وزارة الاقتصاد الوطني.com

وزارة الاقتصاد الوطني كوبونات ✅ رموز الخصم odes رموز الترويجي

تم إطلاق Monese في سبتمبر 2015 كأول حساب جاري للجوال بنسبة 100٪ في المملكة المتحدة. افتح حسابًا جاريًا لليورو والجنيه الإسترليني باستخدام هاتفك المحمول في دقائق ، بدون شيكات ائتمان وبدون إثبات العنوان المطلوب. أضف الأموال إلى حسابك الفوري عن طريق بطاقة الخصم أو التحويل المصرفي. يمكنك تحويل الأموال من المملكة المتحدة وأوروبا إلى 30 دولة أخرى. أنفق بطاقة Monese الخاصة بك وقم بسحب أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم بمخصصات معفاة من الضرائب وأسعار صرف موفرة للمال. استخدم الآن رمز دعوة Monese وستتلقى 15 يورو

نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاص€ 15 Monese الرمز الترويجي إذا قمت بالتسجيل الآن + بطاقة مجانية!08 مايو
عرض خاصرمز دعوة Monese: 15 يورو لأول معاملة بطاقةمسيرة 13
عرض خاصهدية بقيمة 15 يورو مع رمز القسيمة MONESE!04 سبتمبر
عرض خاصرمز قسيمة Monese بقيمة 15 يورو04 سبتمبر

اختر أحد الحسابات: بسيط - احصل على حسابك الجاري وهو مجاني تمامًا. تتلقى أيضًا علاوات خاصة تتيح لك استخدام البطاقة في الخارج مجانًا. Classic - الحساب الجاري ، مع زيادة البدلات ورسوم مخفضة لتحويلات العملات ، مقابل رسم شهري ثابت. Premium - احصل على حساب Monese النهائي ، مع بدلات غير محدودة وعمولات صفرية على جميع التحويلات والتحويلات الإضافية وعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي. تتم التحويلات بين حسابات Monese في الوقت الفعلي وهي مجانية تمامًا.

يمكنك استخدام تطبيق Monese الخاص بك بأي من 12 لغة. 100٪ أموال محمية. بديل ممتاز لحساب مصرفي تقليدي في المملكة المتحدة. أنشئ حسابًا جاريًا مجانيًا للطلاب واحصل على خطة Free Plus لمدة 12 شهرًا ، مع توفير حساب في المملكة المتحدة ومنطقة اليورو ، دون أي تكلفة إضافية. العديد من المزايا والمضمونة لجميع العملاء ، لا تفوت قسيمة أو كوبون Monese. استخدم رمز قسيمة MONESE أثناء التسجيل للحصول على 15 جنيهًا إسترلينيًا / 15 يورو لتجربة الخدمة بمجرد إجراء المعاملة الأولى باستخدام بطاقة Monese الخاصة بك. قم بتنزيل تطبيق Monese. ثبّت تطبيق Monese اليوم وابدأ في توفير المزيد عند إرسال الأموال إلى الخارج.

 

5
كوبونات وعروض
كوبونات آخر تحديث: اليوم
19 أكتوبر 2021

متاجر مماثلة أخرى

Monese.com

Monese Coupons ✅ Discount Codes ✅ Promo Codes

Monese was launched in September 2015 as the first 100% mobile current account in the UK. Open a EUR and GBP current account using your mobile phone in minutes, without credit checks and without the required address proof. Add money to your instant account by debit card or bank transfer. You can transfer money from the UK and Europe to 30 other countries. Spend your Monese card and make ATM withdrawals worldwide with tax-free allocations and money-saving exchange rates. Use now this Monese invite code MIHAE685 and you will receive €15

Choose one of the accounts: Simple - get your current account and it's absolutely free. You also receive special allowances that allow you to use the card abroad free of charge. Classic - current account, with increased allowances and reduced fees for currency transfers, for a fixed monthly fee. Premium - get the final Monese account, with unlimited allowances and zero commissions on all transfers, additional transfers and ATM withdrawals. Transfers between Monese accounts take place in real time and are completely free.

You can use your Monese application in any of 12 languages. 100% protected funds. An excellent alternative to a traditional UK bank account. Create a free current account for students and receive the Free Plus Plan for 12 months, providing both an account in the UK and the Eurozone, at no additional cost. Many benefits and guaranteed for all customers, do not miss a voucher or coupon Monese. Use MONESE coupon code MIHAE685 during registration to get 15 GBP / 15 € to try the service once you make the first transaction with your Monese card. Download the application Monese. Install the Monese app today and start saving more when sending money abroad.

 

5 Coupons and Deals

Coupons Last Updated: Today
21 October 2019

Other Similar Stores