساسية المجانية والخطة الذهبية والخطة البلاتينية. تبدأ الأسعار من 20.83 دولارًا أمريكيًا شهريًا للخطة السنوية ويمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك مكالمات API غير محدودة والنماذج والحقول لكل نموذج و 20.000 إرسال شهريًا وقوالب النماذج والحسابات والدعم الفني الداخلي وجهاز المصادقة متعدد العوامل ولا ارتباط خلفي 123FormBuilder. ستحصل على المزيد لمنظماتك. رقمنة وأتمتة جمع البيانات ، وتسريع إنتاجيتك من خلال أتمتة سير العمل وإدارة بياناتك بحكمة. اطلب عرضًا توضيحيًا لمؤسستك ومؤسستك ، ثم اتصل بفريق العملاء لشراء خطة حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الميزات المتاحة.

 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

123FORMBUILDER العنوان 

قصر فلافيا ، فلاديميرسكو رقم 10
الطابق الأرضي 300195
تيميسوارا ، رومانيا ، الاتحاد الأوروبي

123FORMBUILDER الشحن والرسوم

  • المحتوى متاح من قسم حسابي وعلى التطبيق

123FORMBUILDER خدمة العملاء

123FormBuilder رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

123FormBuilder الرمز الترويجي صالح

123FormBuilder

123FormBuilder Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionForm builder for free09 May 2020
CouponGet now 20% OFF on 123FormBuilder Gold, Platinum & Professional Plan10 October 2020
CouponGet not 40% discount for 123FormBuilder.com on Platinum Plan06 June 2020

SAVE AT 123FORMBUILDER

Do you need to finish your final paper for graduation and you have to make a survey or a questionnaire? Do you have a website and you need help to create a web form? You can easily do this and a lot more with 123FormBuilder platform. And now you can always benefit from a great discount. Simply, grab a voucher code from our page and enjoy the best deals for this amazing company.  

HOW DO YOU FIND THE BEST 123FORMBUILDER OFFER?

  • Coupons

At Promonix, you can find different saving options. The most common is represented by coupon codes. You can either use a 123FormBuilder coupon that gives you either a certain percentage off from your order or a fixed amount of money that will be deducted from your order value as long as you meet all the required conditions. To get the biggest offer make sure you pay attention to the details of each voucher in particular. 

  • Free offers

Try it before you buy it. 123FormBuilder gives you the opportunity to get the Basic Plan free of charge. You will be able to create up to five forms and collect no more than 100 submissions per month. If you also own an enterprise you can request a free demo to see how this software works. 

  • Sales and discounts

You can always find discounts at 123FormBuilder. Be it the reduced Black Friday offer or a thank you discount when you use the software for the first time. Keep an eye on the official website so you don’t miss any deal. In addition to this, you receive 15% off as a discount when you choose the yearly subscription plans. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR 123FORMBUILDER VOUCHER CODE

123FormBuilder Voucher CodeThe following instructions show you how you can easily and safely redeem you 123FORMBUILDER voucher and benefit from the attractive prices. Firstly, you must have a look at all the vouchers available on our page and read carefully the details of each of them. If you find one that is suitable for your order, click on the box Get Code, copy the code or write it down. Go to 123FORMBUILDER.com, choose your subscription plan and add it to the shopping cart. In the order overview, paste the code or type it manually and then continue with the final steps of your order. There are coupons that don’t require a code. With these ones, you have to click on the box View Deal to let Promonix lead you automatically on the promotion page. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Despite the wide range of vouchers, 123FormBuilder may not always have the right things for your needs. In this case, some other providers at Promonix may be of a big interest to you. See how lucky you are and search for many other discount codes and promotional offers on similar providers including Edraw and Shutterstock

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT 123FORMBUILDER

If you are using 123FormBuilder.com for the first time and you are not yet familiar with the order conditions, there is no problem and you don’t have to dig into the website to find all the important information you must take into account. We’ve summarized the most essential facts about shipping and payment methods, refund policy and Customer Service Team. 

  • Payment – Credit and Debit Card (MasterCard, VISA, Maestro), PayPal
  • Shipping – After you choose your subscription plan and you pay for it, you will get access from your account to all the features available for the plan you have chosen. Everything will be built-in into your account or the app. 
  • Return (exchange) – In case you dare not satisfied with your subscription plan you can request a full refund within 30 days from your purchase. When you request a refund for yearly plans, you will receive your money back minus 6% from the order value. This represents the online payment commission. 
  • Contact – Share your doubts and ask for assistance. You can get in touch with the Customer Service Representative on social media, by sending an email to [email protected] or by talking live to an expert.

DO YOU NEED SUPPORT?

If you tried to redeem you voucher code and you receive an error message, it means you have to pay more attention at the details of the voucher or at the spelling mistakes. 

  • Correctly entered code? Make sure you have really applied the code correctly, as it is shown on our page because each code is unique and consists of an individual order of numbers and letters that must not be changed. If you make even a small typing mistake, the coupon will become invalid. It is advisable to use the copy-paste function to transfer the code correctly. 
  • Redemption conditions observed? Not that the vouchers are linked to certain requirements. The redemption conditions are highly important. Some of the vouchers may apply only to Platinum Subscription plans others could be valid only if your purchase exceeds a minimum order value. There are times when the code applies either to new or existing customers. 
  • Code already used? As soon as you use a code, it expires. You cannot redeem a voucher code twice. But you can still save your money by simply choosing another valid voucher from our list.

TOP TOPICS ON 123FORMBUILDER

123FormBuilder CodeFrom small business to enterprises, 123FormBuilder is the software you need create online forms with a simple drag-and-drop tool and with no coding. With 123FormBuilder you get access to more than 1000 form templates including event registrations forms, medical and booking forms, consent and feedback forms, employment and appointment forms or donation and payment forms that will help you to collect the right data from your clients and within your organization. You can publish your forms on all sorts of platforms. Sign up right now and start building your own form. Be creative and be part of a big community. Famous companies like Nikon, AIESESC, thinkEDU and the University of Arkansas are already amazed and pleased use 123FormBuilder in their daily activities. Join now and make your life easier.

123FORMBUILDER IN DETAIL

Founded in 2008 in Romania, 123FormBuilder is a powerful and reliable cloud-based form builder allows individuals and organizations to create forms, quizzes, surveys and many other things. Pick a plan and get started. For individuals you can choose between the Basic Plan which is free, the Gold Plan and the Platinum Plan. Prices start at $20.83/month for the yearly plan and you get access to a wide array of features including unlimited API Calls, forms and fields per form, 20.000 submissions per month, form templates and calculations, internal technical support, multi-factor authentication device and no back link to 123FormBuilder. You will get even more for your organizations. Digitize and automate data collection, accelerate your productivity through workflow automation and manage your data wisely. Request a demo for your enterprise and institution and then contact the Customer Team to buy a plan so you can benefit from all the features available.

 

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
03 July 2020

123FORMBUILDER Address 

Flavia Palace, Vladimirescu n° 10
Ground Floor 300195
Timisoara, Romania, EU

123FORMBUILDER Shipping Information

  • Content available from My Account section and on the app

123FORMBUILDER Customer Service

123FormBuilder Coupon Code

Other Similar Stores

123FormBuilder Promo Code Valid