Ashford

ASHFORD كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونخصم 10٪ على أي عناصر ashford.com26 سبتمبر
عرض خاصخصم يصل إلى 80٪ على ashford.com26 سبتمبر
كوبون5٪ خصم على ASHFORD باستخدام هذا الرمز الترويجيمسيرة 13

حفظ في ASHFORD

لا تعرف ماذا تشتري كهدية في الذكرى السنوية أو الزفاف أو أي مناسبة خاصة أخرى مثل التخرج أو المعمودية؟ ماذا عن ساعة فاخرة أصلية متاحة لكل من النساء والرجال والتي ستثير إعجاب أي شخص بالتأكيد؟ تعرف على النصائح وخيارات التوفير حول كيفية الدفع أقل باستخدام Ashford قسائم من Promonix.  

كيف تجد الأفضل ASHFORD عرض؟

  • الكوبونات

الطريقة الكلاسيكية للحفظ عبر الإنترنت هي استخدام رمز القسيمة. انظر إلى جميع القسائم المتاحة على Promonix لل ASHFORD المتاجر ، حدد المتجر الذي تريد اختياره واقرأ بعناية الشروط التي تحتاج إلى تحقيقها لاستخدامها. إنها مختلفة وأحيانًا تأتي كقيمة ثابتة وأحيانًا أخرى كنسبة مئوية معينة طالما كان طلبك يحتوي على الحد الأدنى من القيمة أو طالما كنت تنفجر من علامة تجارية معينة.

  • العروض المجانية

عادة ما يقدم مقدم عبر الإنترنت عرضًا مجانيًا كهدية. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على شحن مجاني أو عنصر مجاني عندما يكون عرضًا ترويجيًا مثل شراء 1 والحصول على 1 مجانًا. من وقت لآخر يحصل العملاء الحاليون على شيء مجانًا عندما يصل طلبهم إلى الحد الأدنى من القيمة. يمكن للعملاء الجدد الحصول على هدية ترحيب لأول عملية شراء معهم ASHFORD.

  • المبيعات والخصومات

عادةً ما تحتوي المتاجر عبر الإنترنت على منطقة مبيعات خاصة بها. و ASHFORD لديها المزيد من أقسام المبيعات. تحقق دائمًا من هذه الفئات التالية: التخليص والصفقات الأسبوعية والبيع الآن ويمكنك الحصول على أكثر من 90 ٪ على العديد من العلامات التجارية.

من السهل استرداد قيمتك ASHFORD كود القسيمة

للحصول على مزايا المدخرات الخاصة بك ، ليس عليك حتى أن تفعل الكثير للحصول على ASHFORD كود القسيمة. بادئ ذي بدء ، اختر رمز قسيمة مناسبة من ASHFORD قائمة وإيلاء الاهتمام لجميع التفاصيل. ثانيًا ، بمجرد حصولك على القسيمة ، انقر فوق عرض الكود أو مربع عرض الصفقة. اكتب الرمز على قطعة من الورق أو انسخه إلى الحافظة. أخيرًا ، اذهب إلى ASHFORD موقع الكتروني؛ قم بإنهاء قائمة التسوق الخاصة بك وابدأ عملية الطلب. قبل الانتهاء من عملية الشراء ، سترى مربعًا حيث يتعين عليك إما لصق الرمز أو كتابته باستخدام لوحة المفاتيح. إذا اخترت صفقة ، فلن تحتاج إلى رمز ؛ ما عليك سوى النقر فوق مربع "عرض الصفقة" وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة الترويج.

هل تريد أن توفر أكثر؟

هل ترغب في الحصول على المزيد من الخيارات عند التسوق؟ إذا لم تجد ملف ASHFORD رمز القسيمة وتريد توفير المزيد أو إذا لم يكن هناك حاليًا ساعات تناسب أسلوبك ، فلا داعي للقلق. على Promonix البوابة ، ستجد العديد من المتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على قسيمة لعلامتك التجارية المفضلة من حيث الساعات الفاخرة. جربها وألق نظرة على اثنين من أكبر مراكز التسوق عبر الإنترنت: eBay و AMAZON. وأنا متأكد من أنك ستجد شيئًا سيهزم قلبك. 

كل شيء لطلبك في ASHFORD

طلب من Ashford هو حقا قطعة من الكعكة. وإذا كنت تعبت من تصفح الموقع من أجل العثور على جميع المعلومات الأساسية من حيث فريق العملاء ، وطرق الدفع ، وتكاليف الشحن وسياسة الاسترداد أو التبادل ، أدناه يمكنك أن ترى في لمحة ما يستحق معرفة فيما يتعلق بجميع هؤلاء.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و MasterCard و Visa و Discover) والتحويل البنكي و AliPay و PayPal
  • الشحن - Ashford تقدم شحنًا بريًا مجانيًا في الولايات المتحدة بدون حد أدنى لقيمة الطلب. إذا كنت ترغب في الحصول على التسليم الخاص بك في وقت أقرب ، يمكنك اختيار الشحن طوال الليل أو لمدة يومين طالما أنك تدفع ما بين 19.95 دولارًا و 29.95 دولارًا. يتم التسليم الدولي عن طريق شركة يو بي إس ذات الأولوية الدولية المؤمنة وتكاليف الشحن هي 59.95 دولارًا لمعظم البلدان. 
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، فما عليك سوى إرجاع العنصر في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم إلى Ashford في نفس الحالة التي تم تسليمها فيها وستحصل على استرداد كامل أو ائتمان متجر مقابل التبادل. إعادة الشحن هي مسؤولية العميل.
  • الاتصال - هناك عدة طرق للتواصل مع فريق خدمة العملاء. إذا لم تجد إجابة مناسبة لأسئلتك في صفحة الأسئلة الشائعة ، فسيسعدك معرفة أن فريق خدمة العملاء متاح خلال ساعات العمل 1 (212) 813-1111 (للولايات المتحدة) وعلى +1 646 -205-1500 (لبقية العالم). يمكنك أيضًا الدردشة مباشرة مع أحد الوكلاء أو إرسال بريد إلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] أو على [البريد الإلكتروني محمي]

هل تحتاج للدعم؟

إذا كنت تواجه مشاكل في استرداد الخاص بك ASHFORD رمز القسيمة ، لا تثبط عزيمتك لأنه قد يكون راجعاً إلى أحد مصادر الخطأ التالية:

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ من المهم للغاية أن يتم إدخال رمز الخصم بشكل صحيح. حتى أقل انحراف عن الكود الأصلي يمكن أن يؤدي إلى ظهور رسالة خطأ تفيد بأنه لا يمكنك استرداد الكود. تحتوي جميع أرقام الرموز على مكانها الثابت ، كما أن تكبير الحروف مهم أيضًا. من المستحسن استخدام وظيفة النسخ واللصق للحصول على نتيجة صحيحة.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ هنا أيضًا ، كل خطأ مهم ويمكن أن يجعل الرمز غير صالح. اقرأ مرة أخرى شروط الاسترداد. في بعض الأحيان تحتاج إلى حد أدنى لقيمة الطلب أو عليك شراء منتجات معينة فقط. تحقق أيضًا من مدة صلاحية العرض الترويجي.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا لم يتم قبول الرمز الخاص بك على الرغم من أنك قمت بالتحقق مرة أخرى من جميع الأخطاء المذكورة أعلاه ، فقد يحدث ذلك لأنك قمت بالفعل باستردادها في عملية شراء سابقة. ابحث عن قسيمة أخرى واستخدمها. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل ASHFORD

مع أكثر من مليون عميل راضٍ ، Ashford هي وجهة التسوق المفضلة لديك لشراء ساعات ونظارات شمسية جديدة وأصلية بنسبة 100٪. لذا ، انضم إلى القائمة "أ" وابق على اتصال ASHFORD على وسائل التواصل الاجتماعي (Instagram و Facebook و Pinterest و Twitter و Linkedin) للحصول على تحديثات حول العروض الخاصة وأحداث المبيعات. لا تنس التحقق من قسم التخليص من وقت لآخر لأنه يمكنك الحصول على أفضل الساعات والنظارات الشمسية وأكثرها جاذبية في العالم بأسعار منخفضة بشكل مذهل. هناك خصومات تصل إلى 96٪ على العلامات التجارية مثل Lacoste أو Invincta أو Glam Roxk أو Maurice Lacroix أو Dior أو Fendi. خذ ما هو لك. التفاصيل تحدث فرقًا في كل جماعة. بالإضافة إلى قسم التخليص ، يجب أيضًا إلقاء نظرة على قسم الصفقات الأسبوعية حيث يمكنك الشراء ، على سبيل المثال ساعات Calvin Klein بخصم يزيد عن 75٪. 

ASHFORD بالتفصيل

يقع مقرها الرئيسي في تريبيكا ، مركز صناعة الرفاهية وواحدة من أكثر الأحياء شهرة في مدينة نيويورك ، ASHFORD تأسست في 1997 وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص ، ورائدة في صناعة الساعات عبر الإنترنت التي تقدم مجموعة كبيرة من الساعات الرجالية والنسائية: من الساعات الأوتوماتيكية والكرونوغراف إلى الساعات الذهبية والكبيرة الحجم ، من الإصدار المحدود والساعات الماسية إلى المزيد ASHFORD هي أيضًا وجهة تسوق من حيث النظارات الشمسية الراقية من Gucci أو Michael Kors أو Kenneth Cole أو Tom Ford. فكر خارج الصندوق واشتري الآن الساعات الأكثر جاذبية والأعلى جودة في العالم من أكثر من 65 علامة تجارية مشهورة بما في ذلك Skagen و Fossil و Rado و Hamilton و Jaquet Droz. كل ساعة أصلية 100٪ وجديدة تمامًا ويتم شحنها بأرقامها التسلسلية الأصلية ومدتها سنتان ASHFORD ضمان. لا تتردد في إلقاء نظرة فاحصة على شبكة الاتصالات العالمية.ashford.com وستجد ساعات تناسب كل نمط.

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

Ashford العنوان 

30 Sherwood Ln الوحدة 11
فيرفيلد ، نيوجيرسي 07004
امريكا

Ashford الشحن والرسوم

  • شحن بري مجاني في الولايات المتحدة
  • الشحن بين عشية وضحاها أو يومين: بين 19.95 دولارًا و 29.95 دولارًا
  • UPS ذات أولوية دولية مؤمنة - 59.95 دولارًا (لبقية العالم) 

Ashford خدمة العملاء

رقم الهاتف: 1 (212) 813-1111 (للولايات المتحدة) 
+1 646-205-1500 (بقية العالم)

الدردشة الحية متاحة على الموقع

البريد: [البريد الإلكتروني محمي] و [البريد الإلكتروني محمي]

ASHFORD قسيمة ترويجية

متاجر مماثلة أخرى

ASHFORD ساعات رجالية

Ashford

ASHFORD Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionLuxury watches for men and women on sale01 February 2020
Coupon5% discount on ASHFORD with this promo code13 March 2021

SAVE AT ASHFORD

You don’t know what to buy as a gift for an anniversary, wedding or any other special occasion like graduations or baptism? What about an original luxury watch available for both women and men that will definitely impress anyone? Find out about tips and savings options on how to pay less with Ashford vouchers from Promonix.  

HOW DO YOU FIND THE BEST ASHFORD OFFER?

  • Coupons

The classic way to save online is to use a coupon code. Look at all the coupons available on Promonix for ASHFORD stores, decide which one you want to choose and read carefully the conditions you need to achieve in order to use it. They are different and sometimes they come as a fixed value and other times as a certain percentage off as long as your order has a minimum value or as long as you bur from a certain brand.

  • Free offers

A free offer is usually given by the online provider as a gift. For instance, you can get free shipping or a free item when it is a promotion like buy 1 and you get 1 for free. From time to time existing customers get something for free when their order reach a minimum value. New customers can get a welcome gift for their first purchase with ASHFORD.

  • Sales and discounts

The online stores usually have their own sales area. And ASHFORD has even more sales sections. Always check these ones the following categories: Clearance, Weekly Deals and On sale now and you can get even more than 90% off on many brands.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR ASHFORD VOUCHER CODE

To get your savings advantages, you don’t even have to do that much to get your ASHFORD voucher code. First of all, choose a suitable voucher code from the ASHFORD list and pay attention to all the details.  Secondly, once you got your voucher, click on View code or View deal box. Write down the code on a piece of paper or copy it to the clipboard. Lastly, go to ASHFORD website; finish your shopping list and start the ordering process. Before finishing your purchase, you will see a box where you have to either paste the code or type it using the keyboard. If you choose a deal, you don’t need a code; you simply click on View deal box and you will be forwarded directly to the promotion page.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

Would you like to have even more choice when shopping? If you didn’t find a suitable ASHFORD voucher code and you want to save more or if there are currently no watches to suit your style, there is nothing to worry about. On Promonix portal, you will find numerous online stores where you can find voucher for your favorite brand in terms of luxury watches. Give it a try and have a look at two of the biggest malls online: eBay and AMAZON. And I am pretty sure you will find something that will conquer your heart. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT ASHFORD

Ordering from Ashford is really a piece of cake. And if you are tired of browsing the website in order to find all the essential information in terms of Customer Team, payment methods, shipping costs and refund or exchange policy, below you can see at a glance what is worth knowing in connection with all of these.

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, MasterCard, Visa, Discover), Bank wire transfer, AliPay and PayPal
  • Shipping – Ashford offers free ground shipping in the US with no minimum order value. If you want to have your delivery sooner, you can opt for overnight or two-day shipping as long as you pay between $19.95 and $29.95. International delivery is made via insured international priority UPS and the shipping costs are $59.95 to most of the countries. 
  • Return (exchange) – If, for any reason, you are not 100% satisfied with your purchase, simply return your item within 30 days of the delivery date to Ashford in the same condition it was delivered and you will receive a full refund or a store credit toward an exchange. The return shipping is the responsibility of the customer.
  • Contact – There are several ways get in touch with Customer Service Team. If you didn’t find a proper answer for your questions on FAQ page, then you will be pleased to find out that Customer Service Team is available during business hours 1 (212) 813-1111 (for the US) and on +1 646-205-1500 (for the rest of the world). You can also chat live with one of the agents or send an email on [email protected] or on [email protected]

DO YOU NEED SUPPORT?

If you are having problems redeeming your ASHFORD voucher code, don’t be discouraged because it could be due to one of the following sources of error:

  • Correctly entered code? It is highly important that the discount code is entered correctly. Even the slightest deviation from the original code could lead to an error message saying that you cannot redeem the code. All the code numbers have their fixed place and capitalization of the letters is also important. It is advisable to use the copy-paste function for a correct result.
  • Redemption conditions observed? Here, as well, every mistake counts and can make the code no longer being valid. Read again the redemption conditions. Sometimes you need to have a minimum order value or you have to buy only a certain products. Also check again for how long the promotion is valid.
  • Code already used? If your code is not accepted even though you have checked again all of the above mistakes, then this can happen because you have already redeemed it in a previous purchase. Find another voucher and use it. 

TOP TOPICS ON ASHFORD

With over 1 million satisfied customers, Ashford is your go-to shopping destination for 100% brand-new and authentic luxury watches and sunglasses. So, join the ‘A’ list and stay in touch with ASHFORD on social media (Instagram, Facebook, Pinterest, Twitter, Linkedin) to get updates on special offers and sales events. Don’t forget to check the Clearance section from time to time because you can the world’s finest and most appealing watches and sunglasses at astoundingly low prices.  There are discounts up to 96% off on brands like Lacoste, Invincta, Glam Roxk, Maurice Lacroix, Dior or Fendi. Grab what is yours; details make a difference on every outfit. In addition to the Clearance section, you must also have a look on the Weekly Deals section where you can buy, for example Calvin Klein watches with more than 75% off. 

ASHFORD IN DETAIL

Headquartered in Tribeca, the hub for luxury industry and one of the most iconic neighborhoods in New York City, ASHFORD was founded in 1997 and it is a privately owned company, a pioneer the online watch industry that offers a huge selection of men’s and women’s watches: from automatic and chronograph watches to gold and oversized ones, from limited edition and diamond watches to plenty more. ASHFORD is also a shopping destination in terms of high-end sunglasses from Gucci, Michael Kors, Kenneth Cole or Tom Ford. Think outside the box and buy now the world’s highest quality and most enchanting watches from over 65 famous brands including Skagen, Fossil, Rado, Hamilton and Jaquet Droz. Every single watch is 100% authentic, brand new and is shipped with its original serial numbers and a two-year ASHFORD warranty. Don’t hesitate, have close look on www.ashford.com and you will find watches to suit every style.

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
03 July 2020

Ashford Address 

30 Sherwood Ln Unit 11
Fairfield, NJ 07004
USA

Ashford Shipping Information

  • Free ground shipping in the US
  • Overnight or two-day shipping: between $19.95 and $29.95
  • Insured international priority UPS - $59.95 (for the rest of the world) 

Ashford Customer Service

Phone no:1 (212) 813-1111 (for the US) 
+1 646-205-1500 (the rest of the world)

Live chat available on the website

Email: [email protected] and [email protected]

ASHFORD Promotional Coupon

Other Similar Stores

ASHFORD Men Watches