FARFETCH

FARFETCH كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

Farfetch.com هو متجر أزياء عبر الإنترنت للرجال والنساء ، والذي يضمن أقل سعر لسلعه ، من خلال استخدام رمز القسيمة. هنا يمكنك العثور على أي ملحق ملابس تحتاجه ، من الفساتين والقمم والقيعان وملابس السباحة والملابس الخارجية والملابس الداخلية والأحذية وغيرها من الملحقات لإكمال أسلوبك ، مثل الحقائب والساعات والمجوهرات.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصالوافدون الجدد الآن farfetch.com25 أكتوبر
عرض خاصالشحن المجاني على farfetch.com22 أكتوبر
عرض خاصكل أسبوع قطع جديدة على farfetch.com20 أكتوبر
عرض خاصبيع الحقائب farfetch.com17 أكتوبر

حفظ في FARFETCH

من منا لا يحب ارتداء الملابس والإكسسوارات الفاخرة من أفضل الماركات العالمية؟ إذا كنت مدمنًا على الموضة ، فعليك إلقاء نظرة على كوبوناتنا وعروضنا الترويجية لـ FARFETCH، منصة الموضة عبر الإنترنت التي تتيح الوصول إلى أكثر من 2000 مصمم لكل من النساء والرجال حتى تتمكن من إنشاء أسلوبك الفريد في كل موسم. مع FARFETCH أنت مرتدي ملابس جيدة وبخصم مناسب يمكنك صنع ملابس مذهلة أكثر. 

كيف تجد الأفضل FARFETCH عرض؟

  • الكوبونات

قبل اختيار رمز القسيمة الذي سيساعدك على توفير بعض المال ، ألق نظرة على شروط كل رمز قسيمة لمعرفة أي واحد ينطبق على طلبك. يمكنك الحصول على خصم 15٪ على كل شيء تقريبًا أو على مبلغ ثابت من اليورو يتم خصمه عند إنهاء عملية الشراء. في بعض الأحيان تحصل على المزيد إذا أنفقت مبلغًا معينًا من المال. هنا في Promonix ستجد جميع أنواع أكواد القسائم أو القسائم التي ستوفر لك الزي المفضل بسعر مساومة.

  • العروض المجانية

يشير العرض المجاني عادة إلى تلقي شحن مجاني خاصة عندما يتجاوز الشراء مبلغًا معينًا من المال والذي سيكون مرئيًا في Promonix الصفحة. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على عنصر مجاني طالما أن القسيمة مناسبة لحقيبة أو قبعة مجانية على سبيل المثال. 

  • المبيعات والخصومات

كلنا نعلم أن صناعة الأزياء لها مبيعات موسمية. هذه هي أكبر فرصة لتوفير ما يصل إلى 70 ٪ من تخفيضات الموسم النهائي. ضع في اعتبارك أنه يجدر التحقق من القسائم لبيع الشتاء والصيف ومنتصف الموسم. وعلى شبكة الاتصالات العالمية.promonix.com يمكنك العثور على الصفقات التي ستجلب لك نسبة إضافية على بعض العناصر. سيكون لديك خصم أعلى الخصم الذي يتوفر على المسؤول FARFETCH موقع الكتروني.

من السهل استرداد قيمتك FARFETCH كود القسيمة

من السهل جدا استرداد الخاص بك FARFETCH رمز الكوبون. عندما تجد واحدًا يلفت انتباهك ، اقرأ بعناية شروط استخدام الرمز وإذا كان ينطبق على طلبك ، فما عليك سوى نسخ الرمز ولصقه في المساحة المتوفرة قبل الانتهاء من عملية الشراء. أو فقط اكتبه في نفس المساحة. سترى أن المبلغ الإجمالي للمال قد انخفض وفقًا لذلك. إذا اخترت عرضًا ترويجيًا لا يحتوي على رمز ، فما عليك سوى النقر فوق Get Deal ومن هذه النقطة سترى ذلك Promonix ينقلك تلقائيًا إلى صفحة الترويج. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

نريد دائمًا إيجاد طرق لتوفير المزيد. إذا كنت من مدمني الموضة ، يمكنك العثور على متاجر أخرى مماثلة على الجانب الأيمن من FARFETCH الصفحة على Promonix. هناك سترى شعار MATCHESFASHION or MYTHERESA. انقر فوق أحد الأسماء التي تظهر وسترى القسائم والخصومات المتاحة لهذا المتجر المحدد الذي اخترته. بالمناسبة ، لا تنس الاشتراك في FARFETCH النشرة الإخبارية لتلقي المزيد من الفوائد وتوفير أكثر من ذلك بكثير. 

كل شيء لطلبك في FARFETCH

ما الذي نحتاج إلى معرفته عندما نريد طلب شيء ما من متجر على الإنترنت حتى لا نتفاجأ بطريقة سيئة؟ حسنًا ، كل شيء عن طرق الدفع وتكاليف الشحن وأوقات التسليم بالإضافة إلى الشروط والأحكام الخاصة بسياسة الاسترداد والمعلومات الأساسية حول فريق خدمة العملاء في حال احتجنا إلى المساعدة. من المهم أن تعرف أن السعر في FARFETCH أنها خاصة بطريقة أو بأخرى. يحدث هذا لأنه من خلال FARFETCH أنت تتسوق قطعًا من أفضل المحلات الفاخرة في العالم حول العالم ويتم تحديد الأسعار من قبل كل منها FARFETCH شريك. يمكن أن يكون سعر نفس العناصر مختلفًا ؛ يعتمد ذلك على موقعك والشريك الذي اخترته. يمكنك التحقق من السعر الدقيق بمجرد اختيار وجهة الشحن الخاصة بك FARFETCH موقع الكتروني. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان أو الخصم (VISA ، Visa Electron ، Mastercard ، Maestro ، American Express ، Delta) ، PayPal ، Apple Pay
  • الشحن - الطلبات من FARFETCH يتم تسليمها من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 9 صباحًا و 5 مساءً بواسطة شركاء الخدمات اللوجستية المتميزين مثل DHL و UPS. ستختلف تكاليف الشحن ويتعين عليك مراعاة حجم ووزن ووجهة السلع التي اخترتها. بالطبع يمكنك اختيار التسليم السريع المتاح لمعظم الوجهات وتسليم نفس اليوم في مدن مختارة لعمليات الشراء في اللحظة الأخيرة. FARFETCH كما تقدم رسوم شحن مسطحة للطلبات التي تزيد عن مبلغ معين من المال. يمكن أن يستغرق وقت الشحن ما يصل إلى 7 أيام حسب وجهتك. 
  • العودة (الصرف) - إذا تلقيت طلبك ولم تكن راضيًا عن مشترياتك ، FARFETCH يقدم لك نافذة إرجاع لمدة 14 يومًا طالما أن العناصر تتوافق مع سياسة الاسترداد. لكل فئة ، عليك قراءة الشروط والأحكام لأنها تختلف عن الأحذية ومستحضرات التجميل والجوارب والملابس الداخلية وملابس السباحة وكذلك المجوهرات. يُنصح باستخدام خدمة التوصيل مجانًا. قم بتسجيل الدخول إلى FARFETCH الحساب وحجز هذه الخدمة متاحة ضمن علامة التبويب حسابي.
  • الاتصال - إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة والإجابات على أسئلتك حول عملية الطلب أو حول منتج معين ، فلديك العديد من الطرق للوصول إلى فريق خدمة العملاء. يمكنك الاتصال بوكيل على +1 (متاح من الاثنين إلى الجمعة من 646 صباحًا إلى 7913 مساءً بتوقيت غرينتش ومن السبت إلى الأحد 768 صباحًا - 8 مساءً بتوقيت جرينتش) ، أكمل النموذج الموجود على الموقع الإلكتروني لإرسال استفسار أو قراءة قسم الأسئلة الشائعة أو إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي]

هل تحتاج للدعم؟

لقد وجدت الكمال FARFETCH رمز مناسب لطلبك ويعطيك خطأ؟ هناك بعض الأسباب وراء حدوث ذلك. 

  • رمز تم إدخاله بشكل صحيح؟ ربما فاتك رقم مكون أو لم تكتب حرفًا. لذا تحقق مرة أخرى مما إذا كنت قد كتبت الرمز بشكل صحيح بجميع الأحرف الكبيرة وجميع الأرقام. 
  • تمت مراعاة شروط الفداء؟ إذا أدخلت الرمز بشكل صحيح وما زلت لا تعمل ، فربما لم تستوفِ متطلبات العرض. انتبه لتفاصيل الاسترداد.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا كنت لا تزال تتلقى رسالة خطأ ، فتحقق مما إذا كنت قد استردت هذه القسيمة بالفعل. تذكر أنه يمكنك استخدام رمز القسيمة مرة واحدة فقط.

أهم الموضوعات قيد التشغيل FARFETCH

اكتشف الجديد في مجال الملابس الفاخرة ، اشترك في FARFETCH نشرة إخبارية ويمكنك الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من المنتجات من العلامات التجارية المعروفة وكذلك الوافدين الجدد في هذا المجال. يمكنك أيضًا الحصول على خصم 10٪ على طلبك الأول. ابقى على تواصل مع FARFETCH، تابع الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، قم بتنزيل التطبيق واستعد للتألق في أي حدث. احصل على الإلهام وابتكري مظهرك مع قماش الربيع الأكثر تنوعًا: الدنيم. اختر بين الركبتين القصيرتين للنزهة في الشارع أو لقضاء أمسية بالخارج ، أو توهج المكتب أو للاحتفال بالذكرى السنوية أو العودة بالزمن إلى الوراء والحصول على مظهر الثمانينيات.

FARFETCH بالتفصيل

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في صناعة الأزياء ، FARFETCH أصبحت المنصة عبر الإنترنت التي تتيح الوصول إلى عرض منتج لا يضاهى والذي يتضمن مجموعة رائعة مباشرة من منصات العرض بالإضافة إلى أنماط فريدة كل موسم من أكثر من 2000 مصمم بما في ذلك Prada و Burberry و Balenciaga و Valentino و Saint Laurent و Chloé و Fendi و Gucci و برادا ، أتيكو ، ستيلا مكارتني ، جيل ساندر أو سيمون روشا. سوف تجد جميع الأدوات التي تحتاجها لتصبح أيقونة للموضة ولتقوم بأداء متميز في أي مناسبة: من الفساتين ذات الألوان والأشكال والأنماط المختلفة إلى القمصان والبلوزات والجينز الرائعة ، من الكعب العالي إلى النعال أو الصنادل إلى الإكسسوارات سوف تجعلك تتألق في أي مكان تذهب إليه. تحقق من قسم التخفيضات واختر أن تصبح رائدًا مع أكثر من 10.000 منتج فاخر بسعر منخفض لا يصدق. بل هو حقيقة أن FARFETCH تهدف إلى توفير مجموعة واسعة لا تصدق من الأنماط والأعمار والجماليات التي ستساعدك على أن تصبح الملكة أو الملك في أي حفلة. 

 

29
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2021

FARFETCH العنوان 

211 شارع أولد ، شارع أولد
لندن EC1V 9NR
المملكة المتحدة

FARFETCH الشحن والرسوم

تكاليف شحن متغيرة عبر DHL و UPS 

FARFETCH خدمة العملاء

البريد: [البريد الإلكتروني محمي]
رقم الهاتف: +1 646 791 
إرسال النموذج على الموقع

FARFETCH رمز القسيمة

متاجر مماثلة أخرى

Farfetch.com هو متجر أزياء عبر الإنترنت للرجال والنساء ، والذي يضمن أقل سعر لسلعه ، من خلال استخدام رمز القسيمة. هنا يمكنك العثور على أي ملحق ملابس تحتاجه ، من الفساتين والقمم والقيعان وملابس السباحة والملابس الخارجية والملابس الداخلية والأحذية وغيرها من الملحقات لإكمال أسلوبك ، مثل الحقائب والساعات والمجوهرات.

 

FARFETCH تخفيضات

FARFETCH

FARFETCH Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Farfetch.com is an online fashion store for men and women, which guarantees the lowest price on its items, through the use of a coupon code. Here you can find any clothing accessory you need, from dresses, tops, bottoms, swimwear, outerwear, underwear, shoes and other accessories to complete your style, such as bags, watches and jewelry.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionGreat brands at best prices on farfetch.com30 June 2020
Promotion50% off on season's best shoes30 June 2020
PromotionSale got bigger on farfetch.com30 June 2020
PromotionThe most popular pieces of the season now on sale06 June 2020

SAVE AT FARFETCH

Who doesn’t like to wear luxury clothing and accessories from the world’s top brands? If you are a fashion addict, then you must have a look at our coupons and promotional offers for FARFETCH, the online fashion platform that gives access to more than 2000 designers for both women and men so you can create your unique style each season. With FARFETCH you are well dressed and with a suitable discount you can make even more stunning outfits. 

HOW DO YOU FIND THE BEST FARFETCH OFFER?

  • Coupons

Before choosing the coupon code that will help you save some money, have a look at the conditions of every voucher code to see which one applies for your order. You can get either 15% off on almost everything or a fixed amount of Euros that will be deducted when you finalize your purchase. Sometimes you get even more if you spend a certain amount of money. Here, at Promonix you will find all sorts of coupon codes or vouchers that will get you your favorite outfit at a bargain price.

  • Free offers

A free offer usually refers to receiving free shipping especially when your purchase exceeds a certain amount of money which will be visible on Promonix page. Sometimes you can get a free item as long as the voucher is suitable for a free bag or hat for example. 

  • Sales and discounts

We all know that fashion industry has its seasonal sale. This is the greatest opportunity to save up to 70% off on final season sale. Keep in mind that it is worth checking the vouchers for winter, summer and mid-season sale. And on www.promonix.com you can find deals that will bring you extra percentage off on some items. You will have a discount on top of the discount that it is available on the official FARFETCH website.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR FARFETCH VOUCHER CODE

It is so easy to redeem your FARFETCH coupon code. When you find one that catches your attention, read carefully the conditions for using the code and if it applies for your order, simply copy the code and paste it in the space provided before finishing your purchase. Or just type it in the same space. You will see that the total amount of money is reduced accordingly. If you choose a promotional offer that doesn’t have a code, just click on Get Deal and from this point you will see that Promonix gets you automatically on the promotion page. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

We always want to find ways to save even more. If you are fashion addict, you can find other similar stores on the right side of FARFETCH page on Promonix. There you will see the logo for MATCHESFASHION or MYTHERESA. Click on one of the names that appear and you will see the vouchers and discounts available for that particular store you have chosen. By the way, don’t forget to subscribe to FARFETCH newsletter to receive even more benefits and to save so much more. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT FARFETCH

What do we need to know when we want to order something from an online store so we don’t be surprised in a bad way? Well, everything about payment methods, shipping costs and delivery times as well as terms and conditions for the refund policy and basic information about Customer Service Team in case we need assistance. It is important for you to know that the pricing at FARFETCH it is somehow special. This happens because through FARFETCH you are shopping pieces from the world’s best luxury boutiques around the globe and prices are determined by each FARFETCH partner. The price for the same items can be different; it depends on your location and the partner you have chosen. You can check for an accurate price by simply choosing your shipping destination on FARFETCH website. 

  • Payment – Credit or Debit Card (VISA, Visa Electron, Mastercard, Maestro, American Express, Delta), PayPal, Apple Pay
  • Shipping – The orders from FARFETCH are delivered from Monday to Friday between 9 am and 5 pm by premium logistics partners such as DHL and UPS. Shipping costs will vary and you have to take into consideration the size, weight and destination of your chosen items. Of course you can opt for Express delivery available to most destinations and Same Day delivery in selected cities for the last minute purchases. FARFETCH also offers Flat Shipping Fee for orders above a certain amount of money. Shipping time can take up to 7 days depending on your destination. 
  • Return (exchange) – If you received your order and you are not happy with your purchase, FARFETCH offers you a 14- day return window as long as the items comply with the Refund Policy. For each category you have to read the T&C because they are different for footwear, beauty and cosmetic products, hosiery, lingerie and swimwear items as well as jewelry. It is advisable that you use the Pick-up Service for free. Login into your FARFETCH account and book this service available under My Account tab.
  • Contact – If you need some help and answers to your questions about the ordering process or about a specific product, you have many ways to reach to the Customer Service Team. You can call an agent on +1 646 7913 768 (available Monday to Friday 8am-11pm GMT and Saturday to Sunday 9am-9pm GMT), complete the form on the website to submit an enquiry, read the FAQ section or send an email to [email protected]

DO YOU NEED SUPPORT?

You found the perfect FARFETCH code that is suitable for your order and it gives you an error? There are a few reasons why this happens. 

  • Correctly entered code? Perhaps you missed a digit number or you didn’t type a letter. So just check again if you have written the code correctly with all the capital letters and all the numbers. 
  • Redemption conditions observed? If you did enter the code correctly and still doesn’t work then maybe you didn’t meet the requirements for the offer. Pay attention at the redemption details.
  • Code already used? If you still receive an error message, check if you have already redeemed that coupon. Remember that you can use only once a coupon code.

TOP TOPICS ON FARFETCH

Discover what is new in terms of luxury clothing, sign-up to FARFETCH newsletter and you get access to an unparalleled range of products from well-known brands as well as new-comers in the field. You also get 10% off on your first order. Stay in touch with FARFETCH, follow the company on social media, download the app and get ready to sparkle at any event. Get inspiration and create your outfit with the spring’s most versatile fabric: denim. Choose between the knees short for a street walk or for an evening out, the flare for the office or for an anniversary or go back in time and get a 1980s look.

FARFETCH IN DETAIL

With more than 10 years experience in the fashion industry, FARFETCH has become the online platform that gives access to an incomparable product offer which includes fabulous collection straight from the runways as well as unique styles each season from over 2000 designers including Prada, Burberry, Balenciaga, Valentino, Saint Laurent, Chloé, Fendi, Gucci, Prada, Attico, Stella McCartney, Jil Sander or Simone Rocha. You will find all the tools you need to become a fashion icon and to make an outstanding performance at any event: from dresses with different colors, shapes and patterns to exquisite shirts, blouses and jeans, from high heels to slippers or sandals to accessories that will make you shine bright anywhere you go. Check sale section and choose to become a trendsetter with more than 10.000 luxury products at an incredible low price. It is a fact that FARFETCH aims to provide an incredible wide array of styles, ages and aesthetics that will help you become the queen or the king at any party. 

 

21 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
03 July 2020

FARFETCH Address 

211 Old St, Old Street
London EC1V 9NR
United Kingdom

FARFETCH Shipping Information

Variable shipping costs via DHL and UPS 

FARFETCH Customer Service

Email: [email protected]
Phone No: +1 646 791 3768 
Submit form on the websit

FARFETCH Coupon Code

Other Similar Stores

Farfetch.com is an online fashion store for men and women, which guarantees the lowest price on its items, through the use of a coupon code. Here you can find any clothing accessory you need, from dresses, tops, bottoms, swimwear, outerwear, underwear, shoes and other accessories to complete your style, such as bags, watches and jewelry.

 

FARFETCH SALE