HBX

HBX كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبون10% HBX رمز القسيمة لطلبك الأول05 نوفمبر

حفظ في HBX

يمكن أن تكلف الرغبة في الحصول على أكثر ملابس الشارع حصرية والملابس والاكسسوارات المعاصرة من العلامات التجارية الشهيرة أي شخص الكثير من المال. ولكن مع أحد HBX القسائم المتوفرة على صفحتنا ، يمكنك توفير الكثير من النقود ويمكنك شراء المزيد من الملابس حتى تتمكن من إعادة اختراع نفسك وأسلوبك. يمكنك معرفة أدناه كيف يمكنك الحصول على خصومات رائعة وكيف يمكنك استرداد قيمتها HBX كود القسيمة. 

كيف تجد الأفضل HBX عرض؟

  • الكوبونات

Withus ، التسوق والادخار سهل للغاية. لدينا دائمًا كوبونات صالحة لـ HBX متجر الأزياء حتى تتمكن من إنشاء ملابسك بأموال أقل مما تعتقد. الق نظرة عليهم. يمكنك الحصول على نسبة مئوية معينة يتم خصمها من إجمالي مبلغ الطلب الخاص بك أو يمكنك الحصول على رصيد بقيمة 5.00 دولارات أو أكثر. واقرأ تفاصيل كل قسيمة لمعرفة أيها أكثر ملاءمة لاحتياجاتك. 

  • العروض المجانية

عندما يتعلق الأمر بملابس الموضة من كبار المصممين ، فإن التوفير يمثل دائمًا فرصة رائعة. HBX يدرك أن إدمان الموضة في بعض الأحيان يمكن أن يكون مكلفًا للغاية. تقدم لنا الشركة القليل من المساعدة من خلال تقديم الشحن القياسي المجاني للطلبات التي تحتوي على عناصر بأسعار منتظمة تزيد عن 250 دولارًا.

  • المبيعات والخصومات

HBX يأتي في متناول اليد مع قسم بيع مذهل حيث يمكنك الحصول على جميع أنواع العناصر بخصم يصل إلى 70٪. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اشتركت في النشرة الإخبارية ، فستستمتع بخصم 10٪ على طلبك الأول. 

من السهل استرداد قيمتك HBX كود القسيمة

HBX بيع وقسيمة كوبونهل تعلم أنك تحتاج فقط بضع دقائق لاسترداد رمز القسيمة الخاصة بك؟ انظر إلى جميع القسائم HBX، اقرأ التفاصيل وعندما تجد واحدة مناسبة لطلبك ، انقر عليها. في ثانية ستظهر نافذة حيث يمكنك رؤية الرمز. أفضل شيء ليس تدوينه ولكن نسخه إلى الحافظة. اذهب الآن إلى HBX.com، ضع جميع المنتجات التي ترغب في شرائها في عربة التسوق ، وافتحها وابدأ عملية الطلب. عندما تصل إلى الخطوات النهائية لطلبك ، الصق الرمز في الحقل الموضح أسفل نظرة عامة على الطلب. بعد أن تقوم بتطبيق الكود ويتم تخفيض المبلغ الإجمالي ، انتقل إلى الخروج لإنهاء عملية الشراء. إذا وجدت قسيمة لا تحتاج إلى رمز ، فما عليك سوى النقر عليها و Promonix سيتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة الترويج.

هل تريد أن توفر أكثر؟

إذا كان لديك ذوق جيد للمصممين المشهورين وتعلم كيفية الجمع بين العناصر للحصول على مجموعة رائعة وفريدة من نوعها وتريد تجربة متاجر أخرى مماثلة عبر الإنترنت مثل HBX، يمكنك أن تفعل ذلك. ستجد في قاعدة البيانات الخاصة بنا العديد من القسائم والعروض الترويجية الأخرى لـ UrbanOutfitters, MATCHESFASHION وأيضا SSENSE

كل شيء لطلبك في HBX

جد طريقك بالقرب من هنا HBX بسرعة وتأكد من أن تضع في اعتبارك جميع المعلومات الأساسية لطلبك مع هذا المتجر عبر الإنترنت. فيما يلي نظرة عامة على جميع المعلومات المفيدة حول طرق الشحن والدفع وسياسة الاسترداد أو التبادل وفريق خدمة العملاء.

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و UnionPay و VISA و Mastercard) و PayPal و Alipay و Apple Pay و WeChat Pay
  • الشحن - سيتم تسليم الطرد الخاص بك إلى باب منزلك عبر FedEx أو DHL أو SF Express أو Local Express Courier اعتمادًا على عنوان الشحن الخاص بك. رسوم الشحن للطلبات التي تزيد عن 250 دولارًا أمريكيًا مجانية. بالنسبة للطلبات التي تقل عن هذا المبلغ ، تختلف تكاليف الشحن حسب وجهة التسليم. سيتعين عليك دفع ما بين 7.50 دولارًا و 40.00 دولارًا. لتحديد أوقات التسليم المقدرة والتكاليف ، يجب عليك تحديد وجهة التسليم أو المنطقة من النموذج الموجود في صفحة التعليمات. 
  • الإرجاع (الاستبدال) - أمامك 30 يومًا من تاريخ التسليم لإرجاع عنصر أو أكثر وطلب استرداد كامل المبلغ طالما كانت البضائع في حالتها الأصلية وقابلة لإعادة البيع مع استمرار إرفاق جميع العلامات والملصقات والتغليف الأصلي. تذكر أنه لا يمكن إرجاع عناصر البيع النهائية أو استبدالها لأن سعرها منخفض بالفعل. 
  • الاتصال - عندما يكون لديك سؤال حول أي شيء متعلق بـ HBX يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على صفحة المساعدة حيث ستجد معلومات مفيدة حول طلبك والعروض الترويجية والدفع والشحن والمنتجات وما إلى ذلك. ولكن إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فيمكنك الاتصال بفريق العملاء عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]

هل تحتاج للدعم؟

هل لديك مشاكل في استرداد الخاص بك HBX كود قسيمة؟ ليس هناك أى مشكلة. هناك بعض الأخطاء التي قد تكون قمت بها. لتجنب ذلك ، يجب عليك اتباع إرشاداتنا أدناه. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ من المهم للغاية أن تقوم بإدخال الرمز بشكل صحيح ، مع جميع الأرقام والأحرف بنفس الترتيب بالضبط كما هو موضح على صفحتنا. تحتاج المساحات والحالات العلوية والسفلية إلى الاهتمام أيضًا. إذا قمت بكتابة القسيمة يدويًا ، يجب عليك إلقاء نظرة ثانية. ولكن يمكنك تجنب هذه المتاعب باستخدام وظيفة النسخ واللصق. 
  • تمت مراعاة شروط الفداء؟ لقد أدخلت الرمز بشكل صحيح وما زلت تتلقى رسالة خطأ؟ هل قمت بفحص شروط الاسترداد؟ تحقق مما يلي: هل الرمز صالح فقط إذا وصلت إلى الحد الأدنى لقيمة أمر الشراء؟ هل يمكن استخدامها لمجموعة كاملة من العناصر أم أنها صالحة فقط لفئة معينة؟ هل القسيمة مرتبطة بعميل حالي أم بعميل جديد؟ 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ يمكن استخدام رمز القسيمة مرة واحدة فقط. تنتهي صلاحيته بمجرد تطبيقه على طلبك. ربما تكون قد استخدمت الكود في طلب سابق ونسيت أمره. لديك إمكانية استرداد قيمة أخرى حتى تتمكن من الاستمتاع بخصم. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل HBX

HBX كود القسيمة للملابسخيرات HBX.com يمكنك الوصول ليس فقط إلى مجموعة مذهلة من الملابس والأحذية والإكسسوارات ولكن أيضًا إلى البرامج الرائعة التي يمكن أن تساعدك في كسب المكافآت. كسب طريقك إلى الأعلى مع HBX برنامج VIP. مع كل عملية شراء تقوم بها تحصل على نقاط والمزيد من الأموال التي تنفقها ، تزداد فرص الترقية إلى أعلى مستوى. أنفق 3000 دولارًا أمريكيًا في 6 أشهر للحصول على خصم 15٪ على العناصر ذات الأسعار العادية والشحن المجاني ، و 10٪ خصم على عناصر البيع وفريق خدمة العملاء المخصص. سجل الآن وقم بتنزيل التطبيق لتلقي رمز معرف إحالة فريد. شارك هذا الرمز مع أصدقائك واقنعهم بأن يصبحوا HBX العملاء ويحصلون على خصم 10 ٪ على أول طلب لهم. وتحصل على عمولة 20٪ لكل صديق ينفق 100 دولار على الأقل HBX. إذا كنت ناشرًا عبر الإنترنت أو مدونًا أو مؤثرًا ، يمكنك الشراكة مع ما يصل إلى HBX لكسب المزيد. انضم إلى برنامج الإحالة ؛ يعلنون عن منتجاتهم وعروضهم الترويجية ومبيعاتهم وستحصل على مزايا مذهلة. كن حكيمًا ولا تقل لا لأي من هذه الفرص. 

HBX بالتفصيل

يملكها HYPEBEAST ، HBX.com تأسست في عام 2012 وهي وجهة التجزئة العالمية عبر الإنترنت لملابس الرجال والنساء والأطفال التي تحب النمط الحديث والمعاصر. موطن لأكثر من 200 علامة تجارية منظمة بعناية بما في ذلك ألكسندر وانغ ، Acne Studios ، بوتيغا فينيتا ، ميزون مارجيلا ، أوف وايت ، ريبوك ، لاكوست ، مارك جاكوبس ، بوما وستون آيلاند ، HBX.com هو خيارك الأفضل عندما يتعلق الأمر بأسلوب الشارع الحديث. احصل على الإلهام ودع روحك الحرة تخرج من الظلام. من القمصان إلى السترات الواقية من الرصاص ، ومن البناطيل إلى الفساتين والسراويل القصيرة ، ومن البدلات الرسمية إلى البولو والسترات ، HBX.com كل شيء مُغطى لك. ولأن التفاصيل مهمة دائمًا ، تأكد من حصولك على اللمسات النهائية لملابسك مع ملحقات من كبار المصممين مثل برادا ، أمبوش ، آشلي ويليامز ، مارسيلو بورلون أو بربري. كن مبدعًا واسعى للحصول على مشورة مهنية من خلال قراءة قسم المجلة حيث يمكنك الوصول إلى المقابلات والافتتاحيات من كبار الناس الذين هم صناعة الأزياء وطنهم وعملهم أيضًا. 

 

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

HBX العنوان 

KC100 10 / F ، 100 Kwai Cheong Road
كواي تشونغ
هونج كونج

HBX الشحن والرسوم

  • الحرة الشحن على أوامر أكثر من $ 250
  • شحن سريع بين $ 7.50 و $ 40.00 للطلبات التي تقل عن $ 250

HBX خدمة العملاء

HBX الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

HBX رمز القسيمة

HBX

HBX Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponEXTRA 15% discount code for HBX SALE Items07 November 2020
Coupon10% HBX Coupon code for your first order05 November 2020

SAVE AT HBX

The desire for having the most exclusive street wear and contemporary fashion clothing and accessories from famous brands can cost anyone a lot of money. But with one of the HBX vouchers available on our page, you can save a lot of cash and you can buy even more garments so you can reinvent yourself and your style. You can find out below how you can secure great discounts and how you can redeem your HBX voucher code. 

HOW DO YOU FIND THE BEST HBX OFFER?

  • Coupons

Withus, shopping and saving is so easy. We’ve always got valid coupons for HBX fashion store so you can create your outfit with less money than you would possibly think. Have a look at them. You can get a certain percentage off that will then be deducted from your total order amount or you can get a credit of $5.00 or even more. And read the details for each voucher to see which one is more suitable for your needs. 

  • Free offers

When it comes to fashion clothing from top designers, saving is always a great opportunity. HBX is aware that sometimes the addiction for fashion can be quite expensive. The company gives us a little help by offering free standard shipping on orders with regular priced items over $250.

  • Sales and discounts

HBX comes in handy with an incredible Sale Section where you can get all sorts of items with up to 70% off. In addition to this, if you subscribe to the newsletter you will enjoy 10% off on your first order. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR HBX VOUCHER CODE

HBX SALE & Coupon CodeDo you know that you only need a few minutes to redeem you voucher code? Look at all the vouchers for HBX, read the details and when you find one that is suitable for your order, click on it. In a second a window will appear where you can see the code. The best thing is not to write it down but to copy it to the clipboard. Now go to HBX.com, place all the products you want to buy in the shopping cart, open it and start your ordering process. When you reach to the final steps of your order, paste the code in the field provided below the order overview. After you have applied the code and the total sum is being reduced, proceed to the checkout to finalize your purchase. If you find a voucher that doesn’t need a code, simply click on it and Promonix will automatically forward you to the promotion page.

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

If you have a fine taste for well-known designers and you know how to combine items to get an exquisite and unique outfit and you want to try other similar online stores like HBX, you can do it. On our database you will find many vouchers and other promotional offers for UrbanOutfitters, MATCHESFASHION as well as SSENSE

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT HBX

Find your way around HBX quickly and make sure you keep in mind all the essential information for your order with this online store. Below is an overview for all the useful information on shipping and payment methods, refund or exchange policy and Customer Service Team.

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, UnionPay, VISA, Mastercard), PayPal, Alipay, Apple Pay and WeChat Pay
  • Shipping – Your parcel will be delivered to your door via FedEx, DHL, SF Express or Local Express Courier depending on your shipping address. The shipping fee for orders above $250 is free of charge. For orders below this sum, the shipping costs are different depending on the delivery destination. You will have to pay between $7.50 and $40.00.  To determine estimated delivery times and costs you have to select your delivery destination or region from the form provided on the Help page. 
  • Return (exchange) – You have 30 days from the delivery date to return an item or more  and to request a full refund as long as the merchandise is in the original and resalable conditions with all the tags, labels and the original packaging still attached. Remember that the final sale items cannot be returned or exchanged because they have a really low price. 
  • Contact – When you have a question about anything related to HBX you can always have a look at the Help page where you will find useful information about your order, promotions, payment, shipping, products and so on so forth. But if you need even more help, you can contact the customer team by email at [email protected]

DO YOU NEED SUPPORT?

Are you having problems redeeming your HBX voucher code? No problem. There a few mistakes you may have done. To avoid this, you must follow our guidelines below. 

  • Correctly entered code? It is highly important that you enter the code correctly, with all the numbers and letters in exactly the same order as it is shown on our page. The spaces and the upper and lower cases need attention too. If you have typed in the voucher manually, you should take a second look. But you can avoid this hassle by using the copy and paste function. 
  • Redemption conditions observed? You’ve entered the code correctly and you still receive an error message? Did you check the redemption conditions? Check the following: Is the code only valid if you reach a minimum order value? Can it be used for the entire range of items or is it valid only for a certain category? Is the voucher linked to an existing customer or to a new one? 
  • Code already used? A voucher code can only be used once. It expires as soon as you apply it on your order. Maybe you have used the code on a previous order and you’ve forgotten about it. You have the possibility to redeem another one so you can still enjoy a discount. 

TOP TOPICS ON HBX

HBX Coupon Code for ClothingsWith HBX.com you get access not only to an amazing range of clothing, shoes and accessories but also to great programs that can help you earn rewards. Earn your way to the top with the HBX VIP Program. With every purchase you make you receive points and the more money you spend, higher the chances are to upgrade to the highest level. Spend $3000 in 6 months to get 15% off on regular priced items and free shipping, 10% off on sale items and dedicated customer service team. Register now and download the app to receive a unique referral ID code. Share with your friends this code and convince them to become HBX customer and they receive 10% off on their first order. And you get 20% commission for each friend that spends at least $100 on HBX. If you are an online publisher, blogger or influencer you can partner up to HBX to earn even more. Join the Affiliate program; advertise their products, promotions and sales and you get amazing benefits. Be wise and don’t say no to any of these opportunities. 

HBX IN DETAIL

Owned by HYPEBEAST, HBX.com was founded in 2012 and it is the global online retailer destination for men, women and kids clothing that like the modern, contemporary style. Home for over 200 carefully curated brands including Alexander Wang, Acne Studios, Bottega Veneta, Maison Margiela, Off-White, Reebok, Lacoste, Marc Jacobs, Puma and Stone Island, HBX.com is your best choice when it comes to the modern street style. Get inspiration and let your free spirit come out from the dark. From t-shirts to hoodies, from pants to dresses and shorts, from bodysuits to polo’s and vests, HBX.com got everything covered for you. And because the details always matter, make sure you get the finishing touches to your outfit with accessories from top designers such as Prada, Ambush, Ashley Williams, Marcelo Burlon or Burberry. Be creative and seek for professional advice by reading the Journal section where you get access to interviews and editorials from people top whom the fashion industry is their home and their job too. 

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
08 July 2020

HBX Address 

KC100 10/F, 100 Kwai Cheong Road
Kwai Chung
Hong Kong

HBX Shipping Information

  • Free shipping on orders over $250
  • Express shipping between $7.50 and $40.00 for orders below $250

HBX Customer Service

HBX Promo Code

Other Similar Stores

HBX Coupon Code