دافيتي

دافيتي كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

Dafiti.com هو موقع أزياء على الإنترنت حيث ستجد أفضل العلامات التجارية للأحذية والملابس والرياضة والإكسسوارات. استلهم من أحدث اتجاهات الموضة. Dafiti هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية للأزياء ونمط الحياة في أمريكا اللاتينية ، مع أكثر من 40 ألف منتج مقسم إلى 5 فئات: الملابس والأحذية والإكسسوارات والرياضة والجمال. انضم الآن على موقع دافيتي في بلدك وستحصل على خصومات كبيرة تصل إلى 70٪! ee أفضل الصفقات من أكبر العلامات التجارية في العالم ، مثل: نايك ، أديداس ، أسيكس ، كونفيرس ، يو إس بولو ، أسن ، فيليز ، مرسيدس أو ديزل. لكل هذا ، وغير ذلك الكثير ، يمكنك الحصول على كوبون Dafiti للحصول على خصم إضافي.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصخصم يصل إلى 70٪ على الملابس الرياضية14 يوليو
عرض خاصخصم 30٪ للأحذية على متجر دافيتي الإلكتروني04 يونيو
عرض خاصاحصل على شحن مجاني عند الشراء عبر الإنترنت من دافيتي11 يونيو

عناصر أزياء لا حصر لها ستجدها في daffiti ، بدءًا من البلوزات ، والسراويل ، والأحذية ، والرياضة ، والأحذية ، والأحذية الرياضية وغيرها الكثير ، أجمل الملابس للنساء. يمكنك أيضًا العثور على منتجات Dafiti للرجال والجينز والقمصان والسراويل ومنتجات الأطفال والأطفال. لديك 45 يومًا تقويميًا لإجراء تغيير المنتج ، عدة مرات حسب رغبتك ودون أي تكلفة. طرق الدفع المقبولة من قبل Dafiti: الدفع عند التسليم ، الدفع نقدًا أو باستخدام كوبونات Sodexo Pass ، (تطبق فقط كوبونات DOTATION و PREMIUM ، لديهم المبلغ المحدد من المال) ، بطاقة الائتمان / الخصم الإلكترونية ، التحقق من PES أو حساب التوفير ، اقتراعك .

إذا كان لديك خصم أو كوبون تبديل ، فيمكنك استخدامه على الصفحة قبل تأكيد الطلب في المربع المسمى COUPON أو GIFTCARD. بمجرد وضع الكوبون ، يجب النقر على زر USE COUPON وستشاهد على الفور التخفيض وإجمالي الشراء الجديد. أيضًا ، لا تنسَ زيارة الشبكات الاجتماعية ، فهناك ستجد جميع المعلومات اللازمة حول المنتجات والخصومات والأخبار حول أحدث اتجاهات الموضة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة آرائك واقتراحاتك مع Dafiti على Facebook و Instagram و Twitter. اشترك في النشرة الإخبارية واختر واحدة من الهدية التي تتمتع بها دافيتي لك! كن أول من اكتشف أحدث الاتجاهات والأخبار. أي بطاقة هدية أو قسيمة تمنحك فوائد ، احصل الآن على قسيمة خصم أو رمز ترويجي وحفظ ما يصل إلى 2 ٪. مفاجأة شخص ما مع تلك الهدية التي يريدون حقا ، وتقديم قسيمة أو قسيمة Dafiti.

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

متاجر مماثلة أخرى

dafiti

dafiti Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Dafiti.com is an online fashion site where you will find the best brands of footwear, clothing, sports and accessories. Get inspired by the latest fashion trends. Dafiti is the largest fashion and lifestyle e-commerce site in Latin America, with over 40 thousand products divided into 5 categories: clothing, footwear, accessories, sports and beauty. Join now on the Dafiti website in your country and you have great discounts of up to 70%! ee the best deals from the biggest brands in the world, such as: Nike, Adidas, Asics, Converse, Us Polo, Assn, Velez, Mercedes or Diesel. For all of this, and many more, you can your a Dafiti coupon for an extra discount.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionUp to 70% discount for sport clothes14 July 2023
Promotion30% discount for shoes on Dafiti online store04 June 2024
PromotionGet free shipping when you buy online from dafiti11 June 2024

Countless fashion items you will find on the daffiti, starting with blouses, pants, shoes, sports, boots, sneakers and many more, the most beautiful clothes for women. Also on Dafiti you can find products for men, jeans, shirts, pants and baby and baby products. You have 45 calendar days to make a product change, as many times as you want and at no cost. Payment methods accepted by Dafiti: payment on delivery, pay in cash or with Sodexo Pass coupons, (only DOTATION AND PREMIUM coupons apply, they have the exact amount of money), Credit / electronic debit card, PES checking or savings account, Your ballot.

If you have a discount or exchange coupon, you can use it on the page before confirming the order in the box labeled COUPON or GIFTCARD. Once you have placed the coupon, you must click on the USE COUPON button and you will immediately see the reduction and the new purchase total. Also, do not forget to visit the social networks, there you will find all the necessary information about products, discounts and news about the latest fashion trends. In addition, you can share your opinions and suggestions with Dafiti on Facebook, Instagram and Twitter. Subscribe to the Newsletter and choose one of the 2 gifts that Dafiti has for you! Be the first to find out the latest trends and news. Any gift card or voucher gives you benefits, now get a discount voucher or promo code and save up to 50%. Surprise someone with that gift they really want, offer a Dafiti coupon or voucher.

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
31 October 2020

Other Similar Stores