EASTDANE

EASTDANE كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصكل العيون على بيع! خصم يصل إلى 40٪ على منتجات SALE!مسيرة 03

حفظ في EASTDANE

من قال أن الموضة للنساء فقط؟ EASTDANE هي وجهة الملابس الرجالية لتظهر لك العكس. يجتمع EASTDANE إذا كانت لديك رؤية مباشرة وموقف عصري للأزياء واستفد من الخصومات الضخمة باستخدام إحدى القسائم المتاحة في Promonix. 

كيف تجد الأفضل EASTDANE عرض؟

  • الكوبونات

مع أحد EASTDANE كوبونات من Promonix، يمكنك توفير إما نسبة معينة في المتجر عبر الإنترنت أو مبلغ نقدي ثابت (اعتمادًا على العملة) ، والذي سيتم خصمه بعد ذلك من مبلغ الطلب. انتبه ، لأن الخصومات عادة ما تنطبق فقط إذا كان طلبك يحتوي على قيمة دنيا أو إذا كنت تشتري من علامة تجارية معينة. 

  • العروض المجانية

عادة ما تحصل على شحن دولي مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار. علاوة على ذلك ، هناك أوقات يمكنك فيها أيضًا تلقي خدمة تغليف الهدايا مجانًا أو هدية لطيفة مجانًا. راقب EASTDANE خاصة يوم الجمعة الأسود وعيد الميلاد وغيرها من الاحتفالات الهامة. 

  • المبيعات والخصومات

لجميع صائدي الصفقات ، EASTDANE لديها منطقة مبيعات خاصة بها متاحة على مدار السنة ، ليس فقط في بيع الموسم الكلاسيكي. مع EASTDANE، إنه الوقت المناسب دائمًا للبحث عن أزياء جديدة وتوفير أكثر من 70 ٪ على العديد من العناصر العصرية. 

من السهل استرداد قيمتك EASTDANE كود القسيمة

استرداد الخاص بك EASTDANE رمز القسيمة ليس علم الصواريخ. اتبع هذا الدليل المختصر خطوة بخطوة وستحصل على خصمك أسرع مما تعتقد. حدد قسيمة مناسبة من قائمتنا ، واقرأ شروط الاسترداد ، وانقر على الحصول على الرمز حتى يتم عرض رمز الخصم وقم بتدوينه أو نسخه إلى الحافظة. اذهب إلى EASTDANE الصفحة والصق الرمز أو كتابته يدويًا في المربع الترويجي المقدم عند الخروج. إذا اخترت عرضًا ترويجيًا لا يحتوي على رمز خاص ، فهذا يعني أنك تحصل على الخصم تلقائيًا في المتجر بمجرد النقر على مربع Get Deal.

هل تريد أن توفر أكثر؟

Promonix يمكن أن يساعدك على توفير المزيد مما يجلب العديد من خيارات التوفير الأكثر جاذبية من متاجر مماثلة مثل EASTDANE. انتقل قليلاً إلى أبعد واستخدم قسائم إضافية من ENDClothing or UrbanOutfitters، متجرين يجعل كل عشاق الموضة أكثر سعادة يومًا بعد يوم بالملابس والأحذية والإكسسوارات الحديثة وغير الرسمية.   


كل شيء لطلبك في EASTDANE 

في معظم الحالات ، لا يعد الطلب عبر الإنترنت مهمة صعبة ، ومع ذلك ، قد يجد العملاء الجدد الأمر مربكًا بعض الشيء في المرة الأولى. يحدث هذا لأنه يجب عليهم تصفح موقع الويب لمعرفة المعلومات الأساسية حول طرق الشحن والدفع وسياسة الاسترداد والتبادل بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء. ستجد أدناه وصفًا موجزًا ​​لكل ما تحتاج إلى معرفته عند الطلب من EASTDANE. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و MasterCard و Visa و JCB و Discover و Diners Club) و UnionPay و AliPay 
  • الشحن - EASTDANE لديها طرق وتكاليف شحن مختلفة اعتمادًا على وجهة التسليم. بالنسبة للولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، الشحن القياسي مجاني وسيكون طلبك معك في غضون 3 أيام كحد أقصى. إذا كنت ترغب في استلام الطرد الخاص بك في وقت أقرب أو كنت تريد تسليمه يوم السبت ، يمكنك استخدام التسليم السريع ويجب عليك الدفع بين 10 دولارات و 30 دولارًا (للتسليم يوم السبت). تكاليف الشحن السريع تتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارًا لعمليات التسليم خارج الولايات المتحدة والشحن السريع المجاني متاح للطلبات التي تزيد عن 100 دولار لمعظم البلدان. تحقق من كل التفاصيل لأنه بالنسبة للصين على سبيل المثال يتوفر الشحن السريع المجاني للطلبات التي تزيد عن 300 دولار.
  • العودة (الصرف) - إذا كنت تريد إرجاع شيء ما ، فيجب عليك القيام بذلك في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم. يجب إرجاع العناصر في العبوة الأصلية مع استمرار إرفاق جميع البطاقات الأمنية ويجب عدم ارتداؤها أو غسلها أو تغييرها. قم بلصق ملصق الإرجاع المدفوع مسبقًا على شحنتك واتصل بشركة DHL لتحديد موعد الاستلام من منزلك. 
  • الاتصال - يمكنك الوصول إلى فريق خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على 24-7-1-877 للولايات المتحدة وكندا وعلى 746-7267-1 للدول الأخرى أو الاتصال بهم باستخدام خدمة الدردشة الحية من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 608 صباحًا و 270 مساءً (بالتوقيت المركزي) أو إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي]

هل تحتاج للدعم؟

إذا ظهرت رسالة خطأ عند محاولة استرداد الرمز الخاص بك ، فلا داعي للقلق حيال ذلك. تضييق مصادر الخطأ المحتملة من خلال قراءة النصائح أدناه.  

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تحتوي كل قسيمة على تسلسل فردي من الأرقام والحروف ، وأحيانًا بحالات علوية وسفلية. يجب عليك إدخال الرمز كما هو موضح في Promonix الصفحة وإلا فإنها لن تعمل. تحقق جيدًا مما إذا كنت أدخلت الرمز حقًا بشكل صحيح أم لا. لتجنب هذا النوع من الخطأ ، من الأفضل نسخ الكود الخاص بك ولصقه. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ من المهم للغاية أيضًا تلبية جميع متطلبات الاسترداد. تحقق من تفاصيل الرمز لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب أو كنت بحاجة إلى الشراء من فئة منتج معينة ليست النطاق الكامل أو إذا كانت القسيمة تنطبق فقط على العملاء الجدد أو الحاليين. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ بمجرد استرداد الرمز الخاص بك ، لم يعد صالحًا. إذا حاولت استخدام مرة أخرى ، ستظهر رسالة خطأ. مجرد إلقاء نظرة على Promonix الصفحة والاستيلاء على رمز آخر.

أهم الموضوعات قيد التشغيل EASTDANE

أعد اختراع نفسك وابدأ العمل مع EASTDANE، وجهة التسوق المفضلة للرجال السادة العصريين والأنيقة التي تقدم مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات العصرية ليس فقط من العلامات التجارية المعروفة ولكن أيضًا من المواهب الناشئة. الاشتراك في النشرة الإخبارية ؛ إتبع EASTDANE على قنوات التواصل الاجتماعي والحصول على معاينات الاتجاه والعروض الحصرية وأحدث مجموعات من المصممين المفضلين لديك. إذا كنت تمتلك مدونة أو موقع ويب خاص بأزياء أو نمط حياة ، فستصبح قاعدة معجبين على Facebook أو موجز Twitter EASTDANE تابع لكسب عمولة سخية في كل مرة يقوم فيها زوارك بالشراء على موقع الويب. تقدم الآن عبر الإنترنت وكن جزءًا من عالم الموضة. 

EASTDANE بالتفصيل

المملوكة للأمازون ، EASTDANE تأسست عام 2013 كموقع شقيق Shopbop وهي الآن واحدة من أهم بائعي الأزياء بالتجزئة للرجال. موطن لأكثر من 125 مصممًا بما في ذلك Calvin Klein و Hugo Boss و Burberry و Lacoste و Alexander McQueenand Ray Ban ، EASTDANE توفر مجموعة واسعة من الخيارات لعملائها العصريين مع سلع ذات جودة ومعاصرة وأصيلة. احصل على الإلهام وابدأ في إنشاء الزي الخاص بك ، وحدد نمط الموضة الخاص بك من مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات الرائعة. من الضروريات غير الرسمية مثل القمصان والسترات والبلوزات والدنيم إلى البدلات الرسمية والسترات لاجتماع المكتب إلى أقسام خاصة مثل الملابس الرياضية والأحذية والحقائب والإكسسوارات ، EASTDANE حصلت على تغطية ليس فقط بالأنماط العصرية ولكن أيضًا بأفضل العروض لتحديث خزانة ملابسك.

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

EASTDANE العنوان 
101 إي طريق بادجر. 
ماديسون ، ويسكونسن 53713 
امريكا

EASTDANE الشحن والرسوم
الشحن القياسي المجاني متاح فقط للولايات المتحدة 
الشحن السريع: - بين 10 دولارات و 30 دولارًا (للتسليم يوم السبت) للولايات المتحدة
                                 - ما بين 10 دولارات و 20 دولارًا لبقية العالم مجانًا للطلبات التي تزيد عن 100 دولار

EASTDANE خدمة العملاء
تتوفر 24 / 7
رقم الهاتف: 1-877-746-7267 للولايات المتحدة وكندا 
                   1-608-270-3930 لدول أخرى
خدمة الدردشة الحية متاحة على الموقع
البريد: [البريد الإلكتروني محمي]

EASTDANE رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

كوبون خصم ESTDANE

EASTDANE

EASTDANE Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionPolo Ralph Lauren double knit at only $10301 February 2020
Coupon15% discount on your EASTDANE order with this code30 July 2020
PromotionAll Eyes on Sale! Up to 40% discount on SALE Items!03 March 2022

SAVE AT EASTDANE

Who said fashion is only for women? EASTDANE is the menswear destination made to show you the contrary. Meet EASTDANE if you have a straightforward vision and modern attitude for fashion and take advantage of huge discounts with one of the vouchers available at Promonix. 

HOW DO YOU FIND THE BEST EASTDANE OFFER?

  • Coupons

With one of the EASTDANE coupons from Promonix, you can save either a certain percentage in the online store or a fixed money amount (depending on the currency), which will then be deducted from you order amount. Pay attention, because usually the discounts apply only if your order has a minimum value or if you buy from a certain brand. 

  • Free offers

Usually you get free international shipping on orders over $100. Moreover, there are times when you can also receive the gift wrapping service free of charge or a nice gift for free. Keep an eye on EASTDANE especially on Black Friday, Christmas and other important celebrations. 

  • Sales and discounts

For all the bargain hunters, EASTDANE has its own sales area which is available all year round, not only on the classic season sale. With EASTDANE, it is always the right time to look for new fashion and to save even more than 70% off on many trendy items. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR EASTDANE VOUCHER CODE

Redeeming your EASTDANE voucher code is not rocket science. Follow this short step-by-step guide and you’ll get your discount quicker than you think. Select a suitable voucher from our list, read the redemption conditions, click on Get code so that the discount code is displayed and write it down or copy it to the clipboard. Go to EASTDANE page and paste the code or write it manually in the promotional box provided at the checkout. If you choose a promotion that does not have a special code, it means you get the discount automatically in the store by simply clicking on the Get Deal box.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Promonix can help you save even more bringing many more attractive saving options from similar stores like EASTDANE. Go a little bit further and use additional vouchers from ENDClothing or UrbanOutfitters, two stores that make every fashion lover happier day by day with modern, casual and unconventional clothing, shoes and accessories.   


EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT EASTDANE 

In most cases, ordering online is not such a difficult task and yet, new customers may find it a bit overwhelming the first time. This happens because they have to browse the website to find out essential information about shipping and payment methods, refund and exchange policy as well as about the Customer Service Team. Below you will find a brief description on everything you need to know when ordering from EASTDANE. 

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, MasterCard, Visa, JCB, Discover, Diners Club), UnionPay and AliPay 
  • Shipping – EASTDANE has a various shipping methods and costs depending on the delivery destination. For the US, for example, the standard shipping is free of charge and your order will be with you in maximum 3 days. If you want to receive your parcel sooner or you want it to be delivered on Saturday you can use the express delivery and you have to pay between $10 and $30 (for Saturday delivery). The express shipping costs between $10 and $20 for deliveries outside the US and free express shipping is available on orders over $100 for most of the countries. Check all the details because for China for instance free express shipping is available for orders over $300.
  • Return (exchange) – If you want to return something, you must do it within 30 days from the delivery date. The items must be returned in the original package with all the security tags still attached and they must not be worn, washed or altered. Stick the pre-paid return label on your package and get in touch with the DHL courier to schedule a pick-up from your home. 
  • Contact – You can reach Customer Service Team 24/7 on 1-877-746-7267 for US and Canada and on 1-608-270-3930 for other countries or get in touch with them using the Live Chat service from Monday to Friday between 8 am and 8 pm (Central time) or send an email to [email protected]

DO YOU NEED SUPPORT?

If an error message appears when you try to redeem your code, there is no need to worry about it. Narrow down possible sources of error by reading the tips below.  

  • Correctly entered code? Each voucher has an individual sequence of numbers and letters, sometimes with upper and lower cases. You have to enter the code as it is shown on Promonix page otherwise it won’t work. Double-check whether you really enter the code correctly or not. To avoid this type of error, it is better to copy and paste your code. 
  • Redemption conditions observed? It is also highly important to meet all the redemption requirements. Check the details for the code to see whether you need to have a minimum order value or you need to buy from a certain product category not the entire range or if the voucher applies only for new or existing customers. 
  • Code already used? Once you redeem your code, it is no longer valid. If you try to use again, an error message will appear. Just have a look at Promonix page and grab another code.

TOP TOPICS ON EASTDANE

Reinvent yourself and get in on the action with EASTDANE, the go-to shopping destination for the modern, fashionable and stylish gentlemen that offers a wide array of on-trend clothing, shoes and accessories not only from well-known brands but also from emerging talents. Sign up to the newsletter; follow EASTDANE on social media channels and get access to trend previews, exclusive offers and the latest collections from your favorite designers. If you own a fashion or lifestyle blog or website, a Facebook fan base or a Twitter feed, become an EASTDANE affiliate to earn generous commission every time your visitors make a purchase on the website. Apply online right now and be part of the fashion world. 

EASTDANE IN DETAIL

Owned by Amazon, EASTDANE was founded in 2013 as the brother site of Shopbop and it is now one of the most important fashion retailers for men. Home for more than 125 designers including Calvin Klein, Hugo Boss, Burberry, Lacoste, Alexander McQueenand Ray Ban, EASTDANE gives a wide array of options to their stylish, modern clientele with quality, contemporary and authentic merchandise. Get inspiration and start creating your outfit, define your fashion style from a variety of cool clothing, shoes and accessories. From casual essentials like t-shirts, sweaters, hoodies, and denim to more formal suits and blazers for an office meeting to special sections like sportswear, shoes, bags, and accessories, EASTDANE got you covered not only with trendy styles but also with best deals to refresh your wardrobe.

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
03 July 2020

EASTDANE Address 
101 E Badger Rd. 
Madison, Wisconsin 53713 
USA

EASTDANE Shipping Information
Free Standard shipping available only for the US 
Express shipping: - between $10 and $30 (for Saturday delivery) for the US
                                 - between $10 and $20 for the rest of the world, free on orders over $100

EASTDANE Customer Service
Available 24/7
Phone no: 1-877-746-7267 for US and Canada 
                   1-608-270-3930 for other countries
Live Chat Service available on the website
Email: [email protected]

EASTDANE Coupon Code

Other Similar Stores

ESTDANE Discount Coupon