SHOPBOP

SHOPBOP كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونوفر الآن 15٪ مع هذا SHOPBOP رمز القسيمةمسيرة 04
عرض خاص15% SHOPBOP القسيمة عند التسجيل في النشرة الإخبارية06 يونيو

حفظ في SHOPBOP

هل تحب ارتداء الملابس والإكسسوارات العصرية العصرية من مصممين معروفين ولا تعرف أين تجدها؟ اكتشف SHOPBOP، متجر الأزياء عبر الإنترنت للنساء الذي يمنحك أحدث الاتجاهات من أفضل العلامات التجارية وكذلك المصممين الناشئين. البقاء على علم؛ يزور Promonix.com لإيجاد موقعنا SHOPBOP قسيمة حتى تتمكن من إنشاء ملابسك المفضلة بسعر أرخص.

SHOPBOP قسيمة ترويجية لليومكيف تجد الأفضل SHOPBOP عرض؟

  • الكوبونات

رمز القسيمة الخاص بك على بعد نقرة واحدة. تحقق من شروط استخدام القسائم المتاحة على Promonix لأنه يجب عليك عادةً تلبية الشروط. بعض هذه الكوبونات لها قيمة يورو ثابتة بينما يتم تمثيل البعض الآخر بنسبة معينة سيتم تخفيضها من إجمالي طلبك في صفحة الدفع. 

  • العروض المجانية

عادة ، يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني طالما وصلت إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب. هناك فترات على مدار العام تقدم فيها متاجر الأزياء هدايا مجانية لعملائها المخلصين إذا طلبوا منتجًا معينًا أو يقدمون خدمة التغليف مجانًا ، خاصةً عندما يكون عيد الميلاد.

  • المبيعات والخصومات

ليس من المستغرب أن يكون للأزياء الفاخرة أسعارها المرتفعة والمنخفضة اعتمادًا على الموسم. يمكنك توفير أكثر من 50٪ في تخفيضات الموسم النهائي. ولكن هذا يعني أنه يجب عليك إما الاشتراك في النشرة الإخبارية لمعرفة متى يحدث ذلك أو للتحقق في كثير من الأحيان SHOPBOP الموقع الأصلي.

من السهل استرداد قيمتك SHOPBOP كود القسيمة

هناك خطوات قليلة تبقيك بعيدًا عن رمز القسيمة. لاسترداد رمز قسيمة ، عليك إلقاء نظرة على Promonix الصفحة ، ابحث عن SHOPBOP مباشرة وإيلاء الاهتمام لجميع رموز القسيمة المتاحة ومعرفة ما إذا كانت مرتبطة بشروط معينة. ربما تحتاج إلى حد أدنى لقيمة الطلب أو تحتاج إلى الشراء من فئة معينة من المنتجات. حدد ثم رمز القسيمة من SHOPBOP وانسخها. انتقل إلى موقع الويب الأصلي ، وافتح سلة التسوق والصق رمز القسيمة في المربع الترويجي المقدم. بعد تطبيق الرمز ، سترى ما إذا كان يعمل. ومن الآن فصاعدًا يمكنك متابعة استكمال طلبك.

هل تريد أن توفر أكثر؟

SHOPBOP قسيمة الخصمهناك المزيد من القسائم والعروض الترويجية على Promonix للعديد من متاجر الأزياء الأخرى التي تركز على جلب الملابس والاكسسوارات الحديثة والمعاصرة. القي نظرة على ASOS or EASTDANE واقنع نفسك أنه يمكنك توفير الكثير. ويمكنك أيضا التسجيل في SHOPBOP النشرة الإخبارية حتى يتم إعلامك بمجرد انتشار حملة الخصم. 

كل شيء لطلبك في SHOPBOP

لست مضطرًا إلى حفظ التفاصيل حول الأشياء المهمة التي تحتاجها عند الطلب من SHOPBOP. لقد قمنا بهذا من أجلك وستجد أدناه معلومات موجزة حول طرق الدفع وتكاليف الشحن وسياسة الاسترداد والاستبدال بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء. يوصى بشدة بمعرفة كيفية الاتصال SHOPBOP لأنه يمكنك الحصول على مساعدة مهنية لأي مشكلة قد تكون لديك.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و MasterCard و Visa و JCB و Discover و Diners Club) و UnionPay و AliPay
  • الشحن - توجد طرق شحن وتكاليف مختلفة حسب وجهة التسليم. بالنسبة إلى الولايات المتحدة ، يكون الشحن القياسي مجانيًا وستتلقى طردك في 3 أيام كحد أقصى. للتوصيل السريع ، عليك أن تدفع ما بين 10 دولارات و 30 دولارًا (للتسليم يوم السبت) ويمكن أن يكون الطرد الخاص بك في غضون يوم العمل التالي. بالنسبة لعمليات التسليم خارج الولايات المتحدة ، فإن تكاليف الشحن السريع تتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارًا ويمكنك أيضًا الاستفادة من الشحن السريع المجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار لمعظم البلدان. تحقق من جميع التفاصيل لأنه بالنسبة للصين على سبيل المثال ، تحصل على شحن سريع مجاني للطلبات التي تزيد عن 300 دولار.
  • الإرجاع (الاستبدال) - يمكنك إرجاع البضائع التي لم تعجبك في غضون 30 يومًا طالما أن جميع العناصر مرفقة بجميع علامات الأمان ويتم إرجاعها في العبوة الأصلية. يجب عدم ارتداء المنتجات أو غسلها أو تغييرها. يجب عليك لصق ملصق الإرجاع المدفوع مسبقًا على العبوة والاتصال بشركة DHL لتحديد موعد الاستلام من منزلك. لاحظ أن SHOPBOP لا يتيح لك إمكانية استبدال عنصر إذا كنت بحاجة إلى حجم أو لون مختلف. بدلاً من ذلك ، يجب عليك وضع طلب ثانٍ بحجم أو لون آخر. على أي حال ، سوف تتلقى المال للعناصر التي تم إرجاعها.
  • الاتصال - فريق دعم العملاء متاح على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع على الرقم 1-877-746-7267 للولايات المتحدة وكندا وعلى 1-608-270-3930 للبلدان الأخرى. يمكنك أيضًا الاتصال بهم باستخدام خدمة الدردشة المباشرة من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 8 صباحًا و 8 مساءً (التوقيت المركزي) أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي]

هل تحتاج للدعم؟

لقد أدخلت الرمز وتم إنشاء رسالة تفيد بعدم قبول الرمز الخاص بك؟ هناك بعض الأخطاء الصغيرة التي ربما تكون قد ارتكبتها.
رمز إدخال بشكل صحيح؟ أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا هو أنك أدخلت الرمز يدويًا فاتك أحد الأحرف أو الرقم. لتجنب ذلك ، من الأفضل نسخ رمز القسيمة عليه Promonix ثم الصقه في المربع الترويجي المقدم على SHOPBOP.

  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ يجب عليك تحقيق بعض الشروط لاستبدال القسيمة. على سبيل المثال ، ربما يشير العرض إلى عملاء جدد وليس إلى العملاء الحاليين. أو ربما يجب أن يكون طلبك ذو قيمة دنيا. تحقق دائمًا من تفاصيل كل قسيمة لمعرفة أيها يناسبك.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا ظهرت هذه الرسالة ، فهذا يعني أنك استردتها بالفعل. لا يمكنك استخدام رمز مرتين. تنتهي صلاحيته بمجرد استخدامه. تحقق من وجود واحد آخر. من المؤكد أنك ستجد المزيد.

أهم الموضوعات قيد التشغيل SHOPBOP

تنزيل التطبيق ، اتبع SHOPBOP على Instagram و Facebook و Pinterest واشترك في النشرة الإخبارية لتكون أول من يكتشف كل شيء عن أحدث القصص التحريرية ومعاينات الاتجاهات والعروض الحصرية والوافدين الجدد من المصممين الذين تحبهم. ابق على اتصال واكتشف اختيارات المبيعات التي تقل عن 100 دولار أو أقل من 250 دولارًا. احصل على الإلهام من أحدث إطلالات خروج المغلوب ولا تفوت أحدث الوافدين. ألقِ نظرة على أسلوب الحياة أيضًا واجعل منزلك أنيقًا أيضًا. مع الشموع الحالمة والمنسوجات المريحة والمزيد من العناصر الزخرفية ، سوف ترغب في البقاء في راحة منزلك إلى الأبد. 

SHOPBOP بالتفصيل

جزء من أكبر متاجر التجزئة على الإنترنت في العالم - أمازون.com، Inc - منذ عام 2006 ، SHOPBOP في عام 2000 كمنصة للتجارة الإلكترونية تركز على الدنيم. على مر السنين ، ارتدت الكثير من الملابس وأصبحت واحدة من متاجر الأزياء الرائدة في العالم والتي لا تقدم فقط نصائح استثنائية لخزانة الملابس ، وكتب ذات مظهر تحريري متطور ، ولكن أيضًا ميزات مبتكرة وتعاون حصري مع العلامات المعاصرة والمصممين في هذه الصناعة. . KENZO و Marc Jacobs و Alexander Wang و Stella McCartney و Freya و Giuseppe Zanotti هم مجرد عدد قليل من المصممين الذين يمكنك العثور عليهم في SHOPBOP. أعِد ابتكار نفسك ، وألق نظرة أخرى على خزانة ملابسك وادخل إلى منطقة البيع للحصول على أكثر من 70٪ خصم على عناصر مثل الفساتين من Rag & Bone أو Solace London ، أو السراويل من Cushnie أو البلوزات من Velvet. أخيرًا وليس آخرًا ، ألق نظرة على قسم السفر وابحث عن أحدث المجموعات لحالة الغرور أو الحقائب الأساسية أو الحقائب الصغيرة أو حقائب السفر.

 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021
SHOPBOP العنوان 
 
101 إي طريق بادجر. 
ماديسون ، ويسكونسن 53713 
امريكا
 
SHOPBOP الشحن والرسوم
 
  • الشحن القياسي متاح فقط للولايات المتحدة وهو مجاني
  • الشحن السريع: - بين 10 دولارات و 30 دولارًا (للتسليم يوم السبت) للولايات المتحدة
                                 - ما بين 10 دولارات و 20 دولارًا لبقية العالم مجانًا للطلبات التي تزيد عن 100 دولار
       

SHOPBOP خدمة العملاء

  • تتوفر 24 / 7
  • رقم الهاتف: 1-877-746-7267 للولايات المتحدة وكندا 
                   1-608-270-3930 لدول أخرى
SHOPBOP الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

SHOPBOP الكوبون والبيع

SHOPBOP

SHOPBOP Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Promotion15% OFF on shopbop.com01 February 2020
CouponSave now 15% with this SHOPBOP Coupon Code04 March 2021
Promotion15% SHOPBOP coupon when you register for Newsletter06 June 2023

SAVE AT SHOPBOP

Do you like wearing modern, on-trendy clothing and accessories from well known designers and you don’t know where to find them? Discover SHOPBOP, the online fashion store for women that gives you the latest trends from top brands as well as emerging designers. Stay informed; visit Promonix.com to find our SHOPBOP voucher so you can create your favorite outfit at a cheaper price.

SHOPBOP Promotional Coupon for TodayHOW DO YOU FIND THE BEST SHOPBOP OFFER?

  • Coupons

Your coupon code is just a click away. Check the conditions to use the coupons available on Promonix page because you usually have to meet the conditions. Some of these coupons have a fixed Euro value while others are represented by a certain percentage that will be reduced from your total order in the checkout page. 

  • Free offers

Usually, you can get benefit from free shipping as long as you reach the minimum order value. There are periods throughout the year when fashion stores give to their loyal customers’ free gifts if they order a certain product or they give wrapping service for free, especially when it is Xmas Holiday.

  • Sales and discounts

It is not a surprise that luxury fashion has its high and low prices depending on the season. You can save even more than 50% off in the final season sale. But this means you either have to sign up to the newsletter to find out when this happens or to check more often the SHOPBOP original website.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR SHOPBOP VOUCHER CODE

A few steps are keeping you away from your coupon code. To redeem a voucher code, you have to have a look around on Promonix page, search for SHOPBOP directly and pay attention to all the voucher codes available and see if they are linked to certain conditions. Maybe you need to have a minimum order value or you need to buy from a certain category of products. Select then the coupon code from SHOPBOP and copy it. go to the original website, open the shopping cart and paste the coupon code in the promotional box provided. After you apply the code, you will see if it worked. And from now on you can continue completing your order.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

SHOPBOP Discount CouponThere are even more vouchers and promotional offers on Promonix for many other fashion stores that focus on bringing you modern, contemporary clothing and accessories. Have a look at ASOS or EASTDANE and convince yourself that you can save a lot more. And you can also register for the SHOPBOP newsletter so you can be informed as soon as a discount campaign goes viral. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT SHOPBOP

You don’t have to memorize details about important things you have to need when you order from SHOPBOP. We’ve done this for you and below you will find brief information about payments methods, shipping costs, and refund and exchange policy as well as about the Customer Service Team. It is highly recommended to know how to contact SHOPBOP because you can receive professional assistance for any issue you might have.

  • Payment – Credit and Debit Card  (American Express, MasterCard, Visa, JCB, Discover, Diners Club), UnionPay and AliPay
  • Shipping – There are different shipping methods and costs depending on the destination of the delivery. For US the standard shipping is free of charge and you will receive your parcel in maximum 3 days. For express delivery you have to pay between $10 and $30 (for Saturday delivery) and your parcel could be within in the next business day. For deliveries outside the US, the express shipping costs between $10 and $20 and you can also benefit from free express shipping on orders over $100 for most of the countries. Check all the details because for China for instance you get free express shipping on orders over $300.
  • Return (exchange) – You can return the merchandise you didn’t like within 30 days as long as all the items have all the security tags attached and are being returned in the original packaging. The products must not be worn, washed or altered. You have to stick the pre-paid return label on the package and to contact DHL courier to schedule a pick-up from your home. Note that SHOPBOP does not offer you the possibility to exchange an item if you need a different size or color. Instead of this, you have to place a second order with another size or color. Anyways, you will receive the money for the items returned.
  • Contact – The Customer Support Team is available 24 hours a day, 7 days a week on 1-877-746-7267 for US and Canada and on 1-608-270-3930 for other countries. You can also get in touch with them using the Live Chat service from Monday to Friday between 8 am and 8 pm (Central time) or you can send an email to [email protected]

DO YOU NEED SUPPORT?

You entered the code and a message saying that your code is not accepted was generated? There are a few little mistakes you might have done.
Correctly entered code? One of the most common mistakes is that you manually enter the code and you missed one of the letters or a number. To avoid this, it is better to copy the voucher code on Promonix and then paste it in the promotional box provided on SHOPBOP.

  • Redemption conditions observed? You have to achieve some conditions to redeem a voucher. For instance, maybe the offer refers to new customers and not to existing ones. Or maybe your order has to be of a minimum value. Always check the details for each voucher to see which one suits you.
  • Code already used? If this message appears, it means you have already redeemed it. You cannot use a code twice. It expires as soon as you use. Check for another one. Pretty sure you will find more.

TOP TOPICS ON SHOPBOP

Download the app, follow SHOPBOP on Instagram, Facebook, Pinterest and subscribe to the newsletter to be the first one to find out everything about the newest editorial stories, trend previews, exclusive offers and new arrivals from the designers you adore. Stay connected and discover the sales picks under $100 or under $250. Get inspiration from the latest knockout looks and don’t miss the latest arrivals. Have a look on the lifestyle edit too and make your home classy too. With dreamy candles, cozy textiles and with even more decorative items, you will wish to remain in the comfort your home forever. 

SHOPBOP IN DETAIL

Part of the world’s largest Internet retailer – Amazon.com, Inc – since 2006, SHOPBOP was launched in 2000 as a denim-focused e-commerce platform. Over the years has gown a lot and has become one of the world’s leading fashion stores which delivers not only an exceptional wardrobe advice, cutting-edge editorial look books, but also innovative features and exclusive collaborations with the foremost contemporary and designers labels in the industry. KENZO, Marc Jacobs, Alexander Wang, Stella McCartney, Freya and Giuseppe Zanotti are only a few of the designers you can find at SHOPBOP. Reinvent yourself, give another look to your wardrobe and access the sale area to get more than 70% off on items like dresses from Rag&Bone or Solace London, pants from Cushnie or tops from Velvet. Last but not least, have a look on Travel section and find the newest collections for vanity case, essentials cases, mini pouches or travel cases.

 

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
09 July 2020

SHOPBOP Address 
 
101 E Badger Rd. 
Madison, Wisconsin 53713 
USA
 
SHOPBOP Shipping Information
 
  • Standard shipping available only for the US and it is free of charge
  • Express shipping: - between $10 and $30 (for Saturday delivery) for the US
                                 - between $10 and $20 for the rest of the world, free on orders over $100
       

SHOPBOP Customer Service

  • Available 24/7
  • Phone no: 1-877-746-7267 for US and Canada 
                   1-608-270-3930 for other countries
SHOPBOP Promo Code

Other Similar Stores

SHOPBOP Coupon & SALE