YOOX

YOOX كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

YOOX هو متجر إيطالي معروف بالمنتجات ذات الجودة العالية التي تبيع الملابس والأحذية والمحافظ والأدوات الرياضية والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال ، ولكن هذا يحتوي على منتجات وتصميم فني للمنزل. يسلم المتجر منتجاته في أوروبا ، ويسمح باستخدام رمز ترويجي للخصم وبيع منتجات بعض الأسماء الشهيرة من عالم الموضة: كالفن كلاين ، سيلين ، كلوي ، دولتشي آند غابانا ، غوتشي ، مايكل كورس ، برادا ، روبرتو كافالي ، تروساردي ، فالنتينو ، فيرساتشي ، إلخ.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبون10 ٪ اضافية YOOX رمز القسيمة لطلبك الأول01 مايو

YOOX بيع وقسيمةحفظ في YOOX  

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ذوي الذوق الرفيع والتقدير للموضة والفن والتصميم ، فمن المحتمل أنك سمعت عنه YOOX، متجر لبيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت حيث ستجد الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات والعديد من المنتجات الأخرى للنساء والرجال والأطفال. ستجد أيضًا عناصر زخرفية لمنزلك ويمكنك شراء صور وأشياء فنية من YOOX. ألم أقنعك بعد؟ حسنًا ، تعامل مع المنتجات الفاخرة بسعر مناسب طالما أنك تحصل على أحد أكواد القسيمة من Promonix. 

كيف تجد الأفضل YOOX عرض؟

  • الكوبونات

الكوبونات في Promonix يتم تحديثها يوميًا ويتم تغييرها بانتظام حتى تحصل على المزيد من الفوائد عند اختيار واحد YOOX. راقب شروط الاسترداد لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لاستخدام القسائم لأن رمز القسيمة في بعض الأحيان يحتوي على مبلغ ثابت من المال ويمكن استخدامه لنوع معين من المنتجات على سبيل المثال بينما في أوقات أخرى يمثل نسبة خصم على الطلب النهائي إذا كنت مستخدمًا جديدًا أو إذا وصل طلبك إلى مبلغ معين من المال.

  • العروض المجانية

عادة يأتي الشحن المجاني كعرض مجاني. ولكن هناك أوقات تحصل فيها على هدية مجانية إذا طلبت عنصرًا معينًا. لا تنس التحقق منها بانتظام.

  • المبيعات والخصومات

يوصى بشدة بالتحقق من منطقة البيع YOOX الموقع الرسمي من أجل الحصول على سلع رخيصة بشكل خاص من أفضل العلامات التجارية. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على أكثر من 50٪ خصم على العديد من المنتجات. 

من السهل استرداد قيمتك YOOX كود القسيمة

هل وجدت YOOX رمز القسيمة وتريد استخدامه؟ يجب عليك اتباع ثلاث خطوات سهلة تذكر دائمًا قراءة الشروط التي تحتاج إلى تحقيقها حتى تتمكن من استرداد رمز القسيمة. هذه هي الخطوة الأولى لأنه يجب أن يتطابق طلبك مع رمز القسيمة. لقد اخترت الرمز ، والخطوة التالية هي النقر على مكان كتابته Get Code ، ونسخ هذه الأرقام والحروف. الخطوة الأخيرة هي الاستمرار YOOX الصفحة وبعد وضع كل شيء في عربة التسوق الخاصة بك ، يجب عليك لصق الرمز في الحقل المقدم. ثم تابع الخطوات النهائية لإنهاء طلبك. بالطبع ، يمكنك دائمًا إدخال الرمز يدويًا مباشرة في نفس المربع على YOOX .

هل تريد أن توفر أكثر؟

ليس من الصعب الادخار أكثر. على Promonix سترى اقتراحات لمتاجر مماثلة مثل YOOX يمنحك عددًا كبيرًا من الخصومات والعروض الأخرى. البحث عن Net-a-Porter, MRPORTER والكثير منهم. إذا أعجبك شيئًا ما وتريد شرائه بسعر مساومة ، اشترك في YOOX النشرة الإخبارية. ستحصل على وصول حصري إلى المزيد من الصفقات والخصومات.

كل شيء لطلبك في YOOX

عندما ترغب في بدء الطلب من الإنترنت ، من المهم إلقاء نظرة على بعض الأشياء المهمة التي تعتبر إلزامية لكل عملية شراء تقوم بها. ستساعدك بعض النصائح العملية أثناء أمر العملية. من المهم معرفة كل شيء عن طرق الشحن لأنه في بعض الأحيان يمكنك الاستفادة من التوصيل المجاني وطرق الدفع لمعرفة ما إذا كان لديك بطاقة الائتمان الصحيحة وبالطبع المعلومات الأساسية حول سياسة استرداد الأموال وممثلي خدمة العملاء. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (Visa و MasterCard و American Express و JCB) 
  • الشحن - YOOX يسلم إلى أكثر من 100 دولة حول العالم ويقدم خدمة شحن قياسية بتكلفة 20 يورو. سوف يقوم ساعي UPS بتسليم الطرد الخاص بك بين 4 و 7 أيام عمل. سوف يقوم الناقل بمحاولة تسليم واحدة فقط وإذا لم يرد أحد على الباب ، فسيتم تسليم الطرد الخاص بك إلى أقرب نقطة وصول UPS. بالطبع سوف تتلقى UPS InfoNotice ورسالة بريد إلكتروني بها جميع التعليمات المطلوبة للاستلام.
  • العودة (الصرف) - ما طلبته لم يصل إلى توقعاتك؟ أو هل غيرت رأيك ببساطة؟ ما عليك سوى إرجاع طلبك في غضون 15 يومًا من تاريخ التسليم طالما أن البضائع في حالتها الأصلية والعلامات والتغليف متضمنة. وسوف تتلقى كامل المبلغ على البنود الخاصة بك. باستخدام ملصق ملصق UPS المدفوع مسبقًا ، فإن الطرد الخاص بك جاهز لإعادة الإرسال إليه YOOX مستودع. أو يمكنك ترتيب خدمة التوصيل عن طريق شركة UPS طالما أنك تتبع التعليمات على www.ups.com. ستتم معالجة عودتك في غضون 3-7 أيام عمل بمجرد وصول الطرد الخاص بك إلى المستودع.
  • الاتصال - إذا كنت ترغب في الاتصال بفريق خدمة العملاء ، يجب عليك ملء نموذج الاتصال على YOOX سيتلقى الموقع الإلكتروني والشركة طلبك عبر البريد الإلكتروني.

هل تحتاج للدعم؟

لا داعي للذعر إذا ظهر خطأ أثناء محاولتك استرداد رمز. ستجد أدناه بعض المعلومات العملية في حالة حدوث ذلك لك.

  • إدخال الرمز بشكل صحيح؟ يجب عليك التحقق جيدًا مما إذا كان الرمز الذي أدخلته مطابقًا تمامًا للرمز Promonix الصفحة. انتبه للأحرف الكبيرة ولا تفوت أي رقم. أو ببساطة استخدم وظيفة النسخ واللصق للتأكد من عدم حدوث أي خطأ.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها عند استخدام رمز القسيمة. تتوفر بعض العروض الترويجية لفترة محدودة فقط بينما قد يتطلب البعض الآخر الحد الأدنى من الطلب. تحقق دائمًا من التفاصيل التي ستخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته عن القسيمة التي اخترتها.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا كنت تستخدم الكثير من YOOX في بعض الأحيان يمكنك نسيان تلك التي استخدمتها. يمكن استبدال معظم القسائم مرة واحدة فقط. إذا حدث ذلك ، فستجد دائمًا قسائم أخرى لنفس المتجر في Promonix. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل YOOX

YOOX قسيمة الخصمشيء ممتع ومثير للاهتمام حول YOOX يأتي من اسمه. يمثل مزيجًا بين كروموسوم الذكور (Y) والأنثى (X) مع رمز اللانهاية المعروض على شكل Os مزدوج في الوسط مما يعني YOOX هل تذهب إلى وجهة التسوق لكل من النساء والرجال. في عام 2015 YOOX اندمجت مع Net-a-Porter وأصبح YNAP الشهير ، وأصبح مستقبل التسوق عبر الإنترنت وأكبر وجهة أزياء فاخرة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة إذا قمت بفحص موقع الويب الخاص بهم. على YOOX يمكنك الآن العثور على أحدث المجموعات لموسم الربيع والصيف: شاهد كلوي ، مجموعة لا غنى عنها من Furla و TOPSHOP.

YOOX بالتفصيل

YOOX تم إنشاؤه في عام 2000 من قبل Federico Marchetti وهو ملاذ للأزياء للرجال والنساء والأطفال حيث يمكنك الحصول على الإلهام من أكثر من 5000 مصمم مرموق ومعروف مثل Fendi و Dolce & Gabbana و Balenciaga و Alexander Wang و Dries van Noten أو Celine. أعد ابتكار نفسك واكتشف شغفك بالموضة والديكور المنزلي والمفروشات وصناعة الفن. تسوق الآن أحدث 8 من YOOX مجموعة لخلق الزي الأنيق والأنيق. تقدم هذه المجموعة الجديدة منصة نقالة ملونة متطورة مع ظلال مستوحاة من طبيعتنا الجميلة. ستجد قمصانًا من الكشمير والقطن العضوي ، ومواد ناعمة ومتدفقة ستعطي مظهرك اتجاهًا جديدًا بالكامل. هنا في YOOX سوف تكون قادرًا على أن تصبح رائدًا في عالم الموضة لأنه يمكنك العثور على الإلهام لموسم الأعياد ، ولحفل صيفي ، وللزي الأنيق في المكتب ولحياةك اليومية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من عناصر الموضة: من أحذية رياضية عصرية أو صنادل أو أحذية تشيلسي إلى نظارات شمسية وحقائب ومجوهرات إلى بذلة وسروال وملابس رياضية وبلوزات وبلوزات وفساتين أنيقة وعادية وغير تقليدية إلى الكثير.

 

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

YOOX العنوان 

YOOX SpA Via Nannetti ، 1. 40069
زولا بريدوسا ، بولونيا
إيطاليا
رقم الهاتف: +39 051 618 42 11 
فاكس: + 39 051 618 42 15

YOOX الشحن والرسوم

  • تكاليف الشحن القياسية 20 يورو

YOOX خدمة العملاء

  • نموذج الاتصال على YOOX موقع الكتروني
  • رقم الهاتف: +39 051 618 42 11 

كيفية استخدام YOOX الرقم التسلسلي للخصم ؟

إذا كان لديك YOOX كود القسيمة حتى تتمكن من استخدامه بنجاح يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1. مرة واحدة يتم وضع المنتجات في عربة التسوق، يجب وضع الماوس في أعلى يمين على رمز مكان كومباروتري ثم انقر على الذهاب إلى حقيبة تسوق.

2. يصور البقالة من سلة التسوق ثم أدناه يختار طريقة التسليم ، ثم يختار طريقة الدفع (بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم VISA ، MasterCard ، American Express ، JCB أو Visa Electron أو PayPal) ثم ، تحت الكتابة YOOXالشفرة.

3. على الفور تحت YOOXالكود هو المربع حيث يمكنك تطبيق قسيمة خصم YOOX.com نسخ من الموقع الجديد ثم الضغط على زر تطبيق لتطبيق التخفيض المتعلق بهذا الكود الترويجي.

4. أنظر المبلغ الإجمالي للدفع ، والذي يشمل التخفيض المتعلق بالقسيمة YOOX ولإكمال طلبك ، انقر على PROCEED مع طلبك.

 

 

 

 

 

YOOX رموز القسيمة على لغات أخرى:

Yoox كوبونات باللغة الإنجليزية

Yoox كوبونات باللغة الألمانية

Yoox كوبونات بالفرنسية

YOOX رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

الدفع للمنتجات المطلوبة من متجر الأزياء YOOX.com يمكن أن يتم ذلك عن طريق PayPal أو عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم أو VISA أو MasterCard أو Maestro أو American Express ، الصادرة عن أي بنك في المملكة المتحدة أو في الخارج.

الشحن والتوصيل من المنتجات المطلوبة YOOX في أوروبا يتم عن طريق البريد (تسمى الطريقة التسليم القياسي) ، يصل الطرد إلى المملكة المتحدة في فترة تتراوح بين 4 و 7 أيام عمل ويكلف 20 يورو (اليوم هو توصيل مجاني للمنتجات في المملكة المتحدة) بغض النظر عن قيمة المنتجات المطلوبة.

YOOX الرمز الترويجي صالح لهذا اليوم

YOOX

YOOX Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

YOOX is an italian store known for products of good quality that sells clothes, shoes, purses, sports items and accessories for women, men and children, but that has and design products and art for the home. The store delivers in Europe, its products, allows the use of a promotional code for the discount and sell the products of some famous names from the world of fashion: Calvin Klein, Celine, Chloe, Dolce & Gabana, Gucci, Michael Kors, Prada, Roberto Cavalli, Trussardi, Valentino, Versace, etc.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponEnjoy 20% on YOOX purchase with this coupon20 October 2020
CouponExtra 10% YOOX coupon code for your first order01 May 2021

YOOX SALE & CouponSAVE AT YOOX  

If you are one of those persons with a great taste and appreciation for fashion, art and design, you’ve probably heard about YOOX, an online fashion retailer where you will find clothing, shoes, bags, jewelry and many more products for women, men and children. You will also find decorative items for your home and you can purchase photographs and artist objects from YOOX. Have I not convinced you yet? Well then treat yourself with luxury products at an affordable price as long as you grab one of the coupon codes from Promonix. 

HOW DO YOU FIND THE BEST YOOX OFFER?

  • Coupons

The coupons at Promonix are updated daily and they are changing regularly so you have more benefits when you choose one for YOOX. Keep an eye on the redemption conditions to see if you are eligible to use the vouchers because sometimes a coupon code has a fixed amount of money and can be used for a certain type of products for instance while other times it represents a percentage off on your final order if you are a new user or if your order reached a certain amount of money.

  • Free offers

Usually free shipping comes as a free offer. But there are times when you get a free gift if you order a certain item. Don’t forget to check them regularly.

  • Sales and discounts

It is highly recommended to check the sale area on YOOX official website in order to get particularly cheap items from top brands. Sometimes you can get more than 50% off on so many products. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR YOOX VOUCHER CODE

Did you find a YOOX voucher code and you want to use it? You must follow three easy steps Always remember to read the conditions you need to achieve so you can redeem the voucher code.  This is the first step because your order and coupon code have to match. So you have chosen the code, the next step is to click on where it is written Get Code, copy those numbers and letters. The last step is to go on YOOX page and after you have put everything in your shopping cart you have to paste the code in the field provided. Then just go on with the final steps to finish your order. Of course, you can always enter the code manually directly in the same box on YOOX page.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

It is not difficult to save even more. On Promonix you will see suggestions for similar stores as YOOX that gives you a large number of other discounts and offers. Search for Net-a-Porter, MRPORTER and many more of them. If like something and you want to buy it at a bargain price, subscribe to YOOX newsletter. You will receive exclusive access to even more deals and discounts.

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT YOOX

When you want to start ordering from the Internet it is important to have a look on some important things that are mandatory for every purchase you make. Some practical tips will help you during the process order. It is important to know everything about the shipping methods because sometimes you can benefit from free delivery, payment methods to see if you have the right credit card and of course basic information about refund policy and customer service representatives. 

  • Payment – Credit and Debit Card (Visa, MasterCard, American Express, JCB) 
  • Shipping – YOOX delivers to over 100 countries worldwide and it offers standard shipping service that costs €20. UPS courier will deliver your parcel between 4 and 7 working days. The courier will make only one delivery attempt and if no one answers the door, your package will be delivered to the nearest UPS Access Point. Of course you will receive a UPS InfoNotice and an email with all the instructions required for pick-up.
  • Return (exchange) – What you ordered didn’t reach your expectations? Or have you simply changed your mind? Simply return your order within 15 days of the delivery date as long as the merchandise is in its original condition, tags and packaging is included. And you will receive a full refund on your items. With the pre-paid UPS label sticker your parcel is ready to be sent back to YOOX warehouse. Or you can arrange a pick-up by UPS courier as long as you follow the instructions on www.ups.com. Your return will be processed between 3-7 business days once your parcel reached the warehouse.
  • Contact – If you want to get in touch with Customer Care Team you have to fill in the contact form on YOOX website and the company will receive your request by email.

DO YOU NEED SUPPORT?

It is not a reason to panic if an error appears while you are trying to redeem a code. Below you will find some practical information in case this happens to you.

  • Correctly entered code? You have to double-check if the code you enter is exactly the same as on Promonix page. Pay attention to capital letters and don’t miss any number. Or simply use copy-paste function to be sure nothing goes wrong.
  • Redemption conditions observed? There are a few rules that have to be followed when using a coupon code. Some promotional offers are available for a limited time only while others may require a minimum order. Always check the details that will tell you everything you need to know about the coupon you have chosen.
  • Code already used? If you are using a lot of YOOX vouchers then sometimes you can forget which one you used. Most coupons can be redeemed only once. If it happens to you, you will always find other coupons for the same store at Promonix. 

TOP TOPICS ON YOOX

YOOX Discount CouponA fun and interesting thing about YOOX comes from its name. It represents a mix between male (Y) and female (X) chromosome with the infinity symbol displayed as double Os in the middle which means YOOX is you go-to shopping destination for both women and men. In 2015 YOOX merged with Net-a-Porter and became the famous YNAP, becoming the future for online shopping and the biggest online luxury fashion destination worldwide. And this can easily be seen if you check their website. On YOOX you can now find the newest collections for Spring and Summer season: See by Chloé, the must-haves by Furla and by TOPSHOP.

YOOX IN DETAIL

YOOX was created in 2000 by Federico Marchetti and it is a fashion haven for men, women and kids where you can get inspiration from over 5000 prestigious, well-known designers like Fendi, Dolce&Gabbana, Balenciaga, Alexander Wang, Dries van Noten or Celine. Reinvent yourself and discover your passion for fashion, home décor and furnishings and for the art industry. Shop now the newest 8 by YOOX collection to create an elegant and chic outfit. This new collection offers a sophisticated color pallet with shades inspired by our beautiful nature. You will find cashmere and organic cotton jerseys, soft and flowing materials that will give your look a whole new direction. Here, at YOOX you will be able to become a trendsetter yourself because you can find inspiration for the festive season, for a summer party, for a stylish outfit at the office and for you day to day life. You can choose between a wide range of fashion items: from trendy sneakers, sandals or Chelsea boots to Sunglasses, bags, jewelry to jumpsuit and dungarees, sportswear, jumpers and sweatshirts, elegant, casual, funky dresses to plenty more.

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

YOOX Address 

YOOX S.p.A. Via Nannetti, 1. 40069
Zola Predosa, Bologna
Italy
Phone no: +39 051 618 42 11 
Fax: +39 051 618 42 15

YOOX Shipping Information

  • Standard shipping costs €20

YOOX Customer Service

  • Contact form on YOOX website
  • Phone no: +39 051 618 42 11 

How to use an YOOX discount code ?

If you have a YOOX voucher code then to be able to use it successfully you must follow these steps:

1. Once the products are put into the shopping cart, you must put the mouse in the top right on the symbol of the place of cumparautri then click on GO TO SHOPPING BAG.

2. It visualizes the groceries from the shopping cart and then below it choose the method of delivery, then choose the payment method (credit card or debit card VISA, MasterCard, American Express, JCB or Visa Electron or PayPal) and then, under write YOOXCODE.

3. Immediately under the YOOXCODE is the box where you can apply a discount coupon YOOX.com copied from the new site then click on the button Apply to apply the reduction related to this promotional code.

4. It see the total amount of the payment, which includes the reduction related to the voucher YOOX and to complete your order click on PROCEED WITH YOUR ORDER.

 

 

 

 

 

YOOX Coupon codes on other languages:

Yoox Coupons in English

Yoox Coupons in German

Yoox Coupons in French

YOOX Coupon Code

Other Similar Stores

Payment for products ordered from fashion store YOOX.com it can be done both through PayPal and by credit or debit card, VISA, MasterCard, Maestro or American Express, issued by any bank in UK or abroad.

Delivery of products ordered on YOOX in Europe is made by courier (the method is called Standard Delivery), the parcel arrives in United Kingdom in a period between 4 and 7 business days and costs 20€ (today is FREE delivery of products in UK) regardless of the value of the ordered products.

YOOX Promo Code Valid for Today