Geekbuying.com

GEEKBUYING كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

GEEKBUYING هي شركة إلكترونيات المتجر ، النوعية ، والتي تقدم منتجات من الصين ومن المستودعات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا لتسليم سريع ورخيص. قد يتم تطبيق المنتجات التي تم شراؤها في هذا المتجر ويتم إجراء رمز الخصم والتسليم لنا في الدولة عن طريق البريد أو عن طريق البريد الدولي.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبون5٪ كود خصم لجميع الطلباتيناير 31
كوبونقسيمة خصم 2٪ لجميع العملاء الجدد06 فبراير
عرض خاصخصم 4٪ على طلبك مع GeekBuying البريد الإلكتروني الاشتراك06 أغسطس

حفظ في GEEKBUYING

مع وجود العديد من الشركات المتخصصة في الإلكترونيات ، يجب أن يكون من الصعب في بعض الأحيان اختيار الشركة المناسبة. ولكن لماذا لا تحاول Geekbuying.com؟؟؟ إنه المكان الذي يحتوي على مجموعة واسعة من أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ودراجات السكوتر الإلكتروني وأدوات المنزل الذكي وأكثر من ذلك بكثير. وإذا كنت ترغب في الحصول عليها بسعر صفقة ، فيجب عليك استخدام إحدى القسائم التي يمكنك العثور عليها على بوابتنا.

كيف تجد الأفضل GEEKBUYING عرض؟

  • الكوبونات

At Promonix، قمنا بتجميع مجموعة كبيرة من القسائم الترويجية لتمنحك مزايا سعرية جذابة. البعض منهم يخفض سعر الشراء بنسبة معينة بينما البعض الآخر لديه مبلغ ثابت من المال يمكنك توفيره. تأكد دائمًا من تحديد القسيمة التي ستمنحك أكبر خصم. اقرأ بعناية تفاصيل كل قسيمة وابدأ في الحفظ. 

  • العروض المجانية

بفضل حقيقة ذلك Geekbuying.com تحتوي على مستودعات في أجزاء كثيرة من العالم ، تتلقى شحنًا مجانيًا للطلبات التي يتم شحنها من المستودعات المحلية بغض النظر عن قيمة طلبك. 

  • المبيعات والخصومات

Geekbuying.com هو الفائز عندما يتعلق الأمر بالمبيعات. لديها ثلاث فئات مع خصم أكثر من 50 ٪. تحقق الآن من قسم التخليص والصفقات والترويج. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خصم خاص آخر. إذا كنت طالبًا أو معلمًا أو عضوًا في فريق بحث أكاديمي ولديك حساب أكاديمي معتمد على فول الفول.comثم يمكنك التقدم بطلب للحصول على خصم حصري 10٪ للطلاب. 

من السهل استرداد قيمتك GEEKBUYING كود القسيمة

Geekbuying بيع وقسيمة كوبونسنشرح لك خطوة بخطوة مدى سهولة استرداد رمز القسيمة. بادئ ذي بدء ، من المستحسن قراءة تفاصيل كل قسيمة على وجه الخصوص. إذا كان طلبك يناسب أيًا من هذه القسائم ، فانقر على Get Code واكتب أو انسخ الرمز الذي يظهر. اذهب إلى Geekbuying.com، ابحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها وأضفها إلى عربة التسوق. في نظرة عامة على الطلب ، سوف تجد حقلًا حيث يتعين عليك إما كتابة الرمز أو لصقه ببساطة. استمر في طلبك. لاحظ أن هناك بعض العروض الترويجية التي لا تتطلب رمزًا. انقر فوق Get Deal box و Promonix سيعيد توجيهك تلقائيًا إلى صفحة الترويج على الموقع الرسمي للمتجر. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

هل أنت صائد صفقات بحثًا عن العروض الترويجية والعروض لتوفير مصروف الجيب الخاص بك؟ ستجد على صفحتنا العديد من القسائم والصفقات لشركات مماثلة مثل Geekbuyin.com. القي نظرة على FastTech و GearBest.com لتأمين مزيد من الخصومات مع رموز القسيمة الخاصة بهم. 

كل شيء لطلبك في GEEKBUYING

الآن بعد أن عرفت كيف تعمل الأشياء مع رموز القسيمة وأنت تعرف القليل عنها Geekbuying.com، لقد حان الوقت لمعرفة المزيد. ستجد أدناه وصفًا موجزًا ​​حول المعلومات المفيدة التي تحتاج إلى تذكرها في كل مرة تطلب فيها Geekbuying.com: طرق الشحن والدفع وسياسة رد الأموال وكيفية التواصل مع فريق خدمة العملاء.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (Visa و MasterCard و American Express و Discover و Diners Club و JCB) و PayPal والتحويلات المصرفية والتحويلات البنكية
  • الشحن - تعتمد تكاليف الشحن على وزن الطرد الخاص بك والمنشأ والوجهة وطريقة الشحن والمستودعات. لكنك تستفيد من الشحن المجاني إذا تم شحن طلبك من المستودعات المحلية. إذا كنت تريد معرفة المبلغ الذي يتعين عليك دفعه مقابل البريد ذي الأولوية والشحن السريع ، فستجد هذه المعلومات في الخطوات الأخيرة لطلبك. هناك أيضًا خيار الحصول على بريد جوي غير مسجل أو بريد جوي مسجل ولكن عليك الانتظار لمدة 20-30 يومًا على الأقل لاستلام طردك.
  • الإرجاع (الاستبدال) - عندما تجد العبوة الخارجية مكسورة أو خارج الشكل ، يجب عليك رفع قضية على الفور حتى تتمكن من الاستفادة من سياسة الميت عند الوصول. هذا يعني أنك تحصل على استرداد أو تبادل في وقت أقرب مما تعتقد. إذا تلقيت طلبك وكان كل شيء يبدو جيدًا به ولكنك غير راضٍ تمامًا عن العناصر أو غيرت رأيك ، فيمكنك إرجاع الطرد الخاص بك في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم. 
  • الاتصال - إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ولم تساعدك صفحة الأسئلة الشائعة ، فيمكنك أيضًا الوصول إلى فريق خدمة العملاء عبر الهاتف على + 86- (0) 755-23943772 ، عن طريق الدردشة المباشرة أو عن طريق إنشاء تذكرة وستحصل على المساعدة في غضون 24 ساعة. 

هل تحتاج للدعم؟

إذا كنت تواجه مشكلة في استرداد الخاص بك Geekbuying.com قسيمة ، اقرأ أدناه مصادر الأخطاء الأكثر شيوعًا جنبًا إلى جنب مع نصائح حول كيفية إصلاحها. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ يمكن أن يكون خطأ إملائي صغير كافيًا لكي تصبح القسيمة غير صالحة. لذلك ، تحقق مرة أخرى إذا كانت جميع الأرقام والحروف في نفس المكان كما هو موضح في Promonix الصفحة. للتأكد من عدم وجود أخطاء في الكتابة ، استخدم وظيفة النسخ واللصق لنقل الرمز. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ لكل رمز قسيمة ، تنطبق بعض شروط الاسترداد. لاسترداد رمز القسيمة ، ستطلعك نظرة سريعة على التفاصيل إذا كان يجب أن يكون طلبك بقيمة أقل أو إذا كان عليك أن تطلب من علامات تجارية معينة. انتبه أيضًا إذا كان الرمز صالحًا للعملاء الجدد أو العملاء الحاليين. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ لا يمكنك استبدال رمز القسيمة أكثر من مرة لانتهاء صلاحيتها. إذا واجهت هذا الخطأ ، فهذا يعني أنك استخدمت الرمز في عملية شراء سابقة. ثم انظر إلى صفحتنا للحصول على عروض رائعة أخرى ستمنحك خصومات.  

أهم الموضوعات قيد التشغيل GEEKBUYING

Geekbuying أفضل قسيمة وعرضابدأ في كسب المال مقابل كل عملية بيع ترسلها. انضم الآن Geekbuying برنامج تابع داخليًا من خلال إنشاء حساب. ثم ضع كود الربط في موقع الويب الخاص بك وشاهد كيف توازنك ينمو مع متابعيك وزوارك Geekbuying الزبائن. تحصل على عمولة تصل إلى 20٪ وتبدأ في الكسب منذ البداية. بمجرد انضمامك إلى البرنامج ، ستحصل على 5.00 دولارات كمكافأة. تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور Geekbuying عن طريق Facebook و Twitter و YouTube والمدونات والمنتديات أو مواقع الصفقات ويمكنك أن تصبح أحد كبار الشركاء الذين سيحصلون على عشرات الآلاف من العمولات شهريًا. ولا تنس الاشتراك في النشرة الإخبارية وتنزيل التطبيق للحصول على وصول حصري إلى أحدث الإصدارات وأفضل العروض. ستكون أول من يعرف العناصر المعروضة للبيع. 

GEEKBUYING بالتفصيل

أحبها الملايين من المعجبين المهوسين في جميع أنحاء العالم ، Geekbuying تأسست في عام 2012 وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر شركات التجارة الإلكترونية موثوقية وجديرة بالثقة والتي تبيع مجموعة واسعة من الأدوات الإلكترونية الاستهلاكية من أكثر من 150 علامة تجارية. تتوفر أكثر من 20.000 إلكترونيًا من ماركات مثل Huawei و One plus One و Lenovo و Logitech و Xiaomi و Kugoo و Philips على Geekbuying. هذا مكان مخصص لجميع عشاق التكنولوجيا ، المكان الذي ينمو فيه إدمانك للتكنولوجيا يوميًا. اصبح ال Geekbuying كعميل ومكافأة تحصل على ضمان إصلاح لمدة عام للإلكترونيات مجانًا. جربه الآن ، وتصفح موقع الويب ، لديك الكثير للاختيار من بينها: الهواتف الذكية ، وصناديق التلفزيون ، والأجهزة القابلة للارتداء ، والطائرات بدون طيار ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والدراجات البخارية الكهربائية وألواح التزلج التي ستساعدك على الوصول في أقرب وقت إلى أي مكان تريده. كن جزءًا من المجتمع المتحمس للتكنولوجيا.

 

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

GEEKBUYING العنوان 

حديقة Guocheng ، طريق Baihua رقم 1
منطقة فوتيان ، شنتشن
وقوانغدونغ، والصين

GEEKBUYING الشحن والرسوم

  • الشحن المجاني متاح إذا تم شحن طلبك من المستودعات المحلية

GEEKBUYING خدمة العملاء

  • رقم الهاتف: + 86- (0) 755-23943772
  •  دردشة مباشرة 
  • يقدم تذكرة 

كيفية تطبيق GEEKBUYING الرقم التسلسلي للخصم ؟

لاستخدام رمز قسيمة لهذا المتجر الإلكتروني، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1. إضافة منتجات إلى عربة التسوق الخاصة بك ومن ثم انتقل إلى أعلى اليمين حيث تقول العربة

2. في سلة التسوق ، أسفل قائمة المنتجات المطلوبة يكتب رمز القسيمة؟ ويجب أن أضغط على هذا النص لعرض المربع الذي يجب عليك كتابة رمز قسيمة الخصم له geekbuying لديك للموقع الجديد الذي تم نسخه وتريد استخدامه.

3. بعد كتابة القسيمة الصحيحة geekbuying انقر على زر تطبيق وإذا كان الرمز جيدًا ، يتم تقليل القسيمة ذات الصلة إلى الإجمالي الكلي.

4. إذا كنت راضيًا عن السعر المعروض ، فانقر فوق Check out with PayPal (للدفع عن طريق PayPal أو بطاقة VISA & MasterCard المصرفية المرفقة بالحساب من PayPal) أو تابع الدفع (للدفع عن طريق التحويل المصرفي أو Western Union).

Geekbuying رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

الدفع للمنتجات التي تم شراؤها في Geekbuying.com يمكن القيام بذلك من خلال الطرق التالية:

1. PayPal ، طريقة الدفع الأكثر استخدامًا والموصى بها

2. بطاقة الخصم أو الائتمان ، وهي تعمل بأي بطاقة مصرفية لنا في البلد وفي الخارج ، Visa أو MasterCard ، بغض النظر عن العملة التي تكون بها البطاقة ، GBP ، EURO أو USD ، ستجعل التحويل تلقائيًا بالدولار الأمريكي في البورصة السعر الذي حددته فيزا أو ماستركارد.

3. ويسترن يونيون ، طريقة الدفع التي تتطلب حوالي 1 أو 2 أيام للمعالجة. سيتم إرسال الأموال إلى اسم في الصين.

4. التحويل المصرفي (التحويل البنكي). سيتم الدفع في حساب الشركة التي تدير هذا الموقع ، HONG KONG ANDA LUMEN ELECTRONIC CO.، LIMITED ، سبب بنك HSBC في هونغ كونغ الذي تعتبر رسوم البنك للرجوع إليه في أي بنك في المملكة المتحدة كبيرة قليلاً ، التي توصي باختيار طريقة الدفع هذه فقط للطلبات التي تكون قيمتها كبيرة (بشكل عام أكثر من 1000 دولار أمريكي).

أمر تسليم المنتجات المطلوبة geekbuying يمكن القيام به من خلال الطرق التالية:

1. البريد (البريد الجوي والبريد الجوي المسجل) للمنتجات التي تم طلبها من الصين وهونغ كونغ ، الإصدار المجاني ، والذي يستغرق وقت التسليم بين 15 و 30 يومًا ، وتصل الحزمة إلى المملكة المتحدة عبر البريد الملكي بريد.

2. Express: في هذا البديل ، وصلت المنتجات المرسلة من الصين وهونغ كونغ إلى أوروبا في 7-15 أيام إذا اخترت EMS ، 3 - 5 أيام عمل إذا اخترت DHL كشركة البريد السريع أو أيام عمل 3 - 5 إذا اختيار TNT كشركة البريد السريع.

3. إذا اخترت وصول SF Express (تشمل جميع الضرائب) إلى المملكة المتحدة خلال 3 - 8 أيام عمل بواسطة Courier

4. Europe Express: إذا اخترت هذا الخيار ، تصل الحزمة إلى أي دولة أوروبية في 4-6 أيام عمل عن طريق البريد ، الذي يصل من إسبانيا

5. الشحن المباشر: طريقة توصيل المنتجات إلى الصين ، تصل cloletul عن طريق البريد السريع أو البريد الملكي في الفصل 5 - 10 أيام عمل من وقت مغادرتها من الصين

6. Priority Express - الضريبة المشمولة: لديها جميع الضرائب المدفوعة بالفعل في الصين ، وتصل عن طريق البريد في غضون 8 - 12 يوم عمل من تاريخ إرسال الحزمة.

Geekbuying الرمز الترويجي صالح لهذا اليوم

Geekbuying.com

GEEKBUYING Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

GEEKBUYING is the shop electronics firm, qualitative, which delivers products both from China and from warehouses located in USA, Spain, France, UK and Germany for a delivery as fast and cheap. Products purchased in this store may be applied and a discount code and delivery is made up to us in the country both by Post and by courier international.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon$10 discount code for orders over $20001 January 2021
Coupon5% discount code for all orders31 January 2021
Coupon2% discount coupon for all new customers06 February 2021
Coupon4% GEEKBUYING promo code for your order13 March 2020

SAVE AT GEEKBUYING

With so many companies specialized in electronics, sometimes must be hard choosing the right one. But why not giving a try to Geekbuying.com? It is the place that has a vast selection of the latest smartphones, laptops, E-scooters bikes, smart home gadgets and so much more. And if you want to get them at a bargain price then you must use one of the vouchers you can find on our portal.

HOW DO YOU FIND THE BEST GEEKBUYING OFFER?

  • Coupons

At Promonix, we put together a wide array of promotional vouchers to give you attractive price advantages. Some of them reduce your purchase price by a certain percentage while others have a fixed amount of money that you can save. Always make sure that you select the voucher that will bring you the biggest discount. Read carefully the details for each voucher and start saving. 

  • Free offers

Thanks to the fact that Geekbuying.com has warehouses in many parts of the world, you receive free shipping for orders that are shipped from the local warehouses regardless your order value. 

  • Sales and discounts

Geekbuying.com is the winner when it comes to sales. It has three categories with more than 50% off as discount. Check now the Clearance, Deals and Promotion section. In addition to this, there is another special discount. If you are a student, an educator or a member of an academic research staff with an approved academic account on studentbeans.com, then you can apply for a 10% student exclusive discount. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR GEEKBUYING VOUCHER CODE

Geekbuying SALE & Coupon CodeWe will explain you step-by-step how easy is to redeem a voucher code. First of all it is advisable to read the details for each voucher in particular. If your order fits any of those vouchers, click on Get Code and write down or copy the code that appears. Go to Geekbuying.com, search for the products you want to buy and add them to the shopping cart. In the order overview you will a field where you have to either type the code or simply paste it. Go further on with your order. Note that there are some promotion offers that don’t require a code. Click on Get Deal box and Promonix will forward you automatically onto the promotion page on the official website of the store. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Are you a bargain hunter in search for promotions and offers to save your pocket money? On our page, you will find various vouchers and deals for similar companies like Geekbuyin.com. Have a look at FastTech and GearBest.com to secure more discounts with their coupon codes. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT GEEKBUYING

Now that you know how things work with the coupon codes and you know a little bit about Geekbuying.com, it is time to find out even more. Below you will find a brief description about useful information you need to remember every time you order from Geekbuying.com: shipping and payment methods, refund policy and how to get in touch with the Customer Service Team.

  • Payment – Credit and Debit Card (Visa, MasterCard, American Express, Discover, Diners Club, JCB), PayPal, Bank transfers, Wire transfers
  • Shipping – The shipping costs depend on the weight of your parcel, the origin and destination, the shipping method and warehouses. But you benefit from free shipping if your order is shipped from local warehouses.  If you want to know how much you have to pay for Priority Mail and Express shipping, you will find this information in the final steps of your order. There is also the option to get Unregistered Air mail or Registered Air Mail but you have to wait at least 20-30 calendar days to receive your parcel.
  • Return (exchange) – When you find the outer packing broken or out of shape you must instantly file a case so you can benefit from Dead on Arrival Policy. This means you get a refund or an exchange sooner than you think. If you receive your order and everything seems good with it but you are not fully satisfied with the items or you changed your mind then you can return your parcel within 14 days from the delivery date. 
  • Contact – If you need assistance and the FAQs page didn’t help, you can also reach the Customer Service Team by phone on +86-(0) 755-23943772, by Live Chat or by creating a Ticket and you will get help within 24 hours. 

DO YOU NEED SUPPORT?

If you are having trouble redeeming your Geekbuying.com voucher, read below the most common sources of errors alongside with tips how to fix them. 

  • Correctly entered code? A small spelling mistake could be enough for the coupon to become invalid. Therefore, check once again if all the numbers and letters are in the same place as it is shown on Promonix page. To make sure that there are no typing errors, use the copy-paste function to transfer the code. 
  • Redemption conditions observed? For each voucher code, certain redemption conditions apply. In order to redeem your voucher code, a quick look at the details will tell you if your order has to be of a minimum value or if you have to order from certain brands. Also pay attention if the code is valid for new customers or existing ones. 
  • Code already used? You cannot redeem a voucher code more than once because it expires. If you encounter this error, it means you have used the code on a previous purchase. Then just look at our page for other great offers that will give you discounts.  

TOP TOPICS ON GEEKBUYING

Geekbuying Best Coupon & OfferStart earning money for every sale you send. Join now the Geekbuying In-house affiliate program by creating an account. Then place your linking code into your website and watch how you balance grows as your followers and visitors become Geekbuying customers. You get up to 20% commission rate and you start earning since the beginning. As soon as you join the program you will receive $5.00 as a bonus. Promote Geekbuying by Facebook, Twitter, YouTube, blogs and forums or deals sites and you can become a top affiliate that will get tens of thousands commissions monthly. And don’t forget to subscribe to the newsletter and to download the app to get exclusive access to newest releases and to the best offers. You will be the first to know what items are on sale. 

GEEKBUYING IN DETAIL

Loved by millions of geek fans all over the world, Geekbuying was founded in 2012 and has quickly become one of the most reliable and trustworthy e-commerce company that sell a wide array of consumer electronic gadgets from more than 150 top brands. Over 20.000 electronics from brands like Huawei, One plus One, Lenovo, Logitech, Xiaomi, Kugoo and Philips are available at Geekbuying. This is a place made for all the tech enthusiasts, the place where your addiction for technology will grow daily. Become a Geekbuying customer and as a reward you get 1 year of repair warranty for electronics free of charge. Try it now, browse the website, you have plenty to choose from: smartphones, TV boxes, wearable devices, drones, laptops, electric scooters and skateboards that will help you arrive sooner everywhere you want. Be part of the passionate community for technology.

 

 

5 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
09 July 2020

GEEKBUYING Address 

Guocheng Garden, Baihua No.1 Road
Futian District, Shenzhen
Guangdong, China

GEEKBUYING Shipping Information

  • Free shipping available if your order is shipped from local warehouses

GEEKBUYING Customer Service

  • Phone no: +86-(0)755-23943772
  •  Live Chat 
  • Submit a Ticket 

How to apply a GEEKBUYING discount code ?

To use a voucher code for this store electronics you must use the follow the steps:

1. Add products to your shopping cart and then go to the top right where it says Cart

2. In the shopping cart, right below the list of products ordered writes + coupon code? and I have to press on this text to display box that you have to write the discount voucher code for geekbuying you have for the new site copied and you want to use.

3. After you have written the correct coupon geekbuying click on the Apply button and if the code is good a occur reducing the related voucher to the Grand Total.

4. If you are satisfied with the price displayed click on Check out with PayPal (for payment via PayPal or bank card VISA & MasterCard attached to the account from PayPal) or Proceed to checkout (for payment by Bank Transfer or Western Union).

Geekbuying Coupon Code

Other Similar Stores

Payment for products purchased on Geekbuying.com it can be done through the following methods:

1. PayPal, the most used and recommended method of payment

2. Debit or credit Card, it works any bank card to us in the country and abroad, Visa or MasterCard, regardless of the currency in which the card is, GBP, EURO or USD it will make the conversion automatic in USD at the exchange rate set by VISA or MasterCard.

3. Western Union, the method of payment that requires about 1 or 2 days for processing. The money will be sent to a name in China.

4. Bank Transfer (Wire Transfer). Payment will be made in the account of the company which operates this site, the HONG KONG ANDA LUMEN ELECTRONIC CO., LIMITED, the HSBC bank Hong Kong reason for which the bank charges for reference at any bank in United Kingdom are a little big, which recommend to choose this method of payment only on orders whose value is large (generally over 1000 USD).

Delivery of products ordered on geekbuying can be done through the following methods:

1. Mail ( Air Mail and Registered Air Mail ) for the products ordered from China and Hong Kong, the version that is FREE, and which has a delivery time of between 15 and 30 days, and the package arrives in UK through the Royal Mail Post.

2. Express: in this variant the products that are sent from China and Hong Kong arrived in Europe in 7-15 days if you choose EMS, 3 - 5 working days if you choose DHL as the courier company or 3 - 5 business days if choose TNT as the courier company.

3. If you choose SF Express (all taxes included) arrive in UK in 3 - 8 working days by Courier

4. Europe Express: if you choose this option, the package arrives in any European country in 4 - 6 working days through courier, which arrives from Spain

5. Direct Shipping: the method of delivery of the products to China, cloletul arrives by courier or Royal mail Post in termern 5 - 10 business days from when they leave from China

6. Priority Express - Tax included: it has all the taxes already paid in China, arrives by Post within 8 - 12 business days from the dispatch of the package.

Geekbuying Promo Code Valid for Today