فراجرانس نت.com

فراجرانس نت كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونخذ 30٪ كود خصم على مستوى الموقع23 سبتمبر
عرض خاصقسيمة للشحن المجاني لـ FragranceNet.com طلب أكثر من USD10023 سبتمبر
كوبون35٪ رمز القسيمة لـ FragranceNet.com على مستوى الموقع22 سبتمبر

كل ما تريد معرفته عن موقع FragranceNet.com

فراجرانس نت.com هو متجر بيع بالتجزئة مستقل تأسس عام 1997، وكان هدفه الرئيسي هو تقديم منتجات عالية الجودة من أفضل العلامات التجارية في السوق الدولية وتوفير منتجات لمختلف أنواع البشرة والتي تهدف إلى تجميل والحفاظ على الرعاية والنظافة لمناطق مختلفة من الجسم. مثل البشرة والوجه والشعر، بالإضافة إلى المكياج والعلاج العطري، مما يحافظ على رضا العميل.

من بينها يمكننا أن نذكر في FragranceNet.com هي فيرساتشي، دولتشي آند غابانا، ديور، بربري، غوتشي، رالف لورين، لانكوم، كريد، كالفن كلاين، أرماني، إيف سان لوران، باكو رابان، برادا، جيمي تشو، جيجيو أرماني، دافيدوف، سارة جيسيكا باركر، إيسي مياكي، جان. بول غوتييه، إليزابيث تايلور، كارولينا هيريرا، بولغاري، كلارنس، إليزابيث أردن، كلينيك، شيسيدو، إستي لودر، مايبيلين، ماك، أو بي آي، نارس، بينيفتك، جيفنشي، شانيل، أوربان ديكاي، أولابليكس، ريدكن، موركان أويل، كيلز، بيوثرم، الزيوت العطرية الآن، يانكي كاندل، لاروش بوزيه.

ومن بين المنتجات المباعة للرجال والنساء والأطفال وللجنسين في موقع فراغرانس نت.com لديه منتجات للبيع مثل المرطبات، المضادة للتجاعيد، المصل، المرطبات، الزيوت، الدعك، كريم الجسم، مزيلات العرق، العطور، الكولونيا، بخاخات السفر، حماية البشرة للجسم، العيون، الأظافر، الشفاه، الرقبة، الوجوه، مكياج للوجه. ، العيون، الشفاه، كريم الأساس، خافي العيوب، الإضاءة، البرونزر، أحمر الشفاه، لوحة الظل، مجموعة الفرش، الإسفنج، طلاء الأظافر، منتجات العناية بالشعر بما في ذلك الشامبو، الزيوت، البلسم، البلسم، كريم التصفيف، مثبتات الشعر، العلاج العطري، الزيوت العطرية، الشموع، أملاح الاستحمام، ورذاذ الورق، والكريمات المعطرة، والشموع المعطرة، وغيرها.

فئات المنتجات المعروضة للبيع على FragranceNet.com

من بين فئات المنتجات المعروضة للبيع على موقع فراغرانس نت.com هي:

  • عطور
  • حماية الجلد
  • المكياج
  • العناية بالشعر
  • العلاج العطري
  • الشموع
  • الهدايا
  • وغيرها

فوائد استخدام موقع FragranceNet.com

بعض فوائد استخدام موقع FragranceNet.com المنتجات هي:

  • شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار.
  • العروض متاحة كل يوم.
  • أفضل العلامات التجارية في السوق.
  • المنتجات متاحة لجميع الأعمار وجميع الجلود.
  • عناصر لجميع أفراد الأسرة.

أين ومتى وكيف تجد موقع FragranceNet.com الصفقات والمبيعات

فراجرانس نت.com من منصتها عبر الإنترنت توفر لعملائها أفضل العروض والخصومات المتاحة، وكذلك في تواريخ خاصة مثل الجمعة السوداء، الإثنين السيبراني، 11-11، عيد الميلاد، يوم المرأة وغيرها حيث يمكنك العثور على خصومات ضخمة رائعة وجيدة، والطريقة الأخرى هي من خلال شبكاتهم الاجتماعية، من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية.

ما هي الصفقات التي يمكنك العثور عليها في FragranceNet.com

ومن بين العروض التي يمكنك العثور عليها في موقع FragranceNet.com هي:

  • خصم 75% على العطور.
  • خصم 80% على منتجات العناية بالبشرة.
  • خصم 77% على منتجات المكياج.
  • خصم 53% على منتجات العناية بالشعر.
  • خصم 85% على منتجات العلاج العطري.
  • خصم 16% على الشموع.

فراجرانس نت.com رموز الخصم

أكواد الخصم التي يقدمها موقع FragranceNet.com المتاحة هي:

  • خصم 15% للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار باستخدام الرمز TSPECD15.
  • خصم 25% على أي طلب باستخدام الرمز CCP15.
  • خصم 30% على منتجات مختارة باستخدام الرمز CEYLON30.

فراجرانس نت.com قسيمة عميل جديد

العملاء الجدد لموقع FragranceNet.com يمكنهم إجراء عمليات الشراء الخاصة بهم والتوفير في أي منتج من اختيارهم.

فراجرانس نت.com كود الخصم للعملاء الحاليين

FragranceNet الموجودة.com يمكن للعملاء تطبيق أكواد الخصم التالية على مشترياتهم:

  • الرمز TSPECD15، خصم 15% للطلبات التي تزيد عن 100.00 دولار.
  • كود CCP15 خصم 25% على أي طلب.
  • كود CEYLON30 خصم 30% على منتجات مختارة.

فراجرانس نت.com كوبونات الجمعة السوداء والعروض الترويجية

في عطلة مبيعات الجمعة السوداء على FragranceNet.com يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية المتاحة مع العروض والعروض الترويجية، بالإضافة إلى خصوماتها التي يمكن أن تصل إلى 65% بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 5%.

فراجرانس نت.com كوبونات وعروض ترويجية "إثنين الإنترنت"

لموقع FragranceNet.com تعتبر عطلة مبيعات Cyber ​​Monday تاريخًا مهمًا جدًا لأنه خلال هذا اليوم يمكنك العثور على صفقات ضخمة ومبيعات وخصومات جيدة متاحة يمكن العثور عليها تصل إلى 75%، بالإضافة إلى كوبونات الخصم الخاصة بهم والتي تصل إلى 10%.

فراجرانس نت.com القسائم والعروض الترويجية للطلاب

الطلاب الذين يرغبون في التسوق في FragranceNet.com يمكن الاستفادة من جميع العروض الترويجية والعروض المتاحة.

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
25 أبريل 2024

فراجرانس نت.com معلومات مفيدة

  • فراجرانس نت.com العنوان:

900 جراند بوليفارد دير بارك، نيويورك 11720، الولايات المتحدة الأمريكية.

  • فراجرانس نت.com خدمة العملاء

فراجرانس نت.com تتوفر خدمة العملاء من خلال الدردشة عبر الإنترنت، أو عن طريق الاتصال بالرقم 18007273867 من الولايات المتحدة الأمريكية أو 6315825204 للدول الأخرى، وهناك خيار آخر وهو إرسال فاكس إلى 6315828433.

  • فراجرانس نت.com طرق الدفع

فراجرانس نت.com يقبل طرق الدفع التالية: Visa وMasterCard وAmerican Express وDiscover وDiners Club، بالإضافة إلى PayPal وPayPal Credit وAmazon Pay وAfterPay.

  • كيف يتم بيع المنتجات بواسطة FragranceNet.com يتم تسليم

في موقع فراغرانس نت.com يتم شحن المنتجات من خلال شركات مثل UPS وFedEx وDHL والخدمات البريدية بالولايات المتحدة، ويستغرق وقت التسليم المقدر للولايات المتحدة من 4 إلى 7 أيام عمل عن طريق التسليم السريع، ومن 2 إلى 3 أيام عمل عن طريق التسليم السريع، في عمل واحد يوميًا، يمكن أن تستغرق عمليات التسليم للطلبات الدولية ودول مثل المكسيك وكندا وأستراليا وبورتوريكو من 3 إلى 15 يوم عمل.

  • فراجرانس نت.com تكاليف التوصيل

فراجرانس نت.com لديها تكاليف تسليم منتجاتها والتي يمكن أن تبدأ من 8.95 دولارًا أمريكيًا للتسليم القياسي، ومن 13.95 دولارًا أمريكيًا للتسليم السريع، ومن 17.95 دولارًا أمريكيًا للتسليم في يوم عمل واحد، وتتوفر عمليات التسليم هذه للولايات المتحدة، ويمكن أن تبدأ من 9.95 دولارًا أمريكيًا لدول مثل المكسيك. بالنسبة لكندا وبورتوريكو وأستراليا، يمكن أن تبدأ تكلفة التوصيل من 9.95 دولارًا.

  • فراجرانس نت.com موقع الكتروني

من أجل الدخول إلى منصة FragranceNet الإلكترونية.com يتم ذلك من خلال هذا موقع الكتروني.

متاجر مماثلة أخرى

FragranceNet.com

FragranceNet Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponTake 30% discount code sitewide23 September
PromotionCoupon for free shipping for FragranceNet.com order over USD10023 September
Coupon35% coupon code for FragranceNet.com sitewide22 September

Everything you need to know about FragranceNet.com

FragranceNet.com is an independent retail store established in 1997, which has had the main objective of offering quality products of the best brands in the international market providing products for different skins which have the purpose of beautifying and maintaining the care and hygiene for different areas of the body such as skin, face, hair, as well as makeup and aroma therapy, which keep the customer satisfied.

Among which we can mention in FragranceNet.com are Versace, Dolce & Gabbana, Dior, Burberry, Gucci, Ralph Lauren, Lancome, Creed, Calvin Klein, Armani, Yves Saint Laurent, Paco Rabanne, Prada, Jimmy Choo, Giogio Armani, Davidoff, Sarah Jessica Parker, Issey Miyake, Jean Paul Gaultier, Elizabeth Taylor, Carolina Herrera, Bvlgari, Clarins, Elizabeth Arden, Clinique, Shiseido, Estee Lauder, Maybelline, MAC, OPI, Nars, Benefitc, Givenchy, Chanel, Urban Decay, Olaplex, Redken, Moroccanoil, Kiehl's, Biotherm, Essential Oils Now, Yankee Candle, La Roche Posay.

Among the products sold for men, women, children and unisex in FragranceNet.com has for sale products such as moisturizers, anti-wrinkle, serum, moisturizers, oils, scrubs, body cream, deodorants, perfumes, colognes, travel sprays, skin protection for body, eyes, nails, lips, necks, faces, makeup for face, eyes, lips, foundation, concealers, illuminators, bronzers, lipstick, shadow palette, brush set, sponges, nail polish, hair care products including shampoo, oils, conditioner, balm, styling cream, hairspray, aromatherapy, essential oils, candles, bath salts, sheet spray, scented creams, scented candles, among others.

Product categories for sale on FragranceNet.com

Among the categories of products offered for sale at FragranceNet.com are:

  • Fragrances
  • Skin Protection
  • Makeup
  • Hair Care
  • Aromatherapy
  • Candles
  • Gifts
  • others

Benefits of using FragranceNet.com

Some of the benefits of using FragranceNet.com products are:

  • Free shipping on orders over 100$.
  • Offers available every day.
  • The best brands in the market.
  • Products available for all ages and all skins.
  • Items for the whole family.

Where, when and how to find FragranceNet.com deals and sales

FragranceNet.com from its online platform has available for its customers the best offers and discounts available, as well as on special dates such as Black Friday, Cyber Monday, 11-11, Christmas, Women's Day among others where you can find great and good mega discounts, another way is through their social networks, by subscribing to the newsletter.

What deals you can find at FragranceNet.com

Among the offers that you can find in FragranceNet.com are:

  • 75% discount available on fragrances.
  • 80% off available on skin care products.
  • 77% off makeup products.
  • 53% off on hair care products.
  • 85% off aromatherapy products.
  • 16% discount on candles.

FragranceNet.com discount codes

The discount codes that FragranceNet.com has available are:

  • 15% discount for orders over 100$, using the code TSPECD15.
  • 25% off any order, using the code CCP15.
  • 30% discount on selected products, using the code CEYLON30.

FragranceNet.com new customer coupon

New customers of FragranceNet.com can make their purchases and save on any product of their choice.

FragranceNet.com discount code for existing customers

Existing FragranceNet.com customers can apply the following discount codes to their purchases:

  • code TSPECD15, 15% discount for orders over $100.00.
  • code CCP15, 25% discount for any order.
  • code CEYLON30, 30% discount on selected products.

FragranceNet.com Black Friday coupons and promotional offers

On the Black Friday sales holiday at FragranceNet.com you can get a variety of products and brands available with offers and promotions, as well as their discounts that can get up to 65% plus an additional 5% discount.

FragranceNet.com Cyber Monday coupons and promotional offers

For FragranceNet.com the Cyber Monday sales holiday is a very important date because during this day you can find huge deals, sales and good discounts available which can be found up to 75%, in addition to their discount coupons that are up to 10%.

FragranceNet.com coupons and promotional offers for students

Students who wish to shop at FragranceNet.com can take advantage of all the promotions and offers available.

 

3
Coupons and Deals
Coupons Last Updated: Today
31 May 2024

FragranceNet.com useful information

  • FragranceNet.com Address

900 Grand Boulevard Deer Park, NY 11720, USA.

  • FragranceNet.com Customer Service

FragranceNet.com customer service is available through an online chat, or by calling 18007273867 from the USA or 6315825204 for other countries, another option is to send a fax to 6315828433.

  • FragranceNet.com Payment Methods

FragranceNet.com accepts the following payment methods: Visa, MasterCard, American Express, Discover, Diners Club, as well as PayPal, PayPal Credit, Amazon Pay, and AfterPay.

  • How the products sold by FragranceNet.com are delivered

In FragranceNet.com products are shipped through companies such as UPS, FedEx, DHL, United States Postal Services, taking as estimated delivery time for the United States from 4 to 7 business days by express delivery, from 2 to 3 business days by express delivery, in one business day, deliveries for international orders and countries such as Mexico, Canada, Australia and Puerto Rico can go from 3 to 15 business days.

  • FragranceNet.com delivery costs

FragranceNet.com has costs for the delivery of its products which can go from $8.95 for standard delivery, from $13.95 for express delivery, and from $17.95 for one business day delivery, these deliveries are available for the United States, for countries like Mexico can go from $9.95, for Canada, Puerto Rico and Australia the delivery cost can go from $9.95.

  • FragranceNet.com website

In order to enter the online platform of FragranceNet.com this is done through this website.

Other Similar Stores