mobvoi.com

MOBVOI كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي

حفظ في MOBVOI

على مر السنين ، عملت العديد من الشركات بجد للعثور على أدوات تقنية بديهية ومفيدة لجميع عشاق المهوس. إذا كنت ترغب في الحصول على الأفضل في سوق الساعات الذكية ، فاختر MOBVOI، الشركة التي تهدف إلى تحديد الجيل التالي من التفاعل بين الإنسان والآلة. اكتشف ما هو مناسب لاحتياجاتك وخذ MOBVOI قسيمة للحصول على أدوات باردة بسعر لا يهزم.  

كيف تجد الأفضل MOBVOI عرض؟

  • الكوبونات

لإنقاذ ساعتك الذكية المفضلة لدينا MOBVOI القسائم مثالية. يمكنك بالتأكيد حماية محفظتك وتوفير بعض المال لعملية شراء تالية. لديك إمكانية الاختيار بين القسائم التي تمنحك نسبة معينة من إجمالي طلبك والكوبونات التي ستضيف لك مبلغًا ثابتًا من المال. بالنسبة للطلبات الأكبر ، من الأفضل استخدام خصم النسبة المئوية لأنه كلما ارتفعت قيمة طلبك ، زادت المدخرات.  

  • العروض المجانية

عادة ، مثل الشركات MOBVOI يمنحك خدمة مجانية أو هدية مجانية عند قيامك بالشراء مباشرة من الموقع الرسمي. لحسن الحظ ، رسوم الشحن القياسية في Mobvoi مجاني للطلبات التي تزيد عن 40 يورو.

  • المبيعات والخصومات

اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على خصم 5 ٪ على طلبك الأول. ستكون أول من يعلم متى MOBVOI يبدأ فترة البيع. عادة ما يحدث هذا في الجمعة السوداء أو يوم الاثنين عبر الإنترنت أو في العديد من الاحتفالات الأخرى حوالي عام.

من السهل استرداد قيمتك MOBVOI كود القسيمة

لاسترداد أ MOBVOI رمز القسيمة بسلاسة ، عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية. بادئ ذي بدء ، عندما تجد قسيمة من القائمة التي تلفت انتباهك ، يجب الانتباه إلى شروط الاسترداد. إذا كان يناسب طلبك ، انقر فوق. تفتح نافذة إضافية مع الرمز. اكتبه أو استخدم وظيفة النسخ لحفظه في الحافظة. اذهب الآن إلى Mobvoi.com، ضع عربة التسوق الخاصة بك تمامًا الصق الرمز أو اكتبه باستخدام لوحة المفاتيح في الحقل المقابل قبل إنهاء عملية الشراء. بعد تطبيق الرمز ، أكمل طلبك. عندما تريد استرداد عرض ترويجي لا يتطلب رمزًا ، انقر فوق مربع عرض الصفقة و Promonix سيتم توجيهك تلقائيًا إلى Mobvoi.com. يمكنك الآن اتباع الخطوات المذكورة أعلاه تخطي تلك حيث يجب عليك إدخال رمز.  

هل تريد أن توفر أكثر؟

MOBVOI بيع وقسيمةلا يمكنك العثور على أي رمز ترويجي لـ MOBVOI يمكن أن يلبي احتياجاتك ولكنك ما زلت ترغب في شراء ساعة ذكية بسعر منافس؟ ستجد العديد من مقدمي الخدمات الآخرين الذين يمنحك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى في قاعدة بياناتنا. وبالطبع لديهم أيضًا قسائم وحملات وعروض ترويجية أخرى. القي نظرة فاحصة فاستتيك, Geekbuying.com or GearBest.com

كل شيء لطلبك في MOBVOI

هل أنت مهتم بإجراء عملية شراء عبر الإنترنت من Mobvoi.com؟ ثم عليك أن تعرف أن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار حتى لا تواجه أي مشاكل. نوفر لك أهم المعلومات حول طرق الشحن والدفع وسياسة الإرجاع وفريق خدمة العملاء.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (VISA ، American Express ، MasterCard ، JCB ، Discover) ، PayPal.
  • الشحن - تبدأ تكاليف الشحن القياسي من 9 يورو للطلبات التي تقل عن 40.00 يورو. يمكنك الحصول على شحن قياسي مجاني للطلبات التي تزيد عن 40.00 يورو. عادةً ما يتم توصيل الطرد الخاص بك إلى باب منزلك في غضون أيام عمل قليلة ، ولكن بالنسبة لعدد قليل من وجهات التسليم مثل الهند أو ماليزيا أو إفريقيا ، يمكنك الانتظار حتى 25 يوم عمل لاستلام طلبك.  
  • الإرجاع (الاستبدال) - لحسن الحظ ، إذا لم تعجبك العناصر التي طلبتها ، فيمكنك إرجاعها في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم طالما أن العنصر غير مكسور أو تالف وفي نفس الظروف الأصلية والتعبئة والتغليف ، مع استمرار إرفاق جميع العلامات. يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة عام مجانًا لجميع المنتجات الجديدة وبالنسبة للعناصر التي تم تجديدها أو غير القابلة للاسترداد ، تحصل على سياسة ضمان لمدة 1 يومًا. 
  • الاتصال - لديك صفحة الدعم حيث يمكنك العثور على إجابات لمعظم الأسئلة الشائعة. ولكن إذا كنت تريد نصيحة أكثر احترافًا ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق الاتصال على الرقم 888-830-9974.

هل تحتاج للدعم؟

لا تثبط عزيمتك إذا تلقيت رسالة خطأ أثناء استرداد رمز القسيمة. يمكنك إيجاد حلول لأكثر مصادر الخطأ شيوعًا.

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ يتكون كل رمز ترويجي من سلسلة فردية من الحروف والأرقام. انتبه إلى هذا وإلى الحالات العلوية والسفلية أيضًا. يجب عليك إدخال الرمز تمامًا كما هو موضح على صفحتنا ، مع عدم وجود أخطاء إملائية. يمكنك تجنب كل هذه المتاعب ببساطة عن طريق استخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل الرمز دون أي مشاكل. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ لاحظ أنه يجب أن تكون بعناية ويجب عليك قراءة تفاصيل كل قسيمة لأنها تأتي مع بعض المتطلبات. هل الرمز صالح فقط إذا تجاوز طلبك قيمة معينة؟ هل يجب عليك شراء أنواع معينة فقط من المنتجات وليس من المجموعة الكاملة؟ هل الرمز صالح للعملاء الجدد فقط؟ أو الموجودة منها يمكن أن تستفيد أيضًا من الخصم؟ كما ترون ، هناك الكثير لتأخذه بعين الاعتبار. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ لقد راجعت كل ما سبق وما زلت تواجه مشاكل؟ بعد ذلك ، فهذا يعني أنك ربما استخدمت الرمز في عملية شراء سابقة. لا يمكنك استخدام الرمز أكثر من مرة لأنه يصبح غير صالح. لا يزال بإمكانك الحصول على خصم بمجرد الحصول على خصم آخر Mobvoi رمز.

أهم الموضوعات قيد التشغيل MOBVOI

MOBVOI قسيمة الخصميرجى فتح MOBVOI على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى مقاطع الفيديو الحصرية التي توضح لك كيفية استخدام ساعة ذكية أو أي منتجات أخرى من MOBVOI. يصبح جزءا من MOBVOI المجتمع واقرأ المدونة أو المنتدى حيث يمكنك العثور على نصائح وحيل حول تفاعل الذكاء الاصطناعي بين الإنسان والآلة على TicPods أو الأسباب التي تجعل سماعات الأذن اللاسلكية أفضل رفيق لك أثناء ممارسة التمرين ويمكنك الحصول على المساعدة من العملاء المخلصين الآخرين. في الأساس ، يمكنك الوصول إلى الكثير من الحقائق المثيرة للاهتمام حول MOBVOI منتجات. المشاركة تعنى الاهتمام. قم بإحالة أصدقائك وشارك في MOBVOI برنامج الإحالة للحصول على خصومات كبيرة. سيحصل أصدقاؤك على خصم إضافي بنسبة 10٪ عند شرائهم التالي وستحصلون على 8٪ في المقابل. شارك المزيد للحصول على المزيد والتعاون معه MOBVOI ويصبح عضوا نجما. ستحصل على القدرة على استبدال 8 ٪ نقدًا. 

MOBVOI بالتفصيل

تعتبر الشركة الوحيدة في الصين التي لديها التعرف على الصوت الصيني الخاص بها ، والتحليلات الدلالية وتقنيات البحث ، MOBVOI تأسست في عام 2012 وهي تتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات التي ليست أدوات بسيطة. ستتمكن من مراقبة مرض السكري لديك بأحدث التقنيات الطبية وضغط الدم وستكون لديك القدرة على تتبع نشاطك وممارسة الرياضة والطعام والوزن والنوم. كما ترى ، فهي الآن مجرد أداة رائعة ذات تصميم مذهل وحائز على جوائز ، وهي أيضًا أداة قليلة ستبقيك على اطلاع وصحة. مع MOBVOI يمكنك أيضًا الوصول إلى أفضل TicPods التي ستساعدك على الاستماع والتنقل والتفاعل في أي موقف. ستمنحك سماعات الأذن اللاسلكية صوتًا عالي الجودة لفترة أطول مما كنت تعتقد مع عمر بطارية قوي.

 

 

0
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

MOBVOI.com العنوان 

داهينج مبنى العلوم والتكنولوجيا
الطابق الثامن عشر ، البرج الجنوبي
رقم 3 شارع سوتشو ، بكين ، الصين

MOBVOI الشحن والرسوم

  • شحن قياسي مجاني للطلبات التي تزيد عن 40 يورو
  • تبدأ رسوم الشحن للطلبات التي تقل عن 40 يورو من 9 يورو

MOBVOI خدمة العملاء

MOBVOI الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

MOBVOI رمز القسيمة

mobvoi.com

MOBVOI Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon20% MOBVOI promo code04 July 2020
CouponSave now 10% for your MOBVOI order07 August 2020

SAVE AT MOBVOI

Over the years, many companies have worked hard to find intuitive and useful technology gadgets for all the geek fans. If you want to get the best in the smart watches market, then choose MOBVOI, the company that aims to define the next generation of human-machine interaction. Find out what is suitable for your needs and grab a MOBVOI voucher to get cool gadgets at an unbeatable price.  

HOW DO YOU FIND THE BEST MOBVOI OFFER?

  • Coupons

To save on your favorite smart watch, our MOBVOI coupons are ideal. You can definitely protect your wallet and save some money for a next purchase. You get the possibility to choose between coupons that give you a certain percentage off from your total order and coupons that will credit you with a fixed amount of money. For larger orders, it is better to use a percentage discount because the higher your order value, the higher the savings.  

  • Free offers

Usually, companies like MOBVOI give you either a free service or a free gift when you make your purchase directly from the official website. Luckily, the standard shipping fee on Mobvoi is free of charge for orders over €40.

  • Sales and discounts

Sign up to the newsletter to get 5% off discount on your first order. You will be the first to know when MOBVOI starts a sale period. Usually this happens on Black Friday or Cyber Monday or on many other celebrations around a year.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR MOBVOI VOUCHER CODE

To redeem a MOBVOI coupon code smoothly, you have to follow a few basic steps. First of all, when you find a voucher from out list that catches your attention, you must pay attention to the redemption conditions. If it fits your order, click on. An extra window opens with the code. Write it down or use the copy function to save it to the clipboard. Now go to Mobvoi.com, put your shopping cart altogether Paste the code or type it using the keyboard in the corresponding field before finalizing your purchase. After the code is applied, complete your order. When you want to redeem a promotional offer that does not require a code, click on View Deal box and Promonix will automatically forward you to Mobvoi.com. You can now follow the steps above skipping the one where you have to enter a code.  

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

MOBVOI SALE & COUPONYou couldn’t find any promo code for MOBVOI that could satisfy your needs but you still want to buy a smartwatch at a bargain price? You will find numerous other providers that gives you access to a wide array of gadgets and other consumer electronics on our database. And of course they also have vouchers, campaigns and other promotional offers. Have a closer look at FASTTECH, Geekbuying.com or GearBest.com

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT MOBVOI

Are you interested in making an online purchase from Mobvoi.com? Then you have to know that there a few things you need to take into account so that you don’t experience any problems.  We provide you with the most essential information about shipping and payment methods, return policy and Customer Service Team.

  • Payment – Credit and Debit Card (VISA, American Express, MasterCard, JCB, Discover), PayPal.
  • Shipping – The costs for standard shipping starts at €9 for orders below €40.00. You get free standard shipping for orders above €40.00. Usually you get your parcel delivered to your door within a few working days but for a few delivery destinations like India or Malaysia or Africa you can wait up to 25 business days to receive your order.  
  • Return (exchange) – Luckily, if you don’t like the items you have ordered, you can return it within 30 days from the delivery date as long as the item is not broken, damaged and is in the same resalable original conditions and packaging, with all the tags still attached. You also get 1 year warranty for free for all new products and for refurbished or non-refundable items you get a 90 day warranty policy. 
  • Contact – You have the Support page where you can find answers to the most FAQs. But if you want a more professional advice you can contact the Customer Service Team by email at [email protected] or by making a call on 888-830-9974.

DO YOU NEED SUPPORT?

Don’t get discouraged if you received an error message while redeeming your voucher code. You can find solutions to the most common sources of error.

  • Correctly entered code? Each promotion code consists of an individual sequence of letters and numbers. Pay attention to this and to the upper and lower cases too. You must enter the code exactly like it is shown on our page, with no typo. You can avoid all this hassle by simply using the copy-paste function to transfer the code with no issues. 
  • Redemption conditions observed? Note that you have to be carefully and you must read the details for each voucher because they come with some requirements. Is the code valid only if your order exceeds a certain value? Do you have to buy only a certain types of products and not from the entire range? Is the code valid only for new customers? Or existing ones can also benefit from the discount? As you can see, there is a lot to take into consideration. 
  • Code already used? You’ve checked all of the above and you still have problems? Then, it means you probably used the code on a previous purchase. You cannot use the code more than once because it becomes invalid. You can still get a discount by simply grabbing another Mobvoi code.

TOP TOPICS ON MOBVOI

MOBVOI Discount CouponFollow MOBVOI on social media to get access to exclusive videos that show you how to use a smartwatch or any other products from MOBVOI. Become part of MOBVOI community and read the blog or the forum where you can find tips and tricks about human-machine AI interaction on the TicPods or reasons why wireless ear buds can be your best companion while doing your workout exercise and you can get help from other loyal customers.  Basically, you get access to a lot of interesting facts about MOBVOI products. Sharing is caring. Refer your friends and take part of the MOBVOI Referral Program to gain great discounts. Your friends will get extra 10% off on their next purchase and you will get 8% in return. Share more to get more, collaborate with MOBVOI and become a star member. You will gain the power to exchange your 8% for cash. 

MOBVOI IN DETAIL

Considered to be the only company in China that has its own Chinese voice recognition, semantic analytics and search technologies, MOBVOI was founded in 2012 and it gives access to a wide array of products that are not simple gadgets. You will be able to monitor your diabetes with the latest medical technology, blood pressure and you will have the power to track your activity, exercise, food, weight and sleep. As you can see it is now only a cool gadget with an amazing, award-winning design, it is also a handful tool that will keep you informed and healthy. With MOBVOI you also get access to the best TicPods that will help you listen, navigate and interact in any situations. The wireless ear pods will get you high quality sound for longer than you thought with powerful battery life.

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

MOBVOI.com Address 

Daheng Science and Technology Building
18th Floor, South Tower
No. 3 Suzhou St., Beijing, China

MOBVOI Shipping Information

  • Free standard shipping on orders over €40
  • The shipping fee for orders below €40 starts at €9

MOBVOI Customer Service

MOBVOI Promo Code

Other Similar Stores

MOBVOI Coupon Code