Antonioli

ANTONIOLI كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبون10% ANTONIOLI كود القسيمة لطلبك الأول!04 يونيو
كوبونخصم إضافي 20٪ على منتجات FW19 SALE31 أكتوبر

حفظ في ANTONIOLI

في بعض الأحيان نحتاج إلى القليل من الرفاهية في حياتنا اليومية ، أليس كذلك؟ هل تزحزح محدودًا وتريد حقًا إنشاء ملابس فريدة من نوعها باستخدام عناصر من Antonioli، متجر الأزياء عبر الإنترنت الذي يقدم مجموعة مختارة من الأساليب المعاصرة والراقية. لقد وجدنا أحدث أكواد القسيمة والعروض الترويجية لـ Antonioli وأدرجتها بوضوح حتى تتمكن من الحصول على ملابس وأحذية وإكسسوارات أزياء فاخرة بسعر مناسب. 

كيف تجد الأفضل ANTONIOLI عرض؟

  • الكوبونات

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعدك على دفع أقل لطلبك. الأكثر شيوعًا هو استخدام أحد رموز القسيمة المتاحة هنا ، على موقعنا Promonix صفحة ، لـ Antonioli متجر من شأنه أن يساعدك على توفير مبلغ ثابت من المال أو نسبة معينة من الخصم سيتم خصمها من قيمة طلبك. قرر أيهما مناسب لك ؛ يأتي الكثير منهم بشروط يجب عليك تحقيقها. على سبيل المثال ، خصم 10٪ على طلبك الأول أو خصم إضافي على طلب آخر طالما تشتري من فئة معينة.

  • العروض المجانية

لا يتم تمثيل العروض المجانية بقسيمة كلاسيكية ، ولكن ببند أو خدمة تحصل عليها مجانًا. على سبيل المثال الشحن المجاني لأقل قيمة للطلب أو هدية مجانية عندما ANTONIOLI تحتفل بمناسبة خاصة: ذكرى أو حملة الجمعة السوداء. هذا يعتمد حقا. راقب ذلك لأنه في بعض الأحيان يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني بغض النظر عن قيمة طلبك.

  • المبيعات والخصومات

تحقق من قسم البيع على ANTONIOLI يمكنك أن تحصل على خصم يصل إلى 50٪ على العديد من العناصر. كن على علم بأنهم يباعون بسرعة كبيرة ، لذا اسرع واحصل على سلعتك المفضلة بأفضل سعر. 

من السهل استرداد قيمتك ANTONIOLI كود القسيمة

هنا سوف تجد مدى سهولة الحفظ مع ANTONIOLI فاتورة. في Promonix ستجد أحدث رموز القسيمة لهذا المتجر. راقب شروط الاسترداد ، واحصل على قسيمة تلائم طلبك ، وانقر على Get Code حتى تظهر الأرقام والحروف المحفوظة واحفظها في الحافظة الخاصة بك عن طريق نسخها. ثم انتقل إلى www.antonioli.eu ، اعرض نظرة عامة على عربة التسوق والصق الرمز في الحقل المقدم ، انقر فوق تطبيق وتابع الخطوات النهائية لإكمال الطلب. لاحظ إذا كنت ترغب في الحصول على عروض ترويجية عليك النقر على مربع Get Deal و Promonix ستتم إعادة توجيهه مباشرةً إلى صفحة الترويج.

هل تريد أن توفر أكثر؟

بالإضافة إلى رموز القسيمة من ANTONIOLI، ستجد أيضًا مجموعة واسعة من العروض للعديد من المتاجر الشهيرة الأخرى التي تتيح الوصول إلى نوع مماثل من الملابس والأحذية والإكسسوارات الفاخرة. القي نظرة على LUISAVIAROMA or YOOX رموز القسيمة وإقناع نفسك. 

كل شيء لطلبك في ANTONIOLI

زاد التسوق عبر الإنترنت كثيرًا في السنوات الأخيرة. ربما أنت عميل جديد في ANTONIOLI أو أنك مخلص ولا تعرف عن ظهر قلب تفاصيل الشحن وطرق الدفع أو سياسة الاسترداد أو طرق التواصل مع فريق خدمة العملاء. حسنًا ، من أجل مساعدتك ، نود أن نقدم بعض النصائح القليلة حول عملية الطلب حتى تعرف مسبقًا المعلومات الأساسية عند التسوق في Antonioli.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و MasterCard و Visa و Maestro) والتحويل المصرفي و Sofort Banking و PayPal و AliPay.
  • الشحن - Antonioli تقدم خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء العالم عبر DHL Express. بالنسبة لإيطاليا ، تكون رسوم الشحن مجانية بغض النظر عن العناصر التي تطلبها أو المبلغ الذي تنفقه على طلبك. بالنسبة للدول الأوروبية ، يكلف الشحن 20 يورو وهو مجاني للطلبات التي تزيد عن 200 يورو. بالنسبة إلى المملكة المتحدة ، تحصل على شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 150 جنيهًا إسترلينيًا. وإلا عليك دفع 20 جنيهًا إسترلينيًا. وبالنسبة لبقية دول العالم ، تختلف رسوم الشحن حسب وجهة التوصيل. عادة ما تكلف 20 يورو فقط لمعظم البلدان. إذا كنت ترغب في الاستفادة من الشحن المجاني ، يجب أن يتراوح طلبك بين 150 و 500 يورو.
  • الإرجاع (الاستبدال) - يمكن إرجاع طلبك كليًا أو جزئيًا ، لأي سبب ، في غضون 14 يوم عمل من تاريخ تسليم الطرد الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إرجاع عنصر لحجمه أو استبداله بالألوان. يجب إرجاع العناصر في حالتها الأصلية ومعبأة بدقة وبطاقة الاسترداد لا تزال مرفقة. رسوم الاسترداد مجانية للعناصر المشتراة بالسعر الكامل أو أقل من 30٪ خصم. بالنسبة للعناصر الأخرى ، تكون رسوم الشحن على النحو التالي: 10 يورو لإيطاليا ، و 20 يورو لدول الاتحاد الأوروبي و 30 يورو لبقية العالم. 
  • الاتصال - عندما تحتاج إلى مساعدة أو توجيه مؤهل ، يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة بين 10-19 ويوم السبت بين 11-19 عبر الهاتف على +39 023 656 18 ، عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو على سكايب في خدمة العملاء.antonioli.

هل تحتاج للدعم؟

لقد دخلت Antonioli رمز القسيمة في الحقل المطلوب ولكن تظهر رسالة خطأ؟ اقرأ الدليل التالي للوصول إلى نهاية المشكلة.

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ يجب أن يكون تسلسل الأرقام والحروف كما هو موضح هنا بالضبط Promonix. ينطبق على الأحرف الكبيرة والصغيرة أيضًا. تحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أخطاء في الكتابة في رمز التوفير الخاص بك. صحح هذا والآن الكود الخاص بك يجب أن يعمل. أو استخدم وظيفة النسخ واللصق للتأكد من عدم وجود شيء يقف في طريقك.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند استرداد قسيمتك. اقرأ بعناية ما هي الشروط. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الوصول إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب بينما في أوقات أخرى يجب عليك شراء فئة معينة من المنتجات أو ربما تكون القسيمة متاحة للعملاء الجدد فقط. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ هل جربت كل ما سبق وما زلت لا تستطيع استخدام الرمز الخاص بك؟ ربما قمت بالفعل باسترداد رمز الخصم الخاص بك على طلب سابق والآن لم يعد صالحًا. استخدم رمز آخر من قائمتنا.

أهم الموضوعات قيد التشغيل ANTONIOLI

اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي معلومات حصرية حول أحدث المجموعات والفعاليات الخاصة وعروض البيع الموسمية. هل أنت مدون أزياء أو مؤثر في Instagram راسخ في هذه الصناعة؟ هل لديك نفس معايير التميز ANTONIOLI لديها؟ ثم اتبع ANTONIOLI على Facebook و Instagram والانضمام إلى برنامج Affiliate للحصول على مزايا مذهلة: من العائد على المبيعات عبر الإنترنت (باستثناء الشحن والضرائب والإرجاع) ، وعمولة ملفات تعريف الارتباط لمدة 30 يومًا من الزيارة الأولى إلى كتالوج المنتجات المحدثة يوميًا المتوفر بعملات مختلفة ، والشحن المجاني في جميع أنحاء العالم يعود دائمًا إلى إبداعات وترقيات وعروض موسمية محدثة دائمًا ودعم مخصص Antonioli الفريق. 

ANTONIOLI بالتفصيل

كلوديو Antonioli كان مدفوعًا بإرادته لجلب منتجات مبتكرة وأصلية للرجال والنساء ، وفي عام 1987 افتتح أول بوتيك في قلب ميلانو ، عاصمة عروض الأزياء. لقد عرف نجاحًا منذ البداية وأصبح بسرعة متجرًا مخصصًا للعملاء المتخصصين والمعروفين. وفي عام 2008 ، ANTONIOLI أطلق موقعًا إلكترونيًا لأزياء التجارة الإلكترونية وهو يمثل في الوقت الحاضر أحد أهم رواد الإنترنت في هذا المجال الذي يتيح الوصول إلى أكثر من 150 علامة تجارية فاخرة بما في ذلك Alexander Wang و Versace و Ann Demeulemeester و Chloé و Dries Van Noten و Gareth Pugh و Giuseppe Zanotti Design ، جيفنشي ، موسكينو أو يانغ لي. أعد اختراع نفسك واحصل على الإلهام لابتكار ملابس تناسب ذوقك. ألقِ نظرة على قسم الميزات حيث ستجد إطلالات مدرج الأزياء وأنماط مبسطة أو أمثلة لأزياء الثمانينيات.

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

ANTONIOLI العنوان 

عبر P. Paoli ، 1
20143 ميلان
إيطاليا

ANTONIOLI الشحن والرسوم

  • لإيطاليا: توصيل مجاني
  • بالنسبة للدول الأوروبية ، يكلف الشحن 20 يورو وهو مجاني للطلبات التي تزيد عن 200 يورو
  • بالنسبة للمملكة المتحدة ، تبلغ تكلفة الشحن 20 جنيهًا إسترلينيًا وتحصل على شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 150 جنيهًا إسترلينيًا
  • بالنسبة لبقية العالم ، عادة ما تكون رسوم الشحن مجانية للطلبات التي تتراوح بين 150 يورو و 500 يورو.

ANTONIOLI خدمة العملاء

رقم الهاتف: +39 023 656 18 60
البريد: [البريد الإلكتروني محمي] 
سكايب: customerservices.antoniol

ANTONIOLI كوبون

متاجر مماثلة أخرى

ANTONIOLI قسيمة الخصم

Antonioli

ANTONIOLI Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionFree express shipping on Antonioli.eu31 January 2020
Coupon10% ANTONIOLI Coupon code for your first order!04 June 2021
CouponExtra 20% discount for FW19 SALE Items31 October 2020

SAVE AT ANTONIOLI

Sometimes we need a little luxury in our everyday life don’t we? Is your budged limited and you really want to create a unique outfit with items from Antonioli, the online fashion store that offers and innovative selection of contemporary and refined styles? We have found the latest coupon codes and promotional offers for Antonioli and listed them clearly so you can have luxury fashion clothing, shoes and accessories at a bargain price. 

HOW DO YOU FIND THE BEST ANTONIOLI OFFER?

  • Coupons

There are many ways that can help you paying less for your order. The most common is using one of the coupon codes available here, on our Promonix page, for Antonioli store that will help you save a fixed amount of money or a certain percentage off that will be deducted from your order value. Decide which one is suitable for you; many of them come with conditions you have to accomplish. For example 10% off on your first order or an extra discount on top of other one as long as you buy from a certain category.

  • Free offers

Free offers are not represented by a classic voucher, but by an item or service that you receive free of charge. For example free shipping for a minimum order value or a freebie when ANTONIOLI celebrates a special occasion: an anniversary or a campaign for Black Friday. It really depends. Keep an eye on it because sometimes you can benefit from free shipping regardless your order value.

  • Sales and discounts

Check the sale section on ANTONIOLI website and you can hope for a discount up to 50% off on so many items. Be aware that they are being sold very fast, so hurry up and get your favorite item at the best price. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR ANTONIOLI VOUCHER CODE

Here you will find out how easy it is to save with an ANTONIOLI voucher. At Promonix you will find the latest voucher codes for this store. Keep an eye on the redemption conditions, grab a voucher that fits your order, click on Get Code so that the saving numbers and letters are shown and save it to your clipboard by copying it. Then, go to www.antonioli.eu, display the shopping cart overview and paste the code in the provided filed, Click apply and go on with the final steps to complete the order. Note if you want to get a promotional offers you have to click on the Get Deal box and Promonix will be directly forwarded to the promotion page.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

In addition to the voucher codes from ANTONIOLI, you will also find a wide variety of offers for many other famous stores that give access to a similar type of luxury fashion clothing, shoes and accessories. Have a look at LUISAVIAROMA or YOOX coupon codes and convince yourself. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT ANTONIOLI

Online shopping has increased a lot in the last years. Maybe you are a new customer at ANTONIOLI or you are a loyal one and you don’t know by heart details about shipping and payment methods, refund policy or about the ways you can get in touch with Customer Service Team. Well, in order to help you, we would like to give a few handful tips on the order process so that you know in advance essential information when sopping at Antonioli.

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, MasterCard, Visa, and Maestro), Bank transfer, Sofort Banking, PayPal and AliPay.
  • Shipping – Antonioli offers deliveries all over the world via DHL Express. For Italy the shipping fee is free of charge no matter what items you order or how much you spend on your order. For European countries, shipping costs €20 and it is free on orders over €200. For the UK you get free shipping on orders over £150. Otherwise you have to pay £20. And for the rest of the world the shipping fee varies depending on the delivery destination. Usually it costs only €20 for most of the countries. If you want to benefit from free shipping your order must be between €150 and €500.
  • Return (exchange) – Your order can be returned entirely or partially, for any reason, within 14 working days from the delivery date of your parcel. In addition to this, you can also return an item for a size or color exchange. Items must be return in the original conditions, neatly packed and with the refund tag still attached. The refund fee is free of charge for items purchased at full price or below 30% off. For the other items the shipping fees are like this: €10 for Italy, €20 for the EU countries and €30 for the rest of the world. 
  • Contact – When you need assistance or qualified guidance you can contact Customer Support Team from Monday to Friday between 10-19 and on Saturday between 11-19 by phone on +39 023 656 18 60, by email on [email protected] or on Skype at customerservices.antonioli.

DO YOU NEED SUPPORT?

You entered the Antonioli voucher code in the required field but an error message appears? Read the following guide to reach the bottom of the problem.

  • Correctly entered code? The sequence of numbers and letters must be exactly as it is shown here at Promonix. It applies to upper and lower case too. Check to see if there are typing errors in your savings code. Correct this and now your code should work. Or use the copy-paste function to make sure nothing stands in your way.
  • Redemption conditions observed? There are a few things to consider when redeeming your coupon. Read carefully which the conditions are. Sometimes you may need to reach a minimum order value while other times you have to buy a certain category of product or maybe the coupon is available only for new customers. 
  • Code already used? Have you tried all of the above and you still cannot use your code? Maybe you have already redeemed your discount code on a previous order and now it is not valid anymore. Use another code from our list.

TOP TOPICS ON ANTONIOLI

Sign up to the newsletter to receive exclusive information about the newest collections, special events and seasonal sale offers. Are you a fashion blogger or an Instagram influencer well established in the industry? Do you have the same standards of excellence as ANTONIOLI has? Then follow ANTONIOLI on Facebook and Instagram and join the Affiliate program to receive amazing benefits: from payout on online sales (excluding shipping, taxes and returns), 30 days cookies commission from the first visit to daily updated product catalog available in different currencies, worldwide free shipping and returns to always updated creativities, promotions and seasonal offers and support from a dedicated Antonioli team. 

ANTONIOLI IN DETAIL

Claudio Antonioli was driven by his will to bring innovation, refined and original products for men and women and in 1987 opened the first boutique in the heart of Milan, the capital of fashion shows. It has known success since the beginning and has quickly become the go-to store for a niche and in-the-know clientele. And in 2008, ANTONIOLI launched an e-commerce fashion website and it represents nowadays one of the most important online leaders in the industry that gives access to over 150 luxury brands including Alexander Wang, Versace, Ann Demeulemeester, Chloé, Dries Van Noten, Gareth Pugh, Giuseppe Zanotti Design, Givenchy, Moschino or Yang Li. Reinvent yourself and get inspiration to create an outfit according to your taste. Have a look on the Features section where you will find runway looks, minimalistic styles or examples for 1980s fashion.

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
08 July 2020

ANTONIOLI Address 

Via P. Paoli, 1
20143 Milan
Italy

ANTONIOLI Shipping Information

  • For Italy: free delivery
  • For European countries, shipping costs €20 and it is free on orders over €200
  • For the UK, shipping costs £20 and you get free shipping on orders over £150
  • For the rest of the world the shipping fee is usually and it is free on orders between €150 and €500.

ANTONIOLI Customer Service

Phone no.: +39 023 656 18 60
Email: [email protected] 
Skype: customerservices.antoniol

ANTONIOLI Coupon

Other Similar Stores

ANTONIOLI Discount Coupon