Booking.com

BOOKING.com كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

BOOKING.com إنه مشابه لغالبية الأشخاص الذين لديهم "الحجز عبر الإنترنت" وهذا بسبب الأسعار المنخفضة والسهولة التي يمكنك من خلالها إجراء الحجز وخاصة توفير وحدات الإقامة الكبيرة. هذا الموقع للحجوزات عبر الإنترنت (الفنادق والنزل والمنتجعات والشقق والفيلات) هو الأكبر في العالم ويتضمن أكثر من مليون وحدة إقامة. أدناه قائمة مع الأحدث Booking.com الصفقات ، رموز الخصم ورموز القسيمة.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصصفقات المهرب على booking.com22 أغسطس
عرض خاصاحصل الآن على خصم يصل إلى 50٪ على الإقامةيناير 31

حفظ في BOOKING.com

هل تخطط للهروب من روتينك اليومي ، لأخذ استراحة من كل شيء ولكنك تواجه مشاكل في اختيار الوجهة الصحيحة؟ الشروع في رحلتك مع BOOKING.com وحجز رحلتك مع أكبر مزود للحجز عبر الإنترنت. توفير المال مع Promonix القسائم المتاحة ل BOOKING.com. إنها أفضل فرصة لك لبدء الحلم بعطلتك.

كيف تجد الأفضل BOOKING.com عرض؟

  • الكوبونات

عند حجز رحلة ، من الأفضل دائمًا العثور على أفضل خيارات التوفير. إذا كنت تعتبر نفسك صيادًا لقضاء العطلات وترغب في الحصول على أفضل العروض ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. مع رمز القسيمة من Promonix يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ خصم على الإقامة أو يمكنك الحصول على خصم 20٪ إذا قمت بالحجز حتى تاريخ معين. في بعض الأحيان يمنحك رمز القسيمة مبلغًا ثابتًا من المال سيتم خصمه في الخطوة الأخيرة من عملية الحجز. اختر قسيمة مناسبة وتحقق من التفاصيل المحددة لكل قسيمة حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من مدخرات عطلتك.

  • العروض المجانية

يمكنك الاستفادة من الخدمات الإضافية المجانية ؛ في بعض الأحيان يمكنك الحصول على رحلة يومية مجانًا إذا حجزت حزمة كاملة بها BOOKING.com. ما هو أكثر أهمية هو أنه لا توجد رسوم حجز في BOOKING.com.

  • المبيعات والخصومات

اشترك في النشرة الإخبارية مجانًا وستحصل على صفقات سرية تجلب لك عروض حصرية غير معلنة. يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على حجز الفنادق على سبيل المثال. في بعض الأحيان ستجد صفقات خارج الذروة إلى وجهة معينة أو عروض Break Away إذا حجزت رحلتك في تواريخ معينة. كن منتبهًا وراقب Booking.com لتحصل على ما يخصك. 

من السهل استرداد قيمتك BOOKING.com كود القسيمة

هناك بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها حتى تتمكن من استرداد قيمة Booking.com رمز القسيمة من Promonix. اختر القسيمة الأكثر جاذبية لعينيك ، واقرأ إذا كان عليك تلبية بعض شروط الاسترداد ، ثم انقر فوق مربع Get Deal للانتقال مباشرة إلى Booking.com الصفحة. كقاعدة ، يتم خصم الخصم المقابل تلقائيًا عند الانتهاء من عملية الحجز ولا يلزم إدخال رمز محدد. إذا وجدت عرضًا يحتوي على رمز ، فما عليك سوى نسخه إلى الحافظة ، واتباع عملية الحجز ولصق الرمز في حقل المكافأة عند ملء معلومات الحجز. سترى السعر النهائي عند الضغط على إرسال أو تطبيق. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

إذا قمت بأشياء على عجل ، فقد ندفع أكثر مما نريد. دائمًا ما يكون لمقارنة الأسعار عبر الإنترنت للرحلات والرحلات والإقامة مقصدًا لأنه يمكنك توفير الكثير من المال على الفور. لهذا السبب في Promonix سوف تجد عروض وقسائم ترويجية لبوابات الحجز عبر الإنترنت الأخرى بما في ذلك عبر Airbnb, KLM or رحلة.com

كل شيء لطلبك في BOOKING.com

لإجراء الحجز عبر الإنترنت ، من المهم بالتأكيد معرفة الحقائق الأساسية حول طرق الدفع والشحن. ولكن من الأهم معرفة كيفية الحصول على المساعدة إذا تم إلغاء رحلتك أو تأخيرها أو إذا لم يعد النشاط متاحًا. من أجل الحصول على أفضل الخدمات ، يجب أن تعرف كل شيء عن سياسة الاسترداد و

  • دعم العملاء. ستجد أدناه ملخصًا لكل ما سبق. 
  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم ، التحويل المصرفي
  • الشحن - ستتلقى تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني. بالطبع ، يمكنك دائمًا تنزيل تأكيد الحجز الخاص بك من Booking.com حساب.
  • العودة (الصرف) - إذا حدث خطأ ما وتريد إلغاء الحجز الذي قمت به Booking.com عليك أن تضع في اعتبارك أنه يجب عليك قراءة جميع الشروط والأحكام المتعلقة بسياسة الاسترداد الخاصة بالفندق والرحلة التي تختارها. إذا تم إلغاء الرحلة أو تأخرها ، يمكن لشركة الطيران فقط أن تقرر ما إذا كنت مؤهلاً لاسترداد الأموال. عادة ما يكون إلغاء فندقك ممكنًا حتى تاريخ الوصول وهو مجاني ، وتعتمد رسوم إلغاء الجولات على الجهة المنظمة ووقت الإلغاء. 
  • الاتصال - إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ولم تجد الإجابة الصحيحة في صفحة الأسئلة الشائعة ، فيمكنك تلقي المساعدة من فريق خدمة العملاء عبر الهاتف على الرقم 00 44 20 3320 2609. يمكنك أيضًا الاتصال بمزود الإقامة الخاص بك.

هل تحتاج للدعم؟

قمت بتطبيق الرمز وهو غير صالح؟ إذا واجهت مشكلة من هذا النوع ، فعليك أن تعرف أن هناك بعض الأخطاء التي ربما تكون قد ارتكبتها. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تحقق مرة أخرى مما إذا كنت قد أدخلت رمز القسيمة بشكل صحيح لأنه يمكن أن يحدث خطأ في الكتابة طوال الوقت. من الأفضل عدم كتابة الرمز يدويًا ولكن نسخه ولصقه في حقل القسيمة. إنه آمن وسريع.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هناك دائمًا شروط استرداد محددة لـ Booking.com فاتورة. تحقق مما إذا كانت القسيمة تتطلب الحد الأدنى لسعر السفر أو إذا كانت لا تزال صالحة. أو ربما تنطبق القسيمة على عملاء جدد أو مناسبة لوجهة معينة. ضع في اعتبارك كل هذه عندما تبحث عن رمز.  
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ هل تعتقد أنه ربما تم استخدام الرمز بالفعل في حجز سفر سابق؟ لا يمكنك استخدامه مرة أخرى لانتهاء صلاحيته. شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك أنه في كثير من الأحيان لا يمكن الجمع بين القسائم وصفقات السفر المخفضة بالفعل. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل BOOKING.com

تصبح جلوبتروتر واستمتع بالحياة على أكمل وجه. انها بسيطة مع Booking.com. إنها عبقرية. سجّل الدخول أو أنشئ حسابًا لتصبح جزءًا من أفضل برنامج ولاء من حيث السفر واكتشف طريقة Genius في الهروب اللطيف. ابحث عن خطوات الوصول إلى مكافآت السفر. كل ما عليك فعله هو الحصول على إقامتين مكتملتين في غضون عامين ويمكنك توفير ما لا يقل عن 2٪ خصم وستنتظرك مزايا السفر الأخرى. إذا نجحت وتمكنت من فتح Genius Level 2 ، فستحصل على عضويات مجانية مدى الحياة ، وخصم 10٪ في عقارات محددة إلى جانب خصم 2٪ المعتاد ، ووجبة إفطار مجانية وترقية مجانية للغرفة على خيارات محددة. سافر أكثر لتحصل على المزيد. ستحصل على جميع المكافآت المذكورة أعلاه إذا أكملت أي خمس إقامات في غضون عامين. 

BOOKING.com بالتفصيل

جزء من الحجز القابضة ، Booking.com تأسست في عام 1996 وهي واحدة من أكبر شركات التجارة الإلكترونية للسفر في العالم. متوفر في 40 لغة ، يقدم الموقع والتطبيق حوالي 30 مليون بطاقة بيانات ويغطي أكثر من 150.000 وجهة حول العالم. مع Booking.com، يتم فرز رحلتك بشكل جيد. يمكنك حجز رحلات الطيران والقطارات والحافلات وسيارات الأجرة في المطار أو تناول وجبة رائعة في المطعم. احصل على الإلهام وحجز إقامتك من أكثر من 2 مليون عقار في 228 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. يمكنك الإقامة في كوخ ريفي مريح أو منزل شجرة أو كوخ أو في منتجع فاخر 5 نجوم. سافر إلى أمستردام ، باريس ، فلورنسا ، أثينا ، بوينس آيرس ، دبي ، القاهرة واجعل كل رحلة فريدة ولا تنسى

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

نرجوكم.com العنوان 
قناة Herengracht 597 
شنومكس سي 
امستردام هولندا

نرجوكم.com الشحن والرسوم
تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني

نرجوكم.com خدمة العملاء
رقم الهاتف: 00 44 20 3320 2609

حجز الإقامة من خلال BOOKING.com تتطلب في أغلب الأحيان (ولكن ليس دائمًا!) بطاقة ائتمان أو خصم. نادرًا ما يتم دفع مبلغ المال المقابل للحجز "على الفور" ، وغالبًا ما يتم حظره على البطاقة حتى يصل السائح إلى الفندق وعندها فقط يدفع المبلغ الفعلي بالكامل.

عندما تحجز الإقامة من خلال BOOKING.com يجب أن تكون حذرًا في صفحة الحجز للتحقق من رغبتك في تناول الطاولات (في حالة تضمين وجباتك) ولإيلاء الاهتمام لإعادة التنازل عن السياسة على سبيل المثال ، أرخص خيار للغرف في نفس الفندق ، أفضل سعر لا يسمح بالإلغاء ، بينما تسمح الغرف ذات السعر الأعلى قليلاً بالإلغاء حتى بضعة أيام قبل تسجيل الوصول.

يمكنك الحجز BOOKING.com بدون بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم؟ نعم ، يمكن القيام بذلك في بعض الفنادق وبيوت الشباب والشقق ، ولكن بشكل عام فإن وحدات الإقامة التي لا تتطلب بطاقة مصرفية قليلة جدًا.

كود القسيمة الحجز

متاجر مماثلة أخرى

كيفية استخدام قسيمة الحجز.com ?

الى الان Booking.com لا يحتوي على صندوق خاص للحجوزات التي تتم في United Kindom ولكن من أجل الاستفادة من أحدث العروض والعروض الترويجية التي قد تكون أكبر بكثير من قيمة قسيمة الهدايا ، يجب عليك القيام بالخطوات التالية قبل إجراء الحجز عبر الإنترنت:

1. قم بزيارة أحد العروض على موقعنا على الإنترنت Booking.com

2. جعل حسابك على Booking.com (انقر في الجزء العلوي الأيمن على التسجيل) أو ، إذا كان لديك بالفعل حساب ، انقر فوق تسجيل الدخول لإنشاء حساب.

3. بعد أن كنت قد دخلت في كوند تأكد من أنك قد فحصت الخيار لتلقي النشرة الإخبارية.

4. تحقق من الأسعار في المدينة أو المنتجع حيث تريد الذهاب ووحدات الإقامة (فندق، فيلا، نزل، شقة، الخ) التي تريد وحيث كنت ترغب في البقاء ولكن مجرد الانتظار لبضع ساعات قبل لجعل الحجز الخاص بك على الانترنت .

5. بعد ساعات قليلة ، سوف تتلقى عبر البريد الإلكتروني Booking.com يتم تقديم أفضل العروض لك ، وغالبًا ما تكون أفضل من تلك التي تراها في ساعات أو أيام قليلة!

حجز الرمز الترويجي

Booking.com

BOOKING.com Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

BOOKING.com it is similar for the majority of the people with "internet booking" and this is due to the low prices, the ease with which you can make a reservation and especially the supply of large accommodation units. This website for online bookings (hotels, hostels, resorts, apartments and villas) is the largest in the world and includes over 1 million units of accommodation. Below is a list with the latest Booking.com deals, discount codes and voucher codes.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionGet now up to 50% discount for accommodation31 January 2023

SAVE AT BOOKING.com

Are you planning to escape from your daily routine, to take a break from everything but you are having problems choosing the right destination? Embark on your journey with BOOKING.com and book your trip with the biggest online booking provider.  Save money with Promonix vouchers available for BOOKING.com. It is your best opportunity to start dreaming about your holiday.

HOW DO YOU FIND THE BEST BOOKING.com OFFER?

  • Coupons

When booking a trip it is always a good idea to find the best saving options. If you consider yourself a holiday-hunter and you want the best deals, you’ve come to the right place. With a coupon code from Promonix you can save up to 50% off on accommodation or you can get 20% off if you book until a certain date. Sometimes a voucher code gives you a fixed amount of money that will be deducted in the final step of your booking process. Choose a suitable voucher and check the specific details for each voucher so you can get the most of your holiday savings.

  • Free offers

You can benefit from free additional services; sometimes you can get day-trip tour for free if you book a whole package with BOOKING.com. What is even more important is that there are no reservation fees at BOOKING.com.

  • Sales and discounts

Subscribe to the newsletter for free and you get access to Secret deals that bring you exclusive offers that are not made public. You can save up to 50% off on hotel booking for example. Sometimes you will find Off peak deals to certain destination or Break Away Deals if you book your trip on certain dates. Be attentive and keep an eye on Booking.com to get what is yours. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR BOOKING.com VOUCHER CODE

There are a few rules that you have to follow so you can redeem your Booking.com voucher code from Promonix. Choose the coupon that is most appealing to your eyes, read if you have to meet some redemption conditions and then click on the Get Deal box to go directly to the Booking.com page. As a rule, the corresponding discount is automatically deducted when you finish your booking process and no specific code is required. If you find an offer that has a code, just copy it to the clipboard, follow the booking process and paste the code in the bonus field when filling out information for your booking. You will see the final price when you press Submit or Apply. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

If you do things in a rush, we might pay more than we wanted. An online price comparison for trips, flights and accommodation always has a point because you can instantly save a lot of money. That’s why at Promonix you will find promotional offers and vouchers for other online booking portals including AirBNB, KLM or Trip.com

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT BOOKING.com

For making an online booking, it is certainly relevant to you knowing essential facts about payment and shipping methods. But it is even more important to know how to get help if your flight is canceled or delayed or if an activity is not available anymore. In order to get the best services, you have to know everything about the refund policy and

  • Customer Support. Below, you will find a summary of all of the above. 
  • Payment – Credit and Debit Card, Bank transfer
  • Shipping – You will receive your booking confirmation via email. Of course, you can always download your booking confirmation from your Booking.com account.
  • Return (exchange) – If something goes wrong and you want to cancel a reservation made with Booking.com you have to keep in mind that you must read all the terms and conditions about the refund policy of the hotel and flight you choose. If the flight is canceled or delayed, only the airline can decide if you are eligible for a refund. Cancellation for your hotel is usually possible up to the arrival date and it is free of charge and for the package tours cancellation fees depend on the organizer and time of cancellation. 
  • Contact – If you need assistance and you didn’t find the right answer on the FAQ page, then you can receive help from Customer Service Team by phone on 00 44 20 3320 2609. You can also get in touch with your accommodation provider.

DO YOU NEED SUPPORT?

You applied the code and it is invalid? If you experience a problem of this kind, then you have to know there are few mistakes you may have done. 

  • Correctly entered code? Check once again whether you have entered the voucher code correctly because a typing mistake can occur all the time. It is better not to type in the code manually but to copy and paste it into the voucher field. It is safe and fast.
  • Redemption conditions observed? There are always specific redemption conditions for a Booking.com voucher. Check if the voucher requires a minimum travel price or if it is still valid. Or maybe the voucher applies to new customers or is suitable to e certain destination. Have in mind all of these when you look for a code.  
  • Code already used? Did you think that maybe the code has already been used in an earlier travel booking? You cannot use it once again because it expires. Another thing you have to keep in mind is that often the vouchers cannot be combined with already reduced travel deals. 

TOP TOPICS ON BOOKING.com

Become a globetrotter and enjoy life to the fullest. It is so simple with Booking.com. It is Genius. Sign in or create an account to become part of the best Loyalty program in terms of travel and discover the Genius way to your sweet escape. Find the steps to reach to travel rewards. All you need to do is to have 2 completed stays in 2 years and you can save at least 10% off and other travel perks will wait for you. If you succeed and you manage to unlock the Genius Level 2 you will get free lifetime memberships, 15% off at selected properties alongside with your usual 10% discount, free breakfast and free room upgrade on select options. Travel more to receive more. You will get all of the above rewards if you complete any five stays within two years. 

BOOKING.com IN DETAIL

Part of Booking Holdings, Booking.com was founded in 1996 and it is one of biggest travel e-commerce companies in the world. Available in 40 languages, the website and the app offer around 30 million listings and cover more than 150.000 destinations worldwide. With Booking.com, your trip is well sorted. You can book your flights, trains and buses, airport taxis or a great meal at a restaurant. Get inspiration and book your accommodation from over 2 million properties in 228 countries and territories all over the world. Stay in a cozy country cottage, a tree house, an igloo or at a 5 star luxury resort. Travel to Amsterdam, Paris, Florence, Athens, Buenos Aires, Dubai, Cairo and make every trip unique and memorable

 

1 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
26 September 2020

BOOKING.com Address 
Herengracht 597 
1017 CE 
Amsterdam Netherlands

BOOKING.com Shipping Information
Booking confirmation via email

BOOKING.com Customer Service
Phone no: 00 44 20 3320 2609

Booking accommodation through the BOOKING.com require most often (but not always!) credit or debit card. Rarely the amount of money corresponding to the reservation is paid "on the spot", most often it being blocked on the card until the tourist reaches the hotel and only then pay the actual entire amount.

When you book an accommodation through BOOKING.com you have to be careful in the booking page to check that you want the tables (in case you have meals included) and to pay attention to policy re waiver. For example, the cheapest choice of rooms at the same hotel, the best price do not allow cancellation, while those with slightly higher price allow cancellation until a few days before check-in.

You can make reservation on BOOKING.com without credit card or debit card? YES, it can be done at certain hotels, hostels and apartments, but in general the units of accommodation that do not require bank card are very very few.

BOOKING Coupon CODE

Other Similar Stores

How to use a voucher for BOOKING.com ?

For now Booking.com does not have box special for bookings made in United Kindom but for the benefit of the latest offers and promotions that may be much larger than the value of a gift voucher you must do the following steps before you make a reservation online:

1. Visit one of the offers on our website at Booking.com

2. Make your account on Booking.com (click in the top right on the Register) or, if you already have an account on it, then click on the Sign In to make one.

3. After you have entered in the cond make sure that you have checked the option to receive the Newsletter.

4. Check the prices in the town or resort where you want to go and the accommodation units (hotel, villa, hostel, apartment, etc.) that you like and where you want to stay but just wait a few hours before to make your reservation online.

5. After a few hours, you will receive by email the Booking.com you are presented the best deals, and, most often, perturile are much better than those viewed by you in a few hours or days!

BOOKING Promo Code