KoreanAir

KOREANAIR كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي

حفظ في KOREANAIR

هل لديك الرغبة والرغبة في السفر؟ ثم ابحث عن ملف KOREANAIR رمز القسيمة من صفحتنا لأنك لن تجد فقط الرحلات الداخلية الكورية ولكن أيضًا الرحلات الدولية. وبسعر مناسب أيضًا. تأمين خصومات عالية على رحلتك القادمة باستخدام واحدة من KOREANAIR تتوفر القسائم على Promonix.com.

كيف تجد الأفضل KOREANAIR عرض؟

  • الكوبونات

هل تعتقد أنك صائد الصفقات؟ ثم لا يجب أن تقول لا لـ KOREANAIR كوبونات من الصفحة. يمكنك الاستفادة من مزايا الخصم الرائعة. في بعض الأحيان يمكنك العثور على القسائم التي لها قيمة ثابتة بينما تأتي في أحيان أخرى كنسبة مئوية معينة. عندما يتعلق الأمر بالسفر وحجز رحلة طيران ، ربما يكون من الأفضل الحصول على الرحلة التي تعطي نسبة مئوية لأن خصمك يتكيف مع قيمة الحجز. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، تأكد من قراءة تفاصيل كل قسيمة. 

  • العروض المجانية

عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال ، يمكنك الاستفادة من الخدمات الإضافية المجانية. هذا منصوص عليه عند حجز رحلتك. علاوة على ذلك ، إذا قمت بحجز تذكرة قابلة للاسترداد ، يمكنك إلغاؤها في غضون 24 ساعة ولن تضطر إلى دفع أي رسوم. ستكون مجانية.  

  • المبيعات والخصومات

تحقق من فئة العروض والعروض الترويجية للوصول إلى العروض الخاصة والعروض الترويجية والبرامج الخاصة مثل بطاقة الصعود إلى الطائرة الممتازة وبرنامج العبور الممتاز. سيجلب هذان الاثنان العديد من الفوائد وستحصل على الوصول إلى الأماكن المحظورة على الركاب الآخرين (على سبيل المثال الوصول إلى الصالات الفاخرة في المطارات). 

من السهل استرداد قيمتك KOREANAIR كود القسيمة

مزايا KOREN AIR في كوريا - كود القسيمةاسترداد KOREANAIR الرمز الترويجي ليس صعبًا على الإطلاق. إذا انتبهت واتبعت خطوات قليلة ، فكل شيء سهل. بادئ ذي بدء ، يجب عليك اختيار إحدى القسائم المتاحة ، وقراءة تفاصيلها ، وإذا كانت مناسبة لطلبك ، انقر عليها. سيتم فتح نافذة جديدة. انسخ الرمز أو اكتبه. ثم اذهب الى KoreanAir.com، ابدأ عملية الحجز الخاصة بك وقبل الشروع في الخروج والدفع ، الصق الرمز أو اكتبه باستخدام لوحة المفاتيح في المربع الترويجي المتوفر. هناك قسائم لا تتطلب رمزًا. انقر فوق Get Deal box و Promonix سيعيد توجيهك تلقائيًا إلى صفحة الترويج. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

إجابتك بالتأكيد نعم. من منا لا يرغب في التوفير أكثر خاصة عند حجز رحلة تالية؟ ثم هناك بعض الأخبار الجيدة. بالطبع بكل تأكيد KoreanAir ليس المزود الوحيد لتذاكر الطيران بسعر صفقة متاح على صفحتنا. يمكنك العثور على العديد من القسائم مع خصم كبير على الشركات المماثلة بما في ذلك الخطوط الجوية الماليزية, الخطوط الجوية القطرية و الامارات

كل شيء لطلبك في KOREANAIR

الآن بعد أن تعلمت بعض النصائح الأساسية حول القسائم المتاحة على صفحتنا ، فقد حان الوقت للتفكير في المعلومات الأساسية الأخرى عند حجز رحلتك مع KOREANAIR. لقد جمعنا نظرة عامة واضحة على ما تحتاج إلى أخذه في الاعتبار عند تقديم طلبك. تعرف على معلومات مفيدة حول طرق الدفع والشحن وسياسة الاسترداد وفريق خدمة العملاء.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم) American Express و MasterCard و Visa و JCB و Discover و Diners Club و UATP) والتحويلات عبر الإنترنت
  • الشحن - ستتلقى تذكرة إلكترونية على هاتفك يمكنك حفظها على هاتفك الذكي ويمكنك إظهارها عند الشروع في الرحلة. لا تحتاج إلى طباعته. أو حتى أفضل من ذلك ، ما عليك سوى استخدام التطبيق. الأمور أسهل بكثير معها. 
  • العودة (الصرف) - KOREANAIR يمكن إصدار رد أموال للتذاكر المؤهلة في غضون سبعة أيام عمل للمشتريات التي تتم عن طريق البطاقة و 20 يوم عمل للمشتريات النقدية أو الشيكات. لن يتم استرداد المبلغ المدفوع إلا إذا تم إلغاء الرحلة أو إذا كان هناك تحذير من كارثة طبيعية في البلد الذي تزوره. هناك أسباب محددة لاسترداد الأموال. لذلك من المستحسن دائمًا الانتباه إلى سياسة رد الأموال. ولكن إذا غيرت رأيك وحجزت تذكرة قابلة للاسترداد ، فلديك 24 ساعة لإلغائها بدون رسوم. 
  • الاتصال - توجد عدة طرق للحصول على المساعدة عندما تحتاجها. إذا لم تتمكن من العثور على إجابة مناسبة لشكوكك في صفحة الأسئلة الشائعة ، فيمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني من موقع الويب أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة الخطوط الجوية الكورية المحلي أو المكتب الإقليمي على أرقام الهواتف المتاحة على الموقع الرسمي. أو ببساطة قم بإجراء مكالمة هاتفية على 1-800-438-5000.

هل تحتاج للدعم؟

حاولت استرداد الرمز الخاص بك لكنه لم ينجح؟ ليست هناك حاجة للانزعاج ، لأنه يمكن حل المشكلة في معظم الحالات إذا كنت أكثر انتباهاً. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تم تحديد ترتيب الأحرف الفردية لكل قسيمة. تأكد من أن جميع الأرقام والحروف في نفس المكان الذي تظهر فيه على صفحتنا. يمكن أن يؤدي خطأ كتابي صغير إلى رسالة خطأ. إذا كنت ترغب في تجنب كل هذا الضغط ، فمن الأفضل عدم كتابة الرمز يدويًا ولكن استخدام وظيفة النسخ واللصق. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ ترتبط القسائم في معظم الحالات بشروط استرداد معينة. على سبيل المثال ، لا يمكن استخدام بعضها إلا من قبل عملاء جدد ، والبعض الآخر فقط من قبل العملاء الحاليين. هناك حالات لا ينطبق فيها الرمز إلا إذا كان لديك قيمة حجز معينة أو فقط للرحلات على مسارات معينة. لذلك ، يجب الانتباه إلى تفاصيل كل قسيمة. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا حاولت استخدام الرمز مرة ثانية ، فستظهر رسالة خطأ بالتأكيد لأنه يمكن استخدام الرمز مرة واحدة فقط. في هذه الحالة ، ما عليك سوى الحصول على قسيمة أخرى حتى تتمكن من الحصول على الخصم.

أهم الموضوعات قيد التشغيل KOREANAIR

الخطوط الجوية الكورية - بيع وكوبونهل تبحث عن أرخص الرحلات؟ ثم KOREANAIR هو بالتأكيد خيار رائع. اشترك في النشرة الإخبارية وقم بتنزيل التطبيق للوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات للحصول على تجربة مريحة ومسلية. انضم إلى نادي SKYPASS وكن عضوًا مخلصًا. لديك ثلاثة مستويات للأندية الراقية للاختيار من بينها: Morning Calm و Morning Calm Premium و Million Miler. احصل على آخر واحد للحصول على جميع المزايا ؛ سوف تكسب الأميال عند حجز الرحلات الجوية أو الخدمات بما في ذلك تأجير السيارات والفنادق وبطاقات الائتمان التي تقدمها الخطوط الجوية الكورية وشركاؤها إلى مختلف ، ويمكنك استخدام هذه الأميال للحصول على تذاكر المكافآت والترقيات. يمكنك أيضًا الحصول على قائمة انتظار حجز الأولوية ، تسجيل الوصول الحصري ، بدل الأمتعة الإضافي ، معالجة الأمتعة ذات الأولوية ، مزايا الصالة ، خدمة الخط الساخن الحصري وأكثر من كل ما سبق.

KOREANAIR بالتفصيل

KOREANAIR لها تاريخ في صناعة الطيران. تقع في سيول ، وقد تأسست في عام 1969 وهي أكبر شركة طيران وناقلة علم من كوريا الجنوبية. كشركة رائدة في شبكة النقل العالمية ، KOREANAIR هي الشركة التي تقدم لك أفضل العروض على الرحلات الجوية في أجزاء كثيرة من العالم. يمكنك السفر من سيول إلى أتلانتا وشيكاغو ولندن ومانيلا ونيويورك وباريس وبنوم بنه وواشنطن وسان فرانسيسكو والعديد من الوجهات المهمة الأخرى التي ستغزو قلبك. وستكون قادرًا ليس فقط على حجز رحلتك ولكن أيضًا إقامتك والخدمات الأخرى مثل تأجير السيارات وبرنامج الرحلات لأن KOREANAIR لديها شراكات مع الفنادق.com، Herts، هانجين لتأجير السيارات، RentalCars.com و Hanjin Travel حتى تتمكن من الاستمتاع بجولة مخصصة. عطلة فريدة لا تنسى بنقرة واحدة فقط.

 

 

0
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

KOREANAIR العنوان 

260 Haneul-gil، Gonghang-dong
جانجسيو جو ، سيول ، 07505 
كوريا الجنوبية

KOREANAIR الشحن والرسوم

  • التذكرة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني والتطبيق

KOREANAIR خدمة العملاء

  • البريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت
  • المساعدة والدعم
  • رقم الهاتف: 1-800-438-5000
كود العرض الجوي الكوري

متاجر مماثلة أخرى

KOREANAIR كوبون

KoreanAir

KOREANAIR Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionUp to 50% discount when you use KoreanAir Coupons & Promotions10 July 2021
Coupon5% KOREANAIR promo code for both Economy and Business Class08 August 2020

SAVE AT KOREANAIR

You’ve got the urge and desire to travel? Then look for a KOREANAIR coupon code from our page because you will not only find Korean domestic flights but also international ones. And at an affordable price too. Secure high discounts on your next flight by using one of the KOREANAIR vouchers available on Promonix.com.

HOW DO YOU FIND THE BEST KOREANAIR OFFER?

  • Coupons

Do you think you are a bargain hunter? Then you shouldn’t say no to the KOREANAIR coupons from out page. You can benefit from great discount advantages. Sometimes you can find coupons that have a fixed value while other times they come as a certain percentage. When it comes to traveling and booking a flight, maybe it is better to get the one that gives a percentage off because your discount adapts to you booking value. Regardless which one you choose, make sure you read the details of each voucher. 

  • Free offers

When you travel in first class or business class you can benefit from free additional services. This is stipulated when you book your flight. Moreover, if you book a refundable ticket, you can cancel it within 24 hours and you don’t have to pay any fee. It will be free of charge.  

  • Sales and discounts

Check the Offers and Promotions category to get access to special offers, promotions and to special programs such as Excellent boarding Pass and Excellent Transit Program. These two will bring many benefits and you will receive access to places that are forbidden to other passengers (for example access to luxurious lounges in the airports). 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR KOREANAIR VOUCHER CODE

KOREN AIR Benefits in KOREA - Coupon CodeRedeeming a KOREANAIR promo code is not difficult at all. If you pay attention and you follow a few steps, everything is easy-peasy. First of all, you have to choose one of the vouchers available, read its details and if it fits your order, click on it. A new window will be opened. Copy the code or write it down. Then go to KoreanAir.com, start your booking process and before proceeding to checkout and payment, paste the code or type it down using the keyboard in the promotional box provided. There are coupons that don’t require a code. Click on Get Deal box and Promonix will forward you automatically to the promotion page. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Your answer is definitely yes. Who wouldn’t want to save more especially when booking a next trip? Then there is some good news. Of course KoreanAir is not the only provider of flight tickets at a bargain price available on our page. You can find many vouchers with great discount on similar companies including Malaysia Airlines, QatarAirways and EMIRATES

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT KOREANAIR

Now that you have learnt a few basic tips about the coupons available on our page, it is time to think about other essential information when booking your flight with KOREANAIR. We’ve put together a clear overview of what you need to take into account when placing your order. Find out useful information about payment and shipping methods, refund policy and Customer Service Team.

  • Payment – Credit and Debit Card )American Express, MasterCard, Visa, JCB, Discover, Diners Club, UATP), Online transfers
  • Shipping – You will receive an electronic ticket on your that you can save on your smartphone and you can show it when you embark on the flight. You don’t need to print it. Or even better than this, simply use the app. Things are much easier with it. 
  • Return (exchange) – KOREANAIR can issue a refund for eligible tickets within seven business days for purchases made by card and 20 business days for cash or check purchases. The refund will be received only if the flight was canceled or if there is a natural disaster warning in the country you are visiting. There are specific reasons for which one could receive the money back. So it is always advisable to pay attention to the refund policy. But if you change your mind and you book a refundable ticket, you have 24 hours to cancel it with no fees. 
  • Contact – There are a few ways to get assistance when you need it. If you couldn’t find a proper answer for your doubts on the FAQs page, then you can contact the Customer Service Center by sending an email from the website or by calling your local Korean Air Service Center or Regional Office on the phone numbers available on the official website. Or simply make a phone call at 1-800-438-5000.

DO YOU NEED SUPPORT?

You tried to redeem you code but it didn’t work? There is no need to get upset, because the problem can be solved in most cases if you are more attentive. 

  • Correctly entered code? An individual character order was defined for each voucher. Make sure all the numbers and letters are in the same place as it appears on our page. A small typing mistake can lead to an error message. If you want to avoid all this stress then it is better not to type the code manually but to use the copy-paste function. 
  • Redemption conditions observed? The vouchers are in most cases linked to certain redemption conditions. For instance, some of them can only be used by new customers, others only by existing ones. There are cases when a code applies only if you have a certain booking value or only for flights on certain routes. Therefore, you must pay attention to the details for each voucher. 
  • Code already used? If you try to use the code a second time, an error message will certainly appear because a code can only be used once. In this case, simply grab another voucher so you can still receive your discount.

TOP TOPICS ON KOREANAIR

KOREAN AIR - SALE & Coupon CodeAre you looking for cheapest flights? Then KOREANAIR is certainly a great choice. Sign up to the newsletter and download the app to get access to a wide array of features for a comfortable and entertaining experience. Join the SKYPASS Club and become a loyal member. You have three elite club levels to choose from: Morning Calm, Morning Calm Premium and Million Miler. Get the last one to receive all the benefits; you will earn miles when you book flights or services including car rentals, hotels, credit cards provided by Korean Air and its partners to various and you can use these miles to get award tickets and upgrades. You also get priority reservation waitlist, exclusive check-in, additional baggage allowance, priority baggage handling, lounge benefits, exclusive hotline service and even more than all of the above.

KOREANAIR IN DETAIL

KOREANAIR has a history in the airline industry. Located in Seoul, it was founded in 1969 and it is the largest airline and flag carrier from South Korea. As a leader in the global transport network, KOREANAIR is the company that gives you the best offers on flights in many parts of the world.  You can fly from Seoul to Atlanta, Chicago, London, Manila, New York, Paris, Phnom Penh, Washington, San Francisco and to many other top destinations that will conquer your heart. And you will be able not only to book your flight but also your accommodation and other services like rental cars and tour program because KOREANAIR has partnerships with Hotels.com, Herts, Hanjin Rent-a-Car, RentalCars.com and Hanjin Travel so you can enjoy a tailor-made tour. A unique and unforgettable holiday is just one click away.

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

KOREANAIR Address 

260 Haneul-gil, Gonghang-dong
Gangseo-gu, Seoul, 07505 
South Korea

KOREANAIR Shipping Information

  • E-ticket via email and app

KOREANAIR Customer Service

  • Email via online contact form
  • FAQs
  • Phone no: 1-800-438-5000
Korean Air Promo CODE

Other Similar Stores

KOREANAIR Coupon