CAFAGO

CAFAGO كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونرمز خصم 5 ٪ لجميع الهواتف المحمولة!يناير 06

حفظ في CAFAGO

النطاق في CAFAGO يجب أن يلهم كل محبي التكنولوجيا. هنا لن تجد فقط مجموعة كبيرة من الأدوات والإلكترونيات ولكن أيضًا ألعاب وأدوات DIY والمزيد من الأشياء الرائعة لكل مدمن رياضي أو تقني أو موسيقي. الحماس الذي تحصل عليه عند التسوق من هذا المتجر سيكون أكبر مع CAFAGO كود القسيمة من صفحتنا. الشركة لديها بالفعل أسعار معقولة ومع إحدى القسائم الخاصة بنا ستوفر أكثر. 

كيف تجد الأفضل CAFAGO عرض؟

  • الكوبونات

الطريقة الأكثر شيوعًا للادخار بشكل خاص عند شراء أداة جديدة هي استخدام رمز القسيمة. في بعض الأحيان يمنحك خصمًا بنسبة مئوية من قيمة طلبك بينما يأتي أحيانًا كمبلغ ثابت من المال ، مثل 3.00 يورو أو 5.00 يورو أو أكثر. سيتم خصم هذا المبلغ من مبلغ طلبك. هناك قسائم يمكن أن تمنحك حتى خدمات مجانية. التحقق من Promonix.com بانتظام ولا تفوت أي عرض خاص. 

  • العروض المجانية

الشحن المجاني وخدمة الضمان المجانية متاحة للعديد من المنتجات على CAFAGO. تأكد من أنك تستفيد من هذه العروض. في بعض الأحيان يمكنك حتى الحصول على هدية مجانية. هذا يعتمد على وقت السنة.

  • المبيعات والخصومات

بمجرد دخولك إلى الموقع ، يمكنك الوصول في الصفحة الأولى إلى عناصر البائع الأعلى والوافدين الجدد والمزيد من العناصر التي يجب أن تأخذ في الاعتبار أن لديها أكثر من 45٪ خصومات. إذا كنت طالبًا ، يمكنك الحصول على خصم 5٪ عند الطلب من الموقع الرسمي.

من السهل استرداد قيمتك CAFAGO كود القسيمة

CAFAGO عروض فلاش SALEخطوات قليلة تبقى في طريق استرداد الخاص بك CAFAGO رمز القسيمة. اقرأ التفاصيل الخاصة بكل قسيمة حتى تعرف كيفية إدارة طلبك. بمجرد العثور على قسيمة مناسبة ، انقر عليها للتنافس على الكود. انسخ هذا الرمز إلى الحافظة أو اكتبه في قطعة من الورق. اذهب إلى CAFAGO.com، قم بإضافة كل ما تريد شراءه في سلة التسوق الخاصة بك مباشرة قبل المتابعة إلى الخطوات النهائية للشراء ، قم بلصق الرمز أو اكتبه باستخدام لوحة المفاتيح في حقل القسيمة. إذا وجدت عرضًا ترويجيًا ، لا يتطلب رمزًا ، فما عليك سوى النقر عليه و Promonix ستوجهك مباشرةً إلى صفحة الترويج. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

هل تريد الاستفادة من عروض التوفير الأخرى؟ هل تريد إلقاء نظرة على متاجر أخرى مماثلة لديها مجموعة واسعة من المنتجات التقنية والساعات والمجوهرات والملابس الخارجية أو ألعاب RC؟ قاعدة البيانات الخاصة بنا مليئة بالمتاجر الأخرى عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على القسائم والحملة وجميع أنواع العروض الترويجية. مجرد إلقاء نظرة على AliExpress, GearBest or Geekbuying واستمتع بخصمك.  

كل شيء لطلبك في CAFAGO

لن يقف شيء في طريق تجربة التسوق الخاصة بك مع CAFAGO. وفر الوقت للعثور على ما تحتاجه والاستمتاع. لقد بحثنا في جميع المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند الطلب من CAFAGO. أدناه ، يمكنك العثور على وصف موجز حول طرق الشحن والدفع وسياسة رد الأموال وفريق خدمة العملاء. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (VISA ، MasterCard ، JCB) ، المحفظة الإلكترونية ، PayPal ، AstroPAy ، WebMoney
  • الشحن - CAFAGO يقدم طرق شحن وتكاليف مختلفة. لديها شراكات مع UPS ، DHL ، EMS ، شركات البريد الجوي التي ستوفر لك الطرود إلى باب منزلك في مدة لا تزيد عن 30 يوم عمل. بالطبع ، يمكنك استلام طلبك في وقت أقرب إذا كنت تدفع أكثر لطرق الشحن السريع. هذا الأمر متروك لك وتعتمد التكاليف على وجهة التسليم والمستودعات ووزن الطرد الخاص بك. يمكنك أيضًا الاستفادة من الشحن المجاني ولكن فقط للمنتجات التي يتم تسويقها في السوق.  
  • الإرجاع (الصرف) - لاسترداد المبلغ المدفوع لطلبك ، يجب عليك إرجاع الطرد في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطرد. يجب ألا تحتوي العناصر المعادة على أجزاء معيبة أو أعطال اصطناعية وما إلى ذلك. إذا طلبت هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا وأي منتجات أخرى مثل هذه ، فيمكنك الاستفادة من ضمان لمدة عامين مجانًا. 
  • الاتصال - إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول CAFAGOمنتجات أو خدمات ، لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو عن طريق إجراء مكالمة على +0033761441379 (فقط ما بعد البيع الفرنسية) أو +1 (415) 800-3710 (لخدمة ما بعد البيع في الولايات المتحدة). 

هل تحتاج للدعم؟

عندما لا يعمل رمز القسيمة على الفور كما هو مطلوب وتتلقى رسالة خطأ ، فلا داعي للإحباط. يجب أن تكون قد ارتكبت بعض الأخطاء الطفيفة وأن النظام لا يتعرف على الكود. 

  • رمز تم إدخاله بشكل صحيح؟ هل كتبت الخصم بسرعة ولم تتحقق منه مرتين؟ ربما نسيت حرفًا أو رقمًا أو قمت بترتيبهم بشكل خاطئ. هذا يمكن أن يؤدي إلى رسالة خطأ. لتجنب كل هذه المتاعب ، يوصى بنسخ الكود ثم لصقه في الحقل المطلوب. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هل قرأت بعناية شروط الاسترداد؟ تحقق مرة أخرى مما إذا كنت بحاجة إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب أو ما إذا كانت القسيمة صالحة فقط لمنتجات معينة لا النطاق بأكمله.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا قمت بفحص كل ما سبق وما زلت لا تستطيع استرداد رمز القسيمة ، فهذا يعني أنك استخدمته بالفعل في عملية شراء سابقة. اختر واحدة أخرى من صفحتنا ، لأن تلك انتهت صلاحيتها. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل CAFAGO

CAFAGO كود القسيمة ساري اليومانضم CAFAGO لتصبح جزءًا من برنامج النقاط الإضافية. كن نشيطًا ، واشترِ المزيد لتلقي المزيد. يمكنك استخدام النقاط للحصول على خصومات على مجموعة كاملة من المنتجات المتاحة على الموقع الرسمي. ستحصل على نقاط عند تحميل صورة ملفك الشخصي في حسابي ، في كل مرة تطلب فيها CAFAGO، قم بنشر التعليقات النصية للعناصر المشتراة مع الصور ومقاطع الفيديو أو في عيد ميلادك. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 200 نقطة في كل مرة تنشر فيها تعليقات مع مقاطع فيديو عن العناصر التي اشتريتها. علاوة على ذلك ، إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية ، فستحصل ليس فقط على الصفقات الحصرية والعروض الترويجية ولكن ستحصل أيضًا على 100 نقطة بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 5 يورو لاستخدامها مع طلبك. وإذا قمت بتنزيل التطبيق سوف تحصل على خصم 10٪ كخصم مع CAFAGO لديك مزايا فقط. 

CAFAGO بالتفصيل

CAFAGO هي شركة جديدة في صناعة التجارة الإلكترونية وقد أصبحت بالفعل منصة إلكترونية إلكترونية عالمية تبيع أكثر من 100.000 من المنتجات عالية الجودة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء والسكوترات الإلكترونية والكاميرات وكاميرات الفيديو والأدوات الموسيقية والسلع الرياضية وغيرها الكثير أدوات لعشاق التكنولوجيا بأسعار لا تقبل المنافسة. يمكن العثور على أفضل العلامات التجارية مثل Xiaomi و Huawei و ASUS و Apple و Logitech و Samsung في CAFAGO. إذا كنت تريد العثور على سلع جيدة ورخيصة ، فعليك البحث عنها CAFAGO.com. ستحصل على تجربة تسوق جديدة تمامًا ويمكنك أيضًا أن تصبح شريكًا لها طالما أنك تنضم إلى برنامج الإحالة. ستحصل على معدل عمولة تنافسي بنسبة 6٪ ، و 45 يومًا من ملفات تعريف الارتباط ، ولافتات حصرية ، وكوبونات وروابط نصية ، وصفقات يومية وعروض ترويجية للرسائل الإخبارية الأسبوعية ، ودعم احترافي لفريق المنتسبين ، بالإضافة إلى موجز بيانات وعناصر واجهة مستخدم. لا تقل لا لهذه الفرصة. CAFAGO تم إنشاء لمدمني التكنولوجيا.

 

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

CAFAGO العنوان 

جناح 318. كراون هاوس نورث
الطريق الدائري لندن 
NW10 7PN ، المملكة المتحدة

CAFAGO الشحن والرسوم

  • شحن مجاني لبعض المنتجات
  • التسليم عن طريق UPS ، DHL ، EMS ، البريد الجوي

CAFAGO خدمة العملاء

  • البريد: [البريد الإلكتروني محمي] 
  • رقم الهاتف: 0033761441379 (فقط ما بعد البيع الفرنسي) أو +1 (415) 800-3710 (لخدمة ما بعد البيع في الولايات المتحدة)
CAFAGO شفرة تخفيض

متاجر مماثلة أخرى

CAFAGO كود القسيمة

CAFAGO

CAFAGO Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponCAFAGO Coupon with 5% discount for the entire order01 January 2021
Coupon5% discount code for all Cell Phones!06 January 2021

SAVE AT CAFAGO

The range at CAFAGO should inspire every tech lover. Here you will not only find a large selection of gadgets and electronics but also toys, DIY tools and so much more of the cool stuff for every sports, tech or music addict. The enthusiasm you get when you shop from this store will be even greater with a CAFAGO voucher code from our page. The company already has affordable prices and with one of our vouchers you will save even more. 

HOW DO YOU FIND THE BEST CAFAGO OFFER?

  • Coupons

The most common way to save even more especially when buying a new gadget is by using a coupon code. Sometimes it gives you a percentage off from your order value while other times it comes as a fixed amount of money, like €3.00 or €5.00 or even more. This amount will be deducted from your order amount. There are vouchers that can give you even free services. Check Promonix.com with regularity and don’t miss any special offer. 

  • Free offers

Free shipping and free warranty service is available for many products on CAFAGO. Make sure you benefit from these offers. Sometimes you can even receive a freebie. This depends on the time of the year.

  • Sales and discounts

As soon as you enter the website you get access on the first page to top seller items, new arrivals and to more items to consider that have more than 45% discounts. If you are a student, you can receive a 5% discount when you order from the official website.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR CAFAGO VOUCHER CODE

CAFAGO Flash Deals SALEFew steps are staying in the way of redeeming your CAFAGO voucher code. Read the details to each voucher so you know how to manage your order. Once you’ve found a suitable voucher, click on it to vie the code. Copy that code to the clipboard or write it down in a piece of paper. Go to CAFAGO.com, add everything you want to buy in your shopping cart and right before proceeding to the final steps of your purchase, paste the code or type it using the keyboard into the voucher field. If you find a promotional offer, that does not require a code, simply click on it and Promonix will lead you directly to the promotion page. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Do you want to benefit from other savings offers? Do you want to have a look at other similar stores that have a wide range of tech products, watches and jewelry, outdoor apparel or RC toys? Our database is full of other online stores where you can find vouchers, campaign and all sorts of promotional offers. Simply have a look at AliExpress, GearBest or Geekbuying and enjoy your discount.  

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT CAFAGO

Nothing will stand in the way of your shopping experience with CAFAGO. Save time to find what you need and to have fun. We’ve searched all the essential information you need to consider when ordering from CAFAGO. Below, you can find a brief description about shipping and payment methods, refund policy and the Customer Service Team. 

  • Payment – Credit and Debit Card (VISA, MasterCard, JCB), E-wallet, PayPal, AstroPAy, WebMoney
  • Shipping – CAFAGO offers different shipping methods and costs. It has partnerships with UPS, DHL, EMS, Air mail companies that will deliver you parcel to your door in no longer than 30 working days. Of course, you can receive your order sooner if you pay more for the express shipping methods. This is up to you and the costs depend on the delivery destination, warehouses and the weight of your package. You can also benefit from free shipping but only for the products that are market likewise.  
  • Return (exchange) – To receive a refund for your order, you must return the package within 14 days from the date of receipt of the package. Items returned must have no defective parts or artificial breakdowns and so on so forth. If you ordered a smartphone or a tablet and any other products like these ones, you can benefit from 2 Year Warranty for free. 
  • Contact – If you have any questions or enquires about the CAFAGO’s products or service, feel free to contact the Customer Service Team by sending an email to [email protected] or by making a call  at +0033761441379 (only the French aftermarket) or +1 (415) 800-3710 (for the US after-sales service). 

DO YOU NEED SUPPORT?

When the voucher code does not immediately work as desired and you receive an error message, there is no need to get frustrated. You must have done some minor mistakes and the system doesn’t recognize the code. 

  • Correctly entered code? Did you type the discount quickly and you didn’t check it twice? Maybe you have forgotten a letter or a number or you put them in the wrong order. This can lead to an error message. To avoid all this hassle, it is recommended that you copy the code and then paste it in the required field. 
  • Redemption conditions observed? Have you read carefully the redemption conditions? Double-check whether you need to have a minimum order value or whether the voucher is valid only for a certain products not the entire range.
  • Code already used? If you checked all of the above and you still can’t redeem your voucher code, it means you have already used it on a previous purchase. Choose another one from our page, because that one has expired. 

TOP TOPICS ON CAFAGO

CAFAGO Coupon Code Valid TodayJoin CAFAGO to become part of the Bonus Points program. Be active, buy more to receive more. You can use points to get discounts on the whole range of products available on the official website. You get points when you upload your Profile Picture in My Account, every time you order from CAFAGO, post text reviews for purchased items with photos and videos or on your birthday. You can get up to 200 points each time you post reviews with videos for your purchased items. Moreover, if you sign-up to the newsletter you are going to get access not only to exclusive deals and promotional offers but you will also get 100 points as well as €5 coupon to use with your order. And if you download the app you will receive a 10% off as a discount With CAFAGO you have only advantages. 

CAFAGO IN DETAIL

CAFAGO is a newcomer in the-ecommerce industry and it has already become the worldwide online electronics platform that sells over 100.000 high-quality products including smartphones, smart wearable devices, e-scooters, cameras and camcorders, musical instruments, sporting goods and so many more gadgets for tech lovers at unbeatable prices. Top brands like Xiaomi, Huawei, ASUS, Apple, Logitech and Samsung are to be found at CAFAGO. If you want to find good quality and cheap goods, then you have to dig into CAFAGO.com. You will get a whole new shopping experience and you can also become its partner as long as you join the Affiliate Program. You will get competitive 6% commission rate, 45 cookie days, exclusive banners, coupons and text links, daily deals and weekly newsletter promotional offers, professional affiliate team support as well as data feeds and widgets. Don’t say no to this opportunity. CAFAGO was created for tech addicts.

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

CAFAGO Address 

Suite 318. Crown House North
Circular Road London 
NW10 7PN, UK

CAFAGO Shipping Information

  • Free shipping on some products
  • Deliveries made by UPS, DHL, EMS, Air mail

CAFAGO Customer Service

  • Email: [email protected] 
  • Phone no: +0033761441379 (only the French aftermarket) or +1 (415) 800-3710 (for the US after-sales service)
CAFAGO promotional code

Other Similar Stores

CAFAGO Voucher Code