italki

italki كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصأفضل صفقة! خصم 10 دولارات عند الشراء ITALKI ائتمان بقيمة 20 دولارًا أو أكثر30 أكتوبر
عرض خاصرصيد مجاني بقيمة 10 دولارات لتعلم اللغة12 مايو
عرض خاصاحصل الآن على خصم 10 دولارات مع قسيمة ITALIKI10 يونيو
عرض خاصخصم 10 دولارات على ITALKI09 يوليو

حفظ في ITALKI

هل تفكر في تحسين اللغة التي تعرفها بالفعل؟ أو ربما تعلم لغة جديدة هي فكرة أفضل؟ هل تعلم أنه يمكنك أن تصبح خبيرًا بأكثر من 100 لغة ITALKI، منصة تعلم اللغة عبر الإنترنت التي تستخدم طريقة مبتكرة وتفاعلية؟ يمكنك الآن معرفة أكثر من الأساسيات بالعديد من اللغات بسعر مناسب. وإذا حصلت على أحد رموز القسيمة ITALKI من خارج الصفحة ستضمن المزيد من الخصومات. 

ITALKI كوبونكيف تجد الأفضل ITALKI عرض؟

  • الكوبونات

ستجد على موقعنا الأحدث والأحدث ITALKI كوبونات بحيث تدفع مالًا أقل لتعلم لغة جديدة. مع أكواد القسائم الخاصة بنا ، يمكنك الاستفادة من خصم النسبة المئوية أو تكوين ائتمان بقيمة ثابتة يتم خصمها من إجمالي طلبك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على القسائم التي يمكن أن تمنحك خدمة إضافية مجانًا مثل الدرس المجاني.

  • العروض المجانية

احجز بث مباشر مجاني italki.com درس الآن للاستمتاع بفوائد التحدث إلى معلم أصلي ومعرفة كيف ITALKI يعمل. أعود بقدر ما تستطيع italki.com لأن منصة تعلم اللغة هذه يمكن أن تمنحك درسًا مجانيًا مع عرض شراء 1 واحصل على 1 مجانًا.

  • المبيعات والخصومات

إذا قمت بشراء حزمة لتعلم لغة جديدة ، يمكنك الحصول على خصم لهذا النوع الخاص من الدروس. علاوة على ذلك ، على الرغم من ذلك ITALKI لا تقدم نسخة تجريبية مجانية ، يمكنك الحصول على فرصة للمحاولة italki.com بسعر صفقة. هناك مدرسون يقدمون درسًا تجريبيًا مقابل دولار واحد فقط. إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا ، يمكنك أنت وفريقك تعلم لغة جديدة بخصم يصل إلى 1.00٪.

ITALKI الرقم التسلسلي للخصممن السهل استرداد قيمتك ITALKI كود القسيمة

هل وجدت ما يناسب italki.com رمز القسيمة ولكنك لا تعرف كيفية استردادها؟ تحقق مرة أخرى من شروط الاسترداد وإذا كنت متأكدًا بنسبة 100٪ من أن الرمز يناسب طلبك ، فما عليك سوى اتباع إرشاداتنا وستحصل على خصم القسيمة على الفور. انقر فوق العرض لرؤية رمز الخصم. احفظه ، اكتبه في مكان ما أو انسخه بشكل أفضل إلى الحافظة. اذهب إلى ITALKI، اتبع جميع الخطوات لحجز الدرس الخاص بك أو لشراء حزمة وفي صفحة الدفع ، يمكنك إما إدخال الرمز يدويًا أو لصقه في حقل الإدخال. أكد دخولك وأكمل عملية الشراء. في بعض الأحيان ، يمكنك العثور على عروض ترويجية لا تتطلب رمزًا. انقر فوق هذا العرض وسنوجهك تلقائيًا إلى italki.com حيث ستتمكن من الوصول إلى جميع الصفقات الخاصة المتاحة. سيتم تطبيق مكافأتك مباشرة.

هل تريد أن توفر أكثر؟

هل تريد الوصول إلى طرق مختلفة لتعلم اللغة ولتوفير مصروفك؟ ألق نظرة على موفري الإنترنت المتشابهين لتعلم لغة جديدة. لدى العديد منهم أدوات مختلفة يمكن أن تساعدك على أن تصبح طليقًا في وقت قصير. تعرف على المبلغ الذي يمكنك توفيره باستخدام أكواد القسائم والعروض الترويجية الخاصة بنا Mondly أو بيمسلور.

كل شيء لطلبك في ITALKI

كل شركة على الإنترنت لديها قواعدها وسياساتها وشروطها الخاصة فيما يتعلق بعملية الطلب. ويوصى دائمًا بالإقرار بكل منهم قبل بدء الشراء عبر الإنترنت. حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة تعلم اللغة ، قمنا بتجميع كل ما تحتاج إلى أخذه في الاعتبار حول طرق الدفع والشحن ، وسياسة الاسترداد أو الإلغاء ودعم العملاء. 

  • الدفع - بطاقات الائتمان (Visa و MasterCard و American Express) و PayPal وطرق الدفع المحلية بما في ذلك Alipay و China UnionPay و Skrill eWallet والتحويل المصرفي
  • مثل الشحن - ستحصل على شحن إلكتروني مجاني مما يعني أنك ستتلقى تأكيدًا لطلبك في صندوق الوارد الخاص بك وبعد ذلك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى italki.com حساب للوصول إلى الدرس أو الحزمة الخاصة بك.
  • العودة (الصرف) - يمكنك إلغاء أي درس حجزته في غضون 24 ساعة قبل بدء وقت الدرس. يجب على المعلم أو الطالب اتباع نفس القاعدة لقبول طلبك أو رفضه. لاحظ أنه إذا تم رفض الطلب ، فسيتم متابعة الدرس في الوقت الذي تم فيه جدولته. من الأفضل إعادة جدولة الدرس. إذا كنت ترغب في استرداد رصيد الدرس الخاص بك ، فسيتعين عليك أولاً مناقشة الأمر مع معلمك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لاسترداد رصيدك بسبب italki.com لن يكون قادرًا على معالجة أي عمليات رد أموال. 
  • اتصل بنا - إذا كنت تبحث عن إجابة مناسبة في صفحة مركز الدعم ولكن لا تزال لديك شكوك ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] إذا كان هناك أي مشكلة في الدرس ، يمكنك التحدث مع معلمك أيضًا.

ITALKI كود القسيمةهل تحتاج للدعم؟

إذا لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ولم تتمكن من استرداد قيمة italki.com رمز القسيمة ، لا تثبط عزيمتك. اقرأ نصائحنا التالية لإصلاح أخطائك. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ هل أنت متأكد أنك أدخلت الرمز بشكل صحيح؟ عندما تكتب الرمز يدويًا ، يمكنك بسهولة ارتكاب الأخطاء. ربما لم تنتبه لترتيب الشخصيات وقمت بتبديل بعضها أو ربما قمت بوضع مسافة في مكان غير ضروري. تحقق مرة أخرى من الإدخال الخاص بك أو ببساطة انقل التعليمات البرمجية الخاصة بك باستخدام وظيفة النسخ واللصق من البداية. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ كل رمز له متطلباته الخاصة. إذا تلقيت رسالة خطأ ، فربما لم تنتبه إلى تفاصيل قسيمتك. في بعض الأحيان ، يكون الرمز صالحًا للحد الأدنى لقيمة الطلب أو للغات معينة فقط. في أحيان أخرى ، قد يكون الرمز صالحًا فقط للمستخدمين الجدد أو لمستخدمي التطبيق. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ ربما تكون قد استخدمت رمز القسيمة في عملية شراء سابقة. ضع في اعتبارك حقيقة أنه يمكن استرداد رمز القسيمة مرة واحدة فقط لكل شخص. لا يزال بإمكانك الحصول على خصم. انتزاع آخر italki.com المدونة المدرجة في صفحتنا.

أهم الموضوعات قيد التشغيل ITALKI

قم بتنزيل التطبيق ، وتعلم لغتك الجديدة في كل مكان تذهب إليه وتواصل مع متعلم رائع آخر من جميع أنحاء العالم. كن italki.com المؤثر والترويج لمنصة تعلم اللغة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك للحصول على أموال italki.com. أو أفضل الانضمام إلى برنامج الانتساب. إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا أو مدونة ، فستربح 15٪ في كل مرة يصبح فيها زوار موقعك طلابًا italki.com. ستحصل أيضًا على تتبع ملفات تعريف الارتباط لمدة 30 يومًا والوصول إليها italki.com المواد الإعلانية بما في ذلك اللافتات والملصقات والروابط النصية. هل تعرف لغة عن ظهر قلب؟ اشترك وكن مدرسًا بنفسك لكسب المال بطريقة ممتعة. يمكنك أن تكون مدرسًا محترفًا أو مدرسًا مجتمعيًا. وكل ما عليك فعله هو إعداد مقدمة بالفيديو وتحميل شهادة التدريس الخاصة بك فقط إذا كنت تريد أن تصبح مدرسًا محترفًا. أنت جاهز لبدء تطبيقك والحصول على طلابك. أخبر أصدقاءك وعائلتك عن طريقة تعلم اللغة المذهلة هذه وإذا اشترى صديقك 20 دولارًا على الأقل italki.com قروضًا للدروس عبر الإنترنت ، سيحصل كلاكما على 10 دولارات كائتمانات. استمتع بوقتك وابدأ في التفكير في أهداف وفرص جديدة. 

ITALKI بالتفصيل

مقرها في هونغ كونغ ، italki.com تأسست في عام 2006 وهي عبارة عن منصة عالمية لتعلم اللغة ، وسوق مجتمعي حيث يربط المتعلمين بمعلمهم لدروس لغة واحدة على الإنترنت. لقد عرفت نجاحًا منذ البداية وهي تستخدم في الوقت الحاضر من قبل أكثر من 1 متعلم وأكثر من 1 معلم. تعلم لغة جديدة الآن مع italki.com وستحصل على تجربة تعلم لغة تفاعلية مدهشة لأنك تحصل على دروس مخصصة بناءً على أهدافك واهتماماتك ومستوى اللغة والمهارة وستدفع لكل درس بسعر يناسب ميزانيتك. تبدأ التكاليف من 4 دولارات ويمكنك اختيار تعلم أكثر من 100 لغة بما في ذلك الكورية والماندرين ورومانيا وإيطاليا والعربية والهندية والروسية أو اليابانية. سواء كنت مسافرًا أو تقوم بالأعمال المنزلية أو تقوم بالتمرين ، يمكنك الآن أن تصبح خبيرًا في أي لغة ببساطة عن طريق استخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي

 

 

4
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

ITALKI العنوان

  • Suite 2004، 20 / F، Tower 5، China Hong Kong City، 33 Canton Road، Tsim Sha Tsui، Kowloon، Hong Kong

ITALKI معلومات الشحن

  • شحن إلكتروني مجاني

ITALKI خدمة الزبائن

ITALKI الرقم التسلسلي للخصم

متاجر مماثلة أخرى

italki

italki Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionBest deal! $10 discount when you buy ITALKI credit of $20 or more30 October 2024
Promotion$10 FREE CREDIT to learn a language12 May 2025
PromotionGet now $10 discount with this ITALIKI coupon10 June 2025
Promotion$10 discount on ITALKI09 July 2025

SAVE AT ITALKI

Are you thinking about improving the language you already know? Or, perhaps learning a new language is a better idea? Did you know that you can become an expert in more than 100 languages with ITALKI, the online language learning platform that uses an innovative and interactive method? You can now learn more than basics in so many languages at an affordable price. And if you grab one of the voucher codes for ITALKI from out page you will secure even more discounts. 

ITALKI CouponHOW DO YOU FIND THE BEST ITALKI OFFER?

  • Coupons

On our website, you will find the latest and the most updated ITALKI coupons so that you pay less money for learning a new language. With our coupon codes you can benefit from a percentage discount or form a credit with a fixed value that will be deducted from your total order. On top of this, you can also find coupons that can give you an additional service free of charge like a free lesson.

  • Free offers

Book a free live italki.com lesson right now to enjoy the benefits of talking to native teacher and to see how ITALKI works. Come back as often as you can to italki.com because this language learning platform could give you a free lesson with buy 1 get 1 free promotion.

  • Sales and discounts

If you purchase a package to learn a new language you can get a discount for this particular type of lesson. Moreover, even though ITALKI doesn’t offer a free trial, you can get the opportunity to try italki.com at a bargain price. There are teachers that offer trial lesson for only $1.00. If you own a business, you and your team can learn a new language with up to 86% off.

ITALKI Discount CodeIT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR ITALKI VOUCHER CODE

Did you find a suitable italki.com voucher code but you don’t know how to redeem it? Check once again the redemption conditions and if you are 100% sure that the code fits your order simply follow our guidelines and you’ll get your voucher discount instantly. Click on the offer to see the discount code. Memorize it, write it down somewhere or better copy it to the clipboard. Go to ITALKI, follow all the steps to book your lesson or to purchase a package and in the payment page, you can either enter the code manually or paste it in the entry field. Confirm your entry and finalize your purchase. Sometimes, you can find promotions that don’t require a code. Click on that promotion and we are going to automatically direct you to italki.com where you will get access to all the available special deals. Your bonus will be applied directly.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Do you want to have access to different language learning methods and to save your pocket money? Have a look at similar online providers for learning a new language. Many of them have different tools that can help you become fluent in a short time. See how much can you save with our coupon codes and promotional offers for Mondly or Pimsleur.

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT ITALKI

Each and every online company has its own rules, policies, terms and conditions regarding the ordering process. And it is always recommended to acknowledge all of them before starting the online purchase. So that you can enjoy your learning language experience, we’ve put together everything you need to take into consideration about payment and shipping methods, refund or cancelation policy and the Customer Support. 

  • Payment – Credit cards (Visa, MasterCard, American Express), PayPal, Local payment methods including Alipay, China UnionPay, Skrill eWallet, Bank Transfer
  • Shipping – You will get free electronic shipping meaning that you will receive you order confirmation into your Inbox and after that you will be able to sign in into your italki.com account to get access to your lesson or package.
  • Return (exchange) – You can cancel any lesson you’ve booked within 24 hours before the lesson time begins. The teacher or the student has to follow the same rule to accept or to decline your request. Note that if the request is decline, the lesson will proceed at the time it was schedule. It is better to reschedule a lesson. If you want to get a credit refund for your lesson, first of all you will have to discuss with your teacher to see if you are eligible to get your credit back because italki.com won’t be able to process any refunds. 
  • Contact – If you’ve look for an adequate answer on the Support center Page but you still have doubts, then you can contact the Customer Support Team by sending an email at [email protected] If there is any issue with your lesson, you can talk to your teacher too.

ITALKI Voucher CodeDO YOU NEED SUPPORT?

If things don’t go as planned and you are not able to redeem your italki.com voucher code, don’t get discouraged. Read our following tips to fix your errors. 

  • Correctly entered code? Are you sure you’ve entered the code correctly? When you type the code manually you can easily make mistakes. Maybe you didn’t pay attention to the order of the characters and you swapped some of them or maybe you have put a space in an unnecessary place. Check again your input or simply transfer your code by using the copy-paste function from the beginning. 
  • Redemption conditions observed? Each code has its own requirements. If you receive an error message maybe you did not pay attention to the details for your voucher. Sometimes, a code is valid for a minimum order value or only for certain languages. Other times, a code may be valid only for new users or for app users. 
  • Code already used? Perhaps you’ve used the voucher code on a previous purchase. Keep in mind the fact that a voucher code can be redeemed only once per person. You can still get a discount. Grab another italki.com code listed on our page.

TOP TOPICS ON ITALKI

Download the app, learn your new language everywhere you go and connect with other fascinating learner from the whole world. Become an italki.com influencer and promote the language learning platform on your social media channels to get paid by italki.com. Or better join the Affiliate Program. If you own a website or a blog start you will earn %15 every time your visitors become students on italki.com. You will also get 30 day cookie tracking and access to italki.com advertising materials including, banners, posters and text links. Do you know a language by heart? Sign up and become a teacher yourself to earn money in a pleasant way. You can be a professional teacher or a community tutor. And all you have to do is to prepare a video introduction and to upload your teaching certificate only if you want to become a professional teacher. You are ready to start your application and to get your students. Tell your friends and family about this amazing language learning method and if your friend buys at least $20 italki.com Credits for online lessons, you’ll both receive $10 in Credits. Have fun and start thinking about new goals and new opportunities. 

ITALKI IN DETAIL

Headquartered in Hong Kong, italki.com was founded in 2006 and it is a global language learning platform, a community marketplace where that connects learners with their teacher for 1-on-1online language lessons. It has known success since the beginning and it is nowadays used by more than 5.000.000 learners and over 10.000 teachers. Learn a new language right now with italki.com and you will get an incredible interactive language learning experience because you get access to customized lessons based on your goals and interest, language and skill level and you will pay per lesson with a price that fits your budget. The costs start at $4 and you can choose to learn more than 100 languages including Korean, Mandarin, Romania, Italy, Arabic, Hindi, Russian or Japanese. Whether you are traveling or you are doing chores or you are doing your exercise, you can now become a master in any language by simply using your PC, mobile phone or tablet

 

 

4 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
09 August 2020

ITALKI ADDRESS

  • Suite 2004, 20/F, Tower 5, China Hong Kong City, 33 Canton Road,Tsim Sha Tsui, Kowloon, Hong Kong

ITALKI SHIPPING INFORMATION

  • Free electronic shipping

ITALKI CUSTOMER SERVICE

ITALKI Discount Code

Other Similar Stores