Net-a-Porter

NET-A-PORTER كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبون15% NET-A-PORTER قسيمة للعملاء الجدد فقط18 نوفمبر
كوبونوفر الآن 10٪ باستخدام هذا NET-A-PORTER قسيمة ترويجية26 ديسمبر

حفظ في NET-A-PORTER

هل تتسوق من الوجهة الأولى للأزياء الفاخرة في العالم ، وهي وجهة رائدة في هذا المجال ، تبدو وكأنها ما عليك فعله؟ حان الوقت لإعادة تشغيل الأزياء ؛ حان الوقت لتدلل نفسك بالملابس والإكسسوارات ومنتجات التجميل من أفضل العلامات التجارية مثل برادا وستيلا مكارتني وكلوي ومارك جاكوبس وتوم فورد وكريستيان لوبوتان. ومع Net-A-Porter رموز القسيمة متاحة على Promonix يمكنك القول أنك ربحت اليانصيب. استردها الآن.

كيف تجد الأفضل NET-A-PORTER عرض؟

  • الكوبونات

بفضل الكوبونات المتاحة على شبكة الاتصالات العالمية.promonix.com لل Net-a-Porter، تصبح الملابس الفاخرة في متناول أي شخص. في بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على خصم 10٪ أو حتى أكثر على الطلب بأكمله باستخدام قسائم ترويجية مخصصة بينما في أحيان أخرى يمكنك الحصول على خصم خاص بنسبة 15٪ منك جديد في Net-a-Porter. هذه مناسبة عظيمة لتجربة بعض العناصر التي Net-a-Porter لديه. 

  • العروض المجانية

من منا لا يريد الاستفادة من الشحن المجاني؟ حسنا، Net-a-Porter يقدم توصيل مجاني لجميع أنحاء العالم للطلبات التي تزيد عن 200 جنيه إسترليني. تعال للزيارة Promonix بقدر ما تستطيع حتى لا تفوتك صفقات أخرى ، وأحيانًا يمكنك الحصول على هدية مجانية عند الشراء.

  • المبيعات والخصومات

مثل أي بائع تجزئة آخر للأزياء الفاخرة ، Net-a-Porter لديها منطقة بيع خاصة بها حيث يمكنك طلب الملابس والإكسسوارات والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى بخصم كبير. تحلى بالصبر ، انتظر موسم التخفيضات وستحصل على ملابسك المفضلة بخصم كبير - خصم يصل إلى 70٪.

من السهل استرداد قيمتك NET-A-PORTER كود القسيمة

عندما تريد استبدال أ Net-a-Porter رمز القسيمة في Promonix، يجب عليك أولاً التحقق مما إذا كنت قد حققت جميع الشروط. في بعض الأحيان يجب أن يكون طلبك أكثر من مبلغ معين من المال بينما في أوقات أخرى يمكنك فقط استخدام رمز قسيمة لمنتجات معينة. إذا كنت متأكدًا من اختيار الرمز الصحيح ، فيمكنك نسخه ، انتقل إلى Net-a-Porter موقع الويب ، ضع العناصر التي تريدها في سلة التسوق الخاصة بك ، واتبع جميع التعليمات وسترى أنه في مرحلة ما قبل إنهاء الدفع مباشرةً ، سيظهر مربع ترويجي (إضافة قسيمة هدية أو رمز ترويج). انقر عليها والصق الرمز الذي نسخته من قبل. يمكنك أيضًا كتابة الرمز يدويًا في نفس المربع.

هل تريد أن توفر أكثر؟

إذا كنت ترغب في رؤية متاجر أخرى مماثلة ، فعليك أن تعرف ذلك في Promonix ستجد مجموعة كبيرة من تجار التجزئة الشهيرة الأخرى مثل TheOutnet or LUISAVIAROMA حيث يمكنك العثور على ملابس فاخرة بأسعار مناسبة تناسب ذوقك. ستجد لكل منهم الكثير من القسائم التي ستجلب لك خصومات ملحوظة. وبالطبع لا تنس التسجيل في Net-a-Porter النشرة الإخبارية لتلقي المزيد. 

كل شيء لطلبك في NET-A-PORTER

كل شركة لديها القليل من احترام الذات وترغب في الوصول إلى الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم تبذل جهودها لتقديم أفضل الخدمات في السوق. و Net-a-Porter تسعى الشركة لتقديمها لعملائها الأوفياء ليس فقط لملابس عالية الجودة ولكن أيضًا فريق خدمة عملاء متميز جنبًا إلى جنب مع أفضل طرق الشحن والدفع وسياسة رد الأموال المناسبة للجميع. تحقق أدناه وستجد كل ما تحتاج إلى معرفته عند الطلب من Net-a-Porter.

  • الدفع - بطاقة الائتمان أو الخصم (VISA ، و Mastercard ، و Maestro ، و American Express) ، و PayPal
  • الشحن - شيء واحد جيد عنه Net-a-Porter هو أنه يمنحك شحنًا قياسيًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 200 جنيه إسترليني في جميع أنحاء العالم. إذا كان طلبك أقل من هذا المبلغ من المال ، فعليك التحقق عن طريق كتابة الرمز البريدي الخاص بالتسليم في المملكة المتحدة في قسم المساعدة على الموقع الرسمي. بالنسبة لعمليات التسليم الدولية ، يجب عليك تحديد وجهة الشحن الخاصة بك لمعرفة الخيارات والرسوم المتاحة. تصبح الأمور أسهل إذا اخترت DHL Express On Demand Delivery لأنه يمكنك إدارة التسليم الخاص بك ، ستتمكن أساسًا من جدولة التسليم في تاريخ يناسبك بشكل أفضل.
  • العودة (الصرف) - لقد استلمت طلبك ولكن لم يعجبك ما اشتريته؟ يمكنك طلب استرداد أو استبدال في غضون 28 يومًا من استلام مشترياتك. تذكر أنه يجب إرجاع العناصر إلى Net-a-Porter غير مستخدمة ومع علامات الأمان وتسميات المصممين لا تزال مرفقة. تسجيل الدخول إلى حسابك Net-a-Porter حساب واتبع التعليمات.
  • الاتصال - مع وجود فريق خدمة العملاء المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ستتلقى المساعدة فيما يتعلق بالحجم والمشورة الملائمة ومعلومات مفصلة عن المنتج وأسئلة التوصيل أو تقديم الطلب وغير ذلك الكثير. إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو اتصل بهم على 0800 044 5700 إذا كنت من المملكة المتحدة أو +44 330 022 للمكالمات الدولية. يمكنك أيضًا الدردشة عبر الإنترنت مع المصمم أو يمكنك الوصول إلى مستشار أزياء عن طريق إرسال بريد إلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق الاتصال على الرقم 0800 044 5701 (المملكة المتحدة) أو +44 330 (دوليًا).

هل تحتاج للدعم؟

عليك أن تعرف ذلك Promonix يعمل يوميًا لمنح مستخدميه رموز قسيمة وظيفية فقط. لهذا السبب عندما يظهر خطأ عليك أن تسأل نفسك ثلاثة أسئلة:

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ أدخل رمز القسيمة في الحقل المذكور Net-a-Porter الصفحة دون أي أخطاء كتابية. للتأكد من أنك لا تفوت رقمًا رقميًا أو حرفًا ، فمن الأفضل استخدام وظيفة النسخ واللصق.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هل تحققت مما إذا كنت قد استوفيت جميع الشروط لاسترداد القسيمة؟ أنت تعلم أنه في بعض الأحيان لا يمكن استخدام رمز القسيمة إلا للحد الأدنى لقيمة الطلب أو لسلع معينة. انتبه إلى التفاصيل واستخدم قسيمة فقط إذا كانت تنطبق على طلبك  
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا كنت قد استردت قسيمة بالفعل ، فلن تتمكن من استخدامها مرة أخرى لأن هذه الرموز تنتهي صلاحيتها بعد استردادها. ما عليك سوى اختيار رمز آخر متاح على Promonix .

أهم الموضوعات قيد التشغيل NET-A-PORTER 

ترقب. كن جزء من Net-a-Porter العالم والبقاء على اطلاع. احصل على الإلهام وشاهد مقاطع الفيديو الجديدة التي تظهر كل أسبوع ، واقرأ عن نصائح الجمال والتصميم حول كيفية الجمع بين العناصر الفاخرة من المصممين المفضلين لديك من خلال قراءة قسم التحرير. علاوة على ذلك ، انقر فوق الزر NET SUSTAIN واتبع النصائح الواردة من اختيارات المحررين ، واكتشف المزيد عن الأشخاص الذين يقفون وراء العلامات التجارية ، واعرف كيف أصبحت مشهورة جدًا ، وتعرف على المزيد حول مصدر المواد والمكونات في الأشياء التي يمكننا شراؤها منها Net-a-Porter. تعلم كيف Net-a-Porter تعمل على تقليل النفايات وكيف شقت هذه الشركة طريقها إلى عالم نباتي وخالي من القسوة. لا تكن أنانيا. اعجاب صديقتك المفضلة ببطاقة هدايا لعيد ميلادها أو لأي مناسبة أخرى. يمكنك الاختيار بين بطاقة الهدايا المطبوعة والبطاقة الافتراضية.

NET-A-PORTER بالتفصيل

مع جمهور لا يصدق من أكثر من 6 ملايين مدمن أزياء ، Net-a-Porter تأسست في يونيو 2000 وهي واحدة من أهم المنصات عبر الإنترنت في صناعة الأزياء الفاخرة ، رائدة الإبداع والأصالة التي تتيح الوصول إلى أكثر من 800 من كبار المصممين. ابتكر أسلوبك الخاص من خلال الجمع بين الملابس الفاخرة عالية الجودة مع الملحقات الحصرية وستجعل بالتأكيد مظهرًا رائعًا فريدًا من نوعه في كل مكان تذهب إليه. من فساتين النهار ، سترات محبوكة بدقة إلى قمم البولو ، أحذية رياضية قديمة ، حقائب حمل ، ملابس عصرية إلى مكملات تجميل ، أمصال موفرة للبشرة إلى الكثير ، Net-a-Porter حصلت على كل شيء من أجلك لخلق أفضل مظهر على الإطلاق. ستصبحين بالتأكيد رمزًا للموضة ومثالًا لكل مصمم أزياء. لا تنسَ التحقق من فئة الملابس التي ترتديها لتجد مصدر إلهام لملابسك أثناء تواجدك في المنزل أو حتى في مكان العمل أو حتى لحضور حفل زفاف. 

 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

NET-A-PORTER العنوان 

1 مكاتب القرية 
مركز ويستفيلد لندن للتسوق
Ariel Way ، لندن ، W12 7GF
المملكة المتحدة

NET-A-PORTER الشحن والرسوم

  • شحن مجاني على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 £
  • تكاليف متغيرة حسب وجهة التسليم

NET-A-PORTER خدمة العملاء

NET A PORTER الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

NET A PORTER القسيمة

Net-a-Porter

NET-A-PORTER Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionUp to 70% on net-a-porter.com01 February 2020
Coupon15% NET-A-PORTER coupon for new customers only18 November 2021
CouponSave now 10% using this NET-A-PORTER promotional coupon26 December 2020

SAVE AT NET-A-PORTER

Shopping from the world’s premier luxury fashion destination, a pioneer in the industry sounds like your thing to do? It is time for a fashion reboot; it is time to treat yourself with clothing, accessories and beauty products from top brands like Prada, Stella McCartney, Chloe, Marc Jacobs, Tom Ford or Christian Louboutin.  And with Net-A-Porter coupon codes available on Promonix page, you can say you won the lottery. Redeem them now.

HOW DO YOU FIND THE BEST NET-A-PORTER OFFER?

  • Coupons

Thanks to the coupons available on www.promonix.com for Net-a-Porter, luxury clothing becomes affordable to anyone. Sometimes you can receive 10% off or even more  for the entire order with dedicated promotional coupons while other times you can get a special 15% off of you are new at Net-a-Porter. This is a great occasion to try some of the items that Net-a-Porter has. 

  • Free offers

Who doesn’t want to benefit from free shipping? Well, Net-a-Porter offers free worldwide delivery on orders over £200. Come visit Promonix page as often as you can so you don’t miss other deals, sometimes you can get a free gift with your purchase.

  • Sales and discounts

Like any other luxury fashion retailer, Net-a-Porter has its own sale area where you can order clothing, accessories and many other nice stuff with a significantly discount. Be patient, wait for the sale season and you get your favorite outfit with a huge discount – up to 70% off.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR NET-A-PORTER VOUCHER CODE

When you want to redeem a Net-a-Porter voucher code at Promonix, you must firstly check if you have achieved all the conditions. Sometimes your order has to be over a certain amount of money while other times you can only use a voucher code for a certain products. If you are sure you have chosen the right code then you can copy it, go to Net-a-Porter website, put the items you want in your shopping cart, follow all the instructions and you will see that at some point right before finalizing your payment a promotional box will appear (add a gift voucher or promotion code). Click on it and paste the code you copied before. You can also type the code manually in the same box.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

If you want to see other similar stores, you have to know that on Promonix you will find a large selection of other famous retailers like TheOutnet or LUISAVIAROMA where you can find luxury clothing at affordable prices that fits your style. For all of them you will find plenty vouchers that will bring you notable discounts. And of course don’t forget to sign up to Net-a-Porter newsletter to receive even more. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT NET-A-PORTER

Every company that has a bit of self-esteem and that wants to reach to a lot of people worldwide puts its efforts to provide the best services on the market. And Net-a-Porter seeks to offer to its loyal customer not only high-quality clothing but also a top Customer Service Team alongside with the best shipping and payment methods and a Refund Policy suitable to everyone. Check below and you will find everything you need to know when you order from Net-a-Porter.

  • Payment – Credit or Debit Card (VISA, , Mastercard, Maestro, American Express), PayPal
  • Shipping – One good thing about Net-a-Porter is that it gives you free standard shipping on orders over £200 all over the world. If your order is less than this amount of money then you have to check by typing your postcode for UK deliveries in the HELP section on the official website. For international deliveries you have to select your shipping destination to see available options and charges. Things are even easier if you choose DHL Express On Demand Delivery because you can manage your delivery, you basically will be able to schedule your delivery on a date that suits you better.
  • Return (exchange) –You have received your order but you didn’t like what you bought? You can request a refund or an exchange within 28 days from receiving your purchase. Remember that the items must be returned to Net-a-Porter unused and with security tags and designers labels still attached. Login into your Net-a-Porter account and follow the instructions.
  • Contact – With the Customer Care Team available 24/7 you will receive assistance regarding size and fit advice, detailed product information, delivery questions or placing order and a lot more. Send an e-mail to [email protected] or call them on 0800 044 5700 if you are from UK or on +44 330 022 5700 for internationally calls. You can also chat online with a stylist or you can reach to a fashion consultant by sending an email at [email protected] or by calling one on 0800 044 5701 (UK) or +44 330 022 5701 (internationally).

DO YOU NEED SUPPORT?

You have to know that Promonix works daily to give to its users only functional voucher codes. That is why when an error appears you have to ask yourself three questions:

  • Correctly entered code? Enter the voucher code in the field provided on Net-a-Porter page without any typing mistakes. To make sure you don’t miss a digit number or a letter it is better to use the copy - paste function.
  • Redemption conditions observed? Have you checked if you have met all the conditions to redeem the voucher? You know that sometimes a coupon code can only be use for a minimum order value or for certain goods. Pay attention to the details and only use a voucher if it applies to your order  
  • Code already used? If you have already redeemed a voucher, you won’t be able to use it again because these codes expire after you redeem them. Simply choose another code available on Promonix page.

TOP TOPICS ON NET-A-PORTER 

Stay tuned. Be part of Net-a-Porter world and stay informed. Get inspiration and watch the new videos that appear every week, read about beauty and styling tips on how to combine luxury items from your favorite designers by reading the Editorial section. Furthermore, click on the NET SUSTAIN button and follow the advice from Editor’s Picks, find out more about the people behind the brands, see how they became so famous and learn more about the provenance of the materials and ingredients in the things we can buy from Net-a-Porter. Learn how Net-a-Porter is working to reduce waste and how this company has made its way into the cruelty-free and vegan world. Don’t be selfish; impress your best friend with a gift card for her birthday or for any other occasion. You can choose between printed gift card and the virtual one.

NET-A-PORTER IN DETAIL

With an incredible audience of more than 6 million fashion addicts, Net-a-Porter was founded in June 2000 and it is one of the most important online platforms in luxury fashion industry, a pioneer of creativity and originality that gives access to more than 800 top designers. Create your own type of style by combining high-quality luxury clothing with exclusive accessories and you will definitely make an exquisite, one of a kind appearance everywhere you go. From day time dresses, fine-knit sweaters to polo tops, retro revival sneakers, tote bags, on-trend jumpsuits to beauty supplements, skin-saving serums to a lot more, Net-a-Porter got everything covered for you to create the best outfit ever. You will definitely become a fashion icon, an example for every fashionista. Don’t forget to check What to wear category to find inspiration for your outfit while you are at home or for an even, for work and even for a wedding. 

 

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
22 September 2020

NET-A-PORTER Address 

1 The Village Offices 
Westfield London Shopping Centre
Ariel Way, London, W12 7GF
United Kingdom

NET-A-PORTER Shipping Information

  • Free shipping on orders over £200
  • Variable costs depending on the delivery destination

NET-A-PORTER Customer Service

NET A PORTER Promo Code

Other Similar Stores

NET A PORTER Coupon