Banggood.com

Banggood كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

أفضل نسبة لجودة السعر إلى متجر آسيوي مع توصيل مجاني في جميع أنحاء العالم يلتقي في Banggood: متجر إلكترونيات ، هواتف محمولة ، إكسسوارات ، سيارات ، ملابس ، ملابس داخلية ، محافظ ، أحذية ، مجوهرات ، ساعات والعديد من المنتجات الأخرى. يوصى باستخدام رمز الخصم ويشجعه هذا الموقع ، خاصة وأن كل يوم ننشر هنا أحدث قسائم الخصم Banggood. يمكن اختيار المنتجات ليتم تسليمها في المملكة المتحدة من الوديعة في الصين والمستودع في أوروبا لتسليمها بسرعة وبدون رسوم جمركية.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصخصم يصل إلى 90٪ للإلكترونيات والهواتف المحمولة وملحقاتها04 يونيو

حفظ في BANGGOOD

هل تحب الأدوات الرائعة التي تجعل حياتك اليومية أسهل وأحلى؟ أو ربما تتطلع إلى إعادة اختراع نفسك وتغيير خزانة ملابسك؟ مع Banggood.com، المكان المثالي الذي يبيع القليل من كل شيء ، يتم تصنيفك جميعًا. وإذا استطعت توفير مصروفك ، فإن الأمور تتحسن. تأكدنا من ذلك. مع أحد Banggood.com القسائم المدرجة في صفحتنا ، يمكنك الحصول على أسعار مغرية عند قيامك بالتسوق. 

كيف تجد الأفضل BANGGOOD عرض؟

  • الكوبونات

العثور على القسائم المناسبة لقائمة التسوق الخاصة بك ليست مهمة صعبة. عليك أن تقرأ بعناية تفاصيل كل قسيمة وتفكر في ما هو أكثر ملاءمة لاحتياجاتك. يمكنك الاختيار بين نوعين من القسائم. يمنحك أحدهم نسبة مئوية معينة من إجمالي مبلغ الطلب الخاص بك بينما يأتي الآخر كقيمة ثابتة سيتم خصمها من مبلغ طلبك. كن ذكيا وخذ ما يوفر لك المزيد من المال.

  • العروض المجانية

إذا طلبت من مستودعات محلية يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني. على سبيل المثال ، في الطلبات التي تزيد عن 45 دولارًا من المستودع الأمريكي ، يكون الشحن مجانيًا. إذا كنت تحب الحصول على هدايا مجانية ، فعليك أن تصبح جزءًا منها Banggood الترويج المائل. كل ما عليك فعله هو دعوة أصدقائك إلى برنامج Slash. تحقق من جميع الشروط والأحكام واحصل على منتجاتك المجانية في أسرع وقت ممكن لأن مجموعة العناصر المجانية تتغير بانتظام. 

  • المبيعات والخصومات

Banggood.com يمنحك العديد من الفرص لتوفير كبير. تحقق من قسم عروض الفلاش ويمكنك توفير ما يصل إلى 90٪ على العديد من الإلكترونيات الرائعة والهواتف المحمولة والملحقات. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك دائمًا الفرصة لتصبح جزءًا من أحداث المبيعات عندما تحتفل الشركة بعيد العمال أو الجمعة السوداء أو يوم الاثنين الإلكتروني.

من السهل استرداد قيمتك BANGGOOD كود القسيمة

هل وجدت رمز خصم في اختيارنا يناسب احتياجات التسوق الخاصة بك؟ رائع ، احصل على أفضل سعر الآن واسترد الرمز الخاص بك. كيف؟ الأمر سهل مثل 1 و 2 و 3. انقر فوق مربع Get Code لفتح نافذة جديدة حيث يتم عرض الرمز. اكتبه أو انسخه إلى الحافظة. اذهب إلى Banggood.com، ضع عربة التسوق الخاصة بك تمامًا والصق الرمز أو اكتبه باستخدام لوحة المفاتيح في نظرة عامة على الطلب. سوف تجد حقلًا ترويجيًا قبل المتابعة إلى السداد والدفع مباشرةً. إذا وجدت عرضًا ترويجيًا لا يحتوي على رمز ، فاضغط على مربع عرض الصفقة ودعها Promonix ينقل لك تلقائيا Banggood.com.

BANGGOOD تخفيضاتهل تريد أن توفر أكثر؟

من لا يحب ادخار المال؟ كوبونات على كوبونات ستجدها على صفحتنا. قاعدة البيانات في Promonix ضخم ويقدم خصومات وحملات وعروض ترويجية للعديد من المتاجر المشابهة مثل Banggood.com. لذا ، إذا كنت تريد توفير المزيد ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على القسائم وكوبونات AliExpress, GearBest.com or Geekbuying.com.

كل شيء لطلبك في BANGGOOD

يوصى بشدة قبل الطلب من Banggood.com للإقرار بالمعلومات المفيدة حول طرق الشحن والدفع وسياسة الاسترداد وفريق خدمة العملاء. ليس عليك تصفح الموقع للعثور على هذه المعلومات. لقد قمنا بهذه المهمة نيابة عنك حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة التسوق الخاصة بك أكثر. 

  • دفع - Banggood يقدم مجموعة واسعة من طرق الدفع. تتيح لك الشركة إمكانية الدفع مع البنوك المحلية. تأكد من إلقاء نظرة على قسم طريقة الدفع ومعرفة ما إذا كان بلدك موجودًا. بشكل عام ، يمكنك الدفع باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الأكثر شيوعًا (VISA ، MasterCArd ، JCB) ، PayPal ، التحويلات البنكية ، Ebanking أو نقدًا عند التسليم. 
  • الشحن - Banggood يشحن إلى أكثر من 200 دولة حول العالم ، ومعظمها يوفر شحنًا مجانيًا طالما انتظرت حتى 60 يومًا لتلقي طلبك. تعتمد تكاليف الشحن على وزن الطلب والمستودعات وطريقة الشحن ووجهة التسليم. يمكن العثور على كل هذه المعلومات في كل صفحة منتج. على سبيل المثال بالنسبة للولايات المتحدة ، تدفع ما بين 0.94 و 8.84 دولارًا.
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا لم تستلم طلبك في الوقت المناسب أو لم تكن راضيًا تمامًا عنه ولا تزال العناصر في حالة جديدة تمامًا ، غير معبأة وغير مستخدمة ، يمكنك طلب استرداد الأموال في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم. إذا تلقيت سلعة تالفة أو مختلفة ، فإنك تستفيد من ضمان المنتج DOA لمدة 7 أيام ويمكنك الحصول على عنصر جديد مجانًا أو يمكنك استرداد أموالك بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفادة من 180 يومًا حتى جودة الاستبدال أو الاسترداد فقط في حالة وجود مشاكل في الجودة في بعض المنتجات. 
  • الاتصال - للتواصل مع فريق خدمة العملاء ، يجب عليك إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت. بالطبع ، يمكنك إلقاء نظرة على صفحة مركز المساعدة أيضًا حيث يمكنك العثور على إجابات للعديد من الأسئلة. 

هل تحتاج للدعم؟

عندما تتلقى رسالة خطأ ، فهذا لا يعني أنه عليك الاستسلام. يمكن حل المشكلة بسهولة وبسرعة. ما عليك سوى الاطلاع على هذه الأسئلة الثلاثة حتى تعرف ما يجب فعله في حالة عدم القدرة على استرداد الرمز الخاص بك. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ تأكد دائما من كتابة Banggood رمز القسيمة بشكل صحيح. عندما تكتب الرمز يدويًا ، قد تفقد رقمًا أو حرفًا ثم لا يتعرف النظام على الرمز الخاص بك. لتجنب ذلك ، من المستحسن استخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل الرمز. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ قبل اختيار رمز القسيمة ، يجب عليك دائمًا قراءة شروط الاسترداد. انتبه لتفاصيل كل قسيمة. إذا لم يعمل رمز القسيمة ، فهذا يعني أنك فاتك شيء مثل الحد الأدنى لقيمة الطلب. أحيانًا يكون الرمز صالحًا لمستخدم جديد فقط أو لفئة منتجات معينة فقط. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ لا يسمح لك باستخدام رمز مرتين. إذا كنت قد استخدمت بالفعل ملف Banggood.com رمز القسيمة على عملية شراء سابقة ، لا يمكنك استبداله مرة أخرى. يجب عليك البحث عن قسيمة أخرى ستجدها بالتأكيد على صفحتنا.  

أهم الموضوعات قيد التشغيل BANGGOOD

BANGGOOD 10٪ كود قسيمة APPهل تريد أن تكون جزءًا من رحلة تسوق مليئة بالمفاجآت؟ قم بتنزيل التطبيق للحصول على قسيمة خصم 10٪ حصرية والاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على المزيد. يمكنك الحصول على كوبونات بقيمة 50 دولارًا وأكثر من ذلك بكثير. تصبح جزءا من Banggood راجع نادي لتلقي النقاط التي يمكنك استخدامها للأوامر التالية. تكسب 10 نقاط مقابل كل مراجعة تكتبها عن المنتج الذي اشتريته. تتلقى نقاطًا إضافية إذا قمت بإدراج مقاطع فيديو أو صور في مراجعتك. انشر الخبر وأخبر أصدقائك عنه Banggood.com. ستحصل على قسيمة بقيمة 3 دولارات في كل مرة تحيل فيها أحد أصدقائك ويستخدم رابط الإحالة الخاص بك ويضع طلبًا يزيد عن 20 دولارًا. هل أنت من محبي الموضة وتملك مدونة؟ هل تعتبر نفسك مؤثرا؟ من الانضمام إلى برنامج مدون الموضة وأصبح شائعًا. كن نشيطًا ، انشر على مدونتك بشكل منتظم ويمكنك الحصول على ملابس الموضة والماكياج والعديد من المنتجات الأخرى مجانًا تمامًا. 

BANGGOOD بالتفصيل

بدأت في 2006، Banggood.com هي شركة تجارة إلكترونية صينية تتيح الوصول إلى أكثر من 500.000 منتج من أكثر من 3000 علامة تجارية صينية عالية الجودة بما في ذلك Xiaomi و Huawei و OnePlus و Creality3D و Blitzwolf و Eachine. اجعل تسوقك من الشركة التي تقدم أفضل ضجة لباك الخاصة بك. مع 37 مستودعًا خارجيًا تغطي جميع مناطق العالم ، Banggood.com يهدف إلى جلب سلع الصين عالية الجودة وأفضل خدمة عملاء وسلسلة توريد فعالة في متناول يدك. إنه المكان الذي يبيع فيه البضائع لجميع احتياجاتك: من الإلكترونيات والهواتف المحمولة والإكسسوارات إلى الأدوات والسيارات والدراجات النارية ، من ملابس الرجال والنساء إلى الألعاب ومنتجات الصحة والجمال ، من السيارات وإكسسوارات الدراجات النارية إلى أجهزة الكمبيوتر والشبكات إلى المزيد. 

 

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

Banggood العنوان 

Banggood تكنولوجيا الشبكة
غرفة 605 مبنى هاوكوان
طريق Jichangdongmen ، 1 شارع Jingtai
منطقة باييون
قوانغتشو ، الصين 510400

Banggood الشحن والرسوم

  • تعتمد تكاليف الشحن على الطلب
  • الشحن المجاني متاح لمعظم البلدان
  • وقت التسليم: حتى 60 يوم

Banggood.com خدمة العملاء

  • صفحة مركز المساعدة
  • البريد عبر الاتصال عبر الإنترنت ل
BANGGOOD رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

كيفية استخدام Banggood الرقم التسلسلي للخصم؟

إذا اخترت على موقعنا رمز قسيمة لهذا المتجر، يجب اتباع هذه الخطوات للحصول على خصم:

1. حالما يتم وضع المنتجات المطلوبة في عربة التسوق يجب أن تنقر في أعلى يمين العربة.

2. في صفحة عربة التسوق (عربة التسوق الخاصة بك) على يمين المنتجات المطلوبة ، تحت المكان الذي يشير إلى البلد الذي سيتم تسليم المنتجات فيه ، يوجد مربع مكتوب عليه رمز القسيمة.

3. في المربع حيث تقول رمز القسيمة استخدم Banggood رمز القسيمة المنسوخ منا على الموقع الذي ترغب في استخدامه الآن ثم انقر فوق "تطبيق" لتفعيل الخصم على الفور.

4. ثم اختيار طريقة الدفع (باي بال أو الائتمان أو بطاقة الخصم) ومن ثم انقر على تحقق لإكمال طلبك بنجاح.

BANGGOOD أفضل رمز ترويجي

Banggood.com

Banggood Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

The best price-quality ratio to a store asian with free delivery worldwide meets at Banggood: electronics store, mobile phones, accessories, cars, clothes, lingerie, purses, shoes, jewelry, watches and many other products. The use of a discount code is recommended and encouraged by this site, especially as every day we publish here the latest discount vouchers Banggood. The products can be chosen to be delivered in United Kingdom both from the depositul in China and the warehouse in Europe for a delivery as fast and without customs duties.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon10% BANGGOOD.com discount code for any order28 November 2020
PromotionUp to 90% discount for Electronics, Cell Phones & Accessories04 June 2022

SAVE AT BANGGOOD

Do you fancy cool gadgets that make your everyday life easier and sweeter? Or maybe you are looking to reinvent yourself and change your wardrobe? With Banggood.com, the ideal place that sells a little bit of everything, you are all sorted. And if you can save your pocket money, things get even better. We made sure of that. With one of Banggood.com vouchers listed on our page, you can secure attractive prices when you do your shopping. 

HOW DO YOU FIND THE BEST BANGGOOD OFFER?

  • Coupons

To find the right coupons for your shopping list is not a difficult task. You have to read carefully the details for each voucher and think about what is more suitable for your needs. You can choose between two types of coupons. One gives you a certain percentage off from your total order amount while the other one comes as a fixed value that will be deducted from your order amount. Be smart and grab the one that saves you more money.

  • Free offers

If you order from local warehouses you can benefit from free shipping. For example, on orders over $45 from the US warehouse the shipping is free of charge. If you love to get freebies than you have to become part of Banggood Slash promotion.  All you have to do is to invite your friends to the Slash program. Check all the terms and conditions and grab your free products as soon as possible because the collection of free items changes regularly. 

  • Sales and discounts

Banggood.com gives you many opportunities to save big. Check the Flash Deals section and you can save up to 90% off on many cool electronics, cell phones and accessories. In addition to this, you will always have the opportunity to become part of the sales events when the company celebrates the Labor Day, Black Friday or the Cyber Monday.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR BANGGOOD VOUCHER CODE

Have you found a discount code in our selection that fits your shopping needs? Great, just grab the best price now and redeem your code. How? It is as easy as 1, 2 and 3. Click on the Get Code box to open a new window where the code is shown. Write it down or copy it to the clipboard. Go to Banggood.com, put your shopping cart altogether and paste the code or type it using the keyboard in the order overview. You will find a promotional field right before proceeding to the checkout and payment. If you find a promotional offer that does not have a code, then click on View Deal box and let Promonix transfer you automatically to Banggood.com.

BANGGOOD SALEDO YOU WANT TO SAVE MORE?

Who doesn’t love saving money? Coupons over coupons you will find on our page. The database at Promonix is huge and it offers discounts, campaigns and promotional offers for many similar stores like Banggood.com. So, if you want to save even more, just have a look at the vouchers and coupons for AliExpress, GearBest.com or Geekbuying.com.

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT BANGGOOD

It is highly recommended that before ordering from Banggood.com to acknowledge useful information about the shipping and payment methods, refund policy and the Customer Service Team. You don’t have to browse through the website to find this information. We’ve done this job for you so you can enjoy your shopping experience even more. 

  • Payment – Banggood offers a wide range of payment methods. The company even gives you the possibility to pay with your local banks. Make sure you have a look on the Payment Method section and see if your country is there. All in all you can pay with the most common Credit and Debit Cards (VISA, MasterCArd, JCB), PayPal, Wire Transfers, Ebanking or Cash on Delivery. 
  • Shipping – Banggood ships to more than 200 countries worldwide and for most of them it offers even free shipping as long as you wait up to 60 days to receive your order. Shipping costs depend on the weight of your order, warehouses, shipping method and delivery destination. All this information can be found on each product page. For example for the US you pay between $0.94 and $8.84.
  • Return (exchange) – If you didn’t receive your order in time or you are not fully satisfied with it and the items are still in brand new condition, unpacked and unused, you can request a refund within 30 days from the delivery date. If you received a damaged or different items, then you benefit from the 7 Days DOA Product Guarantee and you can get a new item free of charge or you can receive a full refund. In addition to this, you can also benefit from the 180 Days up to the Quality of the Exchange or Refund only if there are quality problems in some products. 
  • Contact – To get in touch with the Customer Service Team you have to send an email via the online contact form. Of course, you can have a look at the Help Centre page too where you can find answers for many questions. 

DO YOU NEED SUPPORT?

When you receive an error message, it doesn’t mean you have to give up. The problem can be solved easily and quickly. Just go through these three questions so that you know what to do in case of not being able to redeem your code. 

  • Correctly entered code? Always make sure you type the Banggood voucher code correctly. When you type the code manually, you can miss a number or a letter and then the system does not recognize your code. To avoid this, it is advisable that you use the copy and paste function to transfer the code. 
  • Redemption conditions observed? Before choosing a voucher code, you should always read the redemption conditions. Pay attention to the details of each voucher. If your voucher code does not work, this means you have missed something such as a minimum order value. Sometimes the code is valid only for a new user or only for a certain products category. 
  • Code already used? You are not allowed to use a code twice. If you’ve already used the Banggood.com voucher code on a previous purchase, you cannot redeem once again. You should search for another voucher that you will definitely find on our page.  

TOP TOPICS ON BANGGOOD

BANGGOOD 10% APP Coupon CodeDo you want to be part of a shopping journey full of surprises? Download the app to get an exclusive 10% off coupon and subscribe to the newsletter to get even more. You can get $50 worth of coupons and plenty more. Become part of the Banggood Review Club to receive points that you can use for the following orders. You earn 10 points for each review you write about a product you purchased. You receive extra points if you insert videos or photos in your review. Spread the word and tell your friends about Banggood.com. You will get a $3 coupon each time you refer one of your friends and he or she uses your referral link and places an order worth over $20. Are you a fashion lover and you own a blog? Do you consider yourself an influencer? Than join the Fashion Blogger Program and become popular. Be active, post on your blog with regularity and you can get fashion clothing, makeup and many other products absolutely for free. 

BANGGOOD IN DETAIL

Launched in 2006, Banggood.com is a Chinese e-commerce company that gives access to more than 500.000 products from over 3000 top quality Chinese brands including Xiaomi, Huawei, OnePlus, Creality3D, Blitzwolf and Eachine. Make your shopping from the company that offers the best bang for your buck. With 37 overseas warehouses that cover all regions of the world, Banggood.com aims to bring China’s high-quality goods, best customer service and efficient supply chain at your fingertips. It is the place that sells goods for all your needs: from electronics, mobile phones and accessories to tools, automobiles and motorcycles, from clothing for men and women to toys and health and beauty products, from automobiles and motorcycle accessories to computer and networking devices to even more. 

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
08 July 2020

Banggood Address 

Banggood Network Technology
Room 605 Haoquan Building
Jichangdongmen Road, 1 Jingtai Street
Baiyun District
Guangzhou, China 510400

Banggood Shipping Information

  • Shipping costs depend on the order
  • Free shipping available for most of the countries
  • Delivery time: up to 60 days

Banggood.com Customer Service

  • Help Centre Page
  • Mail via online contact for
BANGGOOD Coupon Code

Other Similar Stores

How to use a Banggood discount code?

If you chose on our site a voucher code for this store, you must follow these steps to get discount:

1. As soon as the desired products are put in the shopping cart have to click in the top right on the Cart.

2. In the shopping cart page ( Your Shopping Cart ) in the right of the ordered products, under the place where it says the country where to be delivered products is a box that says Coupon code.

3. In the box where it says Coupon code use the Banggood voucher code copied from us on the site that you would like to use now and click then on Apply to immediately activate the discount.

4. They then choose payment method (PayPal or Credit or Debit Card) and then click on Check out to complete your order successfully.

BANGGOOD Best Promo Code