AliExpress.com

AliExpress كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصخصم 50٪ على المنتجات التقنية04 أكتوبر
كوبون$7 Aliexpress كود قسيمة الخصم على الطلبات التي تزيد عن 60 دولارًا01 أكتوبر
كوبون$12 Aliexpress قسيمة على الطلبات التي تزيد عن 100 دولارًا01 أكتوبر
كوبونرمز القسيمة 15 دولارًا للطلبات التي تزيد عن 130 دولارًا01 أكتوبر

حفظ في ALIEXPRESS

لماذا لا تدخر بعض المال عن طريق الشراء من إحدى أكبر شركات الإنترنت في العالم؟ ALIEXPRESS هي وجهتك عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت لأنها تتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات: من الأزياء الرجالية والنسائية والإلكترونيات والألعاب إلى المجوهرات والأثاث ومنتجات الصحة والجمال وحتى الدراجات. لن تكون قادرًا على قول لا خاصة عندما يمكنك الاختيار بين القسائم والعروض الخاصة وجميع أنواع الخصومات هنا على Promonix.

كيف تحصل على الأفضل ALIEXPRESS أسعار

  • الكوبونات

At Promonix يمكنك العثور على أنواع مختلفة من القسائم التي يتم تحديثها يوميًا. بعض رموز القسيمة التي يمكنك العثور عليها ALIEXPRESS يمنحك متجر خصمًا كقيمة ثابتة بالدولار (مثل 4 دولارات على متاجر مختارة من الموقع الرسمي) بينما يمنحك الآخرون نسبة مئوية معينة مقابل عملية الشراء النهائية (خاصة عندما تنفق مبلغًا معينًا من المال). يجب عليك دائمًا التحقق من الشروط والأحكام لمعرفة الرمز الأكثر ملاءمة لك. 

  • العروض المجانية

سوف تفاجأ عندما تكتشف أنه في بعض الأحيان يمكنك الحصول على شحن قياسي مجاني في جميع أنحاء العالم من البائعين في ALIEXPRESS. علاوة على ذلك ، هناك بائعون يقدمون دائمًا شحنًا قياسيًا مجانيًا في بعض البلدان بالإضافة إلى شحن سريع مجاني عند إنفاق مبلغ معين من المال على ALIEXPRESS تخزين. 

  • المبيعات والخصومات

عندما يتعلق الأمر بالمبيعات والخصومات ، يجب عليك دائمًا التحقق من فئة عروض الفلاش حيث يمكنك توفير أكثر من 50٪ خصم على العديد من العناصر التي ربما تعجبك. عادة ما تكون هذه الصفقات متاحة لفترة محدودة فقط. لهذا السبب يستحق الاشتراك في النشرة الإخبارية أو تنزيل التطبيق لتكون أول من يعرف كل هذه الصفقات الخاصة. لا تنس أنه يمكنك أيضًا توفير المال عندما تكون الذكرى السنوية للشركة أو عندما يتم تنشيط تخفيض الموسم الأخير. 

من السهل استرداد قيمة ALIEXPRESS رمز ترويجي

لاسترداد كود القسيمة الخاص بك ALIEXPRESS، كل ما عليك فعله هو اختيار واحد مناسب لطلبك ، انقر فوق المربع Get Code ، انسخ هذا الرمز وانتقل إلى الموقع الرسمي للمتجر للصق الرمز عند الخروج في المربع الترويجي المقدم. في بعض الأحيان يمكنك العثور على العروض الترويجية المتاحة بدون رمز فعلي. إذا حدث هذا عليك الضغط على زر عرض الصفقة و Promonix سوف ينقلك مباشرة إلى صفحة الترويج.

هل تريد أن توفر أكثر؟

إذا كنت تريد توفير المزيد ، عليك أن تضع في اعتبارك أنه فقط عن طريق التحقق يوميًا من Promonix موقع ويب ستبقى على اطلاع بأحدث القسائم والعروض الترويجية. بالطبع ، التوقيع على ALIEXPRESS النشرة الإخبارية هي طريقة أخرى ستساعدك على توفير المال وحتى الوقت. وتذكر ذلك ALIEXPRESS ليس المتجر الوحيد الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات. تصفح www.promonix.com واختيار قسائم من مواقع مماثلة بما في ذلك eBay or CAFAGO. للأزياء ، يمكنك المحاولة كينيسوس.

كل شيء لطلبك في ALIEXPRESS

عندما نريد أن نطلب شيئًا من أحد المتاجر ، يوصى بقراءة الشروط والأحكام المتعلقة بالشحن والمبالغ المستردة والمدفوعات. ALIEXPRESS هو سوق عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على أكثر من 100 مليون مجموعة منتجات من العديد من البائعين. وهذا يعني أن كل بائع يقرر طريقة الدفع التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلى تكاليف الشحن ووقت التسليم المقدر. لا داعي للقلق لأن جميع هذه المعلومات يتم توفيرها قبل إنهاء عملية الشراء. وإذا كان لديك أي شكوك أو أسئلة يمكنك دائمًا الاتصال بالبائع. 

  • الدفع: بطاقة الائتمان أو الخصم (VISA ، Mastercard ، Maestro ، American Express) ، WebMoney ، Western Union ، التحويل المصرفي ، Giropay
  • الشحن: هناك تكاليف شحن متغيرة ولكن يمكنك دائمًا اختيار الشحن القياسي المجاني إذا كنت صبورًا ويمكنك الانتظار حتى 45 يومًا لاستلام طلبك. في بعض الأحيان يمكنك الاستفادة من الشحن السريع المجاني إذا تجاوز طلبك مبلغًا معينًا من المال. يتم إعداد طرق الشحن من قبل الموردين ويوصى بشدة بالاتصال بالمورد لمزيد من المعلومات حول تكاليف الشحن. لا تنسى ALIEXPRESS تقدم التوصيل في جميع أنحاء العالم في أكثر من 200 دولة ومنطقة.
  • العودة (الصرف) - مثل العديد من الشركات الكبرى الأخرى ، AliExpress لديه سياسة عندما يتعلق الأمر برد الأموال أو الاستبدال. من خلال برنامج حماية المشتري ، يمكنك التسوق بثقة من الموقع. إذا لم يتم استلام طلبك خلال فترة حماية المشتري أو إذا تلقيت سلعة تختلف عن تلك الموجودة على مواقع الويب ، فيمكنك استرداد أموالك في غضون 15 يومًا بعد تقديم استفسارك. بادئ ذي بدء ، عليك الاتصال بالبائع والتحقق من الحلول الممكنة لمشكلتك. إذا لم يرغب البائع في مساعدتك ، يمكنك رفع دعوى عن طريق فتح نزاع والاتصال AliExpress لمساعدتك في ذلك.
  • الاتصال - إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ولا يمكنك العثور على الإجابة في صفحة الأسئلة الشائعة ، يمكنك الدردشة مباشرة مع ممثلي خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. أو يمكنك الاتصال مباشرة بالبائع. انتقل إلى صفحة تفاصيل المنتج وانقر فوق الاتصال الآن لإرسال رسالة إلى البائع.

هل تحتاج إلى دعم لاستخدام ALIEXPRESS قسيمة؟

إذا لم تتمكن من استرداد الرمز الخاص بك ، فلا داعي للذعر. هناك بعض الأخطاء التي يمكن للمرء أن يفعلها عند محاولة الحصول على الكود. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تحقق مرة أخرى إذا قمت بالفعل بتطبيق الرمز بشكل صحيح حيث يتم عرضه على Promonix الصفحة. ربما قمت بكتابتها بشكل خاطئ ولم يتعرف النظام عليها
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ يحتوي كل رمز قسيمة أو عروض ترويجية على شروط وأحكام. على سبيل المثال ، الخصومات التي تنطبق فقط على العناصر أو الفئة المحددة. عليك دائمًا التحقق من تفاصيل جميع القسائم ومعرفة أيها مناسب لك.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ يمكنك استخدام مرة واحدة فقط لكل قسيمة. إذا كنت تريد توفير المزيد ، فيجب عليك العثور على رمز آخر Promonix صفحة المتجر الذي اخترته. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل ALIEXPRESS

تنزيل التطبيق والتسوق أثناء التنقل. يمكنك الحصول على هدية ترحيب ويمكنك البحث عن العناصر المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان. ابقى على تواصل مع ALIEXPRESS على وسائل التواصل الاجتماعي وستكون أول من يعرف ما هو معروض للبيع. تحقق من Instagram و Facebook و Twitter يوميًا ، وانضم إلى المجتمع وشارك في مهرجان التسوق العالمي. يُعرف أيضًا باسم يوم العزاب ، ويقام هذا المهرجان في نوفمبر وهو أكبر تخفيضات العام على شبكة الاتصالات العالمية.aliexpress.com. يمكنك توفير ما يصل إلى 90٪ على العديد من الأدوات المنزلية والإلكترونيات. 

ALIEXPRESS بالتفصيل

بدأت في 2010، ALIEXPRESS مملوكة لمجموعة Alibaba Group ، وهي شركة صينية كبيرة متعددة الجنسيات تركز على التجارة الإلكترونية والحوسبة. لقد حققت نجاحًا منذ البداية وهي معترف بها حاليًا كشركة جديرة بالثقة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المنتشرة في أكثر من 20 فئة. من أدواتك المفضلة إلى الملابس والإكسسوارات للحصول على ملابس مذهلة للمنتجات المنزلية الرائعة ، ALIEXPRESS يقدم كل ما تحتاجه. بفضل حقيقة أن جميع البائعين تقريبًا في الصين ، يمكنك العثور على أرخص الأسعار على الإطلاق بالإضافة إلى الشحن المجاني في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، ALIEXPRESS في متناول اليد مع أسعار حصرية وهدية مستخدم جديدة لكل عميل جديد يقوم بإنشاء حساب.

ALIEXPRESS قسيمة للمستخدمين الجدد

يحصل المستخدمون الجدد على فائدة فائقة من Aliexpress على أساس القسيمة. وبالتالي ، إذا كان العميل جديدًا ولم يسبق له إجراء عملية شراء في هذا المتجر عبر الإنترنت ، فيمكنه استخدام قسيمة ALIEPRESS بخصم 3 دولارات أمريكية للطلبات التي يزيد حجمها عن 4 دولارات أمريكية. يمكن استخدام هذه القسيمة مع العروض الترويجية الأخرى ، بما في ذلك قسائم البائعين ، ولكن لا يمكن استخدامها مع قسيمة عامة أخرى تقدمها Aliexpress للعملاء الحاليين والتي سنتحدث عنها أدناه.


ALIEXPRESS قسيمة للمستخدمين الحاليين

يتساءل الكثير ماذا Aliexpress القسائم وما هي قيمتها فقط للعملاء القدامى. حسنًا ، الخصومات لأولئك الذين لديهم بالفعل عملية شراء في هذا المتجر عبر الإنترنت ، تبدأ الخصومات القائمة على الكوبون من 3 دولارات وتصل عمومًا إلى 12 دولارًا في بعض الحالات ، مع أحداث معينة ، مثل BLACK FRIDAY و CYBER MONDAY و 11.11 و SUMMER SALE ، التخفيضات الشتوية أو التخفيضات السنوية أو أسبوع التسوق للعلامات التجارية يمكن أن تصل هذه القسائم إلى خصم 50 دولارًا مقابل قيم عربة التسوق الكبيرة. يجب أن نتذكر أيضًا أن هذه القسائم يمكن أن تختلف من بلد إلى آخر ، ومعظم العروض الترويجية المحلية هي تلك الخاصة بالبرازيل وإسبانيا وفرنسا وبولندا. جانب آخر هو أن Aliexpress قسيمة لعملاء returnig صالحة بشكل عام لفترة محدودة من الوقت ، أثناء الكبرى Aliexpress.com أحداث الخصم.

ALIEXPRESS أحداث البيع

Aliexpress تشتهر بأحداث التخفيضات الكبيرة في السنة. تعتمد هذه الخصومات على العروض الترويجية وتستند إلى قسيمة الخصم. الجمعة السوداء ، الإثنين السيبراني ، 11.11 ، التخفيضات الصيفية ، التخفيضات الشتوية ، التخفيضات السنوية ، العودة إلى المدرسة أو أسبوع التسوق للعلامات التجارية ليست سوى عدد قليل منها وسنشرحها بالتفصيل في السطور أدناه. تصل الخصومات في هذه الأحداث الفائقة إلى 70٪ وتبلغ قيمة كوبونات الخصم ما بين 3 دولارات و 28 دولارًا ، وأحيانًا تكون أعلى.

  • ALIEXPRESS 11.11

11.11 هو الأكبر بكثير Aliexpress حدث الخصم ، بإجمالي مبيعات تزيد عن 12 مليار دولار وتتزايد على أساس سنوي. من المعروف بالفعل أن المتحمسين للتكنولوجيا ، وليس فقط ، يتطلعون إلى هذا اليوم من 11 نوفمبر ، 11.11 مهرجان التسوق ، حيث تكون الخصومات هي الأعلى في العام ، تصل إلى 90 ٪ جنبًا إلى جنب مع ALIEXPRESS 11.11 القسيمة. بشكل عام ، تبدأ قيمة القسيمة لهذا الحدث من 3 دولارات أمريكية وتصل إلى 50 دولارًا أمريكيًا لقيم التسوق الكبيرة. تراكميا ، هذه Aliexpress تتيح لك كوبونات 11.11 والعروض الترويجية الحصول على أفضل سعر في العام!

  • ALIEXPRESS يوم الجمعة الأسود

بعد 11.11 مهرجان التسوق الشهير بالفعل في أليكسبرس ، في نفس الشهر ، نوفمبر ، يتبع حدثًا آخر مهم للغاية: الجمعة السوداء. يقام هذا الخصم الخاص بشكل عام في يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر ، ولكن يمكن أن يكون مختلفًا من سنة إلى أخرى ، ولكن هناك شيء واحد واضح: يقام يوم الجمعة. وتتوافق الخصومات مع الاسم: كوبونات BLACK FRIDAY بخصم يتراوح بين 5 دولارات أمريكية و 30 دولارًا أمريكيًا وعروض ترويجية بخصم 50٪ و 60٪ وحتى 70٪. يجب أن تولي اهتماما خاصا للتاريخ الذي يقع فيه هذا الحدث: قد يكون مختلفا عن المتاجر الأخرى! هنا ، في صفحة القسائم والعروض الترويجية الخاصة بنا ، ستجد دائمًا الأحدث Aliexpress معلومات وكوبونات الجمعة السوداء!

  • ALIEXPRESS سيبر الاثنين

لا يعد يوم الاثنين السيبراني أكثر من امتداد لـ BLACK FRIDAY ، وذلك لأنه لم يتبق سوى 3 أيام. لذلك ، إذا لم تكن قادرًا على شراء ما تريد بأفضل سعر في BLACK FRIDAY ، فستتوفر جولة جديدة من الخصومات مع القسائم والعروض الترويجية الأخرى بسرعة كبيرة. بشكل عام ، تبلغ قيمة القسائم أيضًا ما بين 3 دولارات و 30 دولارًا ، وترتكز العروض الترويجية التي تصل إلى 70٪ بشكل عام على التكنولوجيا: الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطائرات بدون طيار والعديد والعديد من المنتجات الأخرى.

  • ALIEXPRESS تخفيضات الصيف

نهاية يونيو يجلب معها بيع الصيف من ALIEXPRESS، مهرجان خصومات يستمر ما يقرب من أسبوع وستجد فيه أسعارًا رائعة لآلاف العناصر ، من الأزياء إلى الألعاب ، ومن عناصر المنزل والحديقة إلى أثاث الهواتف على أحدث طراز. في فئة الأزياء ، تصل الخصومات إلى 90٪ ، بينما تصل الخصومات لفئات المنتجات الأخرى إلى 50٪. إلى هذه العروض الترويجية ، يمكنك بنجاح إضافة رمز قسيمة Alixpress بقيمة 3 دولارات أمريكية للعملاء الجدد ، أو قسائم ترويجية للعملاء القدامى تتراوح ما بين 3 دولارات أمريكية و 28 دولارًا أمريكيًا.

  • ALIEXPRESS تنزيلات الشتاء

في الأسبوع الذي يلي العام الجديد ALIEXPRESS تبدأ حملة التخفيضات الشتوية ، والتي لمدة أسبوع تقريبًا لديها عروض ترويجية وكوبونات خصم. تصل الخصومات إلى 65٪ من السعر المبدئي ، وباستخدام ALIEXPRESS كوبون WINTER SALE يمكنك الحصول على خصم إضافي يصل إلى 28 دولارًا أمريكيًا. ان ALIEXPRESS يمكن استخدام قسيمة WINTER SALE في أي من العروض الترويجية ويمكن أيضًا دمجها مع قسيمة السوق.

  • ALIEXPRESS العودة للمدرسة

العودة إلى المدرسة ALIEXPRESS حملة بخصومات قبل بدء المدرسة ، وهي حملة تقام عادةً في أوائل شهر أغسطس. تكون الخصومات ، على أساس قسيمة ترويجية وعروض مباشرة ، على جميع فئات المنتجات تقريبًا. ومع ذلك ، هناك أكبر الخصومات على الملابس واللوازم المدرسية والهواتف المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية والألعاب. ALIEXPRESS قسائم العودة إلى المدرسة لها قيم تتراوح بين 5 دولارات أمريكية و 12 دولارًا أمريكيًا ، ويمكن أن تكون أعلى في حالة الشراء من بلدان معينة مثل إسبانيا أو بولندا أو البرازيل أو فرنسا.

  • ALIEXPRESS بيع الذكرى السنوية

وكما يوحي اسمها، ALIEXPRESS تخفيض الذكرى السنوية هو مهرجان للتخفيضات بمناسبة الاحتفال بهذا المتجر عبر الإنترنت. عادةً ما يكون ملف Aliexpress الذكرى السنوية تجري في نهاية شهر مارس ، لمدة أسبوع. في هذه الأيام ، فإن ALIEXPRESS تخفيضات الذكرى السنوية الترقيات وكذلك ALIEXPRESS تقدم لك أكواد خصم التخفيضات السنوية المزيد والمزيد من الخصومات من سنة إلى أخرى. باستخدام ملف ALIEXPRESS كوبون التخفيض السنوي يجلب خصمًا يبدأ من 3 دولارات للعملاء الجدد ويصل إلى 30 دولارًا للعملاء العائدين. تتراكم مع الخصومات المقدمة من خلال العروض الترويجية ، الأسبوع الذي فيه Aliexpress هو الأهم من حيث خصومات الربيع من Aliexpress.com

  • ALIEXPRESS أسبوع التسوق الماركات

شاومى، ASOS، HUAWEI ، SHEIN ، UGREEN ، ANKER ، ILIFE ، REOLINK ، BASEUS ، ISEE ، UMIDIGI ، DEKO ، YI ليست سوى بعض الفرق الشهيرة التي تأتي مع خصومات فائقة! في أسبوع هذا الحدث ، يتم تقديم كوبونات الخصم لمدة أسبوع وتتراوح من 4 دولارات إلى 28 دولارًا. بالإضافة إلى الكوبونات العامة التي تقدمها ALIEXPRESS، تحتوي جميع هذه العلامات التجارية تقريبًا على كوبونات محددة يقدمها البائعون وكوبونات بقيمة 1 دولار أمريكي و 2 دولار أمريكي و 3 دولارات أمريكية وما يصل إلى 10 دولارات أمريكية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه Aliexpress يمكن دمج كوبونات البائعين مع عروض عامة أخرى مع ALIEXPRESS الماركات كوبونات التسوق أسبوع.

 

كيف يمكنني الحصول على كوبونات خصم لـ Aliexpress?

من أجل الحصول على كوبونات خصم لـ Aliexpress، يجب عليك زيارة موقع مخصص لهم ، مثل هذه الصفحة الخاصة بنا ، أو الاشتراك في Aliexpress النشرة الإخبارية. أيضا ، على Aliexpress صفحة البائعين يمكنك العثور على كوبونات خصم للمنتجات المباعة من قبلهم.

ما هو Aliexpress قسيمة ترويجية؟

قسيمة Aliexress الترويجية هي كلمة أو مجموعة من الأحرف والأرقام التي يمكن إضافتها في صندوق ، في عربة التسوق ، قبل إكمال الطلب. اكتب هذه القسيمة ، واضغط على زر التطبيق واحصل على الخصم المقابل.

ما هو ملف Aliexpress قسيمة المستخدم؟

An Aliexpress قسيمة المستخدم الجديد هي مزيج من الأرقام والأحرف التي تجلب لك خصمًا على طلبك الأول Aliexpress. بناءً على قيمة المقارنة الأولى ، هذا Aliexpress تبلغ قيمة قسيمة المشتريات الجديدة 3 دولارات للطلبات التي تزيد عن 4 دولارات أو 5 دولارات للطلبات التي تزيد عن 10 دولارات (الأخير صالح للمشتريات في أوروبا).

كيف يمكنني الحصول على شحن مجاني من Aliexpress?

لا يمكن الحصول على الشحن المجاني إلا من البائعين الذين لديهم هذا الخيار. لذلك ، إذا كانت لديك منتجات في عربة التسوق من نفس البائع ، فمن المحتمل جدًا أن تحصل على شحن قياسي مجاني ، اعتمادًا على قيمة الشراء. وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لمعظم المنتجات ، يوجد بائعون مختلفون: بعضهم يقدم شحنًا مجانيًا ، والبعض الآخر لا يقدمه. لذلك ، لنفس المنتج يمكنك أن تجد فيه Aliexpress بائع لتقديم هذه الميزة. نادرًا ما يمكن استخدام قسيمة Aliepxress للشحن المجاني.

كيف تضع طلبية على Aliexpress?

لوضع طلب على Aliexpress يجب عليك اتباع الخطوات:

  1. أضف المنتجات إلى عربة التسوق
  2. اختر المستودع واللون أو الحجم (إن أمكن)
  3. إذا كان لديك خيار إضافة ملف Aliexpress قسيمة لا تتردد في كتابتها
  4. اختر وسيلة النقل وطريقة الدفع المطلوبة.
  5. اضغط على زر الشراء الآن أو أضف إلى عربة التسوق
  6. بعد إجراء الدفع ، ستحصل على رمز تتبع لتتبع الطلب.

كيف يمكنني الحصول على Aliexpress طلب أسرع؟

من أجل الحصول على طلب من Aliexpress بشكل أسرع ، من المهم اختيار المنتجات من المستودعات في أقرب وقت ممكن منك و AliExpress الشحن الممتاز عن طريق البريد السريع (DHL أو Fedex أو TNT).

هل يمكنني الدفع باستخدام PayPal على Aliexpress?

الجواب هو نعم ولا. هناك بعض Aliexpress البائعون الذين يقبلون الدفع عبر PayPal ، لكن عدد الأماكن صغير إلى حد ما مقارنة بعدد البائعين على الموقع. لذلك ، بالنسبة لنفس النوع من المنتجات ، يمكنك العثور على البائعين الذين يقبلون PayPal والبائعين الذين لا يقبلون.

كيف تحصل على رمز دعوة لـ Aliexpress?

ادعُ صديقًا إلى Aliexpress واحصل على قسيمة بقيمة 5 دولارات. من أجل الحصول على Aliexpress رمز الدعوة الذي يمكنك تقديمه لأصدقائك أو نشره على شبكات التواصل الاجتماعي ، من الضروري أن يكون لديك اسم نشط Aliexpress حساب ، وفي تطبيق iOS أو ANDROID لديك خيار "دعوة الأصدقاء والحصول على 5 دولارات أمريكية)
كيف وأين أجد Aliexpress رمز ترويجي؟

كيفية الحصول على Aliexpress الشحن قسط؟

تحصل Aliexpress الشحن قسط عليك اتباع الخطوات:

  1. انتقل إلى صفحة المنتج التي تريدها
  2. أسفل صورة المنتج لديك الشحن القياسي و ALIEXPRESS خيارات الشحن الممتازة.
  3. حدد لون المنتج أو حجمه (إن أمكن) ثم استخدم زر الشراء الآن أو إضافة إلى عربة التسوق.
10
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

كيفية التقديم ALIEXPRESS رمز التخفيض؟

لاستخدام AliExpress.com يجب عليك اتباع التعليمات:

1. وضع المنتجات في عربة التسوق

2. انتقل إلى سلة التسوق الخاصة بك ولكي تتمكن من الاستمرار ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور (إذا كان لديك بالفعل حساب على علي) أو لإنشاء حساب جديد من AliExpress.

3. انتقل مرة أخرى إلى عربة التسوق بمجرد أن تكون بالفعل في حساب AliExpress تسجيل الدخول ، ثم اكتب تحت سلة التسوق متجر الترويج ومربع في المربع الذي يقول الحصول على بيع كوبونات. انقر على هذا النص ويفتح القائمة التي تظهر القسائم التي يمكنك الاختيار من القائمة.

4. اختر القسيمة التي تريد ثم انقر على شراء الكل أو شراء من هذا البائع

5. بعد إدخال جميع معلومات الشحن (الاسم ، العنوان ، الهاتف المحمول) ، بعد مراجعة سلة التسوق الخاصة بك ، يظهر مربع عليها عليك وضع علامة في اليمين الذي يكتبونه. AliExpress يتم تحديد الكوبون تلقائيًا على ليس لديك أي قسائم ، يتم تحديد قسيمة تم اختيارها بالفعل في الخطوة السابقة أو أنها مربع حيث يمكنك إضافة قسيمة مرة أخرى.

6. بعد التحقق من قم بالمشاركة AliExpress كوبون يمكنك النقر بنجاح على تأكيد وادفع وسوف يستفيد طلبك من القسيمة المضافة.

Aliexpress رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

ALIEXPRESS هو إلى حد بعيد أكبر متجر على الإنترنت من الصين يتم تسليمه في أي مكان في العالم ، وشحن المنتجات مجاني ، وسرعان ما يسمح باستخدام القسائم وأكواد الخصم. ALIEXPRESS تم العثور على جميع أنواع المنتجات التي ترغب في شرائها تقريبًا: الإلكترونيات ، والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية حتى الملابس ، والمجوهرات ، والساعات ، ومنتجات المنزل ، والحديقة ، وإكسسوارات السيارات والدراجات النارية ، وغيرها الكثير.

AliExpress العنوان 

699 شارع وانغ شانغ ، منطقة بينجيانغ
310052 هانغتشو
الصين

AliExpress الشحن والرسوم

  • شحن قياسي مجاني
  • الشحن السريع عبر UPS ، FedEx ، DHL ، TNT و EMS ؛ تعتمد التكاليف على كل بائع ووجهة التسليم

AliExpress خدمة العملاء

الدردشة عبر الإنترنت: 24/24 يوم Aliexpress صفحة الدعم

AliExpress على وسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك المتابعة أو الاتصال Aliexpress على شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار أو إطلاق المنتجات أو أكواد الكوبون.

 

Aliexpress الرمز الترويجي

AliExpress.com

AliExpress Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon$6 coupon on orders over $5011 September
Coupon$13 discount coupon code on orders over $11011 September
Coupon$16 Aliexpress coupon code on orders over $15010 September
Coupon$7 promotional coupon code on orders over $5031 August

SAVE AT ALIEXPRESS

Why not saving some money by buying from one of the world’s largest Internet companies? ALIEXPRESS is your destination when it comes to online shopping because it offers you access to a wide array of products: from men’s and women’s fashion, electronics and toys to jewelry, furniture, health and beauty products and even bicycles. You won’t be able to say no especially when you can choose between vouchers, special offers and all kind of discounts here at Promonix.

HOW DO YOU GET THE BEST ALIEXPRESS PRICES

  • Coupons

At Promonix you can find different kind of coupons updated daily. Some of the coupon codes that you can find for ALIEXPRESS store gives you a discount as a fixed dollar value (such as $4 on selected stores from the official website) while others gives you a certain percentage off for your final purchase (especially when you spend a certain amount of money). You always have to check the terms and conditions to see what code is more suitable for you. 

  • Free offers

You will be surprised to find out that sometimes you can get free standard shipping worldwide from the sellers at ALIEXPRESS. Moreover, there are sellers who always offer free standard shipping in some countries as well as free express shipping when you spend a certain amount of money on ALIEXPRESS store. 

  • Sales and discounts

When it comes to sales and discounts, you should always check the Flash Deals category where you can save more than 50% off on many items you will probably like. Usually these deals are available for a limited time only. That is why it is worth signing up for the newsletter or downloading the app to be the first who knows about all these special deals. Don’t forget that you can also save money when it is the company anniversary or when there is activated the final season sale. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM AN ALIEXPRESS PROMO CODE

To redeem your voucher code for ALIEXPRESS, all you have to do is to choose the one suitable for your order, click on the box Get Code, copy that code and go to the official website of the store to paste the code at the checkout in the promotional box provided. Sometimes you can find promotions available without an actual code. If this happens you have to press the View Deal button and Promonix will get you directly to the promotion page.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

If you want to save more, you have to keep in mind that only by checking daily the Promonix website you will stay updated with the latest coupons and promotional offer. Of course, signing up to the ALIEXPRESS newsletter it is another way that will help you save money and even time. And remember that ALIEXPRESS is not the only store that gives such a wide array of products. Browse www.promonix.com and choose vouchers from similar websites including eBay or CAFAGO. For fashion, you can try KINISUS.

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT ALIEXPRESS

When we want to order something from a store it is recommended to read the terms and conditions regarding shipping, refunds and payments. ALIEXPRESS is an online marketplace where you can find more than 100 million product ranges from many sellers. This means that each seller decides the payment method you can use as well as the shipping costs and estimated delivery time. There is no need to worry because all of these information it is provided right before finalizing your purchase. And if you have any doubts or questions you can always contact the seller. 

  • Payment: Credit or Debit Card (VISA,  Mastercard, Maestro, American Express), WebMoney, Western Union, Bank Transfer, Giropay
  • Shipping: There are variable shipping costs but you can always choose free standard shipping if you are patient and you can wait up to 45 days to receive your order. Sometimes you can benefit from free express shipping if your order exceeds a certain amount of money. The shipping methods are set up by suppliers and it is highly recommended to contact the supplier for more information on shipping costs. Keep in mind that ALIEXPRESS offers worldwide delivery in more than 200 countries and regions.
  • Return (exchange) – Like many other big companies, AliExpress has a policy when it comes to refund or exchange. With its Buyer Protection program you can shop with confidence from the website. If your order is not received within the Buyer Protection period or you received an item that is not the same as the one on the websites, you can get a refund within 15 days after you raise your enquiry. First of all you have to contact the seller and check possible solutions to your problem. If the seller doesn’t want to help you, you can raise a claim by opening a dispute and contact AliExpress to help you with it.
  • Contact – If you need any assistance and you can’t find the answer at the FAQ page, you can chat live with Customer service representatives 24 hours a day, 7 days a week. Or you can contact directly the seller. Go to the product detail page and click Contact now to send a message to seller.

DO YOU NEED SUPPORT TO USE AN ALIEXPRESS COUPON?

If you can’t redeem your code, you don’t have to panic. There are few mistakes one can do when trying to get the code. 

  • Correctly entered code? Check once again if you really applied the code correctly as it is displayed on Promonix page. Maybe you have typed it wrong and the system does not recognize it
  • Redemption conditions observed? Every coupon code or promotional offers has it terms and conditions. For instance, discounts that only applies to selected items or category. You always have to check the details for all the coupons and see which one is suitable for you.
  • Code already used? You can use only once each coupon. If you want to save more, you have to find another code on Promonix page for the store you have chosen. 

TOP TOPICS ON ALIEXPRESS

Download the app and shop-on-go. You get a welcome gift and you can search for your favorite items anytime, anywhere. Stay in touch with ALIEXPRESS on social media and you will be the first to know what’s on sale. Check Instagram, Facebook and Twitter daily, join the community and take part of the global shopping festival. Also known as Singles’ Day, this festival happens in November and it is the biggest sale of the year on www.aliexpress.com. You can save up to 90% off on many household items and electronics. 

ALIEXPRESS IN DETAIL

Launched in 2010, ALIEXPRESS is owned by Alibaba Group, a vast Chinese multinational company that focuses on e-commerce and computing. It has known success since the beginning and it is nowadays recognized as a trustworthy company that offers a wide array of products spread into more than 20 categories. From your favorite gadgets to clothing and accessories for a stunning outfit to incredible household products, ALIEXPRESS offers everything you need. Thanks to the fact that almost all the sellers are based in China, you can find the cheapest prices ever as well as free shipping over the world. Furthermore, ALIEXPRESS comes in handy with exclusive prices and new user gift for every new customer that creates an account.

ALIEXPRESS COUPON FOR NEW USERS

New users get a super benefit from Aliexpress based on coupon. Thus, if the customer is new, and has never made a purchase in this online store, he can use the ALIEPRESS coupon with 3 USD discount for orders larger than only 4 USD. This coupon can be used together with other promotional offers, including sellers' coupons, but it cannot be used together with another general coupon offered by Aliexpress for existing customers and which we will talk about below.


ALIEXPRESS COUPON FOR EXISTING USERS

Many wonder what Aliexpress coupons are and what they are worth only to old customers. Well, discounts for those who already have a purchase in this online store coupon-based discounts start at $ 3 and generally reach $ 12. In some cases, with certain specific events, such as BLACK FRIDAY, CYBER MONDAY, 11.11, SUMMER SALE, WINTER SALE, ANNIVERSARY SALE or BRANDS SHOPPING WEEK these coupons can even reach a $ 50 discount for large shopping cart values. We must also remember that these coupons can be different from one country to another, most local promotions being those for BRAZIL, SPAIN, FRANCE and POLAND. Another aspect is that an Aliexpress coupon for returnig customers is generally valid for a limited period of time, during major Aliexpress.com discount events.

ALIEXPRESS SALE EVENTS

Aliexpress is famous for the big discount events of a year. These discounts are both based on promotional offers and based on a discount coupon. BLACK FRIDAY, CYBER MONDAY, 11.11, SUMMER SALE, WINTER SALE, ANNIVERSARY SALE, BACK TO SCHOOL or BRANDS SHOPPING WEEK are just a few of them and we will explain them in detail in the lines below. Discounts at these super events are up to 70% and discount coupons are worth between $ 3 and $ 28, sometimes even higher.

  • ALIEXPRESS 11.11

11.11 is by far the biggest Aliexpress discount event, with total sales of over $ 12 billion and growing year on year. It is already known that technology enthusiasts, and not only, are looking forward to this day of November 11, 11.11 SHOPPING FESTIVAL, where the discounts are the highest of the year, up to 90% together with an ALIEXPRESS 11.11 coupon. In general, the value of a coupon for this event starts at 3USD and reaches up to 50USD for large shopping values. Cumulatively, these Aliexpress coupons for 11.11 and promotional offers make it possible for you to get the best price of the year!

  • ALIEXPRESS BLACK FRIDAY

After the already famous 11.11 SHOPPING FESTIVAL at ALIXPRESS, in the same month, NOVEMBER, follows another very important event: BLACK FRIDAY. This special discount event is generally on the last Friday in November, but it can be different from year to year, but one thing is clear: it takes place on a Friday. And the discounts are in line with the name: BLACK FRIDAY coupons with discounts between 5 USD and 30 USD and promotions with 50%, 60% and even 70% discount. You must pay special attention to the date on which this event takes place: it may be different from other stores! Here, on our coupons and promo offers page, you will always find the latest Aliexpress information and coupons for Black Friday!

  • ALIEXPRESS CYBER MONDAY

CYBER MONDAY is nothing more than an extension of BLACK FRIDAY, and that's because it's only 3 days away. So, if you haven't been able to buy what you want at the best price on BLACK FRIDAY, a new round of discounts with other coupons and other promotions is coming very quickly. In general, coupons are also worth between $ 3 and $ 30, and promotions of up to 70% are generally technology-focused: smartphones, tablets, laptops, drones, and many, many other products.

  • ALIEXPRESS SUMMER SALE

The end of JUNE brings with it SUMMER SALE from ALIEXPRESS, a discount festival that lasts almost a week and in which you will find super prices on thousands of items, from fashion to toys, and from home and garden items to phones state-of-the-art furniture. In the fashion category, the discounts reach up to 90%, while for other product categories the discounts are up to 50%. To these promotions you can successfully add an Alixpress coupon code worth 3 USD for new customers, or promotional coupons for old customers which are between 3 USD and 28 USD.

  • ALIEXPRESS WINTER SALE

In the week after the new year, the ALIEXPRESS WINTER SALE discount campaign begins, which for about a week has promotional offers and discount coupons. Discounts reach up to 65% of the initial price, and by using an ALIEXPRESS WINTER SALE Coupon you can get an additional up to 28 USD discount. An ALIEXPRESS WINTER SALE coupon can be used for any of the promotions and can also be combined with a marketplace coupon.

  • ALIEXPRESS BACK TO SCHOOL

BACK TO SCHOOL is an ALIEXPRESS campaign with discounts before school starts, a campaign that usually takes place in early August. Discounts are, both on the basis of a promotional coupon and through direct offers, on almost all product categories. However, there are the biggest discounts on clothes, school supplies, smart mobile phones, tablets and toys. ALIEXPRESS BACK TO SCHOOL coupons have values ​​between 5 USD and 12 USD, and can be higher in the case of purchases from certain countries such as Spain, Poland, Brazil or France.

  • ALIEXPRESS ANNIVERSARY SALE

As the name suggests, ALIEXPRESS ANNIVERSARY SALE is a festival of discounts on the occasion of the celebration of this online store. Usually, the Aliexpress anniversary takes place at the end of March, for a week. These days, the ALIEXPRESS ANNIVERSARY SALE promotions as well as the ALIEXPRESS ANNIVERSARY SALE promo codes offer you more and more discounts from year to year. Using an ALIEXPRESS ANNIVERSARY SALE Coupon brings a discount that starts at $ 3 for new customers and goes up to $ 30 for returning customers. Cumulated with the discounts offered through promotional offers, the week in which Aliexpress is celebrated is the most important in terms of spring discounts from Aliexpress.com

  • ALIEXPRESS BRANDS SHOPPING WEEK

XIAOMI, ASOS, HUAWEI, SHEIN, UGREEN, ANKER, ILIFE, REOLINK, BASEUS, ISEE, UMIDIGI, DEKO, YI are just some of the famous bands that come with super discounts! In the week of this event, discount coupons are offered for one week and range from $ 4 to $ 28. In addition to the general coupons offered by ALIEXPRESS, almost all of these brands have specific coupons offered by sellers, coupons with values ​​of 1 USD, 2 USD, 3 USD and up to 10 USD. It should be noted that these Aliexpress Sellers Coupons can be combined with other general offers with ALIEXPRESS BRANDS SHOPPING WEEK coupons.

 

How can I get discount coupons for Aliexpress?

In order to obtain discount coupons for Aliexpress, you must visit a site dedicated to them, such as this page of ours, or subscribe to the Aliexpress newsletter. Also, on the Aliexpress sellers page you can find discount coupons for the products sold by them.

What is the Aliexpress promotional coupon?

The Aliexress promotional coupon is a word or a combination of letters and numbers that can be added in a box, in the shopping cart, before completing the order. Write this coupon, press the APPLY button and get the corresponding discount.

What is a new Aliexpress user coupon?

An Aliexpress new user coupon is a combination of numbers and letters that bring you a discount for your first order on Aliexpress. Depending on the value of your first comparison, this Aliexpress coupon for new purchases is worth $ 3 for orders over $ 4 or $ 5 for orders over $ 10 (the latter is valid for purchases in Europe).

How can I get free shipping from Aliexpress?

Free shipping can only be obtained from sellers who have this option. So, if you have products in the shopping cart from the same seller, it is very likely to have free, standard shipping, depending on the value of the purchase. It should be noted that for most products, there are different sellers: some offer free shipping, others do not. So, for the same product you can find in Aliexpress a seller to offer this feature. Rarely, an Aliepxress coupon can be used for free shipping.

How to place an order on Aliexpress?

To place an order on Aliexpress you must follow the steps:

  1. Add the products to the shopping cart
  2. Choose the warehouse and the color or size (where applicable)
  3. If you have the option to add an Aliexpress coupon do not hesitate to write it
  4. Choose the desired mode of transport and payment method.
  5. Press the BUY NOW or ADD TO CART button
  6. After making the payment you will get a tracking code to track the order.

How can I get my Aliexpress order faster?

In order to receive an order from Aliexpress faster, it is important to choose the products from a warehouse as close as possible to you and AliExpress Premium Shipping by express courier (DHL, Fedex or TNT).

Can I pay with PayPal on Aliexpress?

The answer is yes and no. There are some Aliexpress sellers who accept payment via PayPal, but the number of places is somewhat small compared to the number of sellers on the site. So, for the same type of product you can find sellers who accept PayPal and sellers who do not accept.

How do you get an invitation code for Aliexpress?

Invite a friend to Aliexpress and receive a $ 5 coupon. In order to obtain the Aliexpress invitation code that you can offer to your friends or publish it on social media networks, it is necessary that you have an active Aliexpress account, and in the iOS or ANDROID application you have the option "invite friends and get US 5 $)
How and where do I find Aliexpress promo code?

How to get Aliexpress premium shipping?

To get Aliexpress premium shipping you need to follow the steps:

  1. Go to the product page you want
  2. Below the product picture you have the STANDARD SHIPPING and ALIEXPRESS PREMIUM SHIPPING options.
  3. Select the color or size of the product (where applicable) and then use the BUY NOW or ADD TO CART buttons.
14
Coupons and Deals
Coupons Last Updated: Today
21 September 2021

HOW TO APPLY AN ALIEXPRESS DISCOUNT CODE?

To use an AliExpress.com voucher code you must follow the steps:

1. Put products in shopping cart

2. Go to your shopping cart and to be able to continue you have to login with your email address and password (if you already have an account on Ali) or to make a new account from AliExpress.

3. Go again to the shopping cart once you are already in the account of the AliExpress logged in, then under the products in the shopping basket write Store promotion and a box in the box that says Get Selling Coupons. Click on this text and it opens a menu in which appear the coupons that you can choose from a list.

4. Choose the voucher you want and then clicked on the Buy All or Buy From This Seller

5. After you enter all the shipping information (name, address, mobile phone), after you review your shopping cart, a box appears on the by you have to tick in the right they write Apply AliExpress Coupon and is automatically selected on the You don't have any coupons, it is selected a coupon already chosen in the previous step or it is a box where you can add a coupon again.

6. After you check the Apply AliExpress Coupon you can click successfully on the Confirm & Pay and your order will benefit from the voucher added.

Aliexpress Coupon Code

Other Similar Stores

ALIEXPRESS is by far the largest online store from China delivered in anywhere in the world, the shipping of the products is FREE of charge, and soon allow the use of vouchers and discount codes. ALIEXPRESS is found almost all kind of products you want to buy: electronics, mobile phones and tablets up to clothes, jewelry, watches, products for the home, garden, accessories for cars and motorcycles, and many many more.

AliExpress Address 

699 Wang Shang Road, Binjiang District
310052 Hangzhou
China

AliExpress Shipping Information

  • Free Standard Shipping
  • Express Shipping via UPS, FedEx, DHL, TNT and EMS; costs depend on each seller and the delivery destination

AliExpress Customer Service

Online chat: 24/24 on Aliexpress Support Page

AliExpress on Social Media

You can follow or contact Aliexpress on social netoworks in order to see the latest news, products launches or cupon codes.

 

Aliexpress Promo Code