RentalCars.com

RENTALCARS كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصسوبر بيع! خصم 25 ٪ على استئجار الخاص بك المقبل10 أبريل
عرض خاصما يصل إلى 30 ٪ خصم تأجير الخاص بك المقبل06 أغسطس

حفظ في RENTALCARS

هل تريد الذهاب في عطلة وتحتاج إلى استئجار سيارة حتى تتمكن من توفير الوقت وزيارة الكثير من الأماكن الرائعة؟ في RentalCars.com ستجد بالتأكيد أفضل أسعار الإيجار على جميع أنواع تأجير السيارات: الفاخرة والاقتصاد والأسرة. وإذا كنت تتطلع إلى التوفير في حجزك التالي ، فما عليك سوى استخدام أحد RENTALCARS الرموز الترويجية لتأمين خصومات مذهلة. لقد حان الوقت لبدء العمل في الموعد المحدد لأنه مع RENTALCARS ستحصل على ما تحتاجه.

كيف تجد الأفضل RENTALCARS عرض؟

  • الكوبونات

خيرات Promonix ستجد دائما ما هو متاح RentalCars.com قسائم ستساعدك على التوفير بطرق مختلفة. يتم تمثيل الشكل الأكثر شيوعًا للمدخرات بواسطة القسائم. إذا كنت حكيماً وتولي اهتمامًا بالتفاصيل ، يجب عليك استرداد قسيمة تحصل على نسبة معينة من الخصم خاصة إذا كنت تخطط لرحلة أطول. بهذه الطريقة يمكنك توفير الكثير. في بعض الأحيان يمكنك العثور على كوبونات بها مبلغ ثابت من المال سيتم خصمه من مبلغ طلبك. بغض النظر عن أي واحد تختاره ، ستحصل بالتأكيد على سعر مذهل لتأجير سيارتك.

  • العروض المجانية

At RentalCars.com يمكنك إلغاء أو إعادة الحجز وحتى إجراء التعديلات مجانًا. بهذه الطريقة يمكنك أن تظل مرنًا مع جدولك الزمني على الرغم من أن شيئًا ما قد يحدث في خططك في وقت قصير. 

  • المبيعات والخصومات

انضم RentalCars.com الحصول على صفقات وعروض حصرية. احجز السيارة لرحلتك القادمة حتى تتمكن من المشاركة في العروض الترويجية المختلفة. من وقت لآخر ، RentalCars.com يمكن لأصحاب الحساب الفوز باستئجار سيارة مجانًا. 

من السهل استرداد قيمتك RENTALCARS كود القسيمة

من السهل بشكل خاص التوفير لحجز سيارتك المستأجرة وأحيانًا لا تضطر حتى إلى إدخال رمز قسيمة لتلقي الخصم الخاص بك. في الخطوة الأولى ، تقوم بتحديد ملف RENTALCARS رمز القسيمة من قائمتنا أعلاه. اقرأ تفاصيل القسيمة التي تبلغك بشروط الاسترداد. هل هذا مناسب لك؟ ثم انتقل إلى الخطوة الثانية ، وانقر على مربع الحصول على صفقة وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة الترويج. إذا وجدت قسيمة تحتوي على رمز ، فيجب نسخها إلى الحافظة ولصقها في الحقل الترويجي في RentalCars.com في نظرة عامة على الحجز. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

RENTALCARS بيع وقسيمةOn Promonix يمكنك العثور على العديد من الحملات والقسائم والعروض. بالإضافة إلى RentalCars.com، ستجد أيضًا بوابات أخرى توفر لك الفرصة لحجز سيارة لرحلتك. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الرموز الترويجية رحلة.com و Booking.com لتوفير المزيد. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المتاجر المماثلة ، Promonix يعطيك أمثلة كافية. ألق نظرة عليهم واستمتع بخصمك.  

كل شيء لطلبك في RENTALCARS

عند إجراء حجز تأجير السيارات في RentalCars.com لأول مرة ، ربما يكون لديك بعض الأسئلة حول عملية الحجز. لا تريد إضاعة الوقت في تصفح الموقع في العثور على معلومات حول طرق الدفع والشحن وسياسة الاسترداد وفريق خدمة العملاء. هذا هو السبب في أننا نقدم لك يد المساعدة. ستجد أدناه معلومات مفيدة حول طلبك. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم - البطاقات الأكثر شيوعًا التي تقبلها شركات التأجير هي MasterCard و VISA
  • الشحن - سيتم إرسال بيانات الحجز عبر البريد الإلكتروني. إذا قمت بتنزيل التطبيق ، فستجد جميع معلومات الحجز هناك أيضًا. 
  • العودة (الصرف) - إذا غيرت رأيك بطريقة ما أو تم تعديل خططك ، فلا يمكنك استرداد المبلغ بالكامل إلا إذا أعلنت الشركة قبل أكثر من 48 ساعة من موعد بدء الإيجار ولكنك لن تتلقى الوديعة المدفوعة عودة. إذا قمت بطريقة ما بالإعلان عن شركة تأجير السيارات قبل أقل من 48 ساعة من موعد بدء الإيجار ، فستظل قادرًا على استرداد جزء فقط من أموالك. لاحظ أنه إذا تم إلغاء رحلتك أو تأخيرها ، فلن تكون شركة تأجير السيارات مسؤولة عن ذلك ولن تتمكن من استرداد أموالك. بعض الشركات لديها سياسة الإلغاء الخاصة بها ، لذا يوصى بشدة بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بها. 
  • جهة الاتصال - عندما تحتاج إلى مساعدة ، يمكنك التصفح والبحث عن إجابة على صفحة التعليمات والدعم. ولكن إذا لم تجد أي شيء يمكن أن يساعدك ، فلا يزال لديك إمكانية الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية التي تعد أسرع طريقة للتواصل مع أحد الخبراء ، عن طريق البريد على [البريد الإلكتروني محمي] أو عبر الهاتف على + 44 161 830 5708.

هل تحتاج للدعم؟

يمكن أن تظهر رسالة خطأ عند محاولة استرداد الخاص بك RentalCars.com كود القسيمة. في معظم الحالات ، لا يحدث هذا بسبب مشكلة فنية ولكن بسبب خطأ صغير ربما تكون قد قمت به في عملية الاسترداد. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ يجب تطبيق رمز الخصم هذا تمامًا كما ترى هنا في Promonix. انتبه دائمًا إلى الأحرف الكبيرة والصغيرة وكذلك الأحرف والأرقام. يجب أن تكون جميعها بنفس الترتيب كما هو موضح على صفحتنا. لتجنب ذلك ، يمكنك استخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل الرمز بشكل صحيح.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ اقرأ التفاصيل لكل قسيمة حتى تتمكن من رؤية جميع شروط الاسترداد التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. ألق نظرة عن كثب وتحقق مما إذا كانت القسيمة لا تزال صالحة ، إذا كان هناك حد أدنى لقيمة الطلب يجب مراعاته ، إذا كان رمز الخصم مرتبطًا بالاشتراك في النشرة الإخبارية وما إلى ذلك.  
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ يمكن استرداد كل رمز مرة واحدة فقط. لذلك إذا كنت قد استخدمت بالفعل رمز القسيمة من قبل ، فما عليك سوى البحث عن رمز جديد على Promonix. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل RENTALCARS

RENTALCARS الرقم التسلسلي للخصماشترك في النشرة الإخبارية لتوفير المزيد. يمكنك الوصول إلى العروض الخاصة وصفقات اللحظة الأخيرة والترقيات المجانية ومحركات الأقراص الإضافية وغير ذلك الكثير. هل تريد المزيد؟ هل نظرت إلى شركات تأجير الرعاية الأخرى ووجدت سعرًا أرخص؟ على الرغم من RentalCars.com لديها أسعار أكثر بأسعار معقولة في السوق ، في بعض الأحيان قد يحدث أن تتلقى سعرًا أقل على السيارة المستأجرة. إذا وجدت صفقة مماثلة مقابل أموال أقل ، RentalCars.com هو أول من يريد أن يعرف. عليك أن تقول RentalCars.com كم تتقاضى هذه الشركة رسومًا حتى تتمكن من الاستفادة من ضمان مطابقة الأسعار. ولا تنس الانضمام إلى برنامج الشراكة أيضًا لأن كل حجز مدمج في موقع الويب الخاص بك يمنحك حصة في الإيرادات. 

RENTALCARS بالتفصيل

مقرها في مانشستر ، RentalCars.com تأسست في عام 2004 باسم TravelJigsaw وأصبحت أكبر خدمة تأجير سيارات عبر الإنترنت في العالم مع 8 ملايين حجز سنويًا في أكثر من 60.000 موقعًا حول 160 دولة: إسبانيا وإيطاليا والبرتغال والولايات المتحدة ونيوزيلندا وغيرها الكثير. عندما ترغب في الاستمتاع بعطلتك وتريد أن تتمتع بحرية الذهاب إلى أي مكان تريده ، فعليك أن تستخدمه RentalCars.com لأنه يوصلك إلى أهم العلامات التجارية في تأجير السيارات بما في ذلك Hertz و AVIS و Europcar و Budget و Enterprise و Thrifty. احجز مع RentalCars.com من منزلك ، قم بتنزيل التطبيق المجاني الحائز على جوائز والمتوفر لأجهزة iPhone و Android. يجعل استئجار سيارة أسرع وأسهل من أي وقت مضى ويمكنك مقارنة الصفقات من حوالي 900 شركة لتأجير السيارات. وليس عليك طباعة قسيمة تأجير سيارتك ؛ سيكون لديك على التطبيق الخاص بك. لا تستخدم الأوراق ووفر وقتك وأموالك والبيئة أيضًا.

 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

RENTALCARS.com العنوان 

Booking.com النقل المحدودة
الطوابق 9-12 ، بيت ضوء الشمس
مانشستر M3 3JZ
المملكة المتحدة

RENTALCARS الشحن والرسوم

  • تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني والتطبيق

RENTALCARS خدمة العملاء

RentalCars.com الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

RentalCars الرمز الترويجي

RentalCars.com

RENTALCARS Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionFree cancellations on most bookings08 March 2020
PromotionSuper Sale! 25% OFF Your Next Rental10 April 2021
PromotionUp to 30% discount Your Next Rental06 August 2022

SAVE AT RENTALCARS

Do you want to go on a holiday and you need to rent a car so you can save time and visit a lot of amazing places? At RentalCars.com you will definitely find the best rental prices on all types of rental cars: luxury, economy and family. And if you are looking forward to saving on your next booking, just use one of our RENTALCARS promo codes to secure amazing discounts. It is time to start working on schedule because with RENTALCARS you will get what you need.

HOW DO YOU FIND THE BEST RENTALCARS OFFER?

  • Coupons

With Promonix you will always find the available RentalCars.com vouchers that will help you save in different ways. The most common form of savings is represented by coupons. If you are wise and you pay attention to the details you must redeem a coupon that gets you a certain percentage off especially if you plan a longer trip. In this way you can save a lot more. Sometimes you can find coupons that have a fixed amount of money that will be deducted from your order amount. Regardless which one you choose, you will definitely get an amazing price on your car rental.

  • Free offers

At RentalCars.com it is possible for you to cancel or rebook and even make amendments free of charge. In this way you can stay flexible with your schedule even though something could occur with your plans at short notice. 

  • Sales and discounts

Join RentalCars.com get access to exclusive deals and offers. Book the car for your next trip so you can participate at different promotions. From time to time, RentalCars.com account holders can win a free car rental. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR RENTALCARS VOUCHER CODE

It is particularly easy to save for your rental car booking and sometimes you don’t even have to enter a voucher code to receive your discount. In a first step, you select a RENTALCARS coupon code from our list above. Read the voucher details which inform you about the redemption conditions. Is it suitable for you? Then go to the second step, click on Get Deal box and you will directly be forwarded to the promotion page. If you find a voucher that has code, you have to copy it to the clipboard and paste it in the promotional field on RentalCars.com in your booking overview. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

RENTALCARS SALE & COUPONOn Promonix you can find numerous campaigns, vouchers and offers. In addition to RentalCars.com, you will also find other portals that offer you the opportunity to book a car for your trip. Simply have a look at the promo codes for Trip.com and Booking.com to save even more. If you want to see even more similar stores, Promonix gives you enough examples. Have a look at them and enjoy your discount.  

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT RENTALCARS

When you make a rental car booking at RentalCars.com for the first time, you probably have a few questions about the process of your booking. You don’t want to waste time browsing the website in finding information about payment and shipping methods, refund policy and Customer Service Team. That is why we are giving you a hand. Below you will find useful information about your order. 

  • Payment – Credit and Debit Card – The most commonly cards accepted by rental companies are MasterCard and VISA
  • Shipping – The booking data will be sent via email. If you download the app you find all of the booking information there too. 
  • Return (exchange) – If you somehow change your mind or your plans are modified, you can receive a full refund only if you announce the company with more than 48 hours before your rental is due to starts but you won’t receive the deposit paid back. If somehow you announce the car hire company less than 48 hours before your rental is due to start you will still be able to receive only a part of your money back. Note that if your flight is canceled or delayed, the car hire company is not responsible for this and you won’t be able to get your money back. Some companies have their own cancellation policy so it is highly recommended to read their terms and conditions. 
  • Contact – When you need help you can browse and search for an answer on the Help and Support page. But if you don’t find anything that could help, you still have the possibility to get in touch with the Customer Service Team by live chat which is the fastest way to get in touch with an expert, by mail on [email protected] or by phone at +44 161 830 5708.

DO YOU NEED SUPPORT?

An error message can appear when you try to redeem your RentalCars.com voucher code. In most cases, this does not happen because of a technical problem but because of a small mistake you may have done in the redemption process. 

  • Correctly entered code? This discount code must be applied exactly as you see here at Promonix. Always pay attention to the upper and lower case as well as to the letters and numbers. They all have to be in the same order as it is shown on our page. To avoid this, you can use copy and paste function to transfer the code correctly.
  • Redemption conditions observed? Read the details to each voucher so you can see all the redemption conditions that you have to take into consideration. Take a close look and check if the voucher is still valid, if there is a minimum order value to consider, if the discount code is linked to a subscription to the newsletter and so on so forth.  
  • Code already used? Each code can be redeemed only once. So if you have already used the coupon code before, simply look for a new code at Promonix. 

TOP TOPICS ON RENTALCARS

RENTALCARS Discount CodeSubscribe to the newsletter to save more. You get access to special offers, last-minute bargains, free upgrades, additional drives and so much more.  Do you want even more? Did you look at other care hire companies and you found a cheaper price? Even though RentalCars.com has the most affordable prices on the market, sometimes it can happen that you receive a lower price on the rental car. If you found a comparable deal for less money, RentalCars.com is the first that wants to know. You have to tell RentalCars.com how much does that company charging so you can benefit from the Price Match Guarantee. And don’t forget to join the Affiliate Program too because every booking integrated into your website gives you a revenue share. 

RENTALCARS IN DETAIL

Based in Manchester, RentalCars.com was founded in 2004 as TravelJigsaw and it has become the world’s biggest online car rental service with 8 million bookings a year in more than 60.000 locations around 160 countries: Spain, Italy, Portugal, USA, New Zealand and many more. When you want to enjoy your holiday and you want to have the freedom to go wherever you want, then you have to use RentalCars.com because it connects you to the most important brands in car hire including Hertz, AVIS, Europcar, Budget, Enterprise and Thrifty. Book with RentalCars.com from the comfort of your home, download the free award-winning app, available for iPhone and Android devices. It makes renting a car faster and easier than ever before and you can compare deals from around 900 car rental companies. And you don’t have to print your rental car voucher; you will have it on your app. Go paperless and save your time, your money and the environment too.

 

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
09 July 2020

RENTALCARS.com Address 

Booking.com Transport Limited
Floors 9-12, Sunlight House
ManchesterM3 3JZ
United Kingdom

RENTALCARS Shipping Information

  • Booking confirmation via email and app

RENTALCARS Customer Service

RentalCars.com Promo Code

Other Similar Stores

RentalCars Promo Code