KLM

KLM كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبون15% KLM قسيمة خصم على الشراء عبر الإنترنت21 نوفمبر

حفظ في KLM

هل تفكر في الذهاب في إجازة ولكنك نفذت أموال السفر؟ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. احجز عطلة أحلامك مع KLM، أقدم شركة طيران في العالم تساعدك في تقديم العديد من النصائح لرحلتك. مع KLM رموز القسيمة التي يمكنك العثور عليها Promonix أنت على بعد خطوة واحدة من هروبك الحلو. وسوف توفر ما يكفي للحصول على مصروف الجيب الخاص بك وشراء الهدايا التذكارية الصغيرة. 

كيف تجد الأفضل KLM عرض؟

  • الكوبونات

ربما تكون على دراية بهذا النوع من العروض. KLM عادة ما تقدم رموز القسيمة خصومات مئوية معينة على الحجز عبر الإنترنت ، وفي أحيان أخرى يمكنك توفير مبلغ ثابت على المال. بالطبع هناك أوقات يمكنك فيها الحصول على خصومات لوجهات سفر معينة. هذا الأخير مناسب في الغالب لأولئك الذين يتمتعون بالمرونة إلى حد ما ولا يقتصر على وجهة معينة. خذ هذه النصيحة: احجز العرض الأرخص وربما ستكتشف وجهات سفر جديدة.

  • العروض المجانية

عند إجراء الحجز عبر الإنترنت في KLM ليس عليك دفع أي رسوم. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على رحلة مجانية كهدية عندما تحجز باقة عطلة كاملة من KLM. ووقت آخر يمكنك الاستفادة من أفضل الوجهات الشتوية أو الصيفية كعرض ترويجي. 

  • المبيعات والخصومات

حقق أقصى استفادة من رحلتك ، وابق على اطلاع وتحقق بشكل متكرر من قسم "جميع الصفقات" KLM الموقع الرسمي لأنه يمكنك حجز عطلتك بسعر مساومة حقيقي طالما اخترت حزمة. 

من السهل استرداد قيمتك KLM كود القسيمة

للاستفادة من KLM يجب عليك إتباع بعض القواعد والخطوات الأساسية. يمكنك الحصول على الخصم بسرعة كبيرة وأحيانًا ليس من الضروري إدخال رمز القسيمة. دعني أشرح لك في بضع كلمات. عندما تجد عرضًا ترويجيًا نشطًا ، ما عليك سوى النقر فوق مربع Get Deal و Promonix سيأخذك تلقائيًا إلى صفحة الترويج على KLM. لاسترداد رمز قسيمة ، اقرأ جميع المتطلبات على كل قسيمة ، ثم اختر الرمز الخاص بك ، وانسخه أو اكتبه. اذهب إلى www.klm.com وقبل إنهاء عملية الشراء عبر الإنترنت ، ما عليك سوى لصق الرمز الذي نسخته من قبل في الحقل الخاص أثناء عملية الحجز. أو فقط اكتبه يدويًا باستخدام لوحة المفاتيح.

هل تريد أن توفر أكثر؟

أنت تعرف بالتأكيد ذلك الآن KLM ليس المزود الوحيد الذي لديه عروض سفر مذهلة. هناك الكثير من منصات الحجز عبر الإنترنت أو وكالات السفر عبر الإنترنت التي يمكن أن تجلب لك أروع المناظر الطبيعية في العالم بسعر مناسب. إذا اتبعت Promonix بوابة ستجد أن منصات مثل رحلة or تبرع الان لديك العديد من أكواد القسائم أو أي نوع آخر من الخصومات التي ستساعدك على توفير ما يكفي من المال لعطلتك. 

كل شيء لطلبك في KLM

عند حجز رحلة ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من الجوانب. ويوصى دائمًا بالحصول على المعلومات الأساسية مسبقًا. يجب الانتباه إلى سياسة رد الأموال وفريق خدمة العملاء. من المهم للغاية معرفة ما يجب فعله في حالة تأخر رحلتك أو حتى إلغاؤها ، ولإجراء ذلك عليك أن تعرف كيفية الاتصال بفريق خدمة العملاء. وبالطبع ، ستحتاج إلى معرفة كل شيء عن طرق الدفع والشحن. وقد قمنا بتلخيص كل شيء أدناه لك.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و MasterCard و Visa) والتحويل المصرفي والمحفظة الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • الشحن - بعد الانتهاء من الحجز مع KLM، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تذكرتك. يمكنك طباعتها أو استخدامها كتذكرة إلكترونية.
  • العودة (الصرف) - KLM تبذل قصارى جهدها لجعل الجميع يشعرون بالراحة والأمان. إذا لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ، يمكنك دائمًا طلب استرداد. بناءً على الموقف ، قد يحق لك استرداد التكاليف أو التعويض أو قسيمة EMD. لمعرفة كيف يمكنك استرداد أموالك مقابل التذكرة ، عليك ملء النموذج المتاح على KLM موقع الكتروني. عندما تريد طلب تعويض ، يجب أن تعرف أنه لا يمكنك الحصول على تعويض إلا إذا تم إلغاء رحلتك أو تأخيرها لأكثر من 3 ساعات. 
  • الاتصال - إذا حدث خطأ ما وتحتاج إلى إرشادات ، عليك أن تعلم أنه يمكنك الحصول على المساعدة من فريق دعم العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والأهم من ذلك أنك ستجد أرقامًا مختلفة للاتصال بالفريق لأسباب محددة. على سبيل المثال للعثور على معلومات حول تغييرات وإلغاءات الرحلة ، يجب عليك الاتصال على +24 7 56 2 ؛ للحصول على معلومات حول تسجيل الوصول عبر الإنترنت ، فإن الرقم المقدم هو +2988 4816-1-800 ؛ ستجد على الموقع الإلكتروني أرقام هواتف لمعلومات الحجز أو المساعدة الخاصة أو لأمتعتك

هل تحتاج للدعم؟

على الرغم من كل الرعاية التي Promonix عند اختيار رموز القسيمة ، يجب أن تعرف أنه قد تكون هناك مشاكل في استرداد بعضها. عادة ، يحدث هذا ليس بسبب بعض المشاكل التقنية ولكن لأنك ربما تكون قد ارتكبت بعض الأخطاء الشائعة الصغيرة.

  • رمز تم إدخاله بشكل صحيح؟ لا يتعرف النظام على رمز إذا كانت هناك أخطاء كتابية عند إدخالها. لذلك ، يُنصح بالتحقق مرة أخرى من أن جميع الأحرف والأرقام في المكان الصحيح.
  • تمت مراعاة شروط الفداء؟ عندما ترى رمز خصم ، قد تشعر بالحماس الشديد بحيث لا تنظر إلى شروط الاسترداد. تحقق دائمًا مما إذا كانت القسيمة لا تزال صالحة ، أو إذا كانت تنطبق فقط على العملاء الجدد أو المسجلين أو إذا كانت متاحة فقط لوجهة معينة.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ يمكن استبدال كل قسيمة مرة واحدة فقط. بعد استخدام الرمز ، تنتهي صلاحيته على الفور. ولكن إذا كنت لا تزال تريد الحفظ ، فما عليك سوى اختيار رمز قسيمة آخر من Promonix. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل KLM

ابدأ في الحلم حول وجهة عطلتك التالية واختر KLM لمساعدتك في الحصول على أفضل الأسعار. جرب وظيفة تنبيه الأسعار لأن لحظة الطيران هي عندما يكون السعر هو المناسب. لا تفوتها. احصل على هاتفك الذكي وابدأ في Messenger أو WeChat ، وحدد وجهتك والسعر المطلوب للتذكرة وعندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون السعر الذي تريده ، ستتلقى رسالة مخصصة على القناة التي اخترتها للتواصل معنا. الأمر بسيط مثل 1,3 و 3. علاوة على ذلك ، كن جزءًا من برنامج Flying Blue وابدأ في كسب الأميال للحصول على مكافآت. سجّل اليوم وستحصل على 4 أميال مقابل كل يورو تنفقه ، وستحصل على خصم يصل إلى 10 يورو على أول بند مدفوع من الأمتعة المسجلة وخصم 1٪ على خيارات المقاعد.

KLM بالتفصيل

تأسست في 1919، KLM ليست فقط أكبر شركة طيران هولندية ، ولكنها أيضًا أقدم شركة طيران في العالم لا تزال تعمل حتى هذا التاريخ تحت اسمها الأصلي. لا يهم أين تطير ، KLM يأتي في متناول اليدين مع العديد من النصائح المفيدة والمثيرة للاهتمام والكثير من الإلهام. سواء كنت أكثر مغامرة ، مصور المجموعة ، رواد الحفلة ، مسافر الموضة أو قادوس المنتجع ، KLM جعلتك مغطاة بأعلى وجهة في أكثر من 170 دولة. لا تفكر مرتين. ألق نظرة على عروض الباقات واختر بين عروض رحلات المدينة وعروض الرفاهية والشاطئ. احصل على تذكرة إلى واحدة من أعظم المدن الكبرى في العالم وقم بالسير في شوارع جميلة واستكشف المتاحف المحلية وجرب ألذ الأطباق لقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة. سافر من نيويورك إلى لندن ، ومن برشلونة إلى روما ، ومن فيينا إلى موسكو إلى العديد من المدن المذهلة. سافر إلى أروع الوجهات في جميع أنحاء العالم إذا كنت تبحث عن عطلة فاخرة. هل ستكون دبي الفخمة أم كيب تاون النابضة بالحياة أم جزيرة هونولولو المذهلة؟ إذا كنت تستمتع بالشمس والبحر والرمال ، فاحجز رحلتك وفندقك إلى أكثر الوجهات المشمسة في العالم: خذ نفسًا عميقًا في مياه بالي اللازوردية أو تنزه في شوارع نيس أو انشر المنشفة على ساحل أمالفي. أذهب خلفها. كن مدمنًا على السفر واصنع ذكريات تدوم إلى الأبد.

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

KLM العنوان 

امستردامويج 55
1182 GP أمستلفين
هولندا
هاتف: +31 (0) 20-649 9123

KLM الشحن والرسوم

إرسال الموقوت الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني

KLM خدمة العملاء

  • وسائل التواصل الإجتماعي
  • رقم الهاتف: +56 2 2988 4816 (لتغييرات وإلغاء الرحلات)
  • +1 800-618-0104 (لمعلومات تسجيل الوصول
KLM الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

KLM الرقم التسلسلي للخصم

KLM

KLM Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon15% KLM discount coupon for your online purchase21 November 2020

SAVE AT KLM

Are you thinking of going on a vacation but you have run out of travel funds? Then you’ve come to the right place. Book your dream vacation with KLM, the oldest airline in the world that helps you with many tips for your trip. With KLM voucher codes that you can find on Promonix you are just one step away from your sweet escape. And you will save enough to have your pocket money and to buy little souvenirs. 

HOW DO YOU FIND THE BEST KLM OFFER?

  • Coupons

You are, perhaps, already familiar with this type of offer. KLM coupon codes usually offers a certain percentage discounts on your online booking, other times you can save a fixed amount on money. Of course there are times when you can get discounts for certain travel destination. This last one is suitable mostly for those who are quite flexible that are not limited to a certain destination. Take this advice: book the offer that is the cheapest and maybe you will discover new travel destinations.

  • Free offers

When you make your booking online at KLM you don’t have to pay any fee. Sometimes you can even get a free day trip as a gift when you book a whole holiday package from KLM. And other time you can benefit from best winter or summer destinations as a promotional offer. 

  • Sales and discounts

Make the most of your journey, stay informed and check more often the All Deals section on KLM official website because you can book your holiday at a real bargain price as long as you choose a bundle package. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR KLM VOUCHER CODE

To benefit from your KLM voucher code you have to follow some basic rules and steps. You can grab your discount really quickly and sometimes it is not even necessary to enter a voucher code. Let me explain you in a few words. When you find an active promotional offer you simply have to click on Get Deal box and Promonix will get you automatically on the promotion page on KLM. To redeem a voucher code, read all the requirements on every voucher, then choose your code, copy or write it down. Go to www.klm.com and before finalizing your online purchase simply paste the code you copied before in the special field during the booking process. Or just type it manually using you keyboard.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

You definitely know by now that KLM is not the only provider with amazing travel deals. There are plenty more online booking platforms or online travel agencies that can bring you the most wonderful landscapes in the world at an affordable price. If you follow Promonix portal you will find out that platforms like Trip or Booking have numerous coupon codes or any other type of discounts that will help you save enough money for your vacation. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT KLM

When booking a trip, you have to take into consideration many aspects. And it is always recommended to get the essential information in advanced. You should pay attention to the refund policy and Customer Service Team. It is highly important to know what to do in case your flight is delayed or even canceled and to do it you have to know how to contact Customer Service Team. And of course, you will need to know everything about payment and shipping methods. And we have summarized everything below for you.

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, MasterCard, Visa), Bank transfer, eWallet, Online banking
  • Shipping – After you finish your booking with KLM, you will receive an email with your ticket. You can either print it or use it as an e-ticket.
  • Return (exchange) – KLM is doing the best to make everyone feel comfortable and safe. If things don’t go as planned, you can always request a refund. Depending on the situation you may be entitled to a refund of costs or compensation or for an EMD voucher. To find out how you can receive your money back for a ticket you have to fill in the form available on KLM website. When you want to request compensation you have to know that you can receive one only if your flight was cancelled or delayed for more than 3 hours. 
  • Contact – If something goes wrong and you need guidance, you have to know that you can get help from the Customer Support Team on social media which is available 24/7. What is even more important is that you will find different numbers to contact the team for specific reasons. For example to find information about flight changes and cancellations you have to give a call on +56 2 2988 4816; for information about checking in online the number provided is +1 800-618-0104; on the website you will find phone numbers for booking info, special assistance or for your baggage

DO YOU NEED SUPPORT?

Despite of all the care that Promonix takes when choosing the coupon codes, you have to know that there could be problems redeeming some of them. Usually, this happens not because of some technical issues but because you may have done some little common mistakes.

  • Correctly entered code? The system doesn’t recognize a code if there was typing errors when entering them. Therefore, is advisable to double-check that all the letters and numbers are in the right place.
  • Redemption conditions observed? When you see a discount code you might feel so excited that you don’t look on the redemption conditions. Always check if the coupon is still valid, if it applies only to new or registered customers or if it is available only for a certain destination.
  • Code already used? Each voucher can only be redeemed once. After you use on code, it expires immediately. But if you still want to save, then simply choose another voucher code from Promonix. 

TOP TOPICS ON KLM

Start dreaming about your next holiday destination and choose KLM to help you get the best prices. Try the Price Alert function because your moment to fly is when the price is the right one. Don’t miss it. Grab your smartphone and get started on Messenger or WeChat, select your destination and the desired price for the ticket and when the price drops below your desired one, you will receive a personalized message on the channel you have chosen to communicate with us. It is as simple as 1,3 and 3. Moreover, be part of the Flying Blue program and start earning miles to get rewards. Enroll today and you earn 4 miles for every Euro you spent, you get up to €10 discount on your 1st paid checked baggage item and a 10% discount on seat options.

KLM IN DETAIL

Founded in 1919, KLM is not only the largest Dutch airline company, but also the world’s oldest airline still operating to this date under its original name. No matter where you fly, KLM comes in handy with many useful and interesting tips and a lot of inspiration. Whether you are more adventurous, the photographer of the group, the party goers, the fashionista traveler or the resort hopper, KLM got you covered with top destination in over 170 countries. Don’t think twice. Have a look on the Package Deals and choose between city trips deals, luxury and beach package deals. Get a ticket to one of the world’s great metropolises and walk through pretty streets, explore local museums and try the tastiest dishes for a fancy weekend away. Travel from New York to London, from Barcelona to Rome, from Vienna to Moscow to many more stunning cities. Of fly to the most spectacular destinations worldwide if you are looking for a luxury holiday. Shall it be the extravagant Dubai, the vibrant Cape Town or the astonishing island of Honolulu? If you enjoy the sun, sea and the sand, than book your flight and hotel to the sunniest destinations in the world: take a deep breath in the azure water of Bali or have a nice walk on the boulevards in Nice or spread your towel out on the Amalfi Coast. Go for it. Become a travel addict and make memories that will last forever.

 

1 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
27 September 2020

KLM Address 

Amsterdamseweg 55
1182 GP Amstelveen
The Netherlands
Phone: +31 (0)20 - 649 9123

KLM Shipping Information

Sending the e-ticked by email

KLM Customer Service

  • Social Media
  • Phone no: +56 2 2988 4816 (for flight changes and cancellations)
  • +1 800-618-0104 (for check-in info
KLM Promo Code

Other Similar Stores

KLM Discount Code