مايكروسوفت.com

مايكروسوفت كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

شركة MICROSOFT هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في ريدموند ، واشنطن. تقوم شركة MICROSOFT بتطوير وإنتاج وتخويل ودعم وبيع برامج الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والخدمات ذات الصلة. تخفيضات كبيرة وتوفير في MICROSOFT - قم بشراء المنتجات التي تريدها وتحتاجها بسعر معقول للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الحالات ، يمكنك استخدام قسيمة أو عرض ترويجي من قائمتنا أدناه.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونقسيمة خصم 15 دولارًا لمتجر MICROSOFT الرسمي16 أغسطس
عرض خاصتخفيضات كبيرة + شحن مجاني + إرجاع مجاني25 فبراير
عرض خاصخصم يصل إلى 500 دولار أمريكي لاختيار جهاز Surface Book 221 نوفمبر

يمنحك Microsoft Sales الوصول إلى أسعار لا تصدق ، وخصومات هائلة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة والبرامج والملحقات. وإذا كنت بحاجة إلى تحسين مساحة العمل الخاصة بك ، أو ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو الاتصال بالأصدقاء والعائلة ، أو ترغب فقط في لعب لعبة أو الاستماع إلى موسيقاك المفضلة ، فإن متجر MICROSOFT عبر الإنترنت سيغطي جميع احتياجاتك. اشترِ Office 365 الآن للمنزل ، ووفر حتى 16٪ من السعر الشهري ، وشاركه مع جميع أفراد الأسرة (حتى 6 أشخاص). لديك عدة خيارات للتجديد. أيًا كان الخيار الذي تختاره ، تأكد من التجديد بنفس حساب MICROSOFT المستخدم لإعداد اشتراكك.

تسمح لك MICROSOFT بإرجاع العديد من المنتجات في غضون 30 يومًا دون سبب. سيتم تسليم المنتجات القابلة للتنزيل إليك من خلال توفير رابط تنزيل بعد اكتمال الشراء. كل شيء بسيط وسريع. ابدأ مع Office 365 مجانًا! أيضًا ، يمكن للطلاب والمدرسين من المؤسسات المؤهلة التسجيل في Office 365 Education مجانًا ، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneNote وفرق MICROSOFT ، بالإضافة إلى أدوات الفصل الدراسي الإضافية. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح للمدرسة. قم بزيارة صفحة عروض متجر MICROSOFT لمشاهدة أحدث العروض الترويجية والفعاليات! يتم تحديث المبيعات الخاصة وكوبونات MICROSOFT يوميًا ، والعديد من العروض صالحة فقط لفترة محدودة. عجلوا! يمكنك عرض جميع رموز وقسائم MICROSOFT الترويجية إذا كنت ترغب في الشراء عبر الإنترنت للاستفادة من أفضل الخصومات.

لا تتردد طويلا ، فهذه العروض تبيع بسرعة! قم بزيارة أكواد القسائم الخاصة بنا ، لتصفح مجموعة واسعة من القسائم والرموز الترويجية MICROSOFT ، قم بزيارتها قدر الإمكان على هذا الموقع أو على موقع Microsoft الرسمي.com للحصول على خصومات مباشرة. استخدم رمز قسيمة سهل للغاية ، وانقر فوق رمز القسيمة وانسخ الرمز في المربع الخاص به. بمجرد نسخ كود القسيمة ، ستتم إعادة توجيهك إلى MICROSOFT. قد تحتاج إلى إنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب موجود بالفعل. بمجرد تسجيل الدخول ، حدد منتجات MICROSOFT التي تريد شراءها والصق الرمز أثناء الدفع لتلقي الخصم. ابق على اتصال بمتجر Microsoft واستمتع بالمزايا الرائعة: شحن مجاني بدون حد أدنى للشراء ، ولا منتجات مستبعدة. تمتع بالشحن المجاني على أي منتج.

استمتع بإرجاع مجاني ، واستلام مجاني داخل المتجر ، وتعلم مجاني. تواصل مع الآخرين في متجرك المحلي. اشترك في ورش العمل والمناسبات المجانية. يعد Microsoft Store المكان الأساسي لشراء منتجات Microsoft ، بما في ذلك Windows و Office و Surface و Xbox ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والملحقات والألعاب والبرامج والخدمات الأخرى. وفر حتى 500 دولار على بعض المنتجات! لقد أدرجنا بعض الأمثلة على المنتجات التي يمكن شراؤها بسعر جيد جدًا ، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع وتصفح جميع الخصومات والعروض الترويجية والأحداث الأخرى التي يمكن أن توفر لك من الميزانية. راجع صفحة الويب للحصول على تفاصيل كل عرض. إذا كانت لديك أسئلة حول الطلب أو المنتجات أو المرتجعات أو أي شيء آخر ، فستجد معظم الإجابات على Microsoft.com.

 

3
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

متاجر مماثلة أخرى

microsoft.com

microsoft Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

MICROSOFT Corporation is an American multinational technology company based in Redmond, Washington. MICROSOFT company develops, produces, authorizes, supports and sells computer software, consumer electronics, personal computers and related services. Big sales and savings at MICROSOFT - buy the products you want and need at a very affordable price. In addition, in some cases, you can use a coupon or a promotional offer from our list below.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon$15 discount coupon for the MICROSOFT official store16 August 2024
PromotionBig Sale + Free Shipping + Free Returns25 February 2025
PromotionUp to $500 discount for Select Surface Book 221 November 2024

Microsoft Sales gives you access to incredible prices, huge discounts on laptops, desktops, mobile devices, software and accessories. And if you need to improve your workspace, upgrade your computer, connect with friends and family, or just want to play a game or listen to your favorite music, the MICROSOFT online store will cover all your needs. Buy Office 365 now for home, save up to 16% of the monthly price, share with the whole family (up to 6 people). You have several options for renewal. Whichever option you choose, make sure you renew with the same MICROSOFT account used to set up your subscription.

MICROSOFT will allow you to return many products within 30 days for no reason. The downloadable products will be delivered to you by providing a download link after the purchase is complete. Everything is simple and fast. Get started with Office 365 for free! Also, students and teachers from eligible institutions can register for Office 365 Education for free, including Word, Excel, PowerPoint, OneNote and now MICROSOFT teams, plus additional classroom tools. All you need is a valid school email address. Visit the MICROSOFT shop OFFERS page to see the latest promotions and events! Special sales and coupons for MICROSOFT are updated daily, and many offers are only valid for a limited time. Hurry up! You can view here all the MICROSOFT Promotional Codes and Vouchers if you want to buy online to take advantage of the best discounts.

Don't hesitate too long, these offers sell out fast! Visit our Coupon Codes, to browse the wide selection of coupons and promo codes MICROSOFT, visit as often as possible on this site or on the official site microsoft.com for direct discounts. Use a very easy coupon code, click on the Coupon Code and copy the Code into the box for it. Once you have copied the Coupon Code, you will be redirected to MICROSOFT. You may need to create an account if you do not already have an existing one. Once you are logged in, select the MICROSOFT products you want to purchase and paste the code during payment to receive the discount. Stay connected to the Microsoft Store and enjoy the great benefits: Free shipping with no minimum purchase, no products excluded. Enjoy free shipping on any product.

Enjoy free returns, free in-store pickup and free learning. Connect with others at your local store. Sign up for free workshops and events. The Microsoft Store is the primary place to buy Microsoft products, including Windows, Office, Surface, Xbox, as well as computers, accessories, games, other software and services. Save up to $ 500 on some products! We have listed some examples of products that can be purchased at a very good price, all you need to do is enter the site and browse all the discounts, promotions and other events that can save you from the budget. See the webpage for details of each offer. If you have questions about ordering, products, returns or anything else, you will find most answers on microsoft.com.

 

3 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
10 April 2020

Other Similar Stores