Klook

كلوك كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونكود خصم KLOOK مع 15 ٪ للمستخدمين الجدد فقط01 أبريل

KLOOK كود الخصم الترويجياحفظ في KLOOK

مع كود قسيمة KLOOK من صفحتنا ، ستتلقى خصومات رائعة على كتابك التالي. تستمر KLOOK في النمو يومًا بعد يوم ، حيث تقدم لك صفقات رائعة على تذاكر الجذب ، وجولات ذات تجارب فريدة ، وجولات يومية محلية في أجزاء مختلفة من العالم ، ومشاهد خلابة ، ورحلات طعام لذيذة في الأماكن التي ستأخذ أنفاسك. 

كيف تجد أفضل عرض KLOOK؟

  • الكوبونات

هل تتخيل صفقات مغرية؟ إذن لا يجب أن تقول لا لقسائم Klook من Promonix قاعدة البيانات. إنها أفضل طريقة للاستفادة من مزايا التوفير المختلفة. يمكن أن تمنحك القسائم نسبة معينة من الخصم أو مبلغًا ثابتًا من المال سيتم خصمه من مبلغ طلبك. يجب الانتباه إلى تفاصيل كل قسيمة حتى تتمكن من الحصول على تلك التي تمنحك أكبر خصم. 

  • العروض المجانية

هناك العديد من الأنشطة التي تقبل الإلغاء المجاني مما يعني أنه يمكنك استرداد أموالك بالكامل إذا قمت بإلغاء الحجوزات خلال الجدول الزمني للإلغاء. يمكنك أيضًا الحصول على جولات المشي المجانية المصحوبة بمرشدين في مدن مختلفة حول العالم. تحقق بعناية من Klook.com للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة.

  • المبيعات والخصومات

مع KLOOK تحصل على خصومات تصل إلى 60٪ مع سياسة ضمان أفضل سعر. بمجرد دخولك إلى الموقع ، سترى في الصفحة الأولى الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها بسعر مخفض. 

من السهل استرداد رمز قسيمة KLOOK الخاص بك

At Promonix من السهل حقًا استرداد رمز قسيمة Klook. في الجزء العلوي من الصفحة ، سترى جميع القسائم المتاحة لـ Klook. ألق نظرة عن كثب عليهم واختر النوع الأكثر جاذبية لعينيك. اقرأ التفاصيل لمعرفة المزيد حول شروط الاسترداد ، وإذا كان طلبك مناسبًا ، انقر فوق Get Code وانسخ الرمز إلى الحافظة أو اكتبه لاستخدامه لاحقًا. اذهب الآن إلى Klook.com، ضع حجزك تمامًا والصق الرمز أو اكتبه يدويًا باستخدام لوحة المفاتيح في الحقل الترويجي في نظرة عامة على الحجز. ثم انتقل إلى الخروج لإنهاء طلبك. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

قد يكون السفر مرات عديدة في السنة باهظ الثمن. إذا كانت ميزانيتك محدودة وتريد مقارنة أنواع مختلفة من منصات الحجز ، فيجب أن تلقي نظرة على منصة أخرى مماثلة. تحقق من القسائم المتاحة ل KKDay أو Omio لتوفير المزيد. احجز ما يناسب ذوقك. تقدم بعض هذه المنصات أنشطة رائعة وتجارب جولات بينما تقدم البعض الآخر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة. 

كل شيء لطلبك في KLOOK

هل قمت بالفعل بتعبئة حقائبك والوجهة في ذهنك بالفعل؟ ثم الشيء الوحيد المفقود هو بدء عملية الحجز مع KKDay. ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار. ليس عليك إجراء البحث الخاص بك ؛ لقد جمعنا جميع المعلومات الأساسية حول طرق الدفع والشحن وكذلك حول سياسة الاسترداد وفريق دعم العملاء. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (VISA و MasterCard و American Express-HKD) و PayPal و Apple و Google Pay و Alipay-CNY و Wechat Pay –CNY / HKD.
  • الشحن - مع Klook لا تحتاج إلى تذكرة ورقية. عند اكتمال الحجز عبر الإنترنت ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على بياناتك الشخصية والأنشطة وتفاصيل الرحلة والرقم المرجعي. ولديك أيضًا إمكانية تنزيل التطبيق حيث ستجد تأكيد الحجز الخاص بك. 
  • العودة (الصرف) - تختلف سياسة الاسترداد ؛ لكل نشاط من أنشطة Klook سياسة إلغاء خاصة به. لكن عليك أن تعلم أن هناك عدة أسباب يمكنك من أجلها طلب استرداد كامل المبلغ ، على سبيل المثال ، عندما تتأخر رحلتك أو تُلغى أو عندما تكون هناك كارثة طبيعية في المنطقة التي كان من المفترض أن تسافر إليها.
  • الاتصال - إذا كنت تواجه أي مشكلات ولم تجد إجابة حتى بعد قراءة الأسئلة الشائعة ، فيمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء ، باستخدام نموذج استفسار ASK Klook ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة. 

هل تحتاج للدعم؟

KLOOK اليوم أفضل قسيمةإذا واجهت مشاكل في استرداد رمز القسيمة ، فيمكن حلها بسهولة في معظم الحالات طالما أنك تتبع بعض النصائح لمساعدتك. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تم تحديد تسلسل فردي للأرقام والحروف لكل رمز قسيمة. لا يجب تغيير هذا. إذا قمت بإدخال رمز الحفظ يدويًا ، فقط تأكد من توليه مرة أخرى بشكل صحيح بما في ذلك المسافات المحددة أو تكبير الحروف. يمكنك أن تجعل الأمر سهلاً على وجه الخصوص لنفسك ببساطة عن طريق استخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل الرمز. 
  • تمت مراعاة شروط الفداء؟ يرتبط كل رمز قسيمة بشروط استرداد معينة. على سبيل المثال ، لا يمكن استرداد قيمة بعض الرموز إلا من قبل العملاء الحاليين الذين يستخدمون التطبيق بينما يمكن استخدام مستخدمين جدد فقط. لذلك ، تعرف على تفاصيل الإيصال حتى لا تتلقى رسالة خطأ.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ تذكر دائمًا أنه لا يمكن استرداد رمز القسيمة مرتين. تنتهي صلاحيته بمجرد استخدامه لأول مرة. في هذه الحالة ، حدد قسيمة مختلفة. ستجد بالتأكيد واحدة على صفحتنا. 

موضوعات عن KLOOK

هل تريد الحصول على خصومات إضافية على حجزك التالي ببساطة باستخدام Klook؟ حسنًا ، كن عضوًا في KLOOK للحصول على أرصدة مجانية عند إكمال تجربتك. سوف تتلقى ما بين 1٪ و 5٪ من سعر النشاط في اعتمادات Klook. أضف مراجعة بعد الانتهاء من نشاط KLOOK لكسب 80 نقطة لكل مراجعة. عندما يكون لديك ما يكفي من أرصدة ، استخدمها ببساطة للحصول على خصم على حجزك التالي. والأخبار الجيدة مستمرة KKDay. ستجد أكبر أنشطة السفر والخبرات بما في ذلك الجولات المصحوبة بمرشدين يوميًا والمهرجانات ورحلات الطعام اللذيذة بالإضافة إلى الاقتراحات التي تستند إلى كل موسم بأفضل سعر. وهذا صحيح ومضمون لأن Klook وعدت برد الفارق لك عندما تجد سعرًا أرخص في الشركات الأخرى لنفس النشاط أو الجولة.

كلوك بالتفصيل

تم إنشاء منصة go-to للمسافرين الباحثين عن أشياء ممتعة للقيام بها - Klook - في عام 2014 وأصبحت على الفور شركة أنشطة رائدة عالميًا حيث يمكن لأي نوع من المسافرين ، سواء كان مغامرًا أو عصريًا ، أن يجد ويحجز كل ما هو اللازمة للهروب الحلو من روتيننا اليومي. ابتكر تجارب فريدة ورائعة لا تُنسى من أكثر من 100.000 جولة وأنشطة في أكثر من 270 وجهة حول العالم. تعلم أن تعيش حياتك على أكمل وجه واكتشف أشياء مذهلة يمكنك القيام بها في بالي أو تايبيه أو أوكلاند أو إدنبرة أو شيكاغو أو ميامي أو دبي. اذهب إلى المتاحف والمعارض الفنية والأديرة والكاتدرائيات الشهيرة والقصور والمنازل القديمة ، واستكشف مدنًا جديدة بجولات مشاهدة معالم المدينة والعروض الرائعة ، وقم بالسير في المتنزهات الترفيهية ، وافعل ما يجعلك سعيدًا. اقضِ إجازة مثالية مع Klook ، المكان الذي دائمًا ما يكون صديقك. 

 

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

عنوان KLOOK 

هونج كونج (المقر الرئيسي) ،
هونج كونج
مبنى كار بو التجاري 18-20 تراس ليندهرست

معلومات الشحن KLOOK

تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني والتطبيق

خدمة عملاء KLOOK

كود KLOOK الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

KLOOK أهم الوجهات

Klook

KLOOK Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionAmazing things to do at best prices09 May 2020
Coupon$10 OFF if you use the KLOOK App + this coupon code05 February 2020
CouponKLOOK Discount code with 15% for New Users Only01 April 2022

KLOOK Promotional Discount CodeSAVE AT KLOOK

With a KLOOK voucher code from our page, you will receive great discounts on your next book. KLOOK continues to grow day by day offering you great deals on attraction tickets, tours with unique experiences, local day tours in different parts of the world, spectacular sights and delicious food trips in places that will take your breath away. 

HOW DO YOU FIND THE BEST KLOOK OFFER?

  • Coupons

Do you fancy attractive bargains? Then you shouldn’t say no to Klook vouchers from Promonix database. It is the best way to benefit from different savings advantages. The coupons can either give you a certain percentage off or a fixed amount of money that will be deducted from your order amount. You must pay attention to the details for each voucher so you can grab the one that gives you the biggest discount. 

  • Free offers

There are many activities that accept free cancellation which means you can get a full refund if you cancel the bookings within the cancellation timeline. You can also get free guided walking tours in different cities around the world. Check carefully Klook.com to benefit from this amazing opportunity.

  • Sales and discounts

With KLOOK you get discounts up to 60% off with Best Price Guaranteed policy. As soon as you enter the website you will see on the first page a lot of fun things to do at a discounted price. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR KLOOK VOUCHER CODE

At Promonix is really easy to redeem a Klook voucher code. At the top of the page you will see all vouchers available for Klook. Take a closer look on them and choose the one that is more appealing to your eyes. Read the details to find out more about the redemption conditions and if your order fits, click on Get Code and copy the code to the clipboard or write it down to use it later on. Now go to Klook.com, put your booking altogether and paste the code or type it manually using the keyboard in the promotional field on the booking overview. Then proceed to the checkout to finalize your order. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Traveling too many times a year could be expensive. If your budget is limited and you want to compare different types of booking platforms then you must have a look on other similar platform. Check the vouchers available for KKDay or Omio to save even more. Book what is more suitable for your taste. Some of these platforms offer great activities and tours experiences while others offer a wide array of accommodation options. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT KLOOK

Have you already packed your suitcases and the destination is already in your mind? Then the only thing missing is starting your booking process with KKDay. But there are a few things that need to be taken into account. You don’t have to make your own research; we gathered all the essential information about payment methods and shipping as well as about refund policy and Customer Support Team. 

  • Payment – Credit and Debit Card (VISA, MasterCard, American Express-HKD), PayPal, Apple and Google Pay, Alipay-CNY, Wechat Pay –CNY/HKD.
  • Shipping – With Klook you don’t need a paper ticket. When your online booking is complete, you will receive a confirmation email that contains your personal details, the activities, the flight details and the reference number. And you also have the possibility to download the app where you will find your booking confirmation. 
  • Return (exchange) – The refund policy varies; each Klook activity has its own cancelation policy. But you have to know that there are a few reasons for which you can request a full refund, for example, when your flight is delayed or cancelled or when there is a natural disaster in the area you were supposed to travel.
  • Contact – If you are facing any issues and you didn’t find an answer even after you have read the FAQs then you can reach out the Customer Service Team, using the ASK Klook inquiry form, by sending an email via [email protected] or by 24-hour Live Chat. 

DO YOU NEED SUPPORT?

KLOOK Today Best CouponIf you encounter problems in redeeming your voucher code, those can be easily solved in most cases as long as you follow certain tips to help you. 

  • Correctly entered code? An individual sequence of numbers and letters were defined for each voucher code. This must not be changed. If you enter the saving code manually, just make sure that you take it over once again correctly including the given spaces or the capitalization of the letters. You can make it particularly easy for yourself by simply using the copy paste function to transfer the code. 
  • Redemption conditions observed? Each voucher code is linked to certain redemption conditions. For instance, some codes can only be redeemed by existing customers that are using the app while others can be used only new users. Therefore, familiarize yourself with the voucher details so you don’t get an error message.
  • Code already used? Remember always that a voucher code cannot be redeemed twice. It expires as soon as you used the first time. In this case, simply select a different coupon. You will definitely find one on our page. 

TOP TOPICS ON KLOOK

Do you want to get extra discounts on your next booking by simply using Klook? Well, become a KLOOK member to get free credits when you complete your experience. You will receive between 1% and 5% of the activity price in Klook credits. Post a review after completing a KLOOK activity to earn 80 credits for each review. When you have enough credits simply use them to get a discount on your next booking. And the good news continues with KKDay. You will find the greatest travel activities and experiences including guided an day tours, festival and delicious food trips as well as suggestions based on every season at the very best price. And this is true and guaranteed because Klook promised to refund you double the difference when you find a cheaper price on other companies for the same activity or tour.

KLOOK IN DETAIL

The go-to platform for travelers looking for fun things-to do – Klook – was founded in 2014 and has immediately become a world-leading activities company where any type of traveler, be it adventurous or fashionable, can find and book everything that is needed for the sweet escape from our daily routine. Create unique, exquisite and memorable experiences from over 100.000 tours and activities in more than 270 destinations globally. Learn to live your life to the fullest and discover amazing things to do in Bali, Taipei, Auckland, Edinburgh, Chicago, Miami or Dubai. Go to museums and art galleries, abbeys and famous cathedrals, manors and old houses, explore new cities with sightseeing tours and fantastic shows, walk in theme parks, do whatever makes you happy. Spend the perfect vacation with Klook, the place that is always your friend. 

 

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

KLOOK Address 

Hong Kong (HQ),
Hong Kong
Car Po Commercial Building 18-20 Lyndhurst Terrace

KLOOK Shipping Information

Booking confirmation via email and app

KLOOK Customer Service

KLOOK Promo Code

Other Similar Stores

KLOOK Top Destinations