iHerb.com

iHerb كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

iHerb.com هو واحد من أكبر متاجر المكملات الغذائية عبر الإنترنت في العالم التي تتميز بأسعارها الممتازة ومجموعة متنوعة من المنتجات ، مصنفة في الفئات التالية: المكملات الغذائية ، مستحضرات الاستحمام والجمال ، الرياضة ، البقالة ، الأطفال والرضع ، الحيوانات الأليفة والمنزل الصحي. غير مبال بالفئة التي تطبقها ، أ iHerb.com تقدم القسيمة خصمًا يبلغ 10٪ تقريبًا من قيمة الطلب التي تتم عبر الإنترنت اليوم. فيما يلي القائمة الكاملة لـ iHerb.com الرمز الترويجي صالح لهذا الأسبوع ، القسائم التي تمت مراجعتها واختبارها من قبل فريقنا.

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونوفر الآن 10٪ على iHERB طلب02 فبراير
كوبونخصم يصل إلى 10٪ مع هذا iherb قسيمة حصرية!29 مايو

حفظ في iHERB.com

ابحث عن أفضل قيمة في العالم لنمط حياة صحي. في iHerb.com يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من المكملات الغذائية التي تدعم خطة التدريب الخاصة بك على النحو الأمثل ويمكن أن تعزز نظام المناعة لديك. سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن ، قم ببناء عضلات نشطة أو ببساطة تريد تحسين نمط حياتك iHerb ستجد أفضل المنتجات لكائن صحي. استخدم أحد iHerb قسائم من Promonix ولن تقوم فقط بتوفير السعرات الحرارية ، ولكن أيضًا المال.

كيف تجد الأفضل iHERB عرض؟

  • الكوبونات

هناك عدة أنواع من iHerb كوبونات على صفحتنا. في بعض الأحيان يتم إعطاء قيمة القسيمة كنسبة مئوية ، على سبيل المثال خصم 10٪ على طلبك التالي أو 15٪ خصم على الشراء بالكامل أو فئة معينة. يمكن أن تساعدك قسيمة أخرى على توفير مبلغ ثابت على المال ، والذي سيتم خصمه من إجمالي مبلغ طلبك. لمعرفة أيهما يساعدك أكثر ، عليك قراءة جميع التفاصيل لكل قسيمة. 

  • عرض مجاني

إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فقد تستفيد من خدمة مجانية أو هدية مجانية عند شرائك. عادة ، تقدم الشركات شحنًا قياسيًا مجانيًا وعنصرًا مجانيًا يجب أن يتطابق مع عملية الشراء ، مثل شريط البروتين اللذيذ. 

  • المبيعات والخصومات

هل تريد بعض الصفقات الجديدة والفلاش؟ ثم تفقد iHerb.com، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 10٪ على العلامات التجارية للأسبوع ، ومع القسم التجريبي ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 90٪ على أحد أفضل المنتجات مبيعًا. احصل على السعر التمهيدي الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

من السهل استرداد قيمتك iHERB كود القسيمة

من السهل جدًا استبدال القسيمة. بادئ ذي بدء ، ابحث عن قسيمة مناسبة لطلبك على Promonix، انقر على الصفقة لعرض الرمز وكتابته على قطعة من الورق أو ببساطة نسخه. اذهب إلى iHerb.com، ضع كل ما تريده في عربة التسوق وامضي قدمًا في عملية الطلب. بعد ذلك ، عندما تصل إلى خطوة الدفع ، الصق الرمز في الحقل الترويجي المتوفر. إذا لم تكن تستخدم وظيفة النسخ واللصق ، فما عليك سوى كتابة الرمز يدويًا. بنقرة واحدة ، يتم خصم ميزة السعر تلقائيًا من المبلغ الإجمالي لطلبك. 

هل تريد أن توفر أكثر؟

إذا لم تجد رمز قسيمة مناسب لـ iHerb.com، ليس عليك أن تصاب بخيبة أمل. ربما ستجد المنتج الذي تختاره في متجر مماثل. على سبيل المثال ، في AMAZON و eBay سوف تجد مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية Promonix لديه الكثير من القسائم لهذين المحلين أيضًا.

كل شيء لطلبك في iHERB

لكل بائع تجزئة عبر الإنترنت قواعده الخاصة فيما يتعلق بعملية الطلب. و iHerb.com لا تجعل استثناء. وفر وقتك واقرأ أدناه وصفًا موجزًا ​​لجميع المعلومات المهمة التي تحتاج إلى الإقرار بها قبل بدء التسوق مع هذا المتجر المذهل. ستجد نصائح مفيدة حول طرق الدفع والشحن ، وسياسة الاسترداد أو الاستبدال بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء. في حالة عدم معرفتك بما يجب القيام به ، فمن الجيد دائمًا معرفة ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى فريقهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة. 

  • الدفع - بطاقة الائتمان والخصم (American Express و Mastercard و Maestro و JCB و Discover و Visa) و PayPal
  • الشحن - iHerb.com تشحن إلى أكثر من 150 دولة مختلفة وتستخدم طرقًا مختلفة بما في ذلك DHL و Hermes و Local Post و Air Freight و USPS. تختلف أسعار الشحن حسب الطريقة المختارة والوزن ووجهة الطرد الخاص بك. لمزيد من التفاصيل التي قدمتها لوضع عنصر في سلة التسوق للحصول على تقديرات الشحن. اعتمادًا على وجهة التسليم ، قد تحتاج إلى دفع رسوم مخصصة للشحن الخاص بك ولكن عادة عند الطلب الذي يتجاوز 20 دولارًا و 40 دولارًا ، يكون الشحن مجانيًا.
  • الإرجاع (الاستبدال) - إذا كنت ترغب ، لأي سبب من الأسباب ، في إرجاع منتج ، يمكنك القيام بذلك في غضون 60 يومًا من تاريخ الشراء. سيكون عليك تسجيل الدخول إلى iHerb الحساب ، املأ نموذج الإرجاع لتلقي رسالة بريد إلكتروني على ملصق الإرجاع تحتوي على معلومات أساسية وإرشادات مفيدة لإرجاعك. 
  • جهة الاتصال - إذا كانت لديك أسئلة بخصوص طلب موجود ولم تجد إجابة في iHerb صفحة المساعدة ، يمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو عن طريق الدردشة الحية المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. 

هل تحتاج للدعم؟

هل تلقيت رسالة خطأ عند استرداد الخاص بك iHerb.com قسيمة ولا تعرف ما الخطأ الذي فعلته؟ انتبه لمصادر الخطأ الثلاثة الأكثر شيوعًا.  

  • رمز إدخال بشكل صحيح؟ إذا قمت بكتابة الرمز يدويًا ، فقد تتسلل بعض الأخطاء بسرعة. ربما تكون قد قمت بطريق الخطأ بطباعة حرف كبير أو فاتك مسافة. لتجنب ذلك ، نوصي باستخدام وظيفة النسخ واللصق.
  • هل لاحظت شروط الاسترداد؟ يتم تحديد شروط الاسترداد الفردية لكل رمز قسيمة. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى أن تكون عميلاً جديدًا أو قد تحتاج إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب. من المهم للغاية أن تقرأ هذه التفاصيل قبل زيارة المتجر عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت القسيمة تناسبك. 
  • الرمز مستخدم بالفعل؟ ربما كنت قد طالبت بك بالفعل iHerb قسيمة في زيارة سابقة خاصة إذا كنت تستخدم رموز قسيمة لدينا بانتظام. في هذه الحالة ، لا يمكنك استخدامه مرة ثانية. ابحث عن واحد آخر يناسبني. 

أهم الموضوعات قيد التشغيل iHERB

تنزيل التطبيق ، والتواصل مع iHerb على Instagram أو Facebook أو YouTube أو Pinterest أو Instagram وتصبح جزءًا من مجتمع يهدف إلى توفير منتجات صحية لنمط حياة صحي. المشاركة هي رعاية ، والمشاركة تعني التوفير. انضم iHerb المكافآت ، برنامج الإحالة ليس فقط ل iHerbعملاء ، ولكن أيضًا لكل شخص يعرفه. بعد طلبك الأول ، ستتلقى رمز مكافآت فريد يمكن العثور عليه في صفحة حسابي ؛ شارك الرمز الخاص بك مع الأصدقاء أو أفراد العائلة عبر الرسائل القصيرة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني وستكسب 5 ٪ عندما تحيل صديقًا للشراء ، خصم مزدوج إذا اشترى iHerb منتجات حصرية وخصم ثلاثي إذا اشتروا خصم Super Rewards. ثم استخدم كل هذه الأرباح للتسوق المفضلة لديك iHerb من المنتجات 

iHERB بالتفصيل

تأسست في عام 1996 في الولايات المتحدة ، iHerb هي شركة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت تقدم واحدة من أكبر الاختيارات لأكثر من 30.000 من المنتجات الطبيعية عالية الجودة وبأسعار معقولة في السوق وقد تم اعتمادها كمرفق لممارسات التصنيع الجيدة من قبل NSF International. iHerb يكون مفيدًا إذا كنت من محبي الرياضة ، أو نباتيًا ، أو ناشطًا في منتجات التجميل الخالية من القسوة ، إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا أو إذا كنت تريد ببساطة أفضل المنتجات لتقوية نظام المناعة لديك خاصة خلال موسم البرد والإنفلونزا. iHerb هو مركز تسوق لأولئك الأشخاص الذين يرغبون حقًا في اعتماد أسلوب حياة صحي لأنه يوفر لعملائه مجموعة واسعة من المنتجات من أفضل العلامات التجارية بما في ذلك Frontier Natural Products و California Gold Nutrition و Vitables و Paradise Herbs و Pet Naturals of Vermont. من الفيتامينات والمكملات الغذائية والحمام والعناية الشخصية إلى منتجات البقالة ومستحضرات التجميل ، من منتجات الأطفال والرضع إلى الحيوانات الأليفة وغير ذلك الكثير ، iHerb حصلت على كل ما تحتاجه لتكون بصحة جيدة. 

 

2
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

iHERB.com العنوان 

17825 شارع الهند ، 
وادي مورينو ، 
CA 92551 ، الولايات المتحدة

iHERB الشحن والرسوم

  • طرق الشحن: DHL ، Hermes ، Local Post ، Air Air Shipping and USPS
  • الشحن المجاني: الطلبات التي تزيد عن 20 دولارًا و 40 دولارًا

iHERB.com خدمة العملاء

تتوفر 24 / 7
البريد الإلكتروني عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت 
دردشة مباشرة 

iHERB شفرة تخفيض

متاجر مماثلة أخرى

مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ، وسرعة التسليم عن طريق البريد (تزن أقل من 2 كجم مجانًا) ، والتسليم إلى جميع دول العالم والعروض اليومية التي تصل حتى إلى خصم 50٪ iHerb المفضلة لدى الأشخاص الذين يرغبون في تناول الطعام والعيش الصحي يومًا بعد يوم. منتجات نباتية ، عضوية ، خالية من الغلوتين ، نباتي وكوشير موجودة على الموقع بأسعار تنافسية وحتى مخفضة عند استخدام منتج iHerb قسيمة خصم قبل إكمال الطلب عبر الإنترنت.

باستخدام AJY4869 كوبون خصم ، لديك تلقائيًا خصم 10٪ على سلة التسوق بالكامل ، بالإضافة إلى خصومات يومية تصل إلى 50٪ خصم على الصفقة اليومية أو بالإضافة إلى عرض خصم 15٪ "Weekly Brand iHerb ". ال iHerb الموقع متاح باللغات الإنجليزية والإسبانية والصينية والروسية والكورية واليابانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والعبرية لتسهيل العثور على منتجات للأشخاص الذين يتحدثون هذه اللغات. دفع المنتجات سواء كانت أم لا iHerb يتم استخدام رمز القسيمة ، يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو مكافأة البكت أو باي بال.

iHERB رمز المكافآت

iHerb.com

iHerb Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

iHerb.com is one of the world's largest online supplements stores that has excellent prices and a wide variety of products, sorted into the following categories: Supplements, Bath & Beauty, Sports, Groceries, Kids & Babies, Pets and Healthy Home. indifferent to what category you apply, a iHerb.com coupon offers a discount of approximately 10% of the order value made online today. Below is the full list of iHerb.com promo code valid for this week, coupons that have already been reviewed and tested by our team.

Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponSave now 10% on your iHERB order02 February 2022
CouponUp to 10% discount with this iherb exclusive coupon!29 May 2021

SAVE AT iHERB.com

Find the world’s best value for a healthy lifestyle. At iHerb.com you get access to a wide array of supplements that optimally support your training plan and can boost your immune system. Whether you want to lose weight, do active muscle buildings or you simply want to improve your lifestyle on iHerb you will find the best products for a healthy organism. Use one of the iHerb vouchers from Promonix and you will not only be saving calories, but also money.

HOW DO YOU FIND THE BEST iHERB OFFER?

  • Coupons

There are several types of iHerb coupons on our page. Sometimes the coupon value is given as a percentage, for example 10% off on your next order or 15% off on the entire purchase or a specific category. Another coupon can help you save a fixed amount on money, which will be deducted from the total amount of your order. To see which one helps you more, you have to read all the details for each coupon. 

  • Free offer

If you are lucky enough, you might benefit from a free service or a free gift with your purchase. Usually, companies offer free standard shipping and a free item that should match your purchase, such as a delicious protein bar. 

  • Sales and discounts

Do you want some fresh and flash deals? Then check iHerb.com, you get up to 10% off on brands of the week and with the trial section you can get up to 90% off on one of the best selling products. Grab your special introductory price as soon as possible.

IT'S THAT EASY TO REDEEM YOUR iHERB VOUCHER CODE

It is so easy to redeem a voucher. First of all, find a suitable voucher for your order on Promonix, click on the deal to view the code and write it down on a piece of paper o simply copy it. Go to iHerb.com, put everything you want in the shopping cart and go forward with the ordering process. Then, when you reach to the payment step, paste the code in the promotional field provided. If you didn’t use the copy-paste function, then just type the code manually. With a single click, the price advantage is automatically deducted from the total amount of your order. 

DO YOU WANT TO SAVE MORE?

If you haven’t found a suitable voucher code for iHerb.com, you don’t have to be disappointed. Maybe you will find the product of your choice in a similar store. For example, on AMAZON and eBay you will find a variety of vitamins, minerals and dietary supplements and Promonix has got plenty of vouchers for these two stores too.

EVERYTHING FOR YOUR ORDER AT iHERB

Each online retailer has its own rules regarding the order process. And iHerb.com does not make an exception. Save your time and read below a brief description on all the important information you need to acknowledge before starting your shopping with this amazing store. You will find useful tips about payment and shipping methods, refund or exchange policy as well as Customer Service Team. In case you don’t know what to do it is always good to know if you can reach their team by phone or email or chat. 

  • Payment – Credit and Debit Card (American Express, Mastercard, Maestro, JCB, Discover and Visa), PayPal
  • Shipping – iHerb.com ships to more than 150 different countries and is using various methods including DHL, Hermes, Local Post, Air Freight and USPS. Shipping rates vary based on the method selected, weight and the destination of your parcel. For more details you gave to place add an item on the cart to get shipping estimates. Depending on your delivery destination you may need to pay a customized fee for your shipping but usually on order that exceeds between $20 and $40 the shipping is free of charge.
  • Return (exchange) – If you, for any reason, want to return a product you can do it within 60 days from the date of your purchase. You will have to login into your iHerb account, fill out a return form to receive a return label email with essential information and useful instructions for your return. 
  • Contact – If you have questions regarding an existing order and you didn’t find an answer on iHerb Help page, you can get in touch with the Customer Support Team by sending an email via the online contact form or by Live Chat available 24 hours a day, 7 days a week. 

DO YOU NEED SUPPORT?

Did you receive an error message when you redeemed your iHerb.com voucher and you don’t know what you did wrong? Pay attention to the three most common sources of error.  

  • Correctly entered code? If you have typed the code by hand, some mistakes might have crept in quickly. Maybe you have accidentally lowercased an uppercased letter or you have missed a space. In order to avoid this, we recommend that you use the copy-paste function.
  • Redemption conditions observed? Individual redemption conditions are defined for each coupon code. For example, you might need to be a new customer or you might need to have a minimum order value. It is highly important that you read these details before visiting the online store to see if the voucher fits you. 
  • Code already used? You may have already claimed your iHerb voucher on a previous visit especially if you use our voucher codes regularly. In this case, you cannot use it a second time. Find another one that I suitable for your needs. 

TOP TOPICS ON iHERB

Download the app, connect with iHerb on Instagram, Facebook, YouTube, Pinterest or Instagram and become part of a community that aims to provide healthy products for a healthy lifestyle. Sharing is caring, sharing means saving. Join iHerb Rewards, the referral program not only for iHerb’s customers, but also for everyone they know. After your first order, you will receive a unique Rewards code that can be found on My Account page; share your code with friends or family members via SMS, social media or email and you will earn 5% when you refer a friend to purchase, double discount if they buy iHerb Exclusive products and triple discount if they buy Super Rewards discount. Then use all of these earnings to shop your favorite iHerb products. 

iHERB IN DETAIL

Founded in 1996 in the US, iHerb is an online retailer that offers one of the biggest selections of over 30.000 high-quality natural products at the most affordable price on the market and it was certified as a Good Manufacturing Practices facility by NSF International. iHerb comes in handy if you are a sport lover, a vegan, an activist for cruelty-free beauty products, if you are following a diet or if you simply want the best products to strengthen your immunity system especially during cold and flu season. iHerb is a shopping haven for those people who really want to adopt a healthy lifestyle because it provides its customers with a wide range of products from top brands including Frontier Natural Products, California Gold Nutrition, Vitables, Paradise Herbs and Pet Naturals of Vermont. From vitamins and supplements, bath and personal care to grocery and beauty products, from kids and babies products to pets and a lot more, iHerb got you covered with all you need for being healthy. 

 

2 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
23 September 2020

iHERB.com Address 

17825 Indian St, 
Moreno Valley, 
CA 92551, United States

iHERB Shipping Information

  • Shipping methods: DHL, Hermes, Local Post, Air Freight and USPS
  • Free shipping: orders above $20 and $40

iHERB.com Customer Service

Available 24/7
Email via the online contact form 
Live Chat 

iHERB Promotional Code

Other Similar Stores

The large variety of products, fast delivery by courier (weighing less than 2kg is free), delivery to all the countries of the world and daily offers that reach even a 50% discount make iHerb the favorite of people who want to eat and live healthy day after day . Vegan, Organic, Gluten Free, Vegetarian and Kosher products are present on the site at competitive prices and even reduced when using an iHerb discount coupon before completing an online order.

Using the AJY4869 discount coupon, you automatically have a 10% discount for your entire shopping cart, in addition to daily discounts of up to 50% off the daily deal or in addition to the 15% discount offer "Weekly Brand iHerb ". The iHerb site is available in English, Spanish, Chinese, Russian, Korean, Japanese, French, German, Portuguese and Hebrew to make it easy to find products for people who speak these languages. Payment of products, whether or not an iHerb coupon code is used, is made by credit card, pucte reward or PayPal.

iHERB Rewards Code