GearBest.com

GEARBEST كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

مع مستودعات في عدة دول ، بينها وبين بعض الدول الأوروبية ، GEARBEST هو ثاني أكبر موقع في الصين من حيث عدد الزوار والتسوق. الأسعار جيدة جدًا في كل من الإلكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android وكذلك الملابس والحقائب والحقائب والألعاب وعناصر المنزل والحديقة وإكسسوارات السيارات وما إلى ذلك. يوصى باستخدام رمز خصم واحد للمنتجات الموزعة في الصين وشحنها من مستودعات أخرى. إذا كنت تريد أن يصل المنتج المطلوب بسرعة في المملكة المتحدة ودون الحاجة إلى دفع الرسوم الجمركية ، نوصيك باختيار وديعة أوروبية ليتم تسليمها (الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو مستودع ES).

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي

حفظ في GEARBEST

يبدو التسوق عالي الجودة وبأسعار معقولة وممتع مثل الصفقة المناسبة لك؟ في GearBest.com تحصل على كل هذه وأكثر من ذلك بكثير. GearBest.com تأتي في متناول اليد مع كل ما تحتاجه لحياة تقنية حديثة: من الإلكترونيات والأدوات المضحكة إلى الملابس والاكسسوارات والألعاب ، من السلع الرياضية إلى المنتجات المنزلية إلى المزيد. سيصبح معجبو المهووسون مدمنين على هذا المتجر. ومع إحدى القسائم الخاصة بنا ، ستحصل على منتجاتك بسعر لا يهزم.

كيف تجد الأفضل GEARBEST عرض؟

  • الكوبونات

مواكبة تحديثات التكنولوجيا ليست مهمة سهلة في الوقت الحاضر خاصة إذا كنت تريد أحدث الإصدارات في الصناعة. يمكن أن يساعدك استخدام رمز القسيمة على توفير المال. وهنا في Promonix ستجد عدة GearBest.com القسائم التي ستقدم لك خصمًا كبيرًا. في بعض الأحيان تأتي كنسبة مئوية معينة سيتم تخفيضها من إجمالي مبلغ طلبك بينما تأتي في أحيان أخرى بمبلغ ثابت من المال. انتبه إلى جميع شروط كل رمز واختر الرمز الذي يناسب احتياجاتك. 

  • العروض المجانية

GearBest.com لديها خيارات شحن مختلفة. وبالطبع هناك طريقة البريد الجوي غير المسجل التي تمنحك شحنًا أساسيًا مجانيًا ولكن سيتعين عليك الانتظار لمدة 30 يومًا على الأقل لتلقي طلبك. ويمكنك أيضًا الاستفادة من بطاقات الهدايا المجانية. ما عليك سوى مشاركة تعليقاتك وتجربتك للفوز بما يصل إلى 100 دولار.

  • المبيعات والخصومات

كل يوم Gearbest.com يمنحك الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفضة. بعض هذه العروض معروضة بالفعل على الصفحة الرئيسية ولكن من الجدير أيضًا إلقاء نظرة على فئة الصفقات حيث ستجد أشياء رائعة مع خصم أكثر من 85٪. 

من السهل استرداد قيمتك GEARBEST كود القسيمة

GEARBEST بيع وقسيمة كوديجب عليك اتباع بضع خطوات لاسترداد رمز قسيمة والتمتع بخصمك. بادئ ذي بدء ، اقرأ الشروط والأحكام لكل قسيمة. حدد GearBest رمز من قائمتنا وانقر على مربع Get Code. سيتم فتح نافذة جديدة حيث يمكنك رؤية الرمز. اكتبه على ورقة أو انسخه ببساطة إلى الحافظة. اذهب إلى GearBest.com. تصفح النطاق هناك ؛ ضع العناصر التي تريدها في سلة التسوق وادخل إلى محتواها في أعلى يمين الموقع. بمجرد أن تكون هناك ، في أسفل الصفحة ، في نظرة عامة على الطلب ، سترى مربعًا ترويجيًا. يجب عليك لصق الكود هناك أو كتابته باستخدام لوحة المفاتيح. إذا قمت بالنقر فوق الزر "تطبيق" ، فسيتم احتساب الخصم تلقائيًا. انتقل إلى Checkout لإكمال طلبك.

هل تريد أن توفر أكثر؟

لم يعد الإدمان على التكنولوجيا مفاجأة في عصرنا. نحن بحاجة إلى أن نكون على علم ، وأن نتعلم شيئًا جديدًا للتواصل مع أعزائنا. لكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون مكلفًا حقًا. لهذا Promonix يقدم لك صفقات كبيرة في العديد من المتاجر الأخرى مثل GearBest. القي نظرة على Geekbuying.com or DHgate.com والاستيلاء على القسائم التي ستساعدك على توفير المزيد. 

كل شيء لطلبك في GEARBEST

الآن ، لن يقف شيء في طريق تجربة التسوق الخاصة بك لهذا المتجر الرائع. لقد لخصنا جميع المعلومات الأساسية حول طرق الشحن والدفع وسياسة رد الأموال وفريق خدمة العملاء حتى يمكنك الحصول على مزيد من الوقت للنظر في مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكنك العثور عليها في GearBest.com.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و MasterCard و Visa و Elo و Hipercard و Diners Club) و PayPal
  • الشحن - توجد طرق وتكاليف شحن مختلفة في GearBest. كل هذا يتوقف على وزن المنتج والوجهة والمنشأ والمستودعات. ستجد المعلومات التفصيلية عند تقديم الطلب. ولكن الكل في الكل ، الأمور على النحو التالي: البريد الجوي غير المسجل مجاني ، وتكلفة البريد المسجل وخط الأولوية أقل من 2.00 دولارًا ، وبالنسبة للشحن المعجل ، سيتعين عليك دفع أكثر من 35.00 دولارًا اعتمادًا على وجهة التسليم.  
  • العودة (الصرف) - GearBest.com لديه سياسة استرداد وضمان قوية. إذا كان العنصر الخاص بك تالفًا أو لا يعمل ، فيمكنك الاستفادة من ضمان 7 أيام الميت عند الوصول طالما اتبع عملية الضمان للحصول على التفويض في غضون 7 أيام من التسليم. إذا كنت لا تريد العنصر الخاص بك بعد الآن وكانت الحزمة الخاصة بك غير مفتوحة وغير مستخدمة ، فلديك 30 يومًا لطلب استرداد كامل المبلغ. علاوة على ذلك ، إذا جربت العنصر الخاص بك وكان معيبًا ، فيمكنك إعادته وطلب استرداد أو استبدال في غضون 45 يومًا من تاريخ التسليم. 
  • الاتصال - إذا كانت لديك أي أسئلة ، يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]، عن طريق الدردشة الحية ، عن طريق إرسال تذكرة من الموقع الرسمي أو عن طريق Facebook Messenger طالما كنت GearBest تابع. 

هل تحتاج للدعم؟

عندما تتلقى رسالة خطأ ولا يمكنك استرداد الرمز الخاص بك ، ليست هناك حاجة للاستسلام. قد تؤدي بعض الأخطاء إلى هذا الموقف الذي يمكنك تجنبه إذا اتبعت بعض النصائح. 

  • رمز تم إدخاله بشكل صحيح؟ هل أنت متأكد أنك أدخلت الرمز بشكل صحيح؟ تحقق مرة أخرى. ربما نسيت حرفًا أو كتبت رقمًا في المكان الخطأ ولم يعد النظام يتعرف على الرمز. لتجنب ذلك ، يوصى باستخدام وظيفة النسخ واللصق. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هل استوفيت جميع المعايير؟ هل ينطبق الرمز فقط على مجموعة مختارة من المقالات؟ هل هناك حد أدنى للقيمة المطلوبة؟ اقرأ مرة أخرى شروط الاسترداد وانظر ما عليك القيام به لاستخدام التعليمات البرمجية الخاصة بك. ربما يكون الرمز صالحًا للعملاء الجدد فقط أو للعملاء الحاليين فقط. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ يمكن استرداد كل رمز توفير مرة واحدة فقط. إذا ظهر هذا الخطأ ، فهذا يعني أنك استخدمت الرمز في طلب سابق ولم تعد صالحة الآن. فقط ابحث عن رمز مختلف في Promonix. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل GEARBEST

GEARBEST صفقات ممتازةقم بالتسجيل في النشرة الإخبارية ، قم بتنزيل التطبيق وتابع GearBest على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى تجربة تسوق يحبها جميع المعجبين المهوسين. ستستفيد من صفقات الفلاش والصفقات الفائقة والعروض الترويجية المذهلة خلال أسبوع الإنترنت وأحداث الجمعة السوداء. الآن حان الوقت لتصبح على اطلاع على التكنولوجيا. هل تريد أعلى لتوفير أكثر؟ كن جزءًا من برنامج G Points وكن فائزًا. اطلب وشارك أكثر لتحصل على المزيد يمكنك الحصول على نقاط عند إرسال ملاحظات الطلب ، ونشر مراجعات نصية مع الصور ومقاطع الفيديو للعناصر التي تم شراؤها ، عندما توصي بمقاطع فيديو في GearBest مجتمع الفيديو ، اشترك في النشرة الإخبارية لأول مرة وعندما تسجل لتكون عضوا GearBest. وفر المال حتى تتمكن من شراء أدواتك المفضلة بسعر لا يهزم. 

GEARBEST بالتفصيل

مع أكثر من 40 مليون عميل حول العالم وأكثر من 110.000 منتج رائع ، GearBest هي شركة تسوق عملاقة صينية عبر الإنترنت ، وهي موطن لأكثر من 5000 علامة تجارية ، بما في ذلك Xiaomi و Huawei و Lenovo و Samsung و Apple وغيرها الكثير. GearBest يأتي في متناول يديك مع الآلاف من الوافدين الجدد يوميًا ومع أحدث إصدارات الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تناسب وظائفك أو ألعابك أو استخدامك الخاص. علاوة على ذلك ، إذا كنت شخصًا نشطًا وتحتاج إلى مشروع تكرس له ، فقد وصلت إلى أفضل مكان. ستجد الأدوات المناسبة لمشروع DIY الخاص بك. على الرغم من أن الاسم يوضح لنا حقيقة أن هذه الشركة تركز بشكل كبير على التكنولوجيا ، فسوف يسعدك معرفة أن لديها أيضًا قسمًا للأزياء حيث يمكنك العثور على ملابس عصرية وعصرية للرجال والنساء. أحدث الأدوات في السوق بحاجة إلى ملابس رائعة أيضًا. لذا قف وابدأ في الشراء من GearBest.com، المكان الذي يمكنك فيه العثور على كل شيء حرفيًا لاحتياجاتك.  

 

 

0
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

GEARBEST العنوان 

شنتشن العالمية Egrow للتجارة الإلكترونية المحدودة
غرفة 526 ، الطابق الخامس ، المبنى 5
نانيو المنطقة الصناعية الرابعة
منطقة نانشان ، شنتشن ، 518057
الصين

GEARBEST الشحن والرسوم

  • شحن قياسي مجاني للطلبات التي تزيد عن 200 يورو (أوروبا) و 300 يورو (باقي أنحاء العالم)
  • الشحن القياسي: بين 6 و 25 يورو
  • الشحن السريع: بين 8 و 25 يورو 

GEARBEST خدمة العملاء

كيفية استخدام GearBest.com الرقم التسلسلي للخصم ؟

إذا اخترت على موقعنا على شبكة الإنترنت أ GearBest رمز القسيمة وتريد استخدامه يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1. وضع جميع المنتجات التي تريد أن تأمر في عربة التسوق ومن ثم انقر على عربة التسوق (في أعلى اليمين حيث تقول العربة)

2. ضع الماوس على البطاقة وانقر على عرض سلة التسوق للذهاب مباشرة إلى عربة التسوق

3. تحت المنتجات في عربة التسوق، وفي يسار الزر تطبيق هو مربع يقول شبه شفافة رمز الترويج وحيث قمت بإضافة الخصم قسيمة نسخها إلى الموقع الجديد.

4. بعد أن يكتب بشكل صحيح هذه القسيمة ، GearBest تحتاج إلى النقر فوق تطبيق من أجل تطبيقها بشكل صحيح. التخفيض الذي أجرته هذه القسيمة هو aplaicata على الفور ومرئي في عربة التسوق.

5. يمكنك النقر على زر المتابعة إلى تشيكوت لاستكمال ووضع النظام بنجاح على الانترنت.

GEARBEST الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

الدفع للمنتجات المطلوبة على GearBest.comيمكن شحن تلك التي يتم شحنها من الصين وتلك التي يتم تسليمها من مكاتب أخرى باتباع طرق الدفع التالية:

1. PayPal - موصى به للغاية لكل من لديه بالفعل أموال في PayPal ولأولئك الذين يرغبون في الحصول على بطاقة فيزا أو ائتمان مدين أو ائتماني مرتبط بحساب PayPal ، هي طريقة الدفع التي يفضلها من GearBest وشراء من جميع أنحاء العالم

2. التحويل المصرفي: موصى به فقط لمبالغ الدفع الكبيرة لأن رسوم إرسال الأموال من المملكة المتحدة إلى الصين أو هونج كونج مرتفعة للغاية.

الشحن والتوصيل من المنتجات التي تم طلبها عبر الإنترنت على GearBest.com يتم ذلك على النحو التالي:

1. بريد جوي غير مسجل: إنه مجاني ويصل الطرد عن طريق البريد ، في حوالي 15 - 30 يومًا وليس لديك رمز تتبع "شفرة التتبع" للبعثة.

2. البريد الجوي المسجل: تكلفته أقل من 2 دولار ، تصل الحزمة كلها عبر البريد الملكي في حوالي 15 - 30 يومًا ولديك ميزة مواجهة الطريقة السابقة للحصول على تتبع الشفرة expedieti ("شفرة التتبع") إلى وفي أي وقت حيث يوجد الطرد مع المنتجات المطلوبة.

3. الشحن المعجل: تصل الحزمة إلى المملكة المتحدة عن طريق البريد DHL أو FedEx أو UPS أو TNT في حوالي 3 - 7 أيام

4. مستودع I: وصلت الحزمة إلى أوروبا في حوالي 3 - 7 أيام ولديك ميزة أنه يمكنك طلب الرسوم الجمركية أو ضريبة القيمة المضافة على المنتجات المطلوبة.

Gearbest الرمز الترويجي

GearBest.com

GEARBEST Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

With warehouses in several countries, between which and some european, GEARBEST is the second site as the largest in China in terms of number of visitors and shopping. The prices are very good both in electronics, mobile phones, tablets with Android as well as clothes, purses, bags, toys, items for the home and garden, car accessories, etc. it Is recommended to use one discount code for the products distributed in China and shipped from other warehouses. If you want the ordered product to reach as fast in United Kingdom and without requiring payment of customs duties recommend you to choose a deposit european where to be delivered (EU, UK, or ES Warehouse).

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon10% GEARBEST promotional coupon code for all items02 January 2021
CouponSave now 10% on all GEARBEST store with this coupon03 January 2021
Couponup to 15% discount code for GEARBEST.com16 May 2020
Coupon20% discount code for RC Toys15 October 2020

SAVE AT GEARBEST

Quality, affordable and fun shopping sounds like the right deal for you? At GearBest.com you get all of these and so much more. GearBest.com comes in handy with everything you need for a tech modern life: from electronics and funny gadgets to apparel, accessories and toys, from sporting goods to home products to even more. The geek fans will become addictive to this store. And with one of our vouchers you get your products at an unbeatable price.

HOW DO YOU FIND THE BEST GEARBEST OFFER?

  • Coupons

To keep up with technology updates is not an easy task nowadays especially if you want the newest releases in the industry. Using a coupon code can help you save money. And here at Promonix you will find several GearBest.com coupons that will offer you significant discount. Sometimes it comes as a certain percentage that will be reduce from the total amount of your order while other times it comes a fixed amount of money. Pay attention to all the condition for each code and choose the one that fits your needs. 

  • Free offers

GearBest.com has various shipping options. And of course there is the Unregistered Air Mail method that gives you free basic shipping but you will have to wait at least 30 days to receive your order. And you can also benefit from free gift cards. Just share your reviews and experience to win up to $100.

  • Sales and discounts

Every day Gearbest.com gives you access to a vast selection of products at reduced prices. Some of these offers are already presented on the homepage but it is also worth having a look at the Deals category where you will find awesome things with more than 85% off. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR GEARBEST VOUCHER CODE

GEARBEST SALE & COUPON CODEYou have to follow a few steps to redeem a voucher code and enjoy your discount. First of all, read the terms and conditions for each voucher. Select a GearBest code from our list and click on Get Code box. A new window will be opened where you can see the code. Write it down on a piece of paper or simply copy it to the clipboard. Go to GearBest.com. Browse through the range over there; put your desired items in the shopping cart and access its content in the top right of the website. Once you are there, on the bottom of the page, in the order overview, you will see a promotional box. You have to paste the code there or to type it using the keyboard. If you click on the Apply button the discount will be calculated automatically. Proceed to the Checkout to complete your order.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

The addiction for technology is not a surprise anymore in our times. We need it to be informed, to learn something new to communicate with our dear ones. But sometimes it can be really expensive. That’s why Promonix offers you great deals on many other stores like GearBest. Have a look at Geekbuying.com or DHgate.com and grab the vouchers that will help you save even more. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT GEARBEST

Now, nothing will stand in the way of your shopping experience of this incredible store. We have summarized all the essential information about shipping and payment methods, refund policy and Customer Service Team so you can have even more time to look at the wide range of products you can find at GearBest.com.

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, MasterCard, Visa, Elo, Hipercard and Diners Club), PayPal
  • Shipping – There are different shipping methods and costs at GearBest. It all depends on the weight of the product, the destination, the origin and warehouses. You will find the detailed information when you place an order. But all in all, things are as followed: Unregistered Air Mail is free of charge, Registered Mail and Priority Line cost less the $2.00 and for the Expedited Shipping you will have to pay more than $35.00 depending on the delivery destination.  
  • Return (exchange) – GearBest.com has a strong refund and warranty policy. If your item is damaged or is not working you can benefit from the 7 Day Dead on Arrival Guarantee as long as follow the warranty process for the authorization within 7 days of the delivery. If you don’t want your item anymore and your package is unopened and unused then you have 30 days to ask for a full refund. Furthermore, if you try your item and it is faulty, you can return it and ask for a refund or exchange within 45 days from the delivery date. 
  • Contact – If you have any questions, you can reach the Customer Service Team by email at [email protected], by Live Chat, by submitting a ticket from the official website or by Facebook Messenger as long as you are a GearBest follower. 

DO YOU NEED SUPPORT?

When you receive an error message and you cannot redeem your code, there is no need to give up. A few mistakes might lead to this situation which you can avoid if you follow a few tips. 

  • Correctly entered code? Are you sure you have entered the code correctly? Double check it. Maybe you have forgotten a letter or you typed a number in the wrong place and the system doesn’t recognize the code anymore. To avoid this, it is recommended that you use the copy-paste function. 
  • Redemption conditions observed? Did you meet all the criteria? Does the code only apply to a selection of articles? Is there any minimum order value required? Read again the redemption conditions and see what you have to do to use your code. Maybe the code is valid only for new customers or only for existing ones. 
  • Code already used? Each savings code can only be redeemed once. If this error appears, it means you have used the code on a previous order and now is no longer valid. Just look for a different code at Promonix. 

TOP TOPICS ON GEARBEST

GEARBEST Super DealsSign up to the newsletter, download the app and follow GearBest on social media to get access to a shopping experience loved by all the geek fans. You will benefit from flash deals, super deals and incredible promotions during Cyber Week and Black Friday events. Now it is time to become up to date with technology. Do you want top to save even more? Become part of G points program and become a winner. Order and share more to receive more. You get points when you submit order feedback, post text reviews with photos and videos for purchased items, when you recommend videos on GearBest Video community, subscribe to the newsletter for the first time and when you register to be a member of GearBest. Save money so you can buy your favorite gadgets at an unbeatable price. 

GEARBEST IN DETAIL

With over 40 million customers worldwide and more than 110.000 awesome products, GearBest is a Chinese online shopping giant, the home for 5000+ brands, including Xiaomi, Huawei, Lenovo, Samsung, Apple and many more. GearBest comes in handy with thousands of new arrivals daily and with the latest releases of tablets, PC and laptops that are suitable for your jobs, games or private use. Moreover, if you are an active person and you need a project to dedicate to, then you’ve reached the best place. You will find the right tools for your DIY project. Even though the name shows us the fact that this company is highly focused on technology, you will be pleased to find out that it has also got a fashion section where you can find trendy and fashionable garments for men and women. The newest gadgets on the market need a remarkable outfit too. So stand up and start buying from GearBest.com, the place where you can literally find everything for your needs.  

 

 

4 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

GEARBEST Address 

ShenZhen Global Egrow E-Commerce Co Ltd
Room 526, 5th Floor, Building 2
Nanyou 4th Industrial Zone
Nanshan District, Shenzhen, 518057
China

GEARBEST Shipping Information

  • Free standard shipping on orders over €200 (Europe) and €300 (rest of the world)
  • Standard shipping: between €6 and €25
  • Express shipping: between €8 and €25 

GEARBEST Customer Service

How to use a GearBest.com discount code ?

If you chose on our web site a GearBest voucher code and you want to use it you must follow these steps:

1. Put all products you want to order in the shopping cart and then click on the shopping cart (in the top right where it says Cart)

2. Put the mouse on the Card and click on View My Cart to go directly to the shopping cart

3. Under the products in the shopping cart, and in the left of the button Apply is a box that says semi transparent Promotion Code and where you have added the voucher discount copied to the new site.

4. After it is written correctly this coupon, GearBest you need to click on Apply in order to be applied correctly. The reduction performed by this coupon is aplaicata immediately and visible in the shopping cart.

5. You can click on the button Proceed to Checkout to complete and successfully place the order online.

GEARBEST Promo Code

Other Similar Stores

Payment for products ordered on the GearBest.com, both those that are shipped from China and those that are delivered from other offices, can be paid by following payment methods:

1. PayPal - highly recommended both for those who already have money in PayPal and for those who want to plateaca with debit or credit Visa or Mastercard attached to the account of PayPal, is the payment method preferred by the ones from GearBest and purchase from around the world

2. Bank Transfer: only recommended for larger amounts of payment because the fee to send money from UK to China or Hong Kong is very high.

Delivery of products ordered online on the GearBest.com it is done like this:

1. Unregistered Air Mail: it is FREE and the package arrives by Post, in about 15 - 30 days and you don't have the code tracking of the expedition "tracking code".

2. Registered Air Mail: cost under 2$, the package arrives all through the Royal Mail in about 15 - 30 days and you have the advantage of the face of the previous method to get a code tracking expedieti ( "tracking code") to and anytime where is the parcel with the ordered products.

3. Expedited Shipping: package arrives in UK by courier DHL, FedEx, UPS or TNT in about 3 - 7 days

4. I Warehouse: the package arrived in Europe in about 3 - 7 days and you have the advantage that you can ask for customs duties or VAT on products ordered.

Gearbest Promo Code