dressinn

DRESSINN كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونما يصل إلى خصم٪ شنومكس لبنود بيع!مسيرة 02

حفظ في DRESSINN

هل تريد ارتداء الملابس العصرية والرياضية في نفس الوقت؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة عليها dressinn.com، بائع التجزئة على الإنترنت الذي يحتوي على 16 فئة للنساء والرجال والأطفال. مجموعة المنتجات محدثة دائمًا ويتم تحديثها بانتظام بمجموعات جديدة. ومع قسيمة من dressin Promonix يمكنك إنشاء ملابس عصرية بسعر مناسب. 

كيف تجد الأفضل DRESSINN عرض؟

  • الكوبونات

إذا كنت تتطلع إلى دفع أقل عند الطلب من dressin ، فيجب أن تنظر إلى كوبوناتنا. ستجد خيارات ادخار مختلفة يتم تقديمها إما كنسبة مئوية معينة من الخصم أو كمبلغ ثابت من المال. مع قسيمة النسبة المئوية ، كلما تسوقت أكثر ، وفرت أكثر. يجب عليك قراءة التفاصيل لكل قسيمة للتأكد من الحصول على القسيمة التي تناسب طلبك والتي تساعدك على توفير أكبر قدر ممكن. 

  • العروض المجانية

من وقت لآخر، dressinn قد تقدم شحن مجاني. لكن هذا لا يحدث طوال الوقت ، لذلك ننصحك بمراقبة موقع الويب الرسمي الخاص بهم أو الاشتراك في النشرة الإخبارية مجانًا. بهذه الطريقة ، ستتلقى عروض مجانية خاصة مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك. 

  • المبيعات والخصومات

بمجرد دخولك إلى الموقع ، ستجد في الصفحة الأولى العناصر المعروضة للبيع. بالنسبة لصفقات اليوم ، ستحصل على خصم 20٪ كخصم بينما يمكنك توفير أكثر من 30٪ خصم عند ملء سلتك وأفضل المبيعات ولكن إذا كنت تريد توفير المزيد ، فلا تنس إلقاء نظرة على قسم العروض الساخنة حيث يمكنك الحصول على أكثر من 60٪ من الملابس المريحة والدافئة. 

من السهل استرداد قيمتك DRESSINN كود القسيمة

dressinn SALE وكود القسيمةعندما تريد استبدال أ dressinn كود القسيمة ، عليك أن تضع في اعتبارك بضع خطوات. أولاً ، تحتاج إلى الانتباه إلى تفاصيل كل قسيمة ، وعندما تجد قسيمة مناسبة لطلبك ، يجب النقر فوق مربع Get Code. سيتم فتح نافذة جديدة على الفور حيث يمكنك رؤية الرمز الفعلي. يمكنك إما نسخها إلى الحافظة أو كتابتها لاستخدامها لاحقًا. بعد ذلك ، يجب عليك وضع سلة التسوق الخاصة بك معًا على www.dressinn.com وقبل المتابعة إلى الخروج ، يجب لصق الرمز أو كتابته باستخدام لوحة المفاتيح في الحقل الترويجي. بعد تطبيق الرمز ، يمكنك متابعة طلبك لإتمام عملية الشراء. هناك صفقات لا تتطلب رمز و Promonix سيعيد توجيهك تلقائيًا إلى صفحة الترويج. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

هل انتهيت من التسوق ولكن لا يزال لديك بعض المال؟ ثم انتقل إلى متاجر أخرى مماثلة من صفحتنا ووفّر أكثر. ملابس عصرية ورياضية بسعر معقول ستجده أيضًا UrbanOutfitters or ZAFUL. ومع القسائم المتوفرة على صفحتنا لهذه المتاجر أيضًا ، لا يمكنك توفير المزيد. 

كل شيء لطلبك في DRESSINN

عندما يتعلق الأمر بالطلب عبر الإنترنت ، عليك أن تضع في اعتبارك بعض المعلومات المفيدة والأساسية حول طرق الشحن والدفع ، واسترداد الأموال و / أو سياسة الاستبدال بالإضافة إلى التفاصيل ذات الصلة حول كيفية الوصول إلى فريق خدمة العملاء في حالة مواجهة أي مشكلة. والآن ليس عليك قضاء وقتك في تصفح الموقع للعثور على هذه المعلومات. لقد فعلنا ذلك بالفعل من أجلك. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و MasterCard و Visa و Maestro) و PayPal
  • الشحن - عند تقديم طلبك ، يمكنك اختيار خيار التسليم بمجرد إضافة جميع المنتجات التي تريدها إلى عربة التسوق. Dressinn تتعاون مع شركات النقل المختلفة بما في ذلك DHL ، UPS ، USPS.com ومكاتب البريد المحلية. ليس لدى الشركة رسوم شحن قياسية أو صريحة لأن كل شيء يعتمد على وزن الطرد وحجمه بالإضافة إلى وجهة التسليم. إذا كنت تريد التحقق من المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه ، يمكنك إضافة أي عنصر إلى السلة وسيتم عرض رسوم الشحن ذات الصلة على الفور. 
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا غيرت رأيك أو لم يعجبك أحد العناصر أو كان حجم العناصر خاطئًا ، يمكنك إرجاع أي عنصر خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم. لا يمكنك طلب التبادل. كل ما عليك فعله هو إرجاع العنصر وتقديم طلب آخر. من السهل والسريع إرجاع الطرد الخاص بك. يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك وطباعة ملصق الإرجاع. ثم تحتاج إلى تحضير طرد جديد وإرفاق ملصق الإرجاع بالخارج. أرسل طردك إلى dressinn وإذا كان كل شيء على ما يرام مع العناصر ، فستسترد أموالك. 
  • الاتصال - هناك عدة طرق للتواصل مع فريق خدمة العملاء. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إليهم يحتوي على نموذج الاتصال من موقع الويب ، ويمكنك إجراء مكالمة على +1 (920) 645-2505 أو يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على صفحة الأسئلة الشائعة حيث يمكنك العثور على معلومات مفيدة. 

هل تحتاج للدعم؟

احيانا dressinn لا يتم قبول رمز القسيمة على الفور. هناك أسباب قليلة لأكثر مصادر الأخطاء شيوعًا. لا يزال بإمكانك الحصول على الخصم الخاص بك طالما أنك تهتم ببعض الأشياء. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ لتجنب الأخطاء عند نسخه ، يوصى بنسخ الرمز إلى الحافظة ثم لصقه في حقل القسيمة. إذا قمت بكتابة الرمز يدويًا ، يمكنك بسهولة ارتكاب الأخطاء الإملائية. يجب أن تكون الأرقام والحروف في نفس المكان تمامًا كما هو موضح على صفحتنا. وعليك أيضًا الانتباه إلى الحالتين العلوية والسفلية. 
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ لكل واحد dressinn رمز وضعنا بعض شروط الاسترداد. اقرأ هذه المتطلبات بعناية قبل استخدام الرمز حتى لا تواجه أي مشكلة. ربما يتعين عليك الوصول إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب أو عليك التسجيل في النشرة الإخبارية. أحيانًا تكون الرموز صالحة لمجموعة معينة من المنتجات فقط.
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ للأسف ، تحصل على رمز القسيمة مرة واحدة فقط. بعد استرداد القيمة ، لن تتمكن من استخدامه بعد انتهاء صلاحيته. إذا حدث ذلك ، فأنت بحاجة إلى الحصول على رمز آخر ومحاولة استخدام هذا الرمز. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل DRESSINN

dressinn كود القسيمةابق على اتصال مع dressinn على وسائل التواصل الاجتماعي أو تنزيل التطبيق للحصول على الوصول إلى العروض الخاصة وأحدث مجموعة. كن جزءًا من مجتمع ضخم وابدأ في كسب المال. انضم الآن إلى برنامج الشراكة لكسب العمولات. الانضمام إليها سهل ومجاني وستحصل على العديد من الفوائد بما في ذلك الحملات التي تتناسب مع أهدافك ، والأرباح السهلة والسريعة ، والقدرة على اختيار المنتجات المرتبطة بمواقع الويب الخاصة بك والإعلان عنها. يمكنك أيضًا الوصول إلى إعلانات البانر الرسمية والروابط النصية وخلاصة البيانات من dressinn.com. علاوة على ذلك ، سوف تكسب من جميع المشتريات التي قام بها عملاؤك في dressinn.com ليس فقط من المنتجات التي تعلن عنها. ألق نظرة سريعة على جميع الشروط والأحكام وابدأ في تنمية عملك. 

DRESSINN بالتفصيل

جزء من شركة TradeinnRetail Services SL الإسبانية إلى جانب 15 متجرًا آخر متخصصًا في السلع الرياضية ، dressinn تم إطلاقه في عام 2015 وهو متجرك الشامل للحصول على أفضل الصفقات على أكثر من 200.000 عنصر من أكثر من 700 علامة تجارية بما في ذلك Superdry و Diesel و Timberland و Puma و Lacoste و Desigual و Jack & Jones و Levi's و Nike. لقد عرف بائع التجزئة المذهل هذا نجاحًا منذ البداية لأنه لا يقدم فقط الملابس والأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال ولكن أيضًا العطور والدراجات البخارية الكهربائية وألواح التزلج وأنواع النقل الحضري الأخرى. هذا رائع جدا. يمكنك إنشاء ملابس رياضية رائعة ويمكنك إضفاء اللمسة النهائية مع العطور ومنتجات التجميل من أفضل العلامات التجارية مثل لانكوم وإيف سان لوران وإيسي مياكي وهوجو بوس وكريستيان ديور وشيسيدو ولوليتا لمبيكا وبيوديرما وإليزابيث أردن وإل. Oréal وغيرها الكثير. 

 

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

DRESSINN العنوان 

Rambla de la llibertat ، 12
17007 جيرونا
إسبانيا

DRESSINN الشحن والرسوم

  • رسوم وطرق الشحن المختلفة
  • شريك مع DHL ، UPS ، USPS.com ومكاتب البريد المحلية

DRESSINN خدمة العملاء

  • البريد الإلكتروني من خلال نموذج الاتصال من الموقع
  • رقم الهاتف: +1 (920) 645-2505 
  • صفحة الأسئلة الشائعة 
dressinn الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

dressinn الكوبون صالح

dressinn

DRESSINN Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon5% discount code for any order with this DRESSINN code17 July 2020
CouponUp to 88% discount for SALE items!02 March 2022

SAVE AT DRESSINN

Do you want to dress fashionably and sportily at the same time? If the answer is yes, then you need to have a look at dressinn.com, the online retailer that has 16 categories for women, men and kids. The range of products is always up to date and is regularly upgraded with new collections. And with a dressin voucher from Promonix you can create a trendy outfit at an affordable price. 

HOW DO YOU FIND THE BEST DRESSINN OFFER?

  • Coupons

If you are looking forward to paying less when you order from dressin, you must look at our coupons. You will find different savings options which are given either as a certain percentage off or as a fixed amount of money. With the percentage coupon, the more you shop, the more you save. You must read the details to each voucher to make sure you grab the voucher that fits your order and that helps you save the most. 

  • Free offers

From time to time, dressinn may offer free shipping. But this does not happen all the time so we advise you to keep an eye on their official website or to sign up to the newsletter for free. In this way, you will receive special free offers straight into your inbox. 

  • Sales and discounts

As you as you enter the website, you will find on the first page, items that are on sale. For Today’s Deals you will receive 20% off as a discount while for Fill your basket and Bestseller you can save more than 30% off. But if you want to save more, don’t forget to have a look at Hot Deals section where you can get over 60% off on cozy and comfy clothing. 

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR DRESSINN VOUCHER CODE

dressinn SALE and Coupon CodeWhen you want to redeem a dressinn voucher code, you have to keep in mind a few steps. Firstly, you need to pay attention to the details of each voucher and when you find one that is suitable for your order you have to click on Get Code box. A new window will be opened immediately where you can see the actual code. You can either copy it to the clipboard or write it down to use it later. Then, you have to put your shopping cart together at www.dressinn.com and before proceeding to the checkout you must paste the code or type it down using the keyboard in the promotional field. After you apply the code, you can go on with your order to finalize your purchase. There are deals that don’t require a code and Promonix will forward you automatically onto the promotion page. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

You’ve done your shopping but you still have some money? Then go through other similar stores from our page and save even more. Trendy and sporty clothing at a reasonable price you will also find at UrbanOutfitters or ZAFUL. And with the vouchers available on our page for these stores too you couldn’t have saved more. 

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT DRESSINN

When it comes to ordering online, you have to keep in mind some useful and essential information about shipping and payment methods, refund or/and exchange policy as well as relevant details on how to reach the Customer Service Team in case you encounter any issue. And now you don’t have to spend your time browsing the website in finding this information. We’ve already done it for you. 

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, MasterCard, Visa, Maestro) and PayPal
  • Shipping – When you place your order you can choose your delivery option once all your desired products were added to the shopping cart. Dressinn collaborates with different couriers including DHL, UPS, USPS.com and local post offices. The company does not have a standard or express shipping fee because everything depends on the weight and volume of the parcel as well as the delivery destination. If you want to check how much you need to pay you can add any item to the basket and the respective shipping fees will be instantly shown. 
  • Return (exchange) – If you changed your mind or you didn’t like an item or the items has the wrong size you can return any item within 30 days from the delivery date. You cannot request an exchange; all you have to do is to return the item and to place another order. It’s easy and fast to return your parcel. You have to login into your account and print a return label. Then you need to prepare a new parcel and attach the return label outside. Send your parcel to dressinn and if everything is ok with the items you will get your money back. 
  • Contact – There are a few ways to get in touch with Customer Service Team. You can send them an email with the contact form from the website, you can make a call on +1 (920) 645-2505 or you can always have a look at the FAQs page where you can find useful information. 

DO YOU NEED SUPPORT?

Sometimes a dressinn voucher code is not accepted straight away. There are a few reasons for the most common sources of errors. You can still get your discount as long as you pay attention to a few things. 

  • Correctly entered code? To avoid mistakes when copying it is recommended that you copy the code to the clipboard and then paste it into the voucher field. If you type the code manually, you can easily make spelling mistakes. The numbers and letters have to be in exactly the same place as it is shown on our page. And you also have to pay attention to the upper and lower cases. 
  • Redemption conditions observed? For each dressinn code we have put some redemption conditions. Read these requirements carefully before using the code so you don’t encounter any problem. Maybe you have to reach a minimum order value or you have to sign up to the newsletter. Sometimes the codes are valid only for a certain range of products.
  • Code already used? Unfortunately, you only get a coupon code once. After you redeem, you will no longer be able to use it because it expires. If this happens, then you need to grab another code and try using that one. 

TOP TOPICS ON DRESSINN

dressinn voucher codeStay connected with dressinn on social media or download the app to receive access to special offers and the latest collection. Become part of a huge community and start earning money. Join now the Affiliate Program to earn commissions. It is easy and free to join it and you receive many benefits including campaigns adapted to your objectives, easy and quick earnings, and the ability to choose and advertise products that are connected to your own websites. You also get access to official banners, text links and data feed from dressinn.com. Furthermore, you will earn from all the purchases made by your customers on dressinn.com not only from the products you are advertising. Have a quick look at all the T&C and start growing your business. 

DRESSINN IN DETAIL

Part of the Spanish TradeinnRetail Services SL alongside with another 15 stores specialized in sports goods, dressinn was launched in 2015 and is your one-stop shop for the best deals on more than 200.000 items from over 700 brands including Superdry, Diesel, Timberland, Puma, Lacoste, Desigual, Jack&Jones, Levi’s and Nike. This amazing online retailer has known success since the beginning because it offers not only clothing, shoes and accessories for men, women and kids but also perfumes, electric scooters, hoverboards and other types of urban transportation. This is pretty cool. You can create an outstanding yet sporty outfit and you can give a finishing touch with perfumes and beauty products from top brands like Lancôme, Yves Saint Laurent, Issey Miyake, Hugo Boss, Christian Dior, Shiseido, Lolita Lempicka, BioDerma, Elizabeth Arden, L’Oréal and so many more. 

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
03 July 2020

DRESSINN Address 

Rambla de la llibertat, 12
17007 Girona
Spain

DRESSINN Shipping Information

  • Various shipping fees and methods
  • Partner with DHL, UPS, USPS.com and local post offices

DRESSINN Customer Service

  • Email by the contact form from the website
  • Phone no: +1 (920) 645-2505 
  • FAQs page 
dressinn Promo Code

Other Similar Stores

dressinn Coupon Valid