KKDay

KKDAY كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونكود خصم 5٪ إذا حجزت باقة جولة مع تطبيق جوالمسيرة 13
كوبونرمز خصم بقيمة 15 دولارًا إذا كنت تنفق 100 دولار كحد أدنى05 ديسمبر

حفظ في KKDAY

استكشف العالم واحلم بعطلتك المثالية. اختر وجهتك وخطط لرحلتك معها KKDAY، منصة التجارة الإلكترونية للسفر التي تربط أي نوع من المسافرين بجولات وأنشطة محلية أصلية. ستحصل على الوصول إلى الصفقات والعروض الحصرية. بالإضافة إلى ذلك ، Promonix يأتي في متناول اليدين مرة أخرى مع رموز قسيمة مذهلة ل KKDAY حتى تقوم بتوفير أكثر. 

كيف تجد الأفضل KKDAY عرض؟

  • الكوبونات

مع أحد KKDAY القسائم التي لن تفقدها بعد الآن بصفقة سفر. ألق نظرة على جميع القسائم التي تنتظرك واحصل على عطلتك بسعر مناسب. مع القسيمة الصحيحة ، على سبيل المثال ، يمكنك خصم نسبة مئوية معينة تؤتي ثمارها ، خاصة مع مبالغ حجوزات أعلى. القسائم الأخرى لها قيمة ثابتة. مع هذا ، يمكنك دائمًا توفير نفس المبلغ بغض النظر عن قيمة الحجز. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، تأكد من قراءة جميع التفاصيل لأن الشروط والأحكام تنطبق على كل قسيمة على وجه الخصوص. 

  • العروض المجانية

خيرات KKDAY يمكنك حجز عطلتك دون خوف. إذا غيرت رأيك ، فمعظم الجولات المحجوزة تحصل على إلغاء مجاني قبل المغادرة. في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على خدمات إضافية مجانية. راقب KKDAY. 

  • المبيعات والخصومات

قم بتنزيل التطبيق للحصول على عروض حصرية في التطبيق. احصل على هاتفك الذكي واحجز عطلتك على الفور. ستتلقى عروض خاصة غير متوفرة على الموقع الرسمي. ولا تنس التحقق من قسم الترويج على KKDay.com حيث يمكنك الحصول على خصم أكثر من 8 ٪ عند الخروج باستخدام بطاقات مصرفية مختلفة. 

من السهل استرداد قيمتك KKDAY كود القسيمة

KKDAY بيع وقسيمةلإنقاذ مع KKDAY رمز القسيمة ، بضع خطوات ضرورية. انظر بعناية إلى جميع رموز القسيمة المتوفرة على صفحتنا ، واقرأ التفاصيل وعندما تجد رمزًا يتوافق مع طلبك ، انقر عليه لرؤية الرمز. قم بنسخه إلى الحافظة أو كتابته على قطعة من الورق أو على مستند Word. اذهب إلى KKday.com، اتبع الخطوات لطلب الحجز الخاص بك والصق الرمز أو اكتبه يدويًا في حقل القسيمة المقدمة عندما تكون في الخطوات النهائية لعملية الحجز. إذا وجدت عرضًا ترويجيًا لا يتطلب رمزًا فعليًا ، فما عليك سوى النقر عليه و Promonix سينقلك تلقائيًا إلى صفحة الترويج. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

كن حكيماً واختر الأفضل لك. Promonix لديها الكثير لتقدمه ليس فقط KKDay ولكن أيضًا للشركات الأخرى أو منصة الحجز أو وكالات السفر عبر الإنترنت. كل هذا يتوقف على لك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الجولات والأنشطة في جميع أنحاء العالم ، فيمكنك أيضًا إلقاء نظرة فاحصة على القسائم كلوك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، فانتقل إلى رحلة.com or Booking.com

كل شيء لطلبك في KKDAY

يمكنك الاسترخاء والحلم بعطلتك. لقد أنشأنا بالفعل وصفًا موجزًا ​​لأهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل بدء عملية الحجز الخاصة بك KKDAY حتى تتمكن من إكمال طلبك بسهولة وبسرعة. اقرأ أدناه ما يجب مراعاته حول طرق الدفع والشحن وسياسة رد الأموال أو الإلغاء وحول فريق خدمة العملاء. من المهم للغاية معرفة كيفية التواصل مع فريق الدعم عندما يتعلق الأمر بحجز الصناعة. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (VISA و JCB و MasterCard) LINE PAY و Apple و Google Pay.
  • الشحن - هناك عدة طرق حول كيفية تلقي تأكيد الحجز الخاص بك. إذا قمت بتنزيل التطبيق ، فستجد كل شيء هناك ولن تحتاج إلى طباعته. بالطبع ، ستتلقى أيضًا تأكيدًا للحجز على عنوان بريدك الإلكتروني ويمكنك أيضًا الاطلاع على جميع التفاصيل إذا قمت بتسجيل الدخول إلى KKDAY حساب. 
  • العودة (التبادل) - هناك بعض الظروف التي قد تجعلك مؤهلاً للإلغاء أو استرداد كامل المبلغ. يجب عليك تقديم الأدلة ذات الصلة قبل تلقي هذه الخدمة. يجب الانتباه إلى جميع الشروط والأحكام المتوفرة على KKDay.com
  • الاتصال - عندما تكون لديك أي شكوك وتريد إجابات عليها ، يمكنك قراءة صفحة الأسئلة الشائعة أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى مركز خدمة العملاء على [البريد الإلكتروني محمي]

هل تحتاج للدعم؟

لقد حاولت استرداد الرمز الخاص بك ولكن ظهرت رسالة خطأ بشكل غير متوقع؟ كقاعدة ، ربما تكون قد ارتكبت خطأ صغيرًا. لتجنب مصادر الخطأ الأكثر شيوعًا ، يجب اتباع دليل بسيط. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تظهر العديد من الأخطاء لمجرد أنه لم يتم إدخال رمز الخصم بشكل صحيح. لذلك ، تأكد من الانتباه إلى الترتيب الصحيح إذا كانت الأرقام والحروف. لتخطي ذلك ، يمكنك نسخ الرمز إلى الحافظة ولصقه في المربع الترويجي المقدم من قبل KKDAY. 
  • تمت مراعاة شروط الفداء؟ يتم تعيين شروط الاسترداد الفردية لكل رمز ، والتي يجب أن يفي بها طلبك. وإلا فلن تتمكن من استخدام الرمز. اقرأ كافة التفاصيل الخاصة بكل قسيمة. في بعض الأحيان ، لا يمكن استرداد الرمز إلا من قبل العملاء الحاليين ، وفي أحيان أخرى يمكنك توفير المال إذا حجزت حزمة جولة باستخدام التطبيق. هناك أوقات يحتاج فيها طلبك للوصول إلى الحد الأدنى من القيمة. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ للأسف ، لا يمكنك استرداد الرمز الخاص بك أكثر من مرة لأنه يفقد صلاحيته. يمكنك دائمًا اختيار قسيمة جديدة من Promonix.  

أهم الموضوعات قيد التشغيل KKDAY

KKDAY قسيمة الخصمابدأ مغامرتك الآن واحصل على أفضل تجارب الوجهات التي يجب على العالم أن يمنحك إياها KKDay نقاط. بنيت من قبل مجتمع من المسافرين ، KKDay يمنحك حرية اكتشاف الأماكن التي لا يمكنك حتى تخيل وجودها والحصول على مكافآت مذهلة. كن عضوا في KKDay لكسب نقاط من كل عملية شراء تقوم بها على موقعها الرسمي. سافر أكثر لتربح أكثر. بعد حصولك على نقاط كافية تحصل على مكافآت على الهدايا الحصرية والأنشطة والجولات الخاصة KKDay صفقات محدودة. إنه بالفعل وضع مربح للجانبين. أنت تفعل ما تريد ، تسافر في جميع أنحاء العالم وتكافأ على ذلك. ترقبوا واستمتعوا بتجربة السفر الخاصة بك مع KKDAY. وإذا كنت طالبًا ، فستحصل على خصم 12٪ على طلبك طالما قمت بالتسجيل في Student Beans.

KKDAY بالتفصيل

تأسست عام 2014 من قبل أحد المخضرمين في صناعة السفر عبر الإنترنت - Ming Chen - KKDAY يقع مقرها الرئيسي في تايوان ، وهي تمثل في الوقت الحاضر شركة سفر التجارة الإلكترونية الرائدة والجديرة بالثقة والتي توفر أكثر من 20.000 تجربة لا تنسى وفريدة من نوعها في أكثر من 80 دولة و 500 مدينة حول العالم. غوص السكوبا ، وتسلق الصخور ، والمعالم السرية ، والجولات المصحوبة بمرشدين مع الرحلات النهارية ، ودروس الطهي ، وخدمات الميثاق والمطار تبدو مثل ما تريد؟ مع KKDay تحصل على أكثر من ذلك. يمكنك حجز جميع أنواع الأنشطة المذهلة: من عجائب ستيتسايد في لاس فيغاس أو وادي نابا أو سانت بطرسبرغ إلى أدرينالين Junkies في سيدني أو هاواي ، من معالم التراث في شيانج راي أو وندسور كاسل إلى العافية والإنعاش في بونساي كروز على نهر سايغون أو تجربة تدليك سبا في بانكوك إلى أكثر من ذلك بكثير. 

 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

KKDAY العنوان 

منطقة نانغانغ (المقر) ،
مقاطعة تايوان الصينية
3F-1، Number 5، Lane 768 Sector 4، Bade Road

KKDAY الشحن والرسوم

  • تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني و KKDAY التطبيق

KKDAY خدمة العملاء

KKDAY رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

KKDAY الرمز الترويجي

KKDay

KKDAY Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon5% discount code if you book a Tour Package with mobile App13 March 2021
Coupon$15 discount code if you spend minimum $10005 December 2020

SAVE AT KKDAY

Explore the world and dream about your perfect holiday. Pick your destination and plan your journey with KKDAY, the travel e-commerce platform that connects any type of traveler with authentic local tours and activities. You will get access to exclusive deals and offers. And in addition to this, Promonix comes in handy once again with amazing voucher codes for KKDAY so you save even more. 

HOW DO YOU FIND THE BEST KKDAY OFFER?

  • Coupons

With one of our KKDAY coupons you will no longer miss a travel deal. Take look at all the coupons that are waiting for you and get your holiday at an affordable price. With the right coupon, for example, you can a certain percentage discount that pays off for you, especially with higher bookings sums. Other coupons have a fixed value. With this is one you always save the same amount no matter of the booking value. Regardless which one you choose, make sure to read all the details because terms and conditions apply to each voucher in particular. 

  • Free offers

With KKDAY you can book your holiday with no fear. If you change your mind, for most of the tours booked you get free cancelation before departure. Sometimes, you can get even free additional services. Keep an eye on KKDAY. 

  • Sales and discounts

Download the app to get exclusive in app-deals. Get your smartphone and book your holiday straight away. You will receive special offers that are not available on the official website. And don’t forget to check the Promotion section on KKDay.com where you can get more than 8% off discounts when you checkout using different Bank Cards. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR KKDAY VOUCHER CODE

KKDAY SALE & CouponTo save with a KKDAY voucher code, a few steps are necessary. Look carefully at all the voucher codes available on our page, read the details and when you find one that corresponds to your order, click on it to see the code. Copy it to the clipboard or write it down on a piece of paper or on a Word document. Go to KKday.com, follow the steps for your booking order and paste the code or type it manually in the voucher field provided when you are at the final steps of your booking process. If you find a promotional offer that does not require an actual code, simply click on it and Promonix will automatically lead you to the promotion page. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Be wise and choose what is best for you. Promonix has a lot to offer not only for KKDay but also for other companies, booking platform or travel online agencies. It all depends on you. For instance, if you want to get the best tours and activities worldwide you can also have a close look to the vouchers for KLOOK. If you want to get access to a wide array of accommodation options go to Trip.com or Booking.com

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT KKDAY

You can relax and dream about your holiday. We’ve already created a brief description of the most important information you need to know before starting your booking process with KKDAY so that you can complete your order easily and quickly. Read below what needs to be considered about payment methods, shipping, and refund or cancelation policy and about the Customer Service Team. It is highly important to know how to get in touch with the Support Team when it comes to booking industry. 

  • Payment – Credit and Debit Card (VISA, JCB, MasterCard) LINE PAY, Apple and Google Pay.
  • Shipping – There are a few ways on how you can receive your booking confirmation. If you’ve downloaded the app, you will find everything there and you won’t need to print it. Of course, you will also receive a booking confirmation on your email address and you can also see all the details if you login into your KKDAY account. 
  • Return (exchange) – There are a few circumstances that could make you eligible for cancellations or a full refund. You must provide relevant evidence before receiving this service. You must pay attention to all the terms and conditions available on KKDay.com
  • Contact – When you have any doubts and you want answers to them, you can read the FAQs page or you can send an email to the Customer Service Center at [email protected]

DO YOU NEED SUPPORT?

You tried to redeem your code but an error message appeared unexpectedly? As a rule, you may have done a small mistake. To avoid the most common sources of error, you must follow a simple guide. 

  • Correctly entered code? Many of the errors appear simply because of the fact that the discount code was not entered correctly. Therefore, make sure that you pay attention to the correct order if the numbers and letters. To skip this, you can copy the code to the clipboard and paste it into the promotional box provided by KKDAY. 
  • Redemption conditions observed? Individual redemption conditions are set for each code, which your order must meet. Otherwise you won’t be able to use the code. Read all the details to each voucher. Sometimes the code can only be redeemed by existing customers, other times you can save money if you book a tour package with the app. There are times when your order needs to reach a minimum value. 
  • Code already used? Unfortunately, you cannot redeem your code more than once because it loses its validity. You can always choose a new coupon from Promonix.  

TOP TOPICS ON KKDAY

KKDAY Discount CouponStart your adventure right now and get the best-in destination experiences the world has to give you with KKDay Points. Built by a community of travelers, KKDay gives you the freedom to discover places you couldn’t even imagine they existed and to get amazing rewards. Become a member of KKDay to earn points from every purchase you make on its official website. Travel more to gain even more. After you get enough points you get redeem your rewards on exclusive gifts, special activities and tours and KKDay limited deals. It is indeed a win-win situation. You do what you like, travel all around the world and you are rewarded for this. Stay tuned and enjoy your travel experience with KKDAY. And if you are a student you receive 12% off on your order as long as you register with Student Beans.

KKDAY IN DETAIL

Founded in 2014 by a veteran in the online travel industry – Ming Chen – KKDAY is headquartered in Taiwan and it represents nowadays a leading and trustworthy e-commerce travel company that provides more than 20.000 unforgettable and one-of-a-kind experiences in more than 80 countries and 500 cities across the world. Scuba diving, rock climbing, secret sights, guided tours with day trips, cooking classes, charter and airport services sound like your thing? With KKDay you get even more than that. You can book all sort of incredible activities: from Stateside Wonders in Las Vegas, Napa Valley or St. Petersburg to Adrenaline Junkies in Sydney or Hawaii, from Heritage Landmarks in Chiang Rai or Windsor Castel to Wellness and Recovery in Bonsai Cruse on Saigon River or Spa Massage Experience in Bangkok to a lot more. 

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

KKDAY Address 

Nangang District (HQ),
Taiwan, Province of China
3F-1, Number 5, Lane 768 Sector 4, Bade Road

KKDAY Shipping Information

  • Booking confirmation via email and KKDAY app

KKDAY Customer Service

KKDAY Coupon Code

Other Similar Stores

KKDAY Promo Code