Strawberrynet

STRAWBERRYNET كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

STRAWBERRYNET.com إنه "متجر تجميل" عبر الإنترنت من هونغ كونغ ، به عطور ومعطرات الجو ومستحضرات التجميل للرجال والنساء ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات الشعر والمكياج ، وكلها من العلامات التجارية الشهيرة لمستحضرات التجميل في العالم. سواء كانت Biotherm أو Bvlgari أو Calvin Klein أو Christian Dior أو Clarins أو Clinique أو Dermalogica أو Elizabeth Arden أو Estee Lauder أو Giorgio Armani أو Guerlain أو Kerastase أو Kiehl's أو L'occitane أو La Prairie أو Lancome أو NARS أو Shiseido أو SK II أو يُسمح لـ Yves Saint Laurent باستخدام رمز الخصم والشحن إلى بلدك مجاني.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبوناحصل الآن على شحن مجاني + خصم إضافي 20٪05 سبتمبر

حفظ في STRAWBERRYNET

وفر الآن مع المتجر الشامل للعناية بالبشرة والماكياج والعطور والعديد من منتجات التجميل المذهلة الأخرى. STRAWBERRYNET لديها أقل الأسعار لأشهر الماركات. والآن يمكنك الحصول على خصومات أكبر. نلقي نظرة على STRAWBERRYNET الكوبونات المتاحة على صفحتنا والحصول على منتجك المفضل بسعر مساومة حقيقي. 

كيف تجد الأفضل STRAWBERRYNET عرض؟

  • الكوبونات

إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة للحفظ والحصول على أكبر المزايا ، فعليك الحصول على أحد القسائم من صفحتنا. يمكنك الاستفادة من القسائم بطريقتين. يمكنك اختيار خصم النسبة المئوية أو مبلغ ثابت من المال سيتم تخفيضه من طلبك. هل وجدت العديد من الرموز للاختيار من بينها؟ يجب عليك حساب أي منها سيوفر لك أكبر مدخرات. بين الحين والآخر قد تجد قسائم تمنحك نسبة إضافية على طلبك بالإضافة إلى خصومات أخرى من STRAWBERRYNET. 

  • العروض المجانية

STRAWBERRYNET يمد يده لحماية محفظتك. في بعض الأحيان يمكنك الاستفادة من خدمة مجانية أو هدية مجانية. في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على شحن قياسي عالمي مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 55.00 دولارًا. بين الحين والآخر قد تتلقى عينة أو عطر صغير مجانًا. 

  • المبيعات والخصومات

مقابل كل صياد صفقة مدمن على منتجات التجميل والعطور ، STRAWBERRYNET أعد قسم التخفيضات - خاص - حيث يمكنك العثور على العروض اليومية ، أفضل العروض ، عروض العطور ، أفضل 40 هذا الشهر أو أحدث العروض الشهرية. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 76٪ على عروض العطور الخاصة وخصم يصل إلى 80٪ على أكثر الكتب مبيعًا في الشهر بالإضافة إلى خصم يصل إلى 55٪ على أكثر من 1000 منتج مطلوب بأسعار مخفضة.

من السهل استرداد قيمتك STRAWBERRYNET كود القسيمة

لاسترداد رمز القسيمة ، يجب عليك أولاً النظر بعناية في جميع القسائم المتاحة لمعرفة خيارات التوفير المتاحة لك. كل قسيمة لها توفير مختلف وليس كل STRAWBERRYNET رمز مناسب بالتساوي للعملاء. عندما تجد قسيمة تروق لك ، اقرأ الشروط والأحكام وإذا كانت مطابقة لطلبك ، انقر عليها للحصول على الرمز. الآن قم بنسخه إلى الحافظة وانتقل إلى Strawberrynet.com. ضع كل منتجات التجميل المفضلة في عربة التسوق وافتحها. مرر لأسفل حتى نهاية قائمة المنتجات التي تريد شراءها والصق الرمز في الحقل المطلوب. إذا كان هناك عرض لا يتطلب رمزًا ، فاترك هذا الحقل فارغًا. الآن يمكنك إكمال طلبك. 

STRAWBERRYNET بيع وقسيمةهل تريد أن توفر أكثر؟

لم تجد العطر أو الكريم المفضل لديك؟ أو ربما لا يوجد حاليًا رمز قسيمة يناسب طلبك؟ ثم انظر في صفحتنا لأنك ستجد بديل قسيمة رائع في متاجر مشابهة مثل STRAWBERRYNET. لا يزال بإمكانك الحصول على طلب مخفض ويمكنك العثور على العطور ومنتجات التجميل ومستحضرات التجميل الأخرى. ببساطة ، نلقي نظرة فاحصة على EBAY or AMAZON

كل شيء لطلبك في STRAWBERRYNET

لقد تعلمت الآن كيفية العثور على أفضل عرض وكيفية استرداد قيمة STRAWBERRYNET رمز ترويجي. ولكن ماذا عن جميع القواعد الأخرى التي تأتي مع الطلب عبر الإنترنت؟ ستجد أدناه جميع المعلومات التي يتعين عليك مراعاتها فيما يتعلق بطرق الشحن والدفع وسياسة رد الأموال وفريق خدمة العملاء.

  • الدفع - بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات الافتراضية (VISA و MasterCard و American Express و Discover و JCB و Diners Club و KCP) و PayPal و Alipay و UnionPay و Boleto
  • الشحن - يمكنك الحصول على شحن قياسي مجاني للطلبات التي تزيد عن 55 دولارًا. للطلبات التي تقل عن 55 دولارًا ، تبلغ رسوم الشحن 8.00 دولارات وسيتعين عليك الانتظار حتى 14 يومًا بريديًا للمناطق النائية. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك اختيار الشحن السريع وسيتعين عليك دفع 25.00 دولارًا بغض النظر عن قيمة طلبك. لكنها ستكون معك في غضون 2-3 أيام بريدية. 
  • العودة (الصرف) - هل تتلقى طلبك ولكنك لا تحب العناصر الخاصة بك؟ إرسال بريد إلكتروني إلى STRAWBERRYNET في غضون 30 يومًا من الاستلام وفي غضون 3 أشهر من تاريخ الطلب ، ستسترد أموالك إذا كانت العناصر غير مفتوحة وغير مستخدمة. لسوء الحظ ، لا يمكن إعادة العطور وطلبات العطور المنزلية تحت أي ظرف من الظروف بسبب قيود الطيران الدولية. 
  • الاتصال - إذا قمت بالفعل بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة ولم تتمكن من العثور على إجابة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء باستخدام النموذج الموجود على الموقع الرسمي أو يمكنك إجراء مكالمة على (852) 2591 0300 أو (852) 3516 8719. 

هل تحتاج للدعم؟

هل تتطلع إلى العطر الجديد أو الكريم الليلي الجديد أو لوشن الجسم ولكن لا يمكنك استخدام الرمز؟ اقرأ قائمة التحقق التالية وتأكد من أنك لم ترتكب أي خطأ. 

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ هل أدخلت الرمز باليد؟ حسنا ، ربما كنت قد فعلت خطأ مطبعي. تحقق مرة أخرى من التهجئة لأن كل رمز له تسلسله الخاص من الأرقام والحروف. إذا قمت حتى بأصغر خطأ في الكتابة ، فلن يتعرف النظام على الرمز. يمكنك تجنب ذلك باستخدام وظيفة النسخ واللصق لنقل التعليمات البرمجية الخاصة بك.
  • تمت مراعاة شروط الفداء؟ هل أنت متأكد أنك اتبعت شروط القسيمة؟ في بعض الأحيان ، ينطبق الرمز فقط على مجموعة معينة من المنتجات أو على العملاء الجدد فقط ، أو فقط عند الاشتراك في النشرة الإخبارية. في بعض الأحيان قد يتطلب الأمر حدًا أدنى لقيمة الطلب. لذلك ، يجب عليك قراءة تفاصيل الإيصال لمعرفة شروط الاسترداد. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ إذا كنت قد استخدمت رمزًا في طلب سابق ، فإنه لم يعد صالحًا. في هذه الحالة ، لا تتردد في الحصول على مناسبة أخرى Strawberrynet قسيمة من صفحتنا. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل STRAWBERRYNET

STRAWBERRYNET قسيمة الخصماشترك في النشرة الإخبارية لتكون أول من يتلقى أخبارًا حول أحدث الإصدارات والوصول إلى العروض والعروض الترويجية الحصرية وستحصل على خصم 10٪ و 4٪ نقاط على طلبك الأول. انضم إلى برنامج Affiliate Program إذا كنت تمتلك موقعًا على الويب أو مدونة وتحصل على فرص مجانية لزيادة الإيرادات ، ومواد ترويجية مخصصة لاحتياجات موقع الويب الخاص بك ، وسهولة التكامل ، وأسعار عمولة خاصة لـ STRAWBERRYNET كبار الشركاء ورموز القسائم الحصرية المتاحة للمستخدمين وغيرهم الكثير. حقق أرباحًا دون رفع إصبع عن طريق الاشتراك للحصول على معلومات إضافية حول ما عليك القيام به بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن كسب المال باعتباره STRAWBERRYNET شريك. التقدم بطلب للحصول على برنامج الشريك للوصول إلى دعم العملاء المخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لتلقي العمولة في شكل خصم على كل طلب تقدمه. قم ببناء عملك الناجح من خلال تقديم الطلبات نيابة عن عملائك STRAWBERRYNET أو أفضل إضافة منتجات الشركة مباشرة إلى موقعك. 

STRAWBERRYNET بالتفصيل

مقرها في هونغ كونغ ، STRAWBERRYNET تأسست في عام 1998 وتمثل في الوقت الحاضر شركة تجميل رائدة في مجال التجارة الإلكترونية تتيح الوصول إلى أكثر من 33.000 عنصر من أكثر من 800 علامة تجارية. سوف تجد مجموعة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والعطور والروائح المنزلية لكل من الرجال والنساء من العلامات التجارية المعروفة والمشهورة في جميع أنحاء العالم بأصالتها وإبداعها ومنتجاتها عالية الجودة. من بيوثرم ، بولغاري ، كريستيان ديور ، كلينيك ، إليزابيث أردن إلى جورجيو أرماني ، جورلين ، لانكوم ، إيف سان لوران إلى الكثير ، STRAWBERRYNET هي ملاذ التسوق المفضل لمنتجات التجميل بأسعار مخفضة. وفر المال واكتشف طريقة تسوق مجزية. شراء المزيد لتلقي المزيد. مع كل عملية شراء تقوم بها ، تجمع نقاطًا يمكنك استخدامها لتحقيق وفورات في المستقبل. 2٪ من القيمة الإجمالية ستصبح نقاطك. اقرأ الشروط والأحكام للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من البرنامج.  

 

 

1
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

STRAWBERRYNET العنوان 

حقل الفراولة
رقم 4 أ طريق قرية كونغ نغام
شاو كي وان
هونج كونج

STRAWBERRYNET الشحن والرسوم

  • شحن قياسي مجاني للطلبات التي تزيد عن 55 دولارًا
  • رسوم الشحن للطلبات التي تقل عن 55 دولارًا هي 8.00 دولارات
  • تكاليف الشحن السريع 25.00 دولارًا

STRAWBERRYNET خدمة العملاء

  • صفحة الأسئلة الشائعة 
  • رقم الهاتف: (852) 2591 0300 أو (852) 3516 8719 
  • نموذج الاتصال عبر الإنترنت

كيفية استخدام STRAWBERRYNET رمز القسيمة؟

إذا كان لديك بالفعل رمز خصم أو إذا قمت بنسخ أحد المواقع الجديدة وترغب في استخدامه، فإليك الخطوات التي تحتاجها للاستفادة من الخصم:

1. وضعوا المنتجات في عربة التسوق ثم انقر فوق في أعلى اليمين على علامة التسوق عربة التسوق.

2. في عربة التسوق، عربة التسوق، على اليمين أنه يمر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم انقر على تشيكوت.

3. في الصفحة التالية ، بعد CHECKOUT ، أكملنا عنوان التسليم ، خيار النقل المختار ، راجع مرة أخرى المنتجات المطلوبة ثم يظهر مربع أعلاه يوضح استرداد رمز القسيمة. شروط القسيمة. في هذا المربع اكتب رمز الشفرة STRAWBERRYNET اختيار الموقع الجديد والنقر على "تقديم طلب" ليتم تطبيقه على الفور.

4. وبمجرد تطبيق التخفيض يمكن اختيار طريقة الدفع (فيزا - بطاقة الائتمان أو الخصم، ماستركارد - الخصم أو بطاقة الائتمان، باي بال، أمريكان إكسبرس، داينرز، اكتشف، جسب أو الاتحاد الدفع) وأكملت النظام عن طريق النقر على الدفع الآن.

STRAWBERRYNET الرمز الترويجي

متاجر مماثلة أخرى

الدفع للمنتجات التي تم شراؤها من المتجر عبر الإنترنت STRAWBERRYNET يمكن القيام به على هذا النحو:

1. PayPal: مع وجود رصيد موجود بالفعل في حساب PayPal الخاص بك وبواسطة بطاقة Visa أو Mastercard أو American Express أو Discover الائتمانية المرفقة بأي حساب في PayPal. نوصي بهذه الطريقة لأنها الأكثر بساطة وفي نفس الوقت ، في حالة عدم وصول الطرود ، يمكنك طلب استرداد أموالك.

2. البطاقة المصرفية: أي بطاقة ، سواء كانت مدين أو ائتماني ، صادرة عن بنك في المملكة المتحدة أو من أي بنك أجنبي ، والتي تسمح بالدفع على الإنترنت ، يتم قبولها من قبل Strawberrynet.com

الشحن والتوصيل من الطرود التي تم شراؤها عبر الإنترنت Strawberrynet.com يتم تنفيذ الأساليب التالية:

1. التسليم القياسي: مجاني للمملكة المتحدة ، للطلبات الأكبر بقيمة 30 دولارًا أو التكلفة 5 دولارات للطلبات الأقل من هذه القيمة. تصل الحزمة عبر البريد خلال فترة تتراوح بين 4 و 14 يومًا ، اعتمادًا على المدينة والمحلية التي يجب تسليمها.

2. تسليم البريد السريع: يستغرق ما بين 4 و 14 يوم عمل ويتم تحديد السعر فقط بعد إضافة المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بك.

STRAWBERRYNET رمز القسيمة

Strawberrynet

STRAWBERRYNET Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

STRAWBERRYNET.com it is a "beauty shop" online from Hong Kong, with perfumes, air fresheners, cosmetics for men and women, skin care products, hair and makeup products, all of which are of the of famous brands of cosmetics in the world. Whether it's Biotherm, Bvlgari, Calvin Klein, Christian Dior, Clarins, Clinique, Dermalogica, Elizabeth Arden, Estee Lauder, Giorgio Armani, Guerlain, Kerastase, Kiehl's, L'occitane, La Prairie, Lancome, NARS, Shiseido, SK II, or Yves Saint Laurent is allowed to use a discount code and shipping to your country is FREE.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponGet now free shipping + EXTRA 20% discount05 September 2020
CouponSave now 15% with this STRAWBERRYNET coupon code28 November 2020

SAVE AT STRAWBERRYNET

Save now with the one-stop store for skincare, makeup, perfumes and many other amazing beauty products. STRAWBERRYNET has the lowest prices for the most famous brands. And now you can secure even greater discounts. Take a look at the STRAWBERRYNET coupons available on our page and get your favorite product at a real bargain price. 

HOW DO YOU FIND THE BEST STRAWBERRYNET OFFER?

  • Coupons

If you seek for a wonderful way to save and to get the biggest advantages then you have to get one of the coupons from our page. You can benefit from the coupons in two ways. You can opt for a percentage discount or for a fixed amount of money that will be reduced from your order. Have you found a several codes to choose from? You should calculate which of them will give you the biggest savings. Every now and then you may find vouchers that give you an extra percentage off on your order on top of other discounts from STRAWBERRYNET. 

  • Free offers

STRAWBERRYNET gives a hand to protect your wallet. Sometimes you can benefit from a free service or a free gift. For now, you get free standard shipping worldwide on orders over $55.00. Every now and then you may receive a sample or a mini-perfume for free. 

  • Sales and discounts

For every bargain hunter that is addicted to beauty products and fragrances, STRAWBERRYNET has prepared a sale section –Special- where you can find the daily specials, the best deal, fragrance specials, this month top 40 or the new monthly arrivals. You get up to 76% off on fragrance specials and up to 80% off on best sellers of the month as well as up to 55% off on more than 1000 most wanted products at discount prices.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR STRAWBERRYNET VOUCHER CODE

To redeem a voucher code, first of all you have to look carefully at all the vouchers available to see what the savings options for you are. Each coupon has a different saving and not every STRAWBERRYNET code is equally suitable for the customers. When you find a voucher that is appealing to you, read the terms and conditions and if it matches your order, click on it to get the code. Now copy it to the clipboard and go to Strawberrynet.com. Put all the favorite beauty products in the shopping cart and open it. Scroll down up to the end of the list of the products you want to buy and paste the code in the required field. If there is an offer that does not require a code, just leave this field blank. Now you can complete your order . 

STRAWBERRYNET SALE & COUPONDO YOU WANT TO SAVE MORE?

You did not find your favorite perfume or cream? Or maybe there is currently no coupon code that fits your order? Then look on our page because you will find great coupon alternative on similar stores like STRAWBERRYNET. You can still get a discounted order and you can find perfumes and other beauty and cosmetics products. Simply, take a close look at EBAY or AMAZON

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT STRAWBERRYNET

Now you’ve learnt how to find the best offer and how to redeem a STRAWBERRYNET promo code. But what about all the other rules that come with an online order? Below you will find all the information you have to take into account regarding the shipping and payment methods, refund policy and Customer Service Team.

  • Payment – Credit, Debit and Virtual Cards (VISA, MasterCard, American Express, Discover, JCB, Diners Club, KCP), PayPal, Alipay, UnionPay, Boleto
  • Shipping – You get free standard shipping on orders above $55. For orders below $55 the shipping fee is $8.00 and you will have to wait up to 14 postal days for remote areas. If you are in a hurry, you can opt for express shipping and you will have to pay $25.00 regardless your order value. But it will be with you in 2-3 postal days. 
  • Return (exchange) – You receive your order but you don’t like your items? Send an email to STRAWBERRYNET within 30 days of receipt and within 3 months from the order date and you will get a refund if the items are unopened and unused. Unfortunately, fragrances and home scent orders cannot be returned under any circumstances because of the international aviation restrictions. 
  • Contact – If you’ve already visited the FAQs page and you couldn’t find an answer you can send an email to the Customer Service Team using the form provided on the official website or you can make a call at (852) 2591 0300 or (852) 3516 8719. 

DO YOU NEED SUPPORT?

You are looking forward to your new eau de perfume or your new night cream or body lotion but you can’t manage to use the code? Read the following checklist and makes sure you didn’t make any mistake. 

  • Correctly entered code? Did you enter the code by hand? Well, you may have done a typo. Check once again the spelling because the each code has its own sequence of numbers and letters. If you make even the smallest typing mistake, the code will not be recognized by the system. You can avoid this by using the copy and paste function to transfer your code.
  • Redemption conditions observed? Are you sure you’ve followed the voucher conditions? Sometimes the code applies only to a certain range of products or only to new customers, or only when you sign up to the newsletter. Sometimes it may require a minimum order value. Therefore, you have to read the voucher details to see what the redemption conditions are. 
  • Code already used? If you have used a code on a previous order, it is no longer valid. In this case, feel free to grab another suitable Strawberrynet voucher from our page. 

TOP TOPICS ON STRAWBERRYNET

STRAWBERRYNET Discount CouponSign up to the newsletter to be the first to receive news about the latest releases and access to exclusive deals and promotions and you get 10% off and 4% Points on your very first order. Join the Affiliate Program if you own a website or a blog and you get free revenue-boosting opportunities, customized promotional material for your website’s needs, easy integration, special commission rates for STRAWBERRYNET top partners, exclusive voucher codes available for your users and many more. Make profits without lifting a finger by signing up to get additional information on what you have to do next. In addition to this, you can now make money as a STRAWBERRYNET Partner. Apply to the Partner program to get access to dedicated 24/7 customer support, to receive commission in the form of a discount on each order you place. Build your successful business by placing orders on behalf of your customers through STRAWBERRYNET or better add the company’s products directly into your site. 

STRAWBERRYNET IN DETAIL

Headquartered in Hong Kong, STRAWBERRYNET was founded in 1998 and represents nowadays a leading e-commerce beauty company that gives access to more than 33.000 items from over 800 brands. You will find a wide range of skincare, makeup, perfumes, home scents for both men and women from well-known brands, famous in the entire world for their originality, creativity and high-quality products. From Biotherm, Bulgari, Christian Dior, Clinique, Elizabeth Arden to Giorgio Armani, Guerlain, Lancome, Yves Saint Laurent to so many more, STRAWBERRYNET is your go-to shopping haven for discounted beauty products. Save money and discover a rewarding way to shop. Buy more to receive more. With every purchase you make, you collect points that you can use for future savings. 2% of your total value will become your points. Read the T&Cs to make sure you get the most of the program.  

 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

STRAWBERRYNET Address 

Strawberry Field
No. 4 A Kung Ngam Village Road
Shau Kei Wan
Hong Kong

STRAWBERRYNET Shipping Information

  • Free standard shipping on orders over $55
  • Shipping fee for orders below $55 is $8.00
  • Express shipping costs $25.00

STRAWBERRYNET Customer Service

  • FAQs page 
  • Phone no: (852) 2591 0300 or (852) 3516 8719 
  • Online contact form

How to use a STRAWBERRYNET voucher code?

If you already have a discount code or if you have copied one of the new site and want to use it, here are the steps you need make to benefit from the discount:

1. They put products in the shopping cart and then click in the top right on sign shopping cart BAG.

2. In the shopping cart, SHOPPING CART, on the right it passes your email address and then click on CHECKOUT.

3. In the next page, after CHECKOUT, we have completed the delivery address, the chosen transport option, see once again the products ordered and then a box appears above that says Redeem a coupon code. Coupon Conditions. In this box write the code vocuher STRAWBERRYNET choice of the new site and click on the Apply for to be applied immediately.

4. Once applied the reduction can be chosen payment method (VISA - credit card or debit, MasterCard - debit or credit card, PayPal, AmericanExpress, Diners, Discover, JCB or Union Pay) and completed the order by clicking on PAY NOW.

STRAWBERRYNET Promo Code

Other Similar Stores

Payment for products purchased from the online store STRAWBERRYNET can be done like this:

1. PayPal: with both credit already existing in your PayPal account and with credit card Visa, Mastercard, American Express or Discover attached to any PayPal account. We recommend this method because it is the most simple and at the same time, in case the parcel does not arrive you can ask for your money back.

2. Bank Card: any card, whether debit or credit, issued by a bank in UK or from any foreign bank, which allows payment on the internet, it is accepted by the Strawberrynet.com

Delivery of parcels purchased online Strawberrynet.com is performed by the following methods:

1. Standard delivery: is FREE for United Kingdom, to larger orders of $30 or cost $5 to orders less than this value. The package arrives by Post within a period ranging between 4 and 14 days, depending on the city and locality where it must be delivered.

2. Courier delivery: takes between 4 and 14 working days and the price is set only after adding products to your shopping cart.

STRAWBERRYNET Coupon Code